المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/09/2008, 04:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: رياض جده
مشاركات: 519
لله دركــ ياشمراني...وثقافتك ياطريقي أنصفتك ..وماذا تنتظرون من دويش النصر وممدوح

مراااااااااحب زعمااااااء.....
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال يااارب...

الذي تابع البرنامج اليوم يدرك تماما قوة الحقد والحسد من نادي الجار ويدرك أن الرياضه لديهم أصبحت مثل الولاء والبراء من حبهم لناديهم وبغضهم لغيره...
أتعجب منك ياأيها الدويش ماذا تفعل؟
أزداد عجبا منك ياممدوح ماذا تصنع؟
أقبل رأسك ياأحمد الشمراني ودفاعك بالحق عن الزعيم...
أرفع القبعه تحيه لكــ ياالطريقي واعجابا بثقافتك العااليه...
يأتون بشركة زغبي والى الآن يشككون في مصداقيتها ويقولون المحك الحقيقي هو الحضور ونثيت أننا الافضل ...
ممدوح لديه مداخله ولا أدري عن النفوس في رمضان أتتوب؟أترجع ؟أتتقي الله في ما تقول؟أتترك الكذب ؟أتترك السب والحقد؟؟؟ لا أدري...
الشمراني والطريقي لست لأنني هلالي لكــن أنتم رموز الصحافه وأدرك تماما أن النادي الجاروجماهيره يعتبون كثيرا على أحمد الشمراني لكن أدري أن دمه أزرق وقلبه أخضر...
اعذروني على الاطاله ودمتم بخير...
دمتم بـــــود...


تحياااااااااتي

اخر تعديل كان بواسطة » حياتي يازعيم في يوم » 22/09/2008 عند الساعة » 06:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/09/2008, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير الأساطير
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 1,300
القااااااااااافلة تسيرررررر ..............

ويبقى الزعيم زعيييييييييييم


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/09/2008, 04:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: رياض جده
مشاركات: 519
أشكركـ ياخوي وماقصرت على الرد يعطيك العاااااااافيه...
ومثل ماقلت القافله تسير.....

تحيااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/09/2008, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
ياجبل مايهزك ريح

شخابيطهم وثرثرتهم لن تهز الهلال ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/09/2008, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,749
ياجبل مايهزك ريح

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/09/2008, 05:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
مشاركات: 429
أتمنى أن يقرا موضوعك كل من طالب بمقاطعة القنوات الفضائية وعلى رأسها قناة أبوظبي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/09/2008, 05:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 347
الواحد يكبر في عينك لاقال الحق ولو كان ضده وتشوفه من ارقى الناس لكن الناس مو سوى فيه الراقي والمحترم وفيه اللي خبري خبرك..........اللي ما خلوا شي ما الفوه الصراحه لو يسوون كتاب للقصص بينجحون وبيشتهرون اكثر من شهرتهم الحين لانهم عندهم ما شاء الله خيال مهو عند احد وتاليف ماشفته وقلب للاحداث ما رايته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/09/2008, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..ابوفهد..
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2008
مشاركات: 262
بصراحه انا شفت البرنامج واعجبني مداخلت النمر الي برد وجيههم

احمد الشمراني والطريقي ارفع لكما القبعه احتراما واجلالا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/09/2008, 05:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 379
يقول المثل في معناه اعذروني اذا ماجبته صح بس اظن انه كذا


لوكل كلبا ((اعزكم الله)) عوا اللقمته حجرا لاصبح الحجر بمثقال ديناراٍ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/09/2008, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
"| ورده |"

أساساً برنامج فاشل .. ومابُني على باطل .. باطل.

.. والزعيم أكبر من كذا برامج وضيوفه .. حقد - تعصب - كراهية ..

وش ترجي من كذا برنامج ومعروف عن أغلب ضيوفه أنهم مؤسسي التعصب الرياضي

والأحقاد بالمملكة. الزعيم يسير .. والدويش وزُمرته .. ينبحون .. ولايهمك حكيهم الهلال حارق دمُهم..

"| ورده × ورده |"
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/09/2008, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملفي المالكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2008
المكان: k.k.m.c
مشاركات: 1,040
يا رجال طنش تعش تنتعش
خلهم يتكلموا لين يشبعوا بيضروا الزعيم بشي لا والله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/09/2008, 06:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
مشاركات: 1,120
اصبر على حقد الحسود فأنت بذالك حارقة ...... فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله
(((((( مساااااكين ارحموهم شوي قحط وفقر في البطولات وفي النجازات )))
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/09/2008, 06:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
مشاركات: 282
الدويش و معه ممسوح كلاهما مضروبان في ( مخهم )
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/09/2008, 06:25 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
شفت البرنامج اليوم

أكثر ما ضحكني

عضو شرف الجار الأمير ممدوح

يقول حنا خذنا أكثر شعبيه بالعالم

قعدوا كلهم يضحكون

حتى دويشهم

وقعد يقول الدويش أنا مستحيل أصدق

أن النصر أكثر شعبيه بالعالم

والامير يقول لا النصر أخذ أكبر شعبيه بالعالم

من جد ناس ما عندها عقوووووووووووول

وأما اللي المتصل اللي كلم الدويش

رهيييييب

الدويش أنقلب وجهه ألوان
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/09/2008, 06:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: رياض جده
مشاركات: 519
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سديراويه هلاليه
الواحد يكبر في عينك لاقال الحق ولو كان ضده وتشوفه من ارقى الناس لكن الناس مو سوى فيه الراقي والمحترم وفيه اللي خبري خبرك..........اللي ما خلوا شي ما الفوه الصراحه لو يسوون كتاب للقصص بينجحون وبيشتهرون اكثر من شهرتهم الحين لانهم عندهم ما شاء الله خيال مهو عند احد وتاليف ماشفته وقلب للاحداث ما رايته

أولا أشكركم وأشكر كل من قرأ ورد على موضوعي بعدين ياخوي اعتب عليك انك أعطيتهم فكرة طتاب القصص ترى يسوونه ويخلون اسمه عالم البنتيات..
أما قلب الاحداث فحدث ولا حرج ياالله لابليتنا يااااااااارب...
يعطيكم مليوووووون عااااااافيه....
دمتم بخيـــر....

تحيااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube