#1  
قديم 22/09/2008, 10:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 454
القول الفصل في الكلام الهزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين . . والصلاة والسلام على سيدنا محمد الأمين . .

أنا مشجع هلالي ومن القراء اليوميين لهذا المنتدى . . اكتفيت منذ سنتين ونصف بالقراءة دون الكتابة أوالمشاركة . . ولكن ما أراه هذه الأيام بالمنتدى لم أره طول تلك المدة . . ما أراه يندى له الجبين . . كلنا نعرف من هو عبدالله بن مساعد. . على الأقل في مجال الاستثمار . . عن نفسي .. أعتبره مثلا أعلى . . فحياته قصه نجاح بحد ذاتها . . أنا في موضوعي هذا لا اصادر ارائكم في هذا الموضوع . . كل واحد منكم عضو في أسرة البيت الهلالي الكبير . . يحق لكل واحد منكم ابداء رأيه . . بل أن هذا المنتدى الشامخ منذ 8 سنوات لم يشيد إلا لهذا الغرض . . ولكن أن تصل الأمور إلى الخطوط الحمراء . . هذا ما لا يقبله عقل ولا دين . . بكل صراحة وبدون مجااملات . . مراهقون لم يكملو العقد الثاني من عمرهم . . تأخذهم العاطفة وسفاهة المراهقة . . فيملون على رجل جاوز الأربعين من عمره ماذا يفعل وكيف يتصرف ؟ ؟ . . رجل عرف بنزاهته وحنكته وحكمته . . (( لا سيما في الأمور الاستثمارية والتي هي محور النقاش )) . . بل أن تصل ببعضهم أن يشكك في نزاهته ! ! . . والمصيبه أن إدارة المنتدى الموقرة تقف متفرجة . . (( مع كامل احترامي )) . . هنا يجب الوقوف . . أنتم في شهر كريم . . والذنب مضاعف . . عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أتدرون ما المفلس قالوا المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع فقال إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ويأتي قد شتم هذا وقذف هذا وأكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار " . . يا إخوتي اطرحوا آرائكم وأعطوا مشورتكم . . لكن بحدود الأدب والمنطق . . واتقوا الله في كل كلمة تكتب . . والله إنكم محاسبون . . فاحذروا ! !
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/09/2008, 10:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: الرياض :)
مشاركات: 834
الله يعطيك العافية يالغلا ,, وثق تماماً أن هناك البعض في المنتدى لايسعى إلا للبلبلة والتشكيك في الإدارة وهم كثر , ولكن للأسف أيضاَ هناك من المشجعين من خرج عن إطار إبداء الرأي ووصل إلى التجريح في الإدارة بل والتشكيك في نزاهتها ,, والقدح في رجالات الهلال واخلاصهم للنادي ,, وهذا مالم نشهده نحن بنو هلال منذو أعوام ,, ولاحظ معي أن كل هذا والموضوع لم يحسم بعدْ ,, نتمنى منهم ان يستفيقوا .. ويدركون ان ماوصلو إليه ليس في صالح الهلال ,, ونتمنى من المشرفين اصلاح القصُور ,, سواء من ناحية الردود او انشاء المواضيع ,, تحياتي لك يالغالي ,, والله يحييك في شبكة الزعيم بين اهلـك وخلانك ,, ولاتحرمنا هذا القلم الراقي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/09/2008, 09:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 454
الله يعطيك الف عافية أخوي بس والله اللي جالس يصير يرفع الضغط ! !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube