#1  
قديم 23/09/2008, 06:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: الكويت
مشاركات: 107
أتمنى منكم يالزعماء عدم نكران الجميل...

بسم الله الرحمن الرحيم



في الحقيقه الموضوع مبين من عنوانه

في الأيام اللي طافت كان فيه هجوم من الأغلبيه وليس الكل

على محمد الشلهوب بسبب تدني مستواه نحن نعرف أنا مستواه

كان سيئ في مباراة المنتخب مع أيران وكذلك الأمارات ومباريات الدوري

وهذا ليس عيبا من لاعب ينزل مستواه لاتنسون أن محمد كان يلعب كأس أسيا

والشورت تحت الركبه بسبب صغر سنه وجسمه وكان من أفضل اللاعبين في البطوله

ومحمد يمر بظروف صعبه في السنوات الماضيه شنو تبون من لاعب يتوفى والديه ( رحمة الله عليهم )

في سنه واحده على طول تم الهجوم عليه بصراحه أنا أشجع الهلال وليس لاعب واحد

لذا الكل يعرف لو أن اللي حصل لمحمد الشلهوب حصل لياسر أو سامي

ماراح تلومونهم بسبب العشق اللي في قلوبكم لهم وأرجو منكم الوقوف مع اللاعبين كافه

وعدم التفرقه بينهم



البطاقه الشخصيه






الأسـم :- محمد بـنـدر الشلهـوب

تاريـخ الميـلاد :- 1401


العمـر :- 28


العـمل :- لاعـب مُحتـرف

الطـول :- 163 سـم

الوزن :- 75 كيلـو

أهـدافـه الـدوليـة :- 18


أنجازاته مع الهلال


كاس الاندية الاسيوية وكاس السوبر الاسيوية (2000)


كاس الكوؤس الاسيوية (2002 )


كاس الكوؤس العربية (2000)


كاس النخبة العربية في دمشق (2001)


بطولة الدوري (2002-2005-2007)


كاس ولي العهد (2001-2003-2005-2006-2007).


كاس الامير فيصل - 3 - 1420-1425-1426


دورة الصداقه - 1 - 1421


كاس المؤسس - 1 - 1420

انجازاته الشخصيه

1- اختيـار مجلـة وورلد سوكر سـادس أفضـل ناشئ في العـالم

2- حصل علـى أفضـل لاعـب واعـد في عـام 1422 هـ

3- حـصـل عـلى ثـاني أفضـل لاعـب فـي آسيا 2006 .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/09/2008, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
كــــــــلامــكـ صحــيــــحـ 100% و الله يــوفـــقـ الهــلال

و يـــــرجعـ ابوبندر مستواه الحــقيقــ

تقــبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/09/2008, 06:14 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الله يعطيك العافيه اخوي كلامك عين العقل والمفروض مننا كـ جماهير الوقوف مع جميع الاعبين ورفع معنوياتهم حتى يتحسن مستواهم وأدائـهم ..

محمد الشلهوب مر بضروف صعبه والكل يعرفها ويجب عليناالوقوف معه ومساندته حتى يتحسن مستواه ويرجع لمحمد الشلهوب الموهوب
بس اختلف معك في نقطه محمد الشلهوب في مبارة ايران كان مبــدع ونزل من بعد هذي المباريات امام الامارات وايضا في اخر جولتين في الدوري ماظهر بشكل المطلوب والمعروف عنه .. نتمنى منه الرجوع لمستواه الحقيقي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/09/2008, 06:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: الرياض :)
مشاركات: 834
محمد كان ادائه مقبول في الدوري ولكن ضياع الفرص السهلة ربما ساهم في تأجيج النقد الجارح ضده , فأغلب الزوار يكتب بشكل إنفعالي وهذا ماحز في الخاطر تجاه نجم وموهبة هلالية نفتخر بها ونتمنى عودتها للبريق الذي قد عهدناه منها ,,


سيضل الشلهوب ,, نجم موهوب ,, من طراز نادر ,, وهو المحبوب من شتى الميول ومن جماهير كل الأندية


من وجهة نظر شخصية < أضن ان مشكلته ترتكز على نفسيته وضعف التركيز ,, ففي صفوف المنتخب كان متألقاً بشكل لافت وانخفض مستواه مع الهلال ,, واعتقد ان التركيز لدى محمد مع النادي أقل بكثير منه مع المنتخب


عموما لازلنا في بداية موسم والحكم على الشلهوب ( صعب جداً ) في هذا التوقيت بالذات فهو بحاجة إلى الوقفة والدعم والتحفيز والدعاء له ولبقية النجوم بالتوفيق


تحيـاتي لقلمك ياكويتي هلالي ,, وتقبل مني هذا المرور ,,

احييك من الأعماق ..


( ورده )
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/09/2008, 06:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: الكويت
مشاركات: 107
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوس المدرجات - H50
محمد كان ادائه مقبول في الدوري ولكن ضياع الفرص السهلة ربما ساهم في تأجيج النقد الجارح ضده , فأغلب الزوار يكتب بشكل إنفعالي وهذا ماحز في الخاطر تجاه نجم وموهبة هلالية نفتخر بها ونتمنى عودتها للبريق الذي قد عهدناه منها ,,


سيضل الشلهوب ,, نجم موهوب ,, من طراز نادر ,, وهو المحبوب من شتى الميول ومن جماهير كل الأندية


من وجهة نظر شخصية < أضن ان مشكلته ترتكز على نفسيته وضعف التركيز ,, ففي صفوف المنتخب كان متألقاً بشكل لافت وانخفض مستواه مع الهلال ,, واعتقد ان التركيز لدى محمد مع النادي أقل بكثير منه مع المنتخب


عموما لازلنا في بداية موسم والحكم على الشلهوب ( صعب جداً ) في هذا التوقيت بالذات فهو بحاجة إلى الوقفة والدعم والتحفيز والدعاء له ولبقية النجوم بالتوفيق


تحيـاتي لقلمك ياكويتي هلالي ,, وتقبل مني هذا المرور ,,

احييك من الأعماق ..


( ورده )

أخوي هوس المدرجات أشكرك على مرورك والموضوع مو مكتوب من فراغ ولكن
من اللي شفته من الأخوان بالمنتدى يحكمون على اللاعب بسرعه والله يوفق زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/09/2008, 07:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2008
مشاركات: 16
الله يوفقه ولا زال قادر على العطاء لفتره طويله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/09/2008, 07:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: مانشستر - بريطانيا
مشاركات: 1,223
صدقت واللـــــه
ان شاء اللـــه يرجع أبو بندر لمستواهـ المعهود ويسكت المشككيين ...


لا هنت يالغالي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/09/2008, 07:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: سوريا - حلب
مشاركات: 1,392
والله انا ااقور للكباتن القدير ابو بندر

خلاص والله راحة عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/09/2008, 07:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: الكويت
مشاركات: 107
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنتياجو هلالي
صدقت واللـــــه
ان شاء اللـــه يرجع أبو بندر لمستواهـ المعهود ويسكت المشككيين ...


لا هنت يالغالي .....


سنتياجو هلالي ادري اني صادق بس وين اللي يحس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/09/2008, 07:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 415
محمد الشلهوب او الموهوب كما يسميه الاستاذ محمد البكر قادر على العطاء ومامر به من ضروف صعبه تؤثر على اي لاعب ولكن نتمنى ان يعيد لنا هذا الموهوب توهجه وابو بندر قادر باذن الله على ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/09/2008, 07:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملفي المالكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2008
المكان: k.k.m.c
مشاركات: 1,040
يا اخوي المشكله عندنا جمهور غير واعي

لاعب وطاح مستواه ايش صار











امر طبيعي






جدا






المثل يقول : ما طار طير وارتفع إلا وكما طار وقع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/09/2008, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue breakers
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 210
شكرا لك من الأعماق
q8-helaly
لقد عطرت هذه الشبكة
بوقع كلماتك الجميلة
ولا زال الشلهوب في قمة عطائه
{ للأسف بعض جمهور الزعيم مات لديهم الأحساس }
شكرا لك فقد رسمت الأبتسامة على وجهي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/09/2008, 08:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue breakers
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 210
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سن كولا
والله انا ااقور للكباتن القدير ابو بندر

خلاص والله راحة عليك

حرام مثلك يكون من جمهور الهلال
والله لو بيدي حذفت عضويتك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/09/2008, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
صدقت والله وكل لاعبين العالم تنخفض مستوياتهم وان شاءالله يعود ابو بندر مثل ماكان وافضل

وبالنسبه لمباراة ايران كان مميز ومن افضل اللاعبين فيها ومن طلعه الجوهر والمنتخب داج

سن كولا ...... اجل الشلهوب راحت عليه ؟ هه ياحليلك


يعطيك العافيه كويتي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/09/2008, 09:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: الكويت
مشاركات: 107
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جدعان
صدقت والله وكل لاعبين العالم تنخفض مستوياتهم وان شاءالله يعود ابو بندر مثل ماكان وافضل

وبالنسبه لمباراة ايران كان مميز ومن افضل اللاعبين فيها ومن طلعه الجوهر والمنتخب داج

سن كولا ...... اجل الشلهوب راحت عليه ؟ هه ياحليلك


يعطيك العافيه كويتي هلالي


مشكور أخوي جدعان واتمنى من الاخوان عدم التشويه لاي لاعب كان اما رفع المعنويه او السكوت خاصه سن كولا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube