#1  
قديم 22/09/2008, 01:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: هنآإآكـ عند ذآإآكـ ,.,
مشاركات: 523
Talking عط الخبز خبازهـ ~ حتى لو آكل نصـه

بسم الله الرحمن الرحيم ~!!

..

مافيني حيل لمدخـلآت ولآ مخرجات ~

الزبدهـ ومافيها ~ أشوف أنو أغلب الأعضاء متضايقين وخايفين

من أنو الهلال يترك موبايلي ويوقع مع الاتصالات ~

بالنسبه لي لآ أريد أن يترك الهلال موبايلي وهذا مايتمناهـ أغلب الجمهور الهلالي العظيم ~!!

ولكن يآحبايبي المسؤول الأول والأخير عن هذا الموضوع هو ~

صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مسـاعد ~

يناااس اللي مايعرف هذا الشخص يسكت أفضل له ..!!

عقليه ولا كل العقليات ~ ألف ماشاء الله عليه ..!!
وحبه للهلال أكثر من حبي وحبكـ ~

يعني بالله مو هو أبخص وأدرى بمصلحة الزعيم بكل شي ~!!

والمثل يقول ~ عط الخبز خبازهـ حتى لو آكل نصه ~

~!!

~!!

معك يالازرق بالحلوهـ والمرهـ ~!!

وقعت مع الاتصالاتـ ولا أستمريت مع موبايلي ~!!

..

..

وكل عام والأمه الأسلاميه بخير ~

~!!

~!!

آسيرالدمع

اخر تعديل كان بواسطة » أسيرالدمع في يوم » 22/09/2008 عند الساعة » 05:55 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/09/2008, 01:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2007
مشاركات: 45
أنا معك في ألي تقوله وكلامك زي السكر أحنا المفروض نوقف معه ما هو ضده
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/09/2008, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: الزلفـي
مشاركات: 573

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسير الدمع ,, بيّض الله وجهك وكلام في محلّه

وللمعلومية فالهلالي هلالي ,, سواءً مع الاتصالات او موبايلي

فالمسألة كما يظنّها البعض ( كل من ايده إله )

مادرى ان هناك دراسات ومشاورات وأخذ ورد وتنسيق ومتابعة وناس دارسه وفاهمه وتخطيط ثم النظر في الموضوع ,,

ونجي يالجمهور بكل سهوله وبرود ونقول :

لا هذا مايصلح ,, تخبّطات وماعندهم سالفه
( يقال لك هو عنده سالفه ألحين )

عموما كلام جيّد ويعبّر عن عقليّة ناضجه ومفعمه بحب الهلال ,,

دمت بحفظ الله وتوفيقه .

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/09/2008, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
ما تفرق موبايلي آو STC او زيـــن

يعني الشريكات هذي لا راحت ولا جت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/09/2008, 08:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 804
بس الصدز نبي موبآيلي مآنبي الاتصآلآت ...!!

يآخوي موبآيلي تدلعك تدليع ملعون جد .!

امآ الاتصآلآت وش عندهآآآ ..!!

شف وش سوت بذا الانديه الثآنيه

يكفي ان موبآيلي مب رآعيه غير الهلآل ..!!!

يلآ معك يآهلآل بالحلوه والمرهـ ,

مشكور اسير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/09/2008, 08:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: هنآإآكـ عند ذآإآكـ ,.,
مشاركات: 523
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طاط أناهلالي
بس الصدز نبي موبآيلي مآنبي الاتصآلآت ...!!

يآخوي موبآيلي تدلعك تدليع ملعون جد .!

امآ الاتصآلآت وش عندهآآآ ..!!

شف وش سوت بذا الانديه الثآنيه

يكفي ان موبآيلي مب رآعيه غير الهلآل ..!!!

يلآ معك يآهلآل بالحلوه والمرهـ ,

مشكور اسير ..

اي دلع اللي تتلكم عنه وهم متكاثرين على الهلال بكم مليون ~

مبايلي تسعى لمصلحتها فقط ~
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/09/2008, 08:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
والله صدقت اخوي ..

الامير عبد الرحمن بن مساعد هو الادرى في مصلحة الهلال .. والله يكتب الخير لنا سواءً مع موبايلي او مع الاتصآلات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/09/2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قريب الذيب9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,270
عـــــســـــــل ع عــــســـــل يــاحـــبـــيــــبـــــي كــــلامـــك صــحــيـــح يسلموووووووو



اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/09/2008, 08:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: بجانب الهلال وطلال ..
مشاركات: 361
في مسألة مهمة جدا في هذا الامر يا اعضاء !! موبايلي بتركز على الهلال والهلال فقط

عكس شركة الاتصالات وافهم يافهيم !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/09/2008, 08:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 189
كالم سليم وانا اضم صوتي الى صوتك يخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/09/2008, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 979
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالدمع
معك يالازرق بالحلوهـ والمرهـ ~!!

وقعت مع الاتصالاتـ ولا أستمريت مع موبايلي ~!!

..

..

وكل عام والأمه الأسلاميه بخير ~

وانت بصحة وبسلامه


شكرا ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/09/2008, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
كلاااااااااااااامك سليم

وبصرااااااحه
اشكرك على هذا الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/09/2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملفي المالكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2008
المكان: k.k.m.c
مشاركات: 1,040
خلو الامير يراحته هو يسوي الي بمصلحة الزعيم



اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/09/2008, 09:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 1,252
كلام سليم وانا اضم صوتي الى صوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/09/2008, 04:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: هنآإآكـ عند ذآإآكـ ,.,
مشاركات: 523
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loveساميو
في مسألة مهمة جدا في هذا الامر يا اعضاء !! موبايلي بتركز على الهلال والهلال فقط

عكس شركة الاتصالات وافهم يافهيم !!!!

هذا كلام فاضي وش استفدنا من تركيزها على الهلال ~

موبايلي قدرت تلعبها صح وأنها تكسب الجمهور الكبير بالاغرائات ~

أما النادي العظيم أقدر أقول ذالته ~

تقدم خدمات للجمهور الهلالي مو عشان الهلال عشانها هي وهي فقط ~

عشان حتى لو فسخ الهلال العقد تكون كسبت الجمهور ~

وربي قدروا يلعبونها صح ~

أغراءات للجمهور ودلع أم النادي ذل وعدم مبالاهـ ~
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube