المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 10/11/2000, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Post

@@ النصر من الاندية السعودية .. الرائعة فهويمتلك (خصائص فريدة) يندر وجودها في غيره من الاندية الاخرى ... ومع هذا كله نادي جماهيري يكاد يحتل المركز الثالث او الرابع بين الاندية الجماهيرية .. وهو من الاربعة الكبار في عدد تحقيق البطولات ( وان كان النصراويون يكرهون هذا المعيار .. لان اهم شئ الاخلاق ) .. !!

@@ النصر ومن اي مكان تنظر الية تتعجب ... كيف يصبح هذا النادي من الكبار ؟؟ فالنصر و(خصائصة) النادرة .. تجعل اكثر الجماهير تفاءل يصنفه من اندية الوسط .. بالرغم من ان الوقع يرفض هذا التصنيف ويضع النصر بين الاندية الكبار ( رغم كل شئ) !!

@@ تعالوا معي الى بعض (( الخصائص)) النصراوية .. وتأملوا معي هذا النادي ( العريق) ( الشامخ) :


(1) جمهور راقي :

هذا الجمهور يملك (وجة) لو اطلقت علية ( اقوي وجة) رياضي فلا اكون مبالغ ..جمهور يتلقى ( الصفعات) و(اللكمات) من الخصوم بصورة رياضية داخل المتسطيل الاخضر .. كما يتلقاها من (مسئولي النادي) .. ولكن للاسف بطريقة ( غير رياضية) ...!!
جمهور مع هذا كله تجده ( صامد) يبكي من الداخل .. يعرف انه (مسكين) .. ولكنه يرفض البكاء (جهراً) ويدعي التماسك وهو منهار داخلياً ..!!
جمهور.. للأسف ( يتشكى) كثيراً .. ويدعي ان الجميع يقف ضده والجميع يحاربه .. بينما الحقيقة تقول انه هذا ( الجمهور) اخطأ بحق نفسه عندما (أساء الاختيار).. فهذا اول الاخطاء التي تحتاج تصحيح ..!!

@ الميزة الفعلية لهذا الجمهور انه (( قنوع)) و (( حليل)) !!
(القناعة) .. استنتجتها من خلال لقاء حضرته للنصر قبل اكثر من 3 سنوات .. في كأس الاتحاد تقابل النصر والرياض .. واندهشت عندما كانت الجماهير في المدرجات (( تصفق وبحرارة)) للمبدع مصطفايا .. اللاعب مصطفي ادريس .. الذي لم يدر بخلدي يوماً من الايام انه سيكون جماهيري.... وتنادي الجماهير بأسمه !!
عندها .. ايقنت ان القناعة كنز لا يفنى .. وان الله جعل مصطفى وهادي وبن نصيب لاعبي كرة .. لحكمة يعلمها هو .. فهو يعلم ان هولاء النجوم سيجدون جمهور ((قنوع)) يصفق لهم !!سبحان الله ..

( حليل ) .. جمهور النصر (حليل) او بلفظ اخر ( حبيب) يعني ( طيب) يصدق بسرعة.. وجمهور على نياته .. تخيلوا معي .. (اسبريلا – باجيو- وياه ) ثلاث نجوم كلهم من العيار الثقيل .. ارتدوا شعار النصر عن طريق تصريح صحفي لا اكثرهذا الموسم .. وظل الجمهور يصفق .. ويطبل .. والنهاية (( جاء اسبريلا)) لتشهد ملاعبنا اقوى (( سحبة)) احتراف في التاريخ .. !!
جمهور (حليل) .. فهو يتلقى (( تصاريح)) التبريد .. حتى لو كانت مليئة بالتناقض .. ويرددها ويحفظها عن ظهر قلب ..يخسر ( النصر) فيأتي التصريح ( الروتيني) : (( الهلال قد خسر مثلنا!!)) ..بينما عندما يفوز (( الهلال)) لا يأتي طلب من جمهور النصر: (( ليش ما نفوز مثل الهلال؟؟))!!
جمهور (حليل) فهم لا يمانعون من المنافسة ولو (( بالخسائر)) اما (( البطولات)) فلها رجالها دائماً !!

@ العيب الذي اكرهه في جمهور النصر ..هو (( قلب الحقائق)) .. .. فهو جمهور دائماً لا يحب (( الارقام)) ويكره (( الحقيقة)) .. وهذا هو ((المشكلة)) فلو احترم(( جمهور النصر)) الحقائق والارقام .. لايقنوا انهم جمهور نادي لا يمكن ان يزاحم على القمة ولكن سيكون له مكان بين (( الكبار)) فقط..!!

@@@@@@@

(2) نجوم .. حدث ولا حرج :
اللاعبون في النصر ..مميزون .. فهو نجوم من طراز نادر .. دعوني ابعد ( ماجد – محيسن – الهريفي ) فهم نجوم حقيقيون .. هولاء الثلاثة استمروا حتى اعتزلوا بخلاف الهريفي .. الذي (( الله يرحم حاله)) !! خلوه لا اتكلم عنه ... لان له موضوع خاص فية بعدين !!
اقول اللاعبون الثلاثة استمروا مع النصر .. وشهد بنجوميتهم الجميع .. وان كان الجمعان في اخر السنوات تفوق ( اخلاقياً)ا اكثر منه فنياً !!
بخلاف هذة الاسماء الثلاثة ... ليوجد لاعب نصراوي تستطيع ان تقول عنه (نجم) او (موهبة) ..!!
ولكن بنظر ( الجمهور الحليل) تسمع ان (كل النصر نجوم) ... (والنصر بمن حضر) ليس بمن انتقل !! .. لاعبو النصر محظوظون جداً بجماهيرهم .. فقد عاش النجم النصراوي في بيئة لا تعرف معنى ( الموهبة) ولامعنى ( النجم) لذلك أستطاع لاعب بامكانات ادريس والدحيدح .....الخ ان يجد جماهير تنادي باسمه وتقف عندما يستلم الكرة (( الله لا يعاقبنا)) !!
مر على النصر مواهب .. ولكنها (ماتت) قبل ان تبدأ فالمناخ الصحي غير متوفر ابدأً في نادي النصر (( نتكلم عن المناخ والطقس في فقرة الادارة الفكاهية)) .. !!
ظل نادي النصر نادي (( نجوم)) من في نظر (( الحليلين)) من جماهيره .. وجاءت الايام ليطير الدحيدح الطائر الرحال من النصر الى سدوس .. ويفتح الحزم ذراعية لابن نصيب ومصطفى .. !!
ايقن (( النادي)) انه اي كلام.. ((اي كلام بقوة)) .. فجاء بانور والغشيان والموسى والداودوالمهلل .. خمس اسماء لامعة تعتبر (( نجوم)) بحق .. والان هم يعيشون تجربة لاندري ما نتيجتها الى الان!!رغم ان النتيجة لا يمكن ان تخرج عن حلين لا ثالث لهما:
@ النصر .. رائع كمستورد لنجوم .. وبهم يحقق النجاح ..!!
@ النصر .. ما ينفع طبخ ولا شوي .. والله لو يلعب له سامي ما تغير وضعه!!

@@@@@@

( 3 ) الادارة الفكاهية . كوميديا وتراجيديا !!.

ادارة النصر .. تعتبر هي ( قلب ) النصر النابض .. فهي كل شئ .. هي ( ماما وبابا وكل حاقة) ..!! في النصر لا صوت للجمهور .. ولا صوت للنجوم .. ما تمليه الادارة على ( افراد) النادي من جمهور ومن لاعبين هو ما يتم .. ومن غير ((لية)) !!
لذلك اصبحت ادارة النصر من ((((انجح)))) الاداراة في المحافظة على مكانتها .. ولو استدعاء الامر .. ان يقوم الرئيس بدور رامبو .. والنائب بتقليد (( سلفستر ستالون)) .. !!
ولعل الانقلاب الاخير يثبت ان النصر ((نادي ديموقراطي)) من الدرجة الاولى .... فنادي كالهلال ظل لمدة طويلة يبحث عن رئيس .. بينما في النصر لا يمكن ان تعيش هذة الازمة ..كل ما عليك ان (( تطفئ انوار الملعب وتفقع الكورة .. وتحلف ان التمرين ما يتم )) ...!! بهذة الاجراءات الديموقراطية البسيطة ..تستطيع ان تحتل او تستلم زمام امور نادي كالنصر ..!!

قواعد ثابتة .. وخطط عمل مرتبة ..ومثل وقيم يقوم عليها نادي النصر .. ولان الموضوع طال كثيراً .. سوف اسرد بعض السياسات المهمة التي تسير بها ادارة النصر النادي ((( باختصار ))) شديد ... واتمنى ان اجد الفرصة للعودة لكل بند على حدة:

@ سياسة (( ما يحك جلدك مثل ظفرك)) ... اذا دجت الادارة ولا جابت لاعبين اجانب .. سياسة لا تصدأ ابداً صالحة في كل بطولة خارجية او موسم رياضي محلي .. وتلقى قبول من الجمهور ( الحليل)!!!

@ سياسة (( النصر كائن .. والقيم والاخلاق اولاً )) .. تستخدم عندما تقرر الادارة (( تشويه)) لاعب امام الجمهور ( الحليل) .. وهي سياسة فعالة راح ضحيتها الكثير من المواهب للاسف !!

@ سياسة (( النصر بمن حضر)) .. استخدامات متعددة .. لهدة السياسة ولكنها غالباً ما تظهر عند الخواف او ((الادعاء )) بالتماسك في ظل مواجهة خصم مدجج بالنجوم..!!
هذة السياسة اصبحت ( كلامية) .. اما (فعلياً) النصر بمن انتقل اصبح حقيقة لا تقبل النقاش !!

@ سياسة (( خطوة للخلف .. عشر للامام)) .. سياسة تستخدم كثيراً .. وبعد كل بطولة .. يخرج منها النصر بخفي حنين !! سياسة ايضاً فعالة .. مع اننا لم نشاهد (العشر) خطوات الى الان !!

@ سياسة (( لا حظت والا لا )) .. وهي من اكثر السياسات استخداماً .. وهي تهتم (بالمذيعين) حيث تستخدمها الادارة النصراوية .. كسؤال تقريري .. لاي مذيع يحاورها .. والحقيقة انه لا يوجد شئ (يلاحظ) فكل كلام الادارة (اكاذيب) يستهلكها البعض وتجدي معهم ... اما الكثيرون فقد ملوا منها !!
وتستخدم بكثرة عندما تزداد ( المغالطات) ويزداد ( قلب الحقائق) ...!!

@@@@@@@@@@@@

ااسف لم اغطي بعض النقاط المهمة .. ولكن قد اعود لها لاحقاً ان شاء الله ...

سامحونا على الاطالة !!



------------------
الهلال ثم البطولات وسامي !!
[email protected]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube