#1  
قديم 27/09/2008, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
عبدالله بن مساعد .. ابعتذر عن كل شيء .. و ( موقف شخصي معه )

قد يخفى على البعض أن الحوارات تعتمد على سؤال و جواب .. والامير عبدالله بن مساعد لم يظهر بيانا يهاجم به اعضاء المنتدى الهلالي .. ولكن لو سمعنا صيغة السؤال كما أُلقيت عليه لعذرنا ابن مساعد, كما أنه يحق له أن يرفض بعض الاراء والاحاديث التي طرحها عددا من الاعضاء والتي كانت تدور في نفس الاتجاه اللذي اغضب الامير عبدالله .. وتلك مسؤولية ادارة المنتدى و مشرفيه .. فعلى الرغم من كل جهودهم الجبارة الا اننا نفاجيء احيانا بالسماح لبعض المواضيع التي تسيء للهلال و رجاله ..!! و تلك حقيقة اتمنى ان يتقبلها المعني بها بصدر رحب فنحن وهو هدفنا جميعا مصلحة الهلال .. ولكن تختلف رؤانا احيانا اين تقع مصلحة نادينا .
و يجب علينا جميعا أن نرحب بأنتقاد الامير عبدالله بن مساعد .. حتى و أن كان قاسيا .. و في أحيان كثيرة تفيد تلك القسوة .. و تصحح لنا جميعا اخطاؤنا ونعود الى الطريق الأمثل في تناول قضايا الهلال .. فما يجمعنا الا حب الهلال .. ولمن لا يملك من الادوات الكتابية سوى التشكيك وسوء الظن والاساءة عليه أن يتوقف .. و مطلوب منه أن يتوقف عبثه فورا لمصلحة الهلال


نعم تلك الحقيقة يوجد بيننا من هو مريض ويشكك دائما في النوايا .. تارة تخرج لنا عبارات تؤدي الى القهر والاحباط مثل عبارات - الواسطة والمصلحة الشخصية - بجهل تام دون ادراك و تحمل مسؤولية الكلمة او الوصف.. و غير ذلك من الاتهامات والاقاويل التي تطول رموز الهلال .. عرفنا الامير عبدالله منذ زمن بعيد لا يجامل على حساب المبدأ ولا يحابي على حساب الهلال ولا يخفي حقيقة وكنا نسعد بسياسته و نعتز كثيرا .. فلماذا الأن نغضب حينما وصف حال المنتدى بما قاله ؟! ولكافة المرضى و المراهقين و الجهلاء اقول .. ابناء مساعد دفعوا عشرات الملايين لاجل الهلال .. ولم تمنعهم المواقف الشخصية يوما عن الدعم كما منعت سواهم !! .. دعمهم دائم ولاجل الهلال .. وعبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ال سعود لا يحمل العضوية الشرفية رقم ( واحد ) فقط !! ولكنه يحمل ذات الرقم في قلوب الهلاليين المحبين لناديهم ولمصلحته .. سيدي رجل الهلال سنعتذر لكم عن اساءة البعض منا .. ولكن نقدم لكم محبة و ثقة اكثر الهلاليين ..

ومن تقع عليه اوصاف المرض والمراهقة لن يتمكن من فهم و ادراك أن تأجيل حسم موضوع الرعاية والشراكة للهلال أنه تصب في مصلحته .. والا كان للامير عبدالله أن يريح نفسه من كل هذا العناء لهذه المدة الطويلة و يتم التوقيع مع العرض المتوفر ..!!كثير من الهلاليين فرحتهم بتولي ابناء مساعد قيادة الزعيم توازي فرحتهم ببطولات الهلال مجتمعة .. و أنا منهم .. و أولهم .. و من هم بخلق و دين و تواضع و امانة و ثقافة و فكر ابناء الرجل العظيم ( مساعد بن عبدالعزيز ) جديرون بأن ينالوا الثقة المطلقة والاتكال عليهم بعد الله سبحانه في حماية مصالح و حقوق النادي واستمرار تفوقه ..

ولكن لأننا نعلم جيدا سعة صدركم و تقبلكم الرأي الآخر فأنني احمل لسموكم عتبا حين ذكرت تحديدا أنك لا تقرأ ولا تطلع على المنتديات الهلالية حاليا .. فما هو ذنب الكثير من عقلاء الاعضاء ؟! وما هو ذنب كل تلك الجهود أن تهدر ولا يتم تثمينها من قبل رجل بحجم اهميتكم للهلال و للهلاليين ؟! بل ندعوك لأن تعود متابعا للمنتدى لتجد و تتأكد ان اكثر الهلاليين ينشدون مصلحة الهلال و يثقون بكم و يتناولون تلك القضية بحكمة و فكر راقي يعتمد اولا و اخيرا على مصلحة الهلال .. و آمل كل من كتب في ذلك و أجاد بشهادة الجميع أن يعاود رفع مواضيعه.



و نؤكد لك يا أبن مساعد انك و شقيقك زرعتم في قلوب كل الهلاليين الوفاء فأنتم رجاله و سادته .. وفيتم مع نجومنا و رموزنا و مصالح نادينا .. فلكما منا كل الوفاء وعلى ذلك نعاهد و نعد .. و بكما نعتز و نفتخر و لكم نعتذر .. و يتوجب علينا جميعا من اعضاء و مشرفين و مسؤولين في هذا المنتدى أن نقدم ما يليق بالهلال .. و برجاله .. وأن نعتبر عتب الامير عبدالله عتب المحب ونتعامل معه كما يجب في أن نصحح كثيرا من اخطاؤنا و تقصيرنا .



قبل سنوات تشرفت بالاتصال على الامير عبدالله في منزله وكان ذلك قبل مغرب يوم رمضاني لشأن يهمني يتعلق بمهامي العملية ولا يهم سموه بأي شكل من الاشكال .. فكان أن رحب بي وطلب مني معاودة الاتصال بعد عشر دقائق لأنه مشغول .. ولكني خجلت ان اتصل وقد ازف اذان المغرب فحدثت نفسي ان اتصل عليه بعد الصلاة وكان .. فوجدته رد علي سريعا ولم يرد علي موظف السنترال الخاص بمنزله .. وعاتبني لتأخيري في الاتصال بأدب جم وقال لي أنني معتاد يوميا أن افطر مع الوالد وأنت تسببت في عدم ذهابي للأفطار معه و قال ذلك بكل هدوء وحسن تعامل, و لا أنسى هذا الموقف ما حييت .. حينما قلت له كان لك أن تذهب ولا تنتظرني فوالدكم اطال الله في عمره اهم مني .. فقال ( ولكني وعدتك ولا احب ان اعد احدا ولا افي بوعدي معه )..والله على ما اقول وشهيد, فأعتذرت منه وكان كريما معي للغاية في تناول الشأن اللذي اتصلت به من أجله ..
فمن يحمل تلك الصفات وهذا الخلق و التواضع والوفاء بوعد لشخص مجهول بالنسبة له .. الا يستحق منا أن نقدره و نجله و نثق به ؟! بلا يا سيدي لك كل ذلك .. سر والله يرعاك و يحفظك ..

اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 27/09/2008 عند الساعة » 11:13 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2008, 10:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 204
واصـل عـلـى مـا انـت عـليه يـا سمـو الاميـر , ولا يهمـك حـديـث ( بـعـض ) الـمـراهـقـيـن ,

.
.
.


بسم الله الرحمن الرحيم ,

قد اكتب ما اكتب الآن وانا مشدود بعض الشيء .. !!

عجيب امركم يا ( بعضنا ) !

الستم من اهل البيت ؟
الا تبخصون صحافتنا السعودية تحديدا ؟!

كما تابعنا بعض مواضيع الاستهجان على تصريح الامير عبدالله بن مساعد الرجل العاشق الحكيم في امورة ,

اولا , التصريح كان صحفيا ولم يكن لقاء ولم يظهر على التلفاز وقال ما كان يريد ان يقولة

دعونا نذهب للتصريح ونقرأة

إقتباس
أكد لـ "الاقتصادية" الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، والمسؤول عن المفاوضات مع شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" الشريك الرسمي للنادي الأزرق، وشركة الاتصالات السعودية، أن من ردد أن المصالح الشخصية تؤثر في سير المفاوضات مريض، قائلا "ماذا يقصدون؟ هل أقبض رشوة من شركة الاتصالات السعودية لكي أوقع معها وأفسخ عقد "موبايلي"، نحن نبحث عن مصلحة الهلال، ويهمنا أن يكون له مردود مالي مناسب، ومن يردد هذه المقولة مريض، ولن ألتفت إلى كلامه".

لاحظوا ان ما كان بالاحمر هي اطروحات الصحفي بكل تأكيد
وحاول ان يشده للاثارة وهو ما وصل اليه ذاك الصحفي ,

حيث الجميع طبعا يتفق مع سمو الامير في تزاهته وعدم اللحاق وراء مصالحة الشخصية

ولكن في الجزء الآخر من الخبر

إقتباس
ووصف عضو شرف النادي الأزرق من يهاجمه في المنتديات الهلالية الإلكترونية بالمراهقين، وأبان "بعض من يكتب في منتديات الزعيم والهلال مراهقون، وهذه المنتديات لا تعبر عن رأي جميع الهلاليين، وأشك أن يكون هذا رأي كل جمهور الهلال، وأنا كنت في السابق أطلع على المنتديات الهلالية، ولكن حاليا لا أقرأ ما يكتب فيها، وأعتقد أن فئة من الجمهور الهلالي لا تقرأها أيضا".

بكل تأكيد ان الصحفي كان ذكي في هذه النقطة
قد يكون قال له : " لكن نحن قرأنا من يشكك في نزاهتك في منتدى الزعيم او منتدى الهلال " فانفعل الامير وذكر ذالك ولو راجعتوا التصريح اكثر فهو يقصد " من شكك في نزاهة الامير وانه يقبض رشاوي والعياذ بالله "


والآن تأتي جماهير لكي تفسر التصريح على ما يشتهي هواهم .. !!!

الا يستحق هذا الرجل الذهبي ولو - بعض من حسن النية - من قبلنا ؟!

كيف ببعض الجمهور ان يصفه بصفات هو بعيد عنها , وكان ولا زال يتعب ويسهر ليلا لخدمه هذا الكيان
كيف بنا ان نقابلة بتصيدنا على كل كلمة يقولها

وهو في الاساس لم يخطئ ولكن الصحفي كان له الدور الكبير في ان يجرة الى امور بعيدة عن ما يريدة الامير ليثير قضية وليجذب الانتباه الى صحيفته ,

كل ما هو معروف في جمهور الزعيم انه يكون اكثر ( وعي ) !
واكثر تفهمها لالعاب اعلامية تعودت عليها الصحافة السعودية تحديدا منذ فترة

همسة لبعض الجمهور
كان العشم اكبر !!

مع التحية , ديمقراطي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2008, 10:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668


..

سمــو سيدي الامير / عبدالله بن مسـآعد ., نعتــذر عن كل مـآكتـب ضـد شخصـك الكريـــم ., فـ والله انهــآ غيره المحــب والعـآشق لنـآديـــه ..

سمــو سيـدي . والله مـآوصفتـــك بـآي صفــه من تلـك الصفــآت ., ولكنــي اعتــذر عن جمهــور عــآشق ومتلهــف لفريقـــه بعنــف كبيــر ..

سمــو سيـدي ( مـن الحب مـآقتل ) هـذآ هــو حال جمهــورنــآ الكبيـــر ., وآعتقــد جيدآ انـك تعلـــم ياسمـو الامير كيــف يحــب الجمهــور هلالـــه ..


..

معــك يـآبـو عبدالرحمــن في كل قرآرتـــك . معــك يابــو عبدالرحمــن في كل آرآئـــك ., فنحــن نعلــم مــن انـــت ., ومـآذآ صنعـــت لهلالنـــآ ..

لايهــم موبـآيلي ولا الاتصـآلات الى الجحيـــم جميعهــــم آذآ فرقـــت بيننـــآ نحــن الهلالييــن المعروفيــن بتكـآتفنـــآ منذ سنــوآت طويلـــه ..!!

آفضل ان نبقــى بدون رعـآيه لسنــوآت ولــم اسمــع ومـآسمعــته من تصريـــح ( شطـح بعض الشيء ) مــن ابـــو عبدالرحمــن ..


..

ثقتنــآ بسمـو الامير عبدالرحمـن واخيــه الامير عبداللـه لاحدود لهــآ في ايصـآل الهلال الى مصـآف الانديــه العالميــه في كل شيء .

فـآنتــم لهــآ يابنــآء مسـآعد ., يابنـــآء الرجــل الكبيـــــرر .., ونحــن خلفــكم ..

..

اخيرآ اتمنــى من سمــوه ان يعدل عــن رآئيــه في عدم متــآبعــه المنتديات الهلاليــــه ., فـ والله ان هنــآ يتــوآجد الرآي الســديد والتفكيــر السليـــم ( مـع قليل مـن الشـذوذ ) .!

شكـرآ مــوآجـه لاتـآحه الفرصــه لاعبــر عمـآ بدـآخلي لسمــو الاميــر ورده ..

اخر تعديل كان بواسطة » جالس لحالي في يوم » 27/09/2008 عند الساعة » 10:39 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2008, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,804
تصريح الامير عبدالله بن مساعد قوي وصريح بنفس الوقت

وعلى فكره الامير ما عمم الاعضاء كلهم قال البعض منهم مراهقين وخلونا واقعيين

وروحوا شوفو المواضيع اللي تتكلم عن عقد الهلال ... شي مخجل صراحه بمكانه موقع الزعيم مواضيع تافه ...

المشكله محد يدري ماهي شروط العقد بس نسمع ولا فيه خير حصري ورسمي يبن شروط العقد ..

انا من تصريح الامير عبدالله منيب راد على اي موضوع فيه موبايلي ولا الاتصالات الا اذا وقعنا ان شاء الله <<<<< تكفى رد

لان اقتنعت ان كلامنا ماله فائده منه والامير عبدالله احرص من كل عضو وهو الوحيد اللي مطلع على العرض وشروطه وفيه مصلح الزعيم بعكس الجماهير تشوف ايهم اقوى تغطيه وارخص واقل تكلفه ولا انسب للتي سيرت

مواجه كلامك باللون الاخضر ما جبت شي جديد عن ابناء مساعد لانهم اهل الوفاء والكرم ..

لاهنت ودائم مبدع بالطرح الله يحفظك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2008, 10:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2008
المكان: Paris, Ville de Paris
مشاركات: 230
فكرت كثيراً قبل كتابة هذا الرد

ماذا اقول بحق هذا الرجل ,,

لو كتبت مهما كتبت هل سأرضي ما بداخلي تجاهك

فأنت أخ وانت أب وأنت صديق وأنت زميل وماذا ؟؟

والكلام الذي يأتي منك بهذه الصيغة فهو يأتي من شخص محب

لا يأتي من قلب شخص حاقد ومهما قلت فأنت الكبير ياسمو الأمير !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2008, 10:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احبك وانت ناسيني
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
مشاركات: 804
موضوعك رائع

وكلنا مع عبد الله بن مساعد وعارفين انه مايدور غايه شخصيه من ورى الموضوع
وان همه الاول مصلحة الزعيم

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2008, 10:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
إقتباس
قبل سنوات تشرفت بالاتصال على الامير عبدالله في منزله وكان ذلك قبل مغرب يوم رمضاني لشأن يهمني يتعلق بمهامي العملية ولا يهم سموه بأي شكل من الاشكال .. فكان أن رحب بي وطلب مني معاودة الاتصال بعد عشر دقائق لأنه مشغول .. ولكني خجلت ان اتصل وقد ازف اذان المغرب فحدثت نفسي ان اتصل عليه بعد الصلاة وكان .. فوجدته رد علي سريعا ولم يرد علي موظف السنترال الخاص بمنزله .. وعاتبني لتأخيري في الاتصال بأدب جم وقال لي أنني معتاد يوميا أن افطر مع الوالد وأنت تسببت في عدم ذهابي للأفطار معه و حدث ذلك منه بأدب جم و لا أنسى هذا الموقف ما حييت .. حينما قلت له كان لك أن تذهب ولا تنتظرني فوالدكم اطال الله في عمره اهم مني .. فقال ( ولكني وعدتك ولا احب ان اعد احدا ولا افي بوعدي معه )..والله على ما اقول وشهيد, فأعتذرت منه وكان كريما معي للغاية في تناول الشأن اللذي اتصلت به من أجله ..
فمن يحمل تلك الصفات وهذا الخلق و التواضع والوفاء بوعد لشخص مجهول بالنسبة له .. الا يستحق منا أن نقدره و نجله و نثق به ؟! بلا يا سيدي لك كل ذلك .. سر والله يرعاك و يحفظك ..

موقف رائع من ابن مساعد الكريم الشهم ... وليس بغريب على قامة من قامات الزعامة كالأمير عبدالله بن مساعد هذا التصرف ..

أنا والزعماء المخلصون كلنا ثقة في سمو الأمير عبدالله لأنني أعلم من يكون أبا عبدالرحمن .. ولا عزاء للمشككين والمراهقين الذين تناولوا موضوع الشراكة بشيء من السذاجة وهم يربطون بين مصالح أبا عبدالرحمن الشخصية وأمر الشراكه ..

هؤلاء يكفي أن نصفهم كما وصفهم ابن مساعد بالمراهقون ..!!

سر بنا يا أبا عبدالرحمن على بركة الله وكلنا ثقة فيما ستقدمه للزعيم والزعماء في ملف استثمارات النادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2008, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: الرياض :)
مشاركات: 834
كلنا نتفق على حب ابن مساعد للهلال وأنه هو الرقم 1 في كل شيء ,,

ولكن لأنه الرقم 1 في كل شيء , فنتمنى ان يكون كلامه عن مشاركات المنتدى { مغلوط } ,,

ففي المنتدى لاعبين وعقلاء وشعراء وكتاب ومشجعين مخضرمين من ذوي العلم والفكر النير ,,

كلهم يكتبون في هذا الصرح ,,

اتفق مع كلام ابن مساعد ,, ولكني اعتب عليه عندما تطرق { لمشاركات المنتدى } وان اغلب من يكتبها

المراهقون ,, وانا لاتبحث عن مصلحة الهلال ,, كان من الاجدر ان يقول { البعض } ولايعم ..

ولكن كلي ثقه ان هذا العتب سيصل لسمو الأمير ,,

ويجب ان يعلم الجمهُور ان { ابناء ابن مساعد } .. مهما تحدثو وقالو وصرحوا .. فان كلامهم فيما يخص الهلال

لايخرج إلا من قلب { المحب , والعاشق , والمتيم } بالازرق وجماهيـر { الهلال } ..

تحيـاتي لك يامواجـه ,, والله يوفق اميـرنا المحبـوب ,, ويهدي بعض المـرضى سواء من جماهير الهلال او من الجماهير الدخيلة التي لاهم لها سوى { اثارة } البلبلة في هذا المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2008, 02:12 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
شكرا مواجه ،،

أتفق معكـ في كل ماكتبت ولا أجد أني بحاجة إلى التطرق للموضوع بشكل وأخر لإنكـ :

كفيت و وفيت ،،


شكراً مرة أخرى قلمي المفضل ،،



تركي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2008, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
اخي الكريم ديمقراطي اعجبني كثيرا ما كتبت ورددت عليك ولكن بالخطأ حيث ارفقت ردي هنا ومن ثم انتبهت و حذفته .. توافق الفكره والمضمون يدل على ان هناك هلاليين كثير يرفضون احيانا حال بعض الكتابات ..
اتمنى منك المزيد مع كل الشكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2008, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
جالس لحالي


اشكر لك تفضلك بالرد والتعليق و أن كنت اتفق معك في معظم ما كتبت في رسالتك الموجهه الى الامير عبدالله الا انني لا اتفق معك في اعتبار ما قاله سموه يعد ( شطح )
والحقيقة ان ما قاله صحيح الى حد ما .. وبدلا من الاستياء من هذا التصريح على الجميع هنا ان يحسنوا من اوضاعهم .. اكرر الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2008, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
T U R K I _ 15

عزيزي اتفق معك الى حد كبير فهناك كم من المواضيع لا تليق بحجم واهمية هذا المنتدى .. و عدم التفاعل مع المواضيع التي تتناول قضية الرعاية بشكل سلبي او مسيء هو واجب على كل عقلاني في هذا المنتدى

اشكر لك متابعتك وتشرفني دائما بلطفك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/09/2008, 03:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alfarhood.com
فكرت كثيراً قبل كتابة هذا الرد

ماذا اقول بحق هذا الرجل ,,

لو كتبت مهما كتبت هل سأرضي ما بداخلي تجاهك

فأنت أخ وانت أب وأنت صديق وأنت زميل وماذا ؟؟

والكلام الذي يأتي منك بهذه الصيغة فهو يأتي من شخص محب

لا يأتي من قلب شخص حاقد ومهما قلت فأنت الكبير ياسمو الأمير !!!!!


و أنت ايضا كبير في فكرك وروعة ردك .. اشكرك كثيرا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/09/2008, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
..
احبك وانت ناسيني

الروعة اخي الكريم تكمن في تفاعلكم الرائع .. اشكر لك تفضلك بالرد .. و تأكد تماما من رأيك وكن اكثر ثقة به
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/09/2008, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
طرحك راقـي من كاتبنا الكبير مواجه ،،


بخصوص تصريح أبو مساعد .. لاحظنا تهجم وتسرع كبير على تصريح سموهـ الصريح اللي لم يعجب البعض ..!

كلنا نعرف من هم أبناء مساعد .. وبالأخص من هو الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال الأول ونعرف ماذا قدم للهلال وللوطن ومدى عشقه وحبه للهلال

ثقتنا بك كبيرة يابو مساعد .. ولن يستطيع أين كان أن يشككنا بحبك وإخلاصك للهلال وبحثك عن ما يستحقه الهلال ..



هلالنا بخير يازعمـاء فهـو في أيدي أمينــة ,,




تحياتي لك يا مبــدع ورده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube