المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

مشاهدة نتيجة التصويت: هل تؤيد قسخ العقد مع شركة موبايلي ؟
اؤيد فسخ العقد مع موبايلي 436 13.39%
لا اؤيد فسخ العقد مع موبايلي 2,821 86.61%
المصوتون: 3257. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #631  
قديم 23/09/2008, 05:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2006
المكان: ام القرى
مشاركات: 996
اضافة رد مع اقتباس
  #632  
قديم 23/09/2008, 05:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 401
اتمنى الابقاء على موبايلي










اضافة رد مع اقتباس
  #633  
قديم 23/09/2008, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
والله انا مع مصلحة الزعيم
لو يوقعون مع مطعم هندي
اضافة رد مع اقتباس
  #634  
قديم 23/09/2008, 05:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: في مملكتي
مشاركات: 1,889
كلنـــــــــــــــــــــا مع موبايــــــــــــــــــــــــــــــلي
اضافة رد مع اقتباس
  #635  
قديم 23/09/2008, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 2,202
ياهلال اسمحلـي

موبآيــلي


اضافة رد مع اقتباس
  #636  
قديم 23/09/2008, 05:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
مشاركات: 156
مـــــــــــــــــــــو بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #637  
قديم 23/09/2008, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 3,931
اتمنى الابقاء على موبايلي




اضافة رد مع اقتباس
  #638  
قديم 23/09/2008, 05:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
اتمنى البقاء مع موبايلي لان شركة الاتصالات شركة لايهمها الا الربح فقط
واذا وقعنا مع الاتصالات تبي تقولون الله يرحم ايامك ياموبايلي ...
وتتذكروني كلامي ان شاء الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #639  
قديم 23/09/2008, 05:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
مشاركات: 85















اضافة رد مع اقتباس
  #640  
قديم 23/09/2008, 05:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
بالتأكيد ضد فسخ العقد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #641  
قديم 23/09/2008, 06:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,269
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحايلي 700




موبااااااايلي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #642  
قديم 23/09/2008, 06:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
المكان: معسكر في مـعـسـكـر الإمير هـذلـول بـن عـبـدالعـزيـز
مشاركات: 885
انااا مع موباايلي وبقووووه بعد


ياناااس يقولون ان فرق السعر بين موبايلي و stc طفسه <<< افقوولني ان فهمتوها


يعني بالعربي قروش موبايلي حلوه

ويقول المثل لا تصير طمااع بعدين تخسر موبايلي و stc <<<< المثل قال كذا


والله يوفق الزعييم انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #643  
قديم 23/09/2008, 06:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 301
موبااااااااااااااااااااااااااااااااااايلي...


الاتصالات متعاقده مع عدة انديه ولا سوت لهم شي...

و تركيزها بيضيع...وتبدا حركات الانديه بالغيره... ابي مثله..........


فكونا من الاتصالات ...
اضافة رد مع اقتباس
  #644  
قديم 23/09/2008, 06:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
مشاركات: 317
الموضوووع كان مثبت..

للرفعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
اضافة رد مع اقتباس
  #645  
قديم 23/09/2008, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
.
.

تم آلتصـويــت ..

لآ آويـد , فسخ العقــد مع موبآيلي ~

ولله آلحمد .. الكل مع موبآيلي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube