#166  
قديم 29/09/2008, 11:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2003
مشاركات: 41
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انا هلالي تووب
لله درك ياأبا غيداء والله كفيت ووفيت ,وتذكروها مني (عادل التويجري) الكاتب الأول في الصحافة السعودية ,هذا ان لم يكن حدث!!!!!

يخرب بيتك ..
أجل بناء
وخباز
ومتخلف ما معه إقامة


مقال فئة تكسير العظم !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #167  
قديم 30/09/2008, 02:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 86
الله يعطيك العافية ياستاذ عادل
ةلاكن بعض الناس مايعجبهم هذا الكلام
مشكوووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #168  
قديم 30/09/2008, 02:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
المكان: الطائف
مشاركات: 67
والله يالدويش حقه من يثور فيه مسوي فاهم هو وجه المطبق
وطبعا هو من سلاله الفقراويون المتخلفين عقليا
بدو يارسول الله
اضافة رد مع اقتباس
  #169  
قديم 30/09/2008, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,479
مثل هذا الطرح لا يسعك سوا التمتع به والسكوت
اضافة رد مع اقتباس
  #170  
قديم 30/09/2008, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
مشاركات: 90
الكاتب ابدع في الوصف
النص قوي جدا جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #171  
قديم 30/09/2008, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hmmm_107
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: يازينها بحرها وغبارها
مشاركات: 401
كفوو والله بزعيم الكتاب ومشكور اخوي على النقل وشرايكم بهاللقب للتويجري زعـــيـــم الكـــتـــاب
اضافة رد مع اقتباس
  #172  
قديم 30/09/2008, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش مشكل(15)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 739
إقتباس
وكذا الحال مع ربان (خط الستة) ! يتحدث حول (حمرة ) الشفق ، و (صفرة) الشمس وقوة حرقها ، و (خضرة) الأراضي الغناء ، لكنه لا يجد ذاته في نهاية المطاف إلا في الزرقة! فالزرقة سبيل الوصول السريع نحو المنى ! فهنئ لك (خط البلدة) !



فعلا كلامه في الصميم


وشمس نصراويه اكيد بتمنع هالمقال


يعافيك ربي
اضافة رد مع اقتباس
  #173  
قديم 30/09/2008, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 3,633
الكـــبـــيـــر كـــبـــيـــر يا عادل.
اضافة رد مع اقتباس
  #174  
قديم 30/09/2008, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
والله كبير يا عادل وكلام في الصميم الصراحة
ألف شكر اخوي
تحياتي,,

حياك بالمنتدى نلقاك
اضافة رد مع اقتباس
  #175  
قديم 30/09/2008, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
ههههههههههههههه

والله كلالالالالالالالالامه جاي في الصميـــــــم

مشكووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #176  
قديم 30/09/2008, 11:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/06/2008
مشاركات: 312
تدري يا عادل التويجري
ادري انك محرقهم لما اجلس مع زملائي النصراويين ما يفتح نقاش عن الرياضه الا ويتكلمون عنك ويقولون كلام ؟؟؟؟؟
لاكن ما عليك انت تسير و ((؟؟؟؟؟)) تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #177  
قديم 30/09/2008, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: نادي الهلال..., :)
مشاركات: 3,584
كبيـــر ياعــادل ولك مني اجمـــل واحلى تحيه وحترام
اضافة رد مع اقتباس
  #178  
قديم 30/09/2008, 12:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ هلالي بيش $
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
المكان: { جـــــــــــــــدة }
مشاركات: 534
ينصر دينك ياشيخ
بجد كاتب يرفع الراس في زمن الكذب والتزويير والتضليل وقلة الخاتمة
برنامج رخيص وضيوف اقل شي يقال عنهم شوية قذارة مجمعة
كل البرنامج حكي عن الهلال وسواليف كذب ومحاولة تضليل روعة وجمال الهلال
في حقلة من الحلقات الغبية في قناة ابوغبي كان البرنامج تحليل الجولة الاولى من الدوري وجاءت مباراة الهلال وابها المفروض تحليل للمباراة والاهداف والاحداث المهمة فجاءة انقبل الموضوع عن من الاكثر جمهور الهلال اما الغير وعن واسطات الهلال بالاتحاد السعودي وعن استفتاء زغبي وعن كراهية الزعيم من جمهور الاندية الاخرى واشياء كثيرة فهذا دليل على ان الزعيم هو الهم الاكبر واللي مايقدروا عليه غير بالكذب والتزويير والتضليل الكاذب الرخيص من اشكال محمد نجيب ونجس النية والدويس والبكيري نجاسة الوسط الرياضي في السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #179  
قديم 30/09/2008, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـــرال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,261
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صادق البراهيم
أنا اللي فاقع مرارتي الدويش

تجيبه يمين جاب الهلال وتجيبه شمال جاب الهلال

مدري وش يبي من الهلال

الدويش يطبق المثل الذي يقول احتك بالنجم كي يسطع نجمك

خاصه وهو عند ناس همهم الاول والاخير الاطاحة بالكرة السعودية

وبما ان الهلال السعودي يمثل السعودية يتلذذون بما يقوله الدويش فينا وغيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #180  
قديم 30/09/2008, 03:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 90

عادل كاتبي المفضل ولايهونون البقيه !


مقال لايختلف عن ماسبق من ابداااااااااااااااااع



دمت ياستاذ عادل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube