#1  
قديم 21/09/2008, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
مشاركات: 336
الجماهير تحدد مصير لقب أفضل لاعب في آسيا

كوالالمبور - mbc.netأعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بداية التصويت الإلكتروني عبر موقعه الرسمي لاختيار أفضل لاعب في القارة الصفراء لعام 2008.

وقال الاتحاد -عبر موقعه الإلكتروني يوم السبت- إنه يمكن التصويت للاعبين في مباريات كأس الاتحاد الأسيوي ودوري أبطال آسيا إلى جانب مباريات الدور الرابع والنهائي من التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2010، ويمكن لجماهير كرة القدم اختيار اللاعب الذي يعتقدون أنه قدم أفضل مستوى في مباراة معينة والتصويت له كأفضل لاعب في هذه المباراة، وبحيث يكون لهذه العملية تأثير في تحديد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة.

ومن خلال الدخول على الرابط التالي


http://www.the-afc.com/eng/mvp/index.jsp.html

يمكن لجماهير كرة القدم اختيار اللاعب الذي يعتقدون أنه قدم أفضل مستوى في مباراة معينة، والتصويت له كأفضل لاعب في هذه المباراة، وبحيث يكون لهذه العملية تأثير في تحديد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة.

وهذه المرة الأولى التي يتمكن فيها عشاق كرة القدم من المشاركة بشكل فعلي في اختيار المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، والتي سيتم منحها نهاية هذا العام في شنغهاي.

وتمنح هذه الجائزة للاعب الذي يجمع أعلى عدد من النقاط، بالاعتماد على عدد المرات التي يتم اختياره فيها أفضل لاعب في المباراة، ويشارك في عملية الاختيار مراقبو المباريات ومجموعة الدراسة الفنية والتحليل الفني داخل الاتحاد الأسيوي ممن يمتلكون خبرة في التدريب بمتابعة المباريات في مقر الاتحاد الأسيوي من خلال أشرطة "دي في دي"، وبحيث يقوم مدربان - كل على حدة - بترشيح لاعب للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، اللاعب الذي يحصل على أعلى نسبة من الترشيحات من خلال العوامل التي سبق ذكرها (ترشيح من مراقب المباراة أو مجموعة الدراسة الفنية، ترشيح المحللين الفنيين، ترشيح الجمهور). وفي حالة التعادل، فإن أصوات المحللين الفنيين تكون هي الحاسمة، فإذا تعادل لاعبان وحصل الأول على ترشيح مراقب المباراة والجمهور في حين حصل الثاني على ترشيح المحللين الفنيين فإن اللاعب الثاني هو الذي يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما في حالة حصول لاعب على ترشيح مراقب المباراة وأحد المحللين الفنيين وحصول الآخر على ترشيح الجمهور والمحلل الفني الآخر فإن الجائزة تقسم بين اللاعبين (يحصل كل لاعب على نصف عدد النقاط). وبالإضافة إلى العوامل التي سبق الإشارة إليها يتم دعوة مجموعة من الخبراء تتكون خمسة أعضاء لحضور حفل توزيع الجوائز السنوي، وتضم هذه المجموعة (مراقب مباريات، أحد العاملين في مجال الإعلام، مدرب أحد المنتخبات الأسيوية، مدرب أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2008).

وتقوم مجموعة الخبراء بالاجتماع ليلة حفل توزيع الجوائز السنوي، بعد تزويدها بمعلومات عن اللاعبين المرشحين، وبحيث تتضمن هذه المعلومات عدد النقاط التي حصل عليها كل لاعب من خلال جائزة أفضل لاعب لكل مباراة، والإنجازات التي حققها، عدد الأهداف، نتائج فريقه ومنتخب بلاده، وبناء على هذه المعلومات تقوم مجموعة الخبراء باختيار أفضل لاعب في آسيا لعام 2008.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2008, 10:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: قـــ الزعــامة ــــلـــب
مشاركات: 226
يعطيك الف عافية

بس كيف اصووت من الصبح احآآآآآول؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2008, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
مشاركات: 336
حتى انا مثلك مأأعرفتــ
؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube