المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2008, 07:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
ادعوا الله في ها الايام ... الهلال في ورطة عقد ... وصدقوني أن الهلال في مأزق والا لما تأخر في الحسم وترك للناس التشكيك والقيل والقال ..



اقول وبأختصار شديد صار الهلال ورطان

كنت اتوقع ان الهلال لديه خيارات وبدائل .. ولكن زمام الامور تبدوا والله اعلم ليست في يدة

بل انه كان يحسب ان لديه حلول في التفاوض ولكنه لايملك تلك العوامل فيبدوا انه صدق بلشان ...
والاتصالات قدرت مع جريدة غربيه في نشر الفوضى وقطع اواصر المحبه بين الشركه الراعيه والهلال ..

قلت في وقت سابق بأن الهلال سيفسخ عقد موبايلي ومن استشعارنا با المسئوليه الملقاه على عاتق كل عضو وعضوة في هذا الكيان حذرنا من التهور والذي قد يجرنا الى مالا يحمد عقباه ..
ولكن وللاسف الشديد لم يسمعنا احد وفي المقابل كنا نجابه بسهام التشكيك والتقليل حتى وصل الحد الى الاتهام أننا ايادي موبايليه ونحن هلاليون الموطن والمنشاء ..

وكان الكثير يعتقد أن دورة يقتصر على سم طال عمرك وابشر... و اي والله انك صادق يا طويل العمر حتى حينما مات أحد العظماء ... والملوك المحبوبين لقلوبنا بكى عليه خوي وقال مات طويل العمر .. فلم يجزم جاهلا أن الله جل في علاه الباقي وحدة ويلا يدوم سواه ....

نحن ويعلم الله ان مايدور في احساسنا وما يختزل في وجداننا للهلال اكبر من قولة صدقت ولكن التوجيه و قول الحق كان يأتي مالا يحمد عقباه من السباب والذم ..والتشكييك ..

نعود الى الموضوع المتشعب والذي كتبت أنا عنه فأشبعته ولكن لكي اكتب آخر موضوع لي في هذا الجانب ,,,

اقول تبدوا لي الأمور ان الهلال وادارته في ورطه حقيقيه وان شئ ما في تأخير الحسم اما مع هذا او مع ذاك ..

ولو كان الموضوع ...ليس فيه ازمه لكان منجز من فتره ولكان الهلال قد قطع موبايلي مع وريدها وتركها تبحث في اروقة مكاتب المقاضاة المحليه ولكنه اي الهلال يبدو لي ان ثمة نقطه قد جاهد الكثير على تفسيرها للادارة وتسهيلها حبا با الطبع لهلالنا ولكنه كان خاطئ ولم يكن على صواب فيعني حينما نقول ان هنالك جهتان مبرمتان اتفاقيه ولم يخل احداهما ببنود جوهريه هل يجيز له فسخ العقد من تلقاء نفسه طالما ان احدهما قد تكبد خسائر في سبيل الارتقاء التشغيلي والعملي التدريجي في فترة ما ... واذا كان هذا الذي نذكره قام بفسخ العقد والآخر يعمل ... فأنه ايضاء مطالب بدفع ما عمله الاول والا لكان أثم شرعا ...لانه يعمل للوصول للهدف المرجو لهما اثنينيهما فكيف يتحمل الاول كل تلك الخسائر املا في الوصول الى المتفق عليه ... ومن ثم نقول وقف شيل عفشك وكثر الله خيرك وتعال بكره خذ الشرط الجزائي فهل تعتقد ان الدين يرضاها او العرف يقبلها ..؟

وأن كان ينظر الهلال انه مغبون في هذا العقد ... فلما لم يستشعر اي الهلال ذلك الا لما وقعت الانديه المنافسه له بأكثر من عقدة .. وكان حريا ان ينتظر لحين انتهاء العقد ومن ثم المطالبه با الزيادة المرغوبه ولكي نكون سليمين وفيين
و حينما وقعت الادارة السابقه هذه الاتفاقيه فأنه في زمنها ... صار هذا العقد حديت الجماهير بل حديث المجتمع حيث ان الهلال سيحصل على ربع مليار الا قليلا ..
حتى ان الادارة السابقه تركت النادي في وقت كان تدور الشكوك حول هل سيفرط رئيس نادي بهذا المنصب الكبير والدخل الكبير جدا والذي يسيل له اللعاب ومع هذا قدم سمو الامير محمد بن فيصل الرئاسه في سابقة تاريخيه تدل على انه صاحب سريره طيبه ومعدن اولئك العظماء وهذا ولله الحمد هو ديدن الهلال ورجالاته اللهم فبارك لهم اعمارهم وعملم ووفقهم في السير با الهلال للبطولات المحليه والاقليميه والعالميه ...

ان الهلال وهو يقطع كل شي على موبايلي ربما يأثم ويجني عواقب ما دفعته موبايلي في سنه ... حتى ولو يقف الفيفاء مع الهلال ...


سؤالي ..

لماذا التأخير في عدم حسم الامور لكي نلجم المشككون وهل تعتقدون لو كان هناك من مزايدة في رفع العقود لكان الهلال ينتظر ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2008, 07:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عين بن فهيد 511
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: ديــآآر ابن فهيد
مشاركات: 562
الله يكتب ألي فيه الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/09/2008, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
إقتباس
لماذا التأخير في عدم حسم الامور لكي نلجم المشككون وهل تعتقدون لو كان هناك من مزايدة في رفع العقود لكان الهلال ينتظر ؟

طيب عزيزي انت ليه تنظر للشيء من زاويه وحده فقط

ليه ماتعتقد ان الشركتين يتزايدون على رعايه الهلال او اضافه بنود تغري الهلال الاستمرار او التوقيع معها

ليه تقول انه ورطان

ان شاء الله مو ورطان بدام ابناء ابن مساعد متولين زمام الامور

لكن هي لعبه شاطر وان شاء الله راح تحسم بالقريب العاجل

اهم شيء مصلحه الكيان لو تجلس المشكله سنه

بدام بالاول والاخير المستفيد الهلال خله تطول ومتى مااعلنو بشكل رسمي نقول الله يكتب مع الشركه الجديده خير فقط

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/09/2008, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaben20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
المكان: الجوف
مشاركات: 2,242
الله يكتب اللى فيه الخير انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/09/2008, 07:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـ بحت ـلالي
طيب عزيزي انت ليه تنظر للشيء من زاويه وحده فقط

ليه ماتعتقد ان الشركتين يتزايدون على رعايه الهلال او اضافه بنود تغري الهلال الاستمرار او التوقيع معها

ليه تقول انه ورطان

ان شاء الله مو ورطان بدام ابناء ابن مساعد متولين زمام الامور

لكن هي لعبه شاطر وان شاء الله راح تحسم بالقريب العاجل

اهم شيء مصلحه الكيان لو تجلس المشكله سنه

بدام بالاول والاخير المستفيد الهلال خله تطول ومتى مااعلنو بشكل رسمي نقول الله يكتب مع الشركه الجديده خير فقط

يعطيك العافيه



الله كريم ياارب يكون الفائدة للهلال يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/09/2008, 07:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: نجــــد
مشاركات: 1,234
نفس الي تعودنا منك اختنا زرقاء

.

دفاع مستميت عن موبايلي و وصلت الأمور بدال مو سب الاتصالات
سار سب للادارة الهلالية بأسلوب غير واضح ..


عجبي والله ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/09/2008, 07:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 297
أن شاء الله نكون قد المسؤوليه
ونتجاوز العقبات وتواصل سفينة الزعيم الأبحار نحو البطولات أينما كانت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/09/2008, 07:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 494
والله بصراحه انا ارى ان الهلال يتريث بالامر واتوقع لو وجد ثغره بسيطه بالعقد مع موبايلي لكان وقع مع الاتصالات ولكن لا اتوقع من شركة كبيره مثل شركة موبايلي يديرها ناس اصحاب عقول استثماريه ان يوقعو عقود يوجد بين جنباتها ثغرات ولكن ايضا الهلال هناك رجال اصحاب عقول استثماريه بحته ويعرفون من اين تأكل الكتف ..
فأذا قارنا عرض الاتصالات بعرض موبايلي فسنجد ان هناك زياده اكثر من 20 مليون ريال اي بخلال خمس سنوات 100 مليون ريال زياده عن عرض موبايلي ... وهذا من مصلحة الهلال واذا كان الهلال وقع مع موبايلي بعقد يشترط فيه عند فسخ العقد لأي سبب من الاسباب حتى ولو كان من اجل التعاقد مع شركه اخرى هو دفع شرط جزائي فقط فالمثل يقول (( اللي اوله شرط اخره نور ))
وانا لا اعتقد ان موبايلي ستقف مكتوفة الايدي ولكن ستبادر برفع العرض للهلال ..
ولكن المستغرب من موبايلي هو التمسك بالعقد وعدم التصريح والتهديد مثلما فعلت شركة الاتصالات قبل فسخ العقد معها بوقت الاداره السابقه ..
بصراحه هناك امور كثيره تدور في فكري ولكن اعتقد انني قطره امام بحر الامير عبدالرحمن بن مساعد .. وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/09/2008, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
راح يحسم الامر بسسسسسسس قليلا من الصبررررررررررررررررررررر >>>
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/09/2008, 07:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 576
سوالي لك ...

لماذا جميع مواضيعك وردودك فقط باللتي تخص موبايلي ..

جميع الشركتين حراميه .. ونحن نحب الهلال ولا نحب غيره ..

واتمنى ان تستمر موبايلي .. لكن اذا ارادت الاستمرار فعليها ان تعطي جمهور الزعيم جزء يسير من حقه

فهل يعقل ان 15% تأخذ نصيب اكثر من 42% ؟؟

اذا كنت من مشجعين الزعيم فكتب ما به مصلحة الزعيم ,, واعلم ان العقود تخفى عليك ولست باعلم من من يعملون ليل نهار على اخراجها بالشكل الصحيح ..

واذا كنت من مشجعين موبايلي فلا مكان لك بيننا ... أ.هـ.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/09/2008, 07:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحظة تفكير
نفس الي تعودنا منك اختنا زرقاء

.

دفاع مستميت عن موبايلي و وصلت الأمور بدال مو سب الاتصالات
سار سب للادارة الهلالية بأسلوب غير واضح ..


عجبي والله ..!



ما ادري وش اقول لك وش ارد ...

عموما اكتفي واقول مشكور مرورك ومرو كل من مر على موضوعي .. وفي النهايه الله لا يوفقني دنيا ولا اخرة لو اني ما احب ولا انجن في الهلال .. ... ويكفي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/09/2008, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ امبراطورية الزعماء
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 38
نعم صدقت الهلال في ورطه ولكن لو لم يكن :

خلفه رجال مثل اعضاء شرفه فالهلال باستطاعته الاعتماد عليهم دون انا ياخذ ريال واحد من اي شركه والتأخير سببه المزايده من

الشركتين وفي الاخير راح يوقع مع العرض الافضل ونحن لانخشى احد ولانخاف من احد ........... وافهم يافهيم ...؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/09/2008, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
الله يستر والله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/09/2008, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بركان أزرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: نايم :)
مشاركات: 996
وبعدييييييييييييييييين ..!!!!!!!!

الظاهر اختي الشبكة في ورطة فيك

مو النادي في ورطة

من هالعقلياتت اللي بمواضيعها توجه لنفسها

اصابع الاتهااام

بانه موظف لموبايلي

اتمنى اختي النظر لمصلحة الزعيييم

وليس لمصلحتك الخاااصة

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/09/2008, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
الله يستر والله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube