#16  
قديم 24/09/2008, 09:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
برضو الغلط على الادارة

المفروض انها تسحم هذا الامر وتريحنا
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24/09/2008, 09:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 59
الله يعطيك العافية اخوي.

واقول للخوي الي يقول ان احنا مع الهلال مو مع الامير عبدالله بن مساعد!!!!

شدعــــــــــــــــوى انت شايف الامير اتفاقي!!!!!

يا خي هو يدفع فلوس من دم قلبة وانت جالس هنى ما غير ابي وابي وكتب با المنتدى وطرح اراء ومدري ويش اجل هو وش يقووووول؟

والله انك متدري وين الله حاطك........
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/09/2008, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
الهلال عشقنا جميعا ولا نختلف عليه ويبقى الاهم

ولكن من وجهة نظرنا ان موبايلي الافضل والاميز

فنحن من يساوم علينا .. لاننا الاكثر شعبية في المملكة

اذا يجب ان يكون لنا صوتا مسموعا في الاختيار وان لا يصادر صوتنا في الاختيار ووضع كلا العقدين بشفافية في المنتديات الهلالية ليتم التصويت عليها .. ويبقى القرار الاخير بيد الامير عبدالله بن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/09/2008, 09:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: out ....
مشاركات: 632
مو المشكلة إن توقيع الزعيم مع الإتصآلات سيعيد الزعيم للخلف ...!

شركة ترعى نادي واحد بمببلغ معقول أفضل من شركة ترعى عشرين نادي بمبلغ كبير ..

لأننا بالأخير بندخل وياهم بدوامة زيدوا لآ تزيدون ~ وقلق

والإتصآلات صحيح دخلت عشان ترعى نآدي كبير كالهلآل وعرفت قيمتنا بعد ما تركنآهآ !!

لكن .. شكلها بعد تبي توجه ضربة لموبايلي بهالعرض
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/09/2008, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nsm.99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: ღ Riyadh ღ
مشاركات: 2,666
مشكور اخوي بو الوليد ويعطيك الف عافيه ععلى قلمك الاكثر من رائع


تحيـاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/09/2008, 09:49 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 220
والله كلام في الصميم وجميل ,,,
الله يعطيك العافيه..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/09/2008, 09:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2007
مشاركات: 30
الف شكر على الموضوع الراقي وكماتفضلت سابقا الادارة في سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد هم الاعراف بمصلحة الهلال وكلنا ثقة بهم وانا الزعيم في ايدي امينه
والله يكتب مافيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24/09/2008, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the blue night
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
مشاركات: 678
والله انك صادق لكن فيه المهم وفيه الاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24/09/2008, 09:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
"| ورده |"

عووافي ( أبو وليد ) على الموضوع الأكثر من رائع

وأتمنى من جماهير " زعيم 2/1 الأرض " تأخذ كلامك بعين الإعتبار

وبصراحة .. سمو الزعيم: عبدالله بن مساعد. هو الأعلم والأدرى بالعقد. وكلنا ثقة في سموه

ومصلحة الكيان الهلالي. أهم من كُل الأمور العاطفية. وإذا فرق العقد كبير. وكبير جداً نوقع مع الإتصالات وبدون تردد

أما إذا كان فرق العقد بسيط. لا والف لا. نبقى على :: موبايلي :: أفضل ومالنا ومال المحاكم ووجع الرأس .. والله يوفق الزعيم.

"| ورده × ورده |"
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24/09/2008, 10:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الأليم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: معـقـــل الـزعـيــم
مشاركات: 1,633
إقتباس
أيهما أهم, رعاية الشركات, أم الوقوف مع نادي الهلال ؟!





نحن مع الزعيم وما اختلافنا على عقود الشراكه الا دليل على ذلك

فالكل يحرص على مصلحة الزعيم من هذه العقود بوجهة نظره ..

اللوم على الادارة فهي من أخرج هذا الموضوع ليتداول بين

الاعلام والجمهور كما أنها تأخرت في حسمه .

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24/09/2008, 10:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 1,260
هلا اخوي بو وليد

مع اني اتمنى ان موبايلي تستمر بس لنجعل الموضوع بإداره النادي ولسمو الامير ..!!

كلامك عين الصواب مانقول الا الله يجيب اللي فيه الخير
مصلحة الهلال اهم من كل شي


يعطيك العآفيه

:
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24/09/2008, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: روضة الزعيم
مشاركات: 927
مشكور يا بو وليد على الإحاطة وبالفعل الانقسام ليس في مصلحة الجميع وطالما الموضوع في يد ابو عبدالرحمن فلا خوف على الزعيم بحول الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24/09/2008, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: Dhahran
مشاركات: 319
تعرف اخوي..على قولة المثل الفاضي يعمل قاضي
وبعض الجمهور الله يهديه يتكلم في اشياء مو عارف عنها شي

بالتوفيق للهلال.... ومشكور على الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24/09/2008, 10:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد المشعلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: الكيان الهلالي
مشاركات: 1,501
..,..

ياحبايبي ياجماهير الزعيم ايها الرقم الصعب قفوا مع الزعيم مع الكيان


ارجوكم رجاء خاص من محب لكم اتركوا العمل للاداره


ويعطيك العافيه اخوي على الموضوع اللي جاء بوقته وكنا محتاجينه


.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24/09/2008, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
كلالالالالالالالالامك عين العقل وهذا الي اقوله داايم ابن مسساعد عقليه احترافيه فاهم وااعي وماتفوته مثل هالامممور

الله يعطيك الفين عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube