#1  
قديم 28/09/2008, 10:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 95
لماذا نغضب من الحقيقة ؟؟

الحقيقة مهما كانت طبيعتها يجب تقبلها ... والحقيقة التي أقصدها هي التي قالها الأمير عبدالله بن مساعد عن بعض الجماهير الهلالية والتي وصفها بالمراهقة ... الأمير قال بعض الجماهير وليس كل الجماهير وحقيقة تحولت منتديات الزعيم كلها إلى منتديات لشركة موبايلي ومساندات للشركة ضد الهلال ومسؤوليه بشكل غريب يدعو للتساؤل ! هل نحن نشجع الهلال أم موبايلي ؟ وذهب البعض إلى التطاول على الأمير الرائع والإقتصادي الخبير والكبير ووصف مفاوضاته لموبايلي بأوصاف مخجلة وكأنهم لا يعرفون من هو عبد الله بن مساعد .. عبدالله بن مساعد له أفضال على الهلال بصورة كبيرة يصعب معها تقبل ما يطرحه البعض ضد الأمير الإنسان ... أكاد أجزم أن جل الذين ينتقدون مفاوضات الأمير مع الشركات التي تريد رعاية الهلال ليسوا متخصصين ولا يفهمون شيئا في الإقتصاد ولا فن التفاوض وإنما انجرفوا مع التيارات التي تنال من الهلال ومن مصلحة الهلال ...
المهم بالنسبة لنا كجماهير للزعيم هو مصلحة الهلال سواء مع موبايلي أو مع شركة الاتصالات أو أي شركة أخرى مهما كانت ... المهم مصلحة الهلال يا هلاليون ومصلحة الهلال إذا كانت مع موبايلي سيوقع الأمير معها وإن كانت مع الاتصالات سيوقع معها ... عبدالله بن مساعد لن يأخذ شيئا في جيبه أو لصالحه ولن يجامل على حساب الهلال وهو يدفع من جيبه للهلال ونجومه منذ أن عرفناه فهل بعد ذلك كله نغضب منه ومن طول المفاوضات ... ليس مهما طول المفاوضات المهم في النهاية مصلحة الهلال ...
من يحب موبايلي هو حر في حبه ولكن يجب أن يكون حب الهلال ورجاله أكبر ... ومن يحب موبايلي ليس ضروريا أن يغير رقمه في حالة وقع الهلال مع شركة أخرى فلماذا كل هذا اللغط الغير مفيد إطلاقا ... القاعدة المتفق عليها ( مصلحة الهلال ) سواء مع موبايلي أو أي شركة أخرى ونحن دائما مع الهلال وللهلال فعلينا أن نعطي القوس لباريها والأمير عبدالله من الخبراء في هذا المجال فعلينا التزام الصمت والانتظار فقط بدون تدخل في هذا الشأن نهائيا ... لو طلب منا استفتاء ساعتها من حقنا التصويت بما نراه صالحا لفريقنا أما وإدارة الهلال سلمت الموضوع لشخص خبير في هذا المجال فلا حق لنا أن نتعدى بالقول ونناقش أمرا هو أكبر من امكاناتنا وإن كان في امكانتنا فالأمر ليس في يدنا بل هو يد رجل خبير وكفء فانسوا هذا الأمر وساندوا الهلال في المدرجات بحضوركم وتشجيعكم ومؤازرتكم .
ختاما : لكل جماهير الهلال الحب والتقدير ولكن البعض منهم هداه الله أصبح لعبة في يد الصحافة وخاصة الصفراوية وكتابها القادمون من خارج الحدود ولا هم لهم إلا إثارة الفرقة بين جماهير الهلال خاصة وجماهير المملكة عامة وإثارة المشاكل بين الجماهير الهلالية بنشر الأكاذيب بين فينة وأخرى وللأسف هناك من يصدق ... يا جماهير الهلال نحن مستهدفون من الجماهير الأخرى ومن الصحف ومن جهات أخرى فلا تكونوا مع هؤلاء ضد الزعيم فهم متحدون ضدنا ولكن ما دمنا متحدين مع فريقنا فلا خوف على الزعيم فلطالما أبكاهم الزعيم كثيرا .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2008, 10:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 353
يبقى الهلال هوه حبي
هوه حياتي
انام ومعايه صورة الهلال
اصحى وامامي صورة الهلال


مايهم من يرعى الهلال سوا كان موبايلي او لاتصالات او زين اووووووو الخ
المهم مصلحة الهلال فوق كل اعتبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2008, 10:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 1,046
نحن نشجع مصلحة النادي ومصلحتنا ..
ولا نتحيز لشركه ل( سواد عيونها ).!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2008, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nsm.99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: ღ Riyadh ღ
مشاركات: 2,666
المهم مصلحة الهلال فوق كل اعتبار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2008, 10:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
مشاركات: 1,120
على عيني وراسي الهلال وابن مساعد ولا وجود للمتطفلين بيننا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2008, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الربيع 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
مشاركات: 3,378
وين مايروح الزعيم انا وياه مشكووووووووووووووووووووووووووووووور يالحبيب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube