#1  
قديم 07/05/2002, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 24/2/1423 من الصحف



الأمير عبدالمجيد بعد زيارته لنادي الاتحاد:
الهلال فريق كبير وأنتم تستحقون البطولة أيضاً

* جدة أحمد ثيبان:
في حضور أبوي من أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز قام سموه بزيارة لنادي الاتحاد .
وكان في استقبال سموه نائب رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة وعدد من أعضاء شرف نادي الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء النادي السابقون وأعضاء إدارتهم ووزير البترول السابق هشام ناظر بالإضافة إلى جماهير الاتحاد الكثيفة والتي كانت ومنذ وقت مبكر تنتظر قدوم سموه للترحيب به.
وقد ألقى سموه كلمة أثلجت صدور جميع الحاضرين حيث قال: أهنئكم على ما قدمتموه هذا الموسم وأستطيع أن أقول إنكم تستحقون أيضا البطولة وقد استطعتم تحقيق اللقب ثلاث مرات متتالية وامتلكتم الكأس وأبدى سموه تقديره واحترامه لجميع الأندية السعودية وقال ان ماحدث في المباراة السابقة غلطة مهما وصفت فهي كبيرة ولا تغتفر .
وقال ان فريق الهلال فريق كبير وكان استعداده أفضل وسيطرتم على الشوط الأول والهلال سيطر في الشوط الثاني وكان يستحق الفوز .
وقال سموه فرق المملكة من أفضل الفرق العربية على مستوى الشرق الأوسط وانجازات المنتخب ووصوله الى نهائي كأس العالم ثلاث مرات لا ينكرها الا جاهد واننا استطعنا سحب البساط من ناحية المتابعة الجماهيرية والإعلام من الدول الأخرى.
ثم قام سموه بتقديم مكافأة الفوز للاعبي الفريق الاتحادي وقدم نادي الاتحاد درع النادي لسمو الأمير ومنحه العضوية الفخرية واحتفلت الجماهير بسموه.

-------------------------------------------
ابن دهام أيَّد قرارات حكم النهائي
صباح اليوم خطاب أبو زندة يعرض على أمير الشباب

* كتب سامي اليوسف:
يعرض صباح اليوم على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الخطاب الذي قدمه الحكم ظافر أبو زندة الذي أدار نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والاتحاد «2/1» والمتضمن نفيه القاطع جملة وتفصيلاً للرسالة المزعومة التي نشرتها احدى الزميلات بخصوص الادعاء باعتذاره للاتحاديين عن بعض القرارات التحكيمية التي واكبت المباراة المذكورة وشكواه الرسمية ضد من سولت له نفسه بتزوير مثل هذه الرسالة مدعياً بأنها بخط يد الحكم أبو زندة دونما توقيع بإدعاء باطل لا يمت للحقيقة بصلة.وقد كانت هذه الرسالة المزعومة «المفبركة» مثار سخط عارم للرأي العام الرياضي لما فيه من تعد على شرف وأمانة الرسالة الإعلامية.
على صعيد آخر.. فقد أكد عبدالرحمن بن دهام رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم الأسبق صحة قرار الحكم ظافر أبو زندة في احتسابه خطأ لمصلحة الهلال ضد اللاعب الاتحادي في اللعبة مثار الجدل مؤيداً حكم المباراة فيما ذهب إليه من قرار في تلك اللعبة ونافياً وجود هدف أو ركلة جزاء اتحادية كون الحكم أطلق صافرته في الأساس على وجود مخالفة على اللاعب الاتحادي قبل أن تتجه الكرة إلى المرمى الهلالي مباشرة ويعترضها المدافع محمد النزهان.
صرح بذلك الدهام عند افتتاح موقع دورة الصداقة الدولية لكرة القدم على شبكة المعلومات العالمية «الانترنت» بالتعاون مع مؤسسة الخبراء للتقنية والمعلومات

------------------------------------------
يتم عرضه في القنوات الفضائية مع انطلاقة المونديال
«الجابر» يوقع عقداً دعائياً جديداً لتسويق منتج غذائي وطني

* * كتب طارق العبودي:
وقع قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق الهلال النجم الجماهيري سامي الجابر عقداً جديداً مع احدى الشركات الوطنية للانتاج الغذائي لتسيوق منتجاتها دعائياً.
وقد بدأ الجابر مساء الأحد تصوير هذا الاعلان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وهو عبارة عن مشهد تمثيلي لمباراة كرة قدم وسط حضور جماهيري كبير.من جانبه قال زياد صروع المسؤول عن تصوير الاعلان والممثل لاحدى كبريات شركات الانتاج الإعلامي اننا اخترنا سامي الجابر كونه يمثل أنموذج لاعب كرة القدم المتكامل علاوة على ما يتمتع به من شعبية جارفة ستساهم في تسويق المنتج.. وأضاف: سيتم عرض المشهد الدعائي في العديد من القنوات الفضائية العربية وفي مقدمتها التلفزيون السعودي مع انطلاقة منافسات كأس العالم.. فيما رفض الافصاح عن قيمة المبالغ المالية التي سيتقاضها قائد المنتخب جراء مشاركته في هذا الاعلان.
يذكر أن «الجزيرة» وحدها حضرت التصوير.

-------------------------------------------
فواصل

التكريم الذي حظي به الفريق الأهلاوي بطل كأس الخليج وكأس ولي العهد من لدن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز أكد تواصل سموه الكريم مع إنجازات الوطن الرياضية وتقديره لكل الأبطال والمنجزين.

يبدو أن هذا الموسم هو موسم انتكاسة حقيقية للعميد في جميع ألعابه، فبعد خروج الفريق الكروي من البطولات المحلية والخارجية «صفر اليدين» خسر الفريق السلاوي أيضاً كل البطولات المحلية والخارجية وآخرها بطولتا الأندية الخليجية والآسيوية.

اللاعبون السعوديون المحترفون أضفوا جوانب تشويق وإثارة على نهائيات البطولة القطرية، ولكن ما يؤسف له أن «ثلة التعصب» المحلية نقلت مرضها النفسي إلى برامج التحليل الرياضي في التلفزيون القطري «وهات يا حش وتقطيع في النجوم السعوديين»!!

أوتوفيستر ربما يكون مدرباً جيداً ومناسباً للفريق الأهلاوي فيما لو تم التعاقد معه، فقد قدم هذا المدرب عملاً تدريبياً مميزاً مع الزمالك المصري خلال المواسم الأربعة الماضية.

السرعة في رد الفعل كشفت من كان وراء ورقة الاعتذار المزوَّرة!!
الطفيلي ما زال يتنقل بين موائد بطولات الأندية فيهنئ هذا ويعنف ذاك ويبث الشكوك والإشاعات.

من السهل إطلاق التهم جزافاً ولكن من هو مطلقها وما هو تاريخه.. هل نفتح الملفات.. غير القديمة.. ليعرفوا حجمهم جيداً!!

----------------------------------------
كل يوم كلمة
اختيار المصابين للمونديال!!
عبدالعزيز الهدلق

أعلنت أسماء لاعبي منتخبنا الوطني الذين سيدخلون المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لنهائيات كأس العالم، ولفت النظر خلو القائمة من اسمين هامين كانا مع المنتخب في المراحل السابقة وشاركا بفعالية في كثير من منجزاته السابقة، ويتمتعان حالياً بمستوى فني وبدني ولياقي ممتاز.. فلماذا استبعد محمد الشلهوب وصالح المحمدي؟!!!.
وإذا كان المسؤولون عن المنتخب قد صرحوا في أوقات سابقة بأن المشاركة في كأس العالم لن تكون إلا للاعب الجاهز، ولن يكون هناك مجاملة لأحد، كما ان المشاركة في المونديال لن تكون تكريماً لأحد من اللاعبين لأن الهدف من المشاركة هو الظهور بمظهر مشرِّف ومنافس للكرة السعودية، والجميع يتفق مع هذا المبدأ.
ولكن هل هذا يتفق وينطبق على الشلهوب والمحمدي؟.. لا.
لأننا شاهدنا أسماء تنضم للمنتخب في هذه المرحلة الحساسة والحاسمة وهي غير مؤهلة بدنيا وصحيا وحتى فنياً، فهل سعد الدوسري مثلاً مؤهل للمشاركة في كأس العالم وهو الذي لم يلعب أي مباراة منذ لا يقل عن خمسة أشهر، وخارج للتو من عملية جراحية ومازال يخضع للتأهيل؟، وهل حسين عبدالغني مؤهل أيضاً وهو الذي مازال يعاني من إصابة قديمة لم تبرأ حتى الآن لدرجة ان مدرب الأهلي لم يشركه في المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد لهذا السبب؟ وكذلك عبدالله الشيحان الذي لم يلعب أي مباراة منذ اصيب في آخر مباراة للمنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم «وعليكم الحساب»!!!.
إن هذا يدعونا للتساؤل.. هل المرحلة القادمة من معسكر المنتخب سيكون فيها متسع لعلاج وتأهيل وإعداد المصابين وتجهيزهم؟ ام انها ستكون خاصة بالتجهيز الفني الأخير وتحضير اللاعبين نفسياً ومعنوياً وزيادة تركيزهم الذهني للمشاركة في منافسات المونديال؟.
نحن نعلم ان القائمة الأخيرة التي ستقدم للفيفا ستقتصر على 23 لاعباً منهم ثلاثة حراس مرمى، لذلك سيتم استبعاد ستة لاعبين من المجموعة الحالية ونجزم ان الثلاثة المصابين سيكونون في مقدمة المستبعدين، ومن هنا ألم يكن استبعادهم من أول الطريق واستبدالهم بالأكثر جاهزية أجدى وأنفع؟ أم ان استدعاءهم جاء ليسهل على المدرب وضع قائمة الستة المستبعدين بدلاً من الوقوع في الحيرة مع اللاعبين الجاهزين!!

-----------------------------------------
وجهة نظر
بطولات الزعيم بالحظ والتحكيم؟؟!!

عبدالله التويجري

اعتادت جماهير الزعيم على اعتلاء منصات التتويج وتحقيق البطولات بمختلف ألوانها وأشكالها مهما كانت العراقيل والمنغصات حتى فاقت ال«40» بطولة ما بين محلية وعربية وآسيوية والجايات بحول الله وقوته أكثر وعين الحسود فيها عود، وهذا ما يغيظ «البعض» ويجعلهم يخرجون عن طورهم ففارق البطولات كبير وهو بازدياد ويعرفون حجمهم فالبطولات ليست ب«الترشيح» أو «طولة اللسان» وإلا لما حقق الزعيم آية بطولة.
وحينما تصدر الزعيم الدوري التمهيدي من 22 مباراة اشغلوا الخلق لماذا ولماذا وكأنه يتصدر لأول مرة، أجل لماذا لم تجمعوا نقاطاً أكثر من الزعيم وهم يعرفون قبل غيرهم أن المربع «الخشبي» وضع لكسر احتكار الزعيم للدوري واتاحة الفرصة لفرق «لم تربح» ذات النفس القصير لتحقيق بطولة الدوري «ماركة هلالية»، وختمها الزعيم بأغلى الكؤوس من أمام العميد تاركاً لهم الحسرة والندامة فهم يشككون ويستفزون و«يؤلبون» الجميع ضده ولكن هيهات هيهات فالقاقلة تسير والبطولات تزداد ولا يصح إلا الصحيح فقد زعموا ظلماً وبهتاناً أن التحكيم دائماً مع الزعيم وأنه «الطفل المدلل» و.... و... مستدلين ببعض الأخطاء التحكيمية التقديرية القليلة التي استفاد منها الزعيم والتي توضع تحت المجهر وهو بغنى عنها متجاهلين ما ارتكب ضده من أخطاء يندى لها الجبين ضاعت بسببها عدة بطولات فكم من بطولة خسرها بسبب التحكيم على سبيل المثال لا الحصر مباراة العمر ، ضربة الجزاء العام الماضي، عيون العويران التي ألغت هدفاً صحيحاً وهذا غيض من فيض وإلا لأصبح رصيده من البطولات لا يقل عن ال«60» فالواقع عكس ما يدعون فهو أكبر المتضررين ولكنه يتغلب على كل هذا بما يملكه من إدارة واعية همها مصلحة فريقها فقط لا غير، وأعضاء شرف كبار مؤثرين، وجماهير كثيفة وفية، ونجوم متلالئة مخلصة «منتخب» يحرثون الملعب طولاً وعرضاً من أجل اسعاد محبي هذا الكيان الشامخ «امبراطورية لا تغيب عنها شمس البطولات».
فعلى الجماهير الهلالية ألا تهتم ولا تلقي بالاً لما يقال ويثار ضد فريقها «البطل» من زوابع لتبرير اخفاقاتهم المتكررة والتشكيك والانتقاص من بطولات الزعيم التي تقلقهم وتقض مضاجعهم فمرة التحكيم وتارة الحظ وأخرى....؟!! لم يبق شيء فكل ذي نعمة محسود ومرارة البعد عن البطولات والسنوات العجاف الطويلة تسوي أكثر، والزعيم قضية في كل الأحوال سواء فاز أو تعادل أو هزم حتى وهو بعيد فهو على كل لسان وعلى البال دائماً وأبداً وهذه اتهامات أطلقها «الفاشلون» وتبناها «الحاقدون» وصدقها «الأغبياء» والتاريخ وهو الأهم لا يعترف بهذا كله بل بسجل «البطولات».
* وجد الاتحاديون من يدعمهم من خلف الكواليس للتشويش على بطولة الزعيم المستحقة وإلا فالنتيجة هي هي بضربة جزاء الوهمية «القضية» أو بدونها.
* يجب حماية الحكام أولاً ومن ثم معاقبتهم أما ترك الحبل على الغارب لكل من هب ودب ولكل «فاشل» ليعلق اخفاقه على رقابة التحكيم فهذا سيفضي بنا في النهاية إلى دوري بلا حكام.
* فرق تحرم من مشاركات خارجية تأهلت لها وأخرى ترشح من وصافات لأعوام ماضية؟!!
* حينما ألغي هدف العويران شطب النعيمة دون أن يدخل الملعب وفرحان الإتي وربعه لا من شاف ولا من درى؟؟!!
* كرر باسم اليامي تصرفاته الرعناء أمام الزعيم بعد الأهلي، ماذا لو كان هلالياً كما حصل للدوخي والجابر والثنيان من قبل؟؟!!

---------------------------------------
متفرقات هلاليه

الهلاليون يحتفون برئيس اتحاد الكاراتيه

يحتفي نادي الهلال اليوم الثلاثاء برئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الاستاذ محمد الفايز القليش وأعضاء مجلس الإدارة نظرا للجهود التي بذلوها في سبيل النهوض باللعبة. ويأتي ذلك التكريم ضمن الاحتفال الذي يقيمه النادي للعبة الكاراتيه بمناسبة حصولهم على المركز الأول في بطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه، كما سيقوم رئيس الاتحاد بتقديم درع تذكاري لرئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل آل سعود حفظه الله ورعاه.
***
فرحة «سيف» فرحتان

يعيش سيف بن احمد الشرعبي المصور «الخاص بنادي الهلال» هذه الايام فرحة مزدوجة حيث تزامن حصول الفريق الكروي على بطولة كأس الدوري مع قدوم مولوده الثاني الذي اختار «طلال» اسما له والذي جاء ليؤنس وحشة شقيقه الاكبر خالد.الشرعبي قال انه يعد العدة لإقامة حفل عشاء كبير سيدعو له جميع منسوبي النادي ليواكب هاتين الفرحتين.
***
«العبودي» يكافىء أبطال «الهلال»

قدم الاستاذ علي بن ابراهيم العبودي مكافآت مالية مجزية لنجوم الهلال في لعبتي الكاراتيه والاسكواش بعد حصولهم على بطولتي المملكة.
وقد لقيت بادرة العبودي استحسان الهلاليين وتقديرهم وتمنوا ان يحذو بقية الهلاليين حذوه في هذا الشأن.ويعد علي بن ابراهيم العبودي الذي انضم الى قائمة اعضاء شرف الهلال مؤخراً مكسباً كبيراً للعبتي الاسكواش والكاراتيه خصوصا بعد ان اعلن عن قبوله مسؤولية الاشراف الكامل على اللعبتين ودعمهما ماديا ومعنويا.

--------------------------------------


الحكير يطالب رئيس الهلال بالاستمرار
الجمعان يجدد عقده مع الفريق لـ4 سنوات والجابر يتبعه

الرياض: عبدالله الفراج
أعطى مهاجم نادي الهلال السعودي، الدولي عبدالله الجمعان موافقته النهائية على تجديد عقده مع ناديه لـ 4 سنوات مقبلة تبدأ مع نهاية العقد الحالي الذي ينتهي بعد نهائيات كأس العلم المقبلة. كما أعلن قائد الفريق والمنتخب السعودي سامي الجابر بقاءه مع الفريق على الرغم من إعلانه اعتزاله اللعب دولياً بعد المونديال المقبل.
وكان رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي الذي يعتزم ترك منصبه كرئيس للنادي قد تلقى موافقة الجمعان على التجديد، وذلك في إطار حرص سموه على تجديد عقود لاعبي الفريق قبيل تركه الرئاسة.
من جهته ناشد عضو إدارة الهلال وليد الحكير، الأمير سعود بن تركي العدول عن قراره بالاستقالة، وقال: "استقالة سموه خسارة إدارية كبيرة ليس للهلال فقط، بل للرياضة السعودية عموماً، بالنظر إلى ما قدمه من جهود إدارية ودعم مالي لا محدود لخدمة الرياضة السعودية".
وأضاف: "أتمنى من سموه أن يكمل المدة النظامية لمجالس الإدارات البالغة 4 سنوات وهذه رغبة كثير من الذين لا ينسون أن الفريق حقق في عهده 3 بطولات في 24 يوماً وهذا زمن قياسي لم يحققه أي ناد آخر.

-------------------------------------
شرفيو الهلال يتدارسون انتقال التمياط والتجديد لماتورانا

الرياض: ظافر القحطاني
يعقد أعضاء شرف نادي الهلال السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة اجتماعاً يتدارسون فيه عدة موضوعات تهم النادي، أبرزها تجديد عقد مدرب الفريق الكروي الأول الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا بعد نجاحه في قيادة الفريق لتحقيق بطولتين في وقت قصير.
ويسعى الهلاليون للتجديد مبكراً مع المدرب ليتمكن من إعداد الفريق بالشكل الأمثل لكأس السوبر الآسيوية أمام سامسونج الكوري الجنوبي الذي تقام مباراة ذهابه يوم 6 يوليو المقبل في كوريا وإيابه يوم 19 منه في الرياض.
كما سيناقش الهلاليون موضوع انتقال الدولي نواف التمياط لنادي رودا الهولندي بعد ما تركت الإدارة اتخاذ القرار بهذا الشأن لأعضاء الشرف.

-----------------------------------------


فشل الضغوط لإقناع رئيس الهلال السعودي بالعدول عن قرار استقالته

الرياض: عبد العزيز الغيامة
اكدت مصادر مقربة من رئيس نادي الهلال السعودي الامير سعود بن تركي ان ضغوط اعضاء الشرف لم تفلح لاقناعه بالعدول عن القرار السري الذي اتخذه بشأن تقديم استقالته. واكدت المصادر ان الامير سعود بن تركي اتخذ قراره بصورة نهائية نظير ارتباطاته العملية ووجوده لاوقات طويلة خارج العاصمة الرياض.
وأوضحت مصادر داخل اروقة نادي الهلال ان الامير سعود بن تركي سيعلن عن استقالته رسميا خلال الايام القليلة المقبلة في اجتماع خاص يحضره اعضاء الشرف.
وتشير التوقعات الى ان رئيس نادي الهلال السابق الامير بندر بن محمد سيعود الى منصبه. وبالرغم من ان وسائل الاعلام المحلية طرحت اسماء عديدة مرشحة لرئاسة النادي الا ان الرئيس السابق هو الابرز لقيادة الهلال في الاعوام المقبلة.
وكانت قد ترددت اسماء الامير عبد الله بن مساعد والامير خالد بن محمد وفهد السديري ووليد الراوف لتولي منصب رئاسة الهلال مستقبلا لكن كل التوقعات تتجه نحو الامير بندر بن محمد الذي يملك رصيدا ضخما من الالقاب التي حققها الفريق ابان ادارته للنادي، حيث حقق خلال الفترة ما بين 1997 و2000 نحو 9 بطولات، خمس منها خارجية والبقية محلية، فضلا عن تعاقده مع مدربين بارزين امثال الكرواتي يوزيك والروماني انجل يوردانيسكو، ومواطنه بلاتشي، اضافة الى اللاعبين الاجانب البارزين امثال المغربي صلاح الدين بصير والبرازيلي سيرجيو.
وعودة الى الامير سعود بن تركي الذي لم يقض في فترة رئاسته الرسمية سوى عام ونصف عام، وتبقى منها عامان ونصف عام، فانه حقق مع الفريق القابا متميزة تجاوزت 8 بطولات، منها 5 بطولات خارجية والبقية محلية، وتأهل الهلال فترة رئاسته الى نهائيات كأس العالم للأندية العام الماضي قبل اعلان تأجيلها الى عام 2005.
الجدير بالذكر ان رئيس الهلال الحالي سعى من خلال قيادته للنادي الى سداد الديون المتراكمة على النادي خلال الاعوام الماضية، وتكفل بصرف مستحقات اللاعبين الشهرية والعاملين طوال العام ونصف العام الماضي والتي قدرت بنحو 16 مليون دولار اميركي.

----------------------------------------


نادي الاتحاد يطالب بإعادة مباراته مع الهلال !!
"أبو زندة" يشكو صحيفة إلى الرئيس العام ولجنة الحكام

رشح اعضاء شرف نادي الاتحاد الدكتور "محمد سعيد فارسي" أمين مدينة جدة الاسبق لرئاسة هيئة اعضاء شرف نادي الاتحاد خلفاً للشيخ ابراهيم الافندي والذي تقدم باستقالته رسمياً .. ويعد الدكتور الفارسي امين جدة لمدة "20" عاماً احد ابرز الشخصيات التي دعمت نادي الاتحاد معنوياً ومالياً لسنوات طويلة.
وكان الافندي قد أعلن رسمياً أمس عن استقالته وجميع اعضاء اللجنة التنفيذية وهم حسين اللنجاوي والدكتور عدنان جمجوم والدكتور عبدالرزاق بكر حيث برروا القرا برغبتهم في تجديد عناصر اللجنة التنفيذية .. ووجهت الدعوة الى كل اعضاء الشرف الحضور اجتماع موسع سيعقد الاربعاء "22" من مايو الحالي بمدينة جدة .. وشكره على الثقة في رئاسته للجنة طوال "20" عاماً مضت.
من جهة اخرى طالبت ادارة نادي الاتحاد باعادة المباراة الختامية لنهائي كأس دوري خادم الحرمين بعد الاعتراف الذي قدمه حكمة المباراة ظافر ابو زندة في الصحف واعترافه بأحقية الاتحاد بضربة جزاء. استندت وقد اسندت الادارة الاتحادية على القرار رقم 5568 وتاريخ 1420/4/5ه من المادة 21 ادارة المباريات في الفقرة 4/21 وتنص على انه إذا ثبت بتقرير المراقب الفني وقوع الحكم في خطأ فني بتطبيق القانون واقر الحكم بذلك يجوز الغاء المباراة واعادتها بقرار من الجهة المنظمة وكذلك احالة الحكم للجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه على هذا الخطأ.
هذا وقد رفعت الادارة خطابها بهذا الخصوص للرئيس العام لرعاية الشباب ومطالبتها باعادة المباراة بعد الاعتراف الخطي من الحكم ظافر ابو زندة.
وقد قام الحكم ظافر ابو زندة برفع شكوى رسمية الى الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب تجاه احدى الصحف المتخصصة حول خطاب نشر وادعي أنه بخطه يعتذر فيه لجماهير الاتحاد ويعترف بخطأه في لقاء الاتحاد والهلال على نهائي كأس دوري خادم الحرمين والذي انتهى بفوز الهلال.
وكانت لجنة الحكام قد استدعت أبو زندة للتفاهم معه حول صحة الخطاب وهو ما نفاه الحكم وكتب على اثر ذلك خطاب شكوى الى اللجنة والتي رفعته بدورها الى الرئيس العام، ووصف ابو زندة في خطابه ان هذا العمل يعد امتهاناً للامانة الصحافية.

----------------------------------------
عودة نجوم الزعيم للتدريبات بعد شهر
استعداداً لكأس السوبر الآسيوي

سطام الثقيل الرياض:
تنطلق تمارين فريق الهلال بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في مطلع شهر يونيه المقبل وذلك بعد ان منحت ادارة الكرة بالفريق لاعبي الفريق اجازة لمدة شهر بدأت من اليوم التالي لتحقيقهم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ويأتي انطلاق تمارين الفريق مبكراً لقرب موعد لقاءي السوبر الآسيوي ضد نادي سامسونج الكوري حيث يلتقي الفريقان في المباراة الاولى في السادس من شهر يوليه المقبل على ارض الهلال باستاد الملك فهد الدولي والمباراة الثانية ستقام بكوريا في العشرين من الشهر نفسه.

----------------------------------------
جماهيرك يا هلال في كل مكان
كان لها حضور رائع في جدة

&&الرياضي الرياض:&&&
لم يكن مستغربا على الاطلاق أن تناصف الجماهير الهلالية الاتحاد من خلال مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل رغم ان المباراة أقيمت في جدة.. فقد لاحظ الجميع أن كفة الجماهير متساوية في منظر لم يكن مستغربا نظرا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة للهلال.. إضافة الى يقين جماهير الهلال بأن فريقهم هو المفضل للفوز باللقب.
جماهير الهلال التي حضرت.. لم تكتف بالحضور على الإطلاق.. بل آزرت الفريق وشدت من عزيمته وأخيرا احتفلت معه بالكأس الذهبية وتسابقت الجماهير على احتضان الكأس والسلام والتهنئة على أفراد الفريق.

-----------------------------------------

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 07/05/2002 عند الساعة » 05:12 AM
  #2  
قديم 07/05/2002, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
لغة الأرقام ولهجة التاريخ تقول إن الهلال أفضل ناد في العالم

&&صالح الحبيشي المدينة المنورة:&&&
أضاف الهلال زعيم الأندية السعودية والقارية دون منافس أهم وأغلى البطولات المحلية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ليحقق البطولة ال (37) في إنجاز فريد، وال "الرياضي" تقدم تفصيل موسع لأنجازات الزعيم مؤخرا.
@ الأول عالميا في تحقيق البطولات
أختير الهلال مؤخرا ضمن أفضل الأندية على مستوى العالم في تحقيق البطولات مع ريال مدريد الأول أوروبيا والأهلي المصري الأول على مستوى إفريقيا وبوكاجونيور على أمريكا والهلال على المستوى الآسيوي.
@ الأفضل آسيويا في الترتيب
جاء اختيار الهلال أولا على آسيا أيضا من حيث الإنجازات واختير ضمن أفضل تسعة أندية آسيوية في تحقيق البطولات بجانب بوهانج الكوري وجابيلو الياباني والسد القطري والعربي الكويتي والمحرق البحريني والاستقلال الإيراني والأنصار اللبناني والجيش السوري.
@ الأول في دعم المنتخب
مازال الهلال هو الأول محليا أيضا في دعم وتغذية المنتخب الأول باللاعبين حيث يضم المنتخب خاليا (8) لاعبين أساسيين وذلك منذ فترة طويلة.
@ في المواسم الثلاثة الماضية حقق الهلال (11) بطولة رسمية بين محلية وعربية وآسيوية.

حقق الزعيم وخلال ثلاثة مواسم احدى عشر بطولة وهي (5) بطولات محلية و (3) بطولات عربية و (3) بطولات آسيوية في إنجاز فريد من نوعه.
@ خاض (79) مباراة خلال البطولات ال (11) التي حققها ولم يخسر سوى لقاء فقط.
خلال ال (11) بطولة التي حاز عليها الهلال مؤخرا لعب فيها (79) مباراة رسمية فاز في (63) مباراة وتعادل في (15) لقاء وخسر لقاء فقط أمام النصر في الدور الثاني من كأس خادم الحرمين الشريفين للعام الحالي.
@ وفيما يلي رصد للبطولات ال (11) التي حاز عليها الهلال خلال الثلاثة المواسم الماضية وهي:
- كأس الأمير فيصل بن فهد للعام (1419ه).
حقق كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن لعب (12) مباراة وفاز في المباراة النهائية على الشباب 2-1 بقيادة البرازيلي لوري وذلك على استاد الملك فهد.
- كأس ولي العهد للعام (1420ه).
حقق بطولة كأس ولي العهد بعد أن لعب (4) مباريات فاز بالنهائي على الشباب 3-صفر بقيادة الروماني يوردانيسكو على استاد الأمير عبدالله الفيصل.
- كأس المؤسس الملك عبدالعزيز للعام (1420ه).
أول فريق يحقق كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بعد أن لعب (8) مباريات وفاز بالنهائي على الأهلي 2-1 بقيادة المدرب الروماني يوردانيسكو على استاد الملك فهد.
- كأس آسيا ال (19) للعام (1421ه).
حقق بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري ال (19) بعد فوزه بالنهائي على جابيلو الياباني 3-2 على استاد الملك فهد.
- بطولة الصداقة الدولية الرابعة للعام (1421ه).
حقق بطولة دورة الصداقة الدولية الرابعة بعد أن لعب (6) لقاءات وفاز بالنهائي على فريق أبها بركلات الترجيح بقيادة المدرب بلاتشي على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها.
- كأس الكؤوس العربية ال (11) للعام 1421).
حقق بطولة كأس الكؤوس العربية ال (11) بالرياض بعد أن لعب (6) مباريات وفاز بالنهائي على منافسه التقليدي النصر بنتيجة 2-1 بقيادة الروماني بلاتشي وذلك على استاد المالك فهد.
- كأس السوبر الآسيوي ال (7) للعام (1421ه).
حقق بطولة كأس السوبر الآسيوي بعد فوزه على فريق شيميزو الياباني بالذهاب باليابان 2-1 وتعادل معه في الإياب على استاد الملك فهد 1-1 بقيادة المدرب الروماني بلاتشي.
- كأس النخبة العربية ال (7) للعام (1422ه).
فاز بكأس النخبة العربية ال (7) بعد تصدره فريق الجيش السوري والنصر السعودي والصفاقسي التونسي بقيادة المدرب الفرنسي صفوت بسورية.
- كأس السوبر السعودي المصري للعام (1422ه).
حقق بطولة السوبر السعودي المصري بعد فوزه بالنهائي على الاسماعيلي المصري بنتيجة 2-1 بقيادة المدرب الفرنسي صفوت على استاد الأمير عبدالله الفيصل.
- كأس الكؤوس الآسيوية ال (12) للعام (1422ه).
حقق البطولة الأخيرة لكأس الكؤوس الآسيوية ال (12) بعد أن لعب 8 مباريات وفاز بالنهائي على هونداي الكوري 2-1 بقيادة الكولومبي ماتورانا وذلك بقطر.
- بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي (1422 1423ه).
أخيرا حقق بطولة كأس ودوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن لعب (23) لقاء وفاز بالنهائي على الاتحاد 2-1 بقيادة الكولومبي ماتورانا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
@ (4) مشاركات خارجية للزعيم الموسم النقبل.
أصبح من حق الهلال تمثيل السعودية الموسم المقبل في أربع مشاركات وهي كأس السوبر الآسيوي وبطولة الأندية الخليجية وكأس الأندية العربية الأولى وكأس السوبر السعودي المصري.
@ الأفضل آسيويا في الإنجادات.
مازال الهلال هو الأفضل على مستوى قارة آسيا في تحقيق الألقاب الآسيوية حيث حصل على 6 بطولات آسيوية عدا أن الفريق الهلالي هو الوحيد الذي لم يخسر أي نهائي آسيوي لعبه.

السجل الشرفي لجميع بطولات الهلال على مستوى الفريق الكروي
البطولات المحلية
بطولات الخليج
البطولات العربية
السوبر السعودية المصرية
البطولات الآسيوية
كأس المؤسس
1
كأس الملك
6
كأس ولي العهد
3
بطولة الدوري
9
كأس الاتحاد
5
كأس أندية الخليج
2
كأس أبطال الدوري
2
كأس الكؤوس العربية
1
كأس النخبة
1
كأس مبارك
1
كأس أبطال الدوري
2
كأس الكؤوس الآسيوية
2
كأس السوبر
2
المجموع 37 بطولة

أولويات هلالية
@ أول ناد سعودي يسمى بأمر ملكي من الملك سعود (يرحمه الله).
@ أول فريق سعودي يحقق درع الدوري الممتاز لكرة القدم عام 1397ه.
@ أول فريق سعودي حقق لقب الدوري الممتاز عام 1405ه بعد زيادة فرق الدوري الى (12) فريقا.
@ أول فريق سعودي يحقق بطولة درع الممتاز موسم 1406ه عن طريق مجموعين.
@ أكثرر الفرق وصولاً للمربع الذهبي بواقع 10 مرات.
@ أكثر الفرق تصدرا للمربع الذهبي بواقع 6 مرات.
@ أول فريق سعودي يتأهل الى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1422ه بعد منح المتصدر فرصة اللعب في النهائي.
@ أول فريق سعودي يحصل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز عام 1420ه.
@ أول فريق سعودي يحرز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عن طريق الهدف الذهبي أمام الشباب موسم 1418ه.
@ أول فريق سعودي يحصل على كأس الرئيس حسني مبارك في كأس السوبر السعودي المصري بفوزه بالنهائي على الاسماعيلي 2-1 بجدة.
@ أول ناد سعودي يحقق كؤوس الملوك (عبدالعزيز، سعود، فيصل، خالد، فهد).
@ أول ناد سعودي يحقق كأس الملك لكرة القدم بعد مشاركة جميع المناطق عام 1381ه.
@ أول ناد سعودي يحقق كأس آسيا للأندية أبطال الودري عام 1412ه.
@ أول ناد سعودي يحقق بطولة الأندية العربية أبطال الدوري مرتين متتاليتين عامي 1415 1416ع.
@ أول ناد سعودي وخليجي يحقق بطولة الناشئين لكرة القدم للأندية الخليجية.
@ أول ناد سعودي عربي خليجي يحقق ثلاثية القرن (محلية عربية آسيوية).

تاريخ رؤساء نادي الهلال
تعاقب على رئاسة الهلال 11 شخصية رياضية رأس بعضهم النادي مرتين وهم الأمير هذلول بن عبدالعزيز والمرحوم عبدالله بن سعد والإدارة الحالية هي الخامسة عشرة للنادي الهلالي..
@ عبدالرحمن بن سعيد من عام (1377 وحتى 1385ه).
@ عبدالرحمن الحمدان من عام (1385 وحتى 1390ه).
@ فيصل الشهيل من عام (1390 وحتى 1392ه).
@ عبدالله بن ناصر من عام (1392 وحتى 1396ه).
@ الأمير هذلول بن عبدالعزيز من عام (1396 وحتى 1398ه).
@ الأمير عبدالله بن ناصر من عام (1398 وحتى 1402ه).
@ الأمير هذلول بن عبدالعزيز من عام (1402 وحتى 1403ه).
@ عبدالله بن سعد من عام (1403 وحتى 1412ه).
@عبدالرحمن بن سعيد من عام "1410وحتى 1412ه".
@ محمد المفتي من عام (1412 وحتى 1414ه).
@ الأمير عبدالله بن سعد من عام (1414 وحتى 1415ه).
@ الأمير خالد بن محمد من عام (1415 وحتى 1417ه).
@ الأمير بندر بن محمد من عام (1417 وحتى 1421ه).
@ فواز المسعد كلف فترة ستة أشهر.
@ الأمير سعود بن تركي من عام (1421 وحتى الآن).

أبرز نجوم الفريق الهلالي
@ محمد الدعيع
@ سامي الجابر
@ يوسف الثنيان
@ نواف التمياط
@ أحمد الدوخي
@ محمد الشلهوب
@ عبدالله الجمعان
@ عمر الغامدي
@ عبدالله سليمان
@ أحمد خليل
@ حسين العلي
@ البرازيلي أدميلسون

أبرز مدربي الهلال خلال الفترة الماضية
@ البرازيلي "لوري".. البرتغالي "آرثر جورج".
@ البرازيلي "يورداينسكو"
@ الروماني "بلاتشي"
@ الفرنسي "صفوتَ.
@ وحاليا الكولومبي "ماتورانا".

أجانب الفريق الهلالي
تعاقدت الإدارة الهلالية هذا الموسم مع (5) لاعبين أجانب وهم البرازيليون أدميلسون، ماديسو، توليور الروماني لوبيسكي والكولومبي الكاتو، وقررت الإدارة الهلالية الإبقاء على الثلاثي البرازيلي أدميلسون وماديسو وتوليو وتم الاستغناء عن الكولومبي الكاتو والروماني لوبيسكي.

---------------------------------------
المصيبيح يرد على منتقديه ببطولتين
تركهم يتحدثون في الصحافة ورد عملياً

&&الرياضي الرياض:&&&
مدير الكرة في الهلال فهد المصيبيح لقي سيلا من الاتهامات عندما عاد فريق الهلال من تونس بعد مشاركته في البطولة العربية وخسر الهلال مسألة التنافس على اللقب الذي آل آنذاك الى المستضيف فريق الملعب التونسي.. وأخذ موضوع انتقاد المصيبيح الكثير من المساحات الصحافية وانه السبب في فقد اللقب العربي نظير بعض الأمور التي تحدث بها البعض.. الا أن المصيبيح رفض فكرة ترك الهلال من خلال الاستقالة مشيرا الى انه سيظل يخدم الهلال ما لم يصدر قرارا من الإدارة بإقالته.. لكن المصيبيح سرعان ما رد على منتقديه بإحراز بطولتين بعد ذلك وهما البطولتان الأكبر محليا وخارجيا.. محليا الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين والأكبر خارجيا هي بطولة آسيا التي ظفر بها الهلال منذ مدة قصيرة.

-----------------------------------------
الثنيان حامل كؤوس الهلال

الرياضي الرياض :
لا يستطيع أحد أن يحصي الكؤوس العديدة التي رفعها الثنيان.. انه بلاشك أبرز سعودي على الإطلاق في رفع الكؤوس.. انها حتما تتجاوز الثلاثين كأسا سواء مع الهلال أو حتى المنتخب السعودي.
يوسف الثنيان الذي يوشك على الاعتزال سيظل اللاعب الأبرز سعوديا في هذا المجال والى سنوات طويلة فالرقم كبير ومسألة كسره فيها من الصعوبة الشيء الكثير.
ولم يكن يوسف الثنيان فقط لاعبا مهمته رفع الكؤوس بل هو نجم لا يمكن أن يغيب عن الذاكرة فهو يتمتع بموهبة (ترقيص الأظهر) كم يحب أن يصف به معجبوه.. يوسف الثنيان يؤكد من خلال آخر حديث أجري معه انه اللاعب الجماهيري الأول.

------------------------------------------
هذلول يرأس اجتماعاً لأعضاء الشرف
لمناقشة مرحلة ما بعد سعود بن تركي

&&الرياضي الرياض:&&&

علمت "الرياضي" ان الامير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اعضاء شرف الهلال سيدعو الى اجتماع موسع لاعضاء الشرف هو الاول منذ موسم ونصف لاجل مناقشة مستقبل الهلال في المرحلة المقبلة بعد استقالة الامير سعود بن تركي عن منصبه.
وكان الامير سعود الذي رأس قبل الهلال نادي الدرعية الرياضي "درجة ثالثة" قد تقلد منصب رئاسة اكبر الاندية السعودية بعد ان ظل النادي بلا رئيس لمدة ستة اشهر بعد استقالة الامير بندر بن محمد.

------------------------------------------
سعود بن تركي ناجح بدرجة "امتياز"!
بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق الهلالي :

الرياضي الرياض:
رد الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال على كل من شكك في مدى اهليته لرئاسة النادي بعد ان كثر الهمز واللمز على الادارة الحالية للنادي بسبب انقطاعه في بعض الاحيان عن الحضور للنادي وجاء ذلك بعد توالي الانجازات التي حققها نادي الهلال واهمها حصول الفريق الهلالي الاول لكرة القدم على كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم وبطولة الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس.
وقد نجح الامير سعود بن تركي نجاحاً كبيراً في تسيير النظام الاداري في النادي رغم فترة غيابه "القصري" بعض الاحيان واكمل بجدارة المسيرة الذهبية لنادي الهلال مؤكداً انه كان ومازال عند حسن ظن جميع محبي الازرق.

-----------------------------------------
المصيبيح الجندي "المجهول" في كأس الدوري
كعادته ظهر رزينا بعد الانجاز الكبير

الرياضي الدمام:
أثمرت الجهود الكبيرة التي قام بها فهد المصيبيح مدير الكرة في نادي الهلال بشكل كبير في تحقيق الفريق الهلالي الاول لكرة القدم أعلى البطولات المحلية كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان بذل مساعٍ كبيرة في تهيئة لاعبي الفريق تهيئة نفسية صحيحة لخوض اللقاء الختامي أمام الاتحاد ومساهمته في دعم اللاعبين معنوياً خلال فترات هذا اللقاء.
وقد نسب معظم لاعبي فريق الهلال بعد فوزهم على الاتحاد هذا الانجاز الى المجهودات السخية التي بذلها المصيبيح خلال فترة اشرافه على الفريق في هذا الموسم.
الجدير ذكره أن فهد المصيبيح ظل متماسكاً في هذا الموسم رغم سيل الانتقادات الكبيرة التي وجهها البعض اليه بسبب سياساته في إدارة الفريق وفضل أن يكون رده على منتقديه في ساحة الميدان.

-----------------------------------------


الوساطات الاتحادية تفشل في إنهاء موضوع نور
حالة الاعتداء على الثقفي تتحول للمحكمة المستعجلة بعد رفض التنازل

الرياض: عبدالله الفراج
تمسك المشجع الهلالي حامد الثقفي بالقضية التي رفعها ضد لاعب فريق كرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور الذي قام بالاعتداء عليه وعلى المركبة التي يقودها بعد نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مساء الأربعاء الماضي والذي خسره الاتحاد أمام الهلال (1/2).

وتشدد الثقفي بموقفه مطالباً بإحالة القضية للمحكمة المستعجلة في جدة بعدما أقر نور واعترف رسمياً في محاضر التحقيق لدى شرطة الجنوبية بمدينة جدة لدى مدير المركز المقدم علي القريقري.

وأكد الثقفي لـ(الوطن) رفضه التنازل عن القضية وأشار إلى أنها تمس 3 أشخاص اخرين كانوا برفقته لحظة اعتداء نور عليه، وهم سالم وحازم ويوسف أبناء القرشي، وقال " القضية لا تمسني وحدي، بل تطال أشخاصاً آخرين تعرضوا للإساءة والرعب وهم يشاهدون نور ينزل من سيارته (أودي) ويبدأ بتكسير سيارتنا والتعرض لنا، بقطعة بلاط كانت بحوزته".

من جهة ثانية فشلت مساعي إداري فريق الاتحاد سعد الحازمي واسثنين من أقارب محمد نور في إقناع الثقفي بالتنازل عن قضيته وتعويضه بقيمة التلفيات والأضرار التي لحقت به، وذلك بعد ما حضر جميع الأطراف لمركز شرطة الجنوبية.

وكانت السلطات الأمنية قد أخذت ظهر أمس بصمات من نور للتحقق من صحة الاعتداء الذي قام به، فيما بذل اللاعب جهده لاقناع الثقفي بالاكتفاء بالتعويض المادي.

وعلمت (الوطن) أن الثقفي سيبرق للجهات الأمنية العليا للنظر في القضية وسرعة البت فيها خوفاً من تأخرها بحجة انضمام اللاعب للمنتخب السعودي الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة.


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 07/05/2002 عند الساعة » 05:46 AM
  #3  
قديم 07/05/2002, 05:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الريـــــ جده ــــــاض
مشاركات: 753
Thumbs up الف شكرا

إقتباس
وقال ان فريق الهلال فريق كبير وكان استعداده أفضل وسيطرتم على الشوط الأول والهلال سيطر في الشوط الثاني وكان يستحق الفوز .

شهاده رائعه وفي ناديهم


شكراً لكم على المجهود الرائع ، تحياتي ،،،
  #4  
قديم 07/05/2002, 05:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
والله رجل يالثقفي ....
  #5  
قديم 07/05/2002, 06:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
ومشكوووووووووووووورين على الأخبار
  #6  
قديم 07/05/2002, 06:01 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,150
للرفع
مشـــــــــــــــــــــــــــــــكورين
  #7  
قديم 07/05/2002, 06:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 256
اتمنى من اداره الاخبار عدم نشر اي خبر من جريده الرياض
  #8  
قديم 07/05/2002, 07:08 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 07/05/2002, 07:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكورين وللاقصرتو
  #10  
قديم 07/05/2002, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #11  
قديم 07/05/2002, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
الله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 07/05/2002, 09:30 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيكم العافيه ...

وعساكم على القوه ...
  #13  
قديم 07/05/2002, 09:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكورين اللة يعطيكم العافية
  #14  
قديم 07/05/2002, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 407
الله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 07/05/2002, 10:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: جده
مشاركات: 114
الف شكر على الاخبار والتغطيه المتميزه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube