#16  
قديم 27/09/2008, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 14,335
مشكور .............................................مشكور
مشكور... ......مشكور......................مشكور.........مشك ور
مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور.
مشكور........................مشكور ............................مشكور
مشكور... ................................................. .....مشكور
مشكور. ................................................. ...مشكور
مشكور....................... ........................ مشكور
مشكور.......................................م شكور
مشكور................ ................مشكور
مشكور............. ..........مشكور
مشكور.......... .......مشكور
مشكور.....مشكور
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/09/2008, 08:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 157
مشكورين ويعطيكم العافيه كل من علق على الموضوع

والاخوان اللي يقولون ماسمعنا تعليقه ابحثوا باليوتيوب وتجدونها ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/09/2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
يعطيك العافيه اخوي




سبحان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/09/2008, 09:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 289
والله انهم يغثون هم وقناتهم الشينه ذي

ياقهر ياحماد العنزي
والله معلق فنان وقدير
مايستاهل هاللي يسوونه والله غباء بهالقناة الشينه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/09/2008, 09:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفن منبعه الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: حيثما أجد الراحة ..
مشاركات: 1,802
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمد
والله القناة الرياضية السعودية فاشلة يكفيك أنة أذا طلع معلق بصوت وتعليق حلو

راح عن القناة ولا لو أنهم مهتمين خلوة يعلق

وأكبر دليل المعلق فهد العتيبي وعبدالله الحربي
ومـــــــــشــــكور أخوي ................................


...................................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/09/2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M I L A N.3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2007
المكان: فيـ قلبـ الزعيمـ( الكــويــت)
مشاركات: 612
ياسر ومن عاندك خاسر
صدقت والله
لايهمونك حتى وهم مايحبونك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/09/2008, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
مع احترامي لحماس حماد العنزي مع الهلال

الا ان تعليقه عادي ولا ودي يكون بقناة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/09/2008, 02:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 170
طيب عبدالله الحربي قال مالك مالك الملاعب وخصمه دايم تاعب وعااااااااااااااادي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/09/2008, 02:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: بالدار (البيت)
مشاركات: 1,132
المثل يقول ((ان لم تكن محارب فأنت لست ناجح
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/09/2008, 03:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2008
المكان: جده
مشاركات: 138
كثير معلقين مميزين لدينا ظلموا وشكك فيهم فقط لانهم هلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/09/2008, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nsm.99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: ღ Riyadh ღ
مشاركات: 2,666
ياسر من عاندك خاسر !!!

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/09/2008, 03:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
حماد العنزي

يستاهل كل خير والله

بس لاحياة لمن تنادي مع القناة الخشبية
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/09/2008, 04:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
مشاركات: 287
الله يعين
وشكرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/09/2008, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
الله يعينه ان شاء الله

قد وقف معلق في مباراة الهلال وفريق اوزبكي نسيت اسمه

مدري وش صار عليه الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/09/2008, 05:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/07/2008
مشاركات: 122
مشكور اخوي على هالموضوع لكن المعلق هذا ماهو مشهور صح؟ كم له مباراة معلقها والله إني ولا مباراة في الرياضيه الصراحه ياليت تنزل لنا عنه مقطع لو سمحت
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube