#1  
قديم 21/09/2008, 12:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
Unhappy السر في حركة رونالد واختيار الزروي للمؤتمر الصحفي بعد مباراة الرائد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مبارك عليكم العشر من الشهر الفضيل

تابعنا مبارتي الزعيم في الجوله الاولى والثانيه من انطلاقة دوري المحترفين .

والمستوى لازال في البدايه و الزعيم مستواه دون المتوقع وربما يخالفنا البعض في

تكتيك المدرب كوزمين الذي صرح اليوم في احد الصحف المحليه ان بناء الهجمه عندهم ضعيف وسوء في التنفيذ وهذا اعتراف من المدرب نفسه بمستوى الفريق بينما البعض يقول هذا تكتيك من المدرب والصراحه لايوجد تكتيك واضح يستطيع الفريق اللعب به امام الفرق على اختلاف مستوياتها .

نعود لاشراك اللاعب رونالد في مركز الظهير الايمن بعد نزوله
اولا اللاعب مدافع يجيد النواحي الدفاعيه اكثر من النزعه الهجوميه فلماذا اشاد البعض به في مركز الظهير وهو لم يؤدي الدور الهجومي الصح .
اللاعب عند وصول الكره له يسلمها لاقرب لاعب منه ويشيربيده للعب الكره في النحا يه الاخرى من الملعب

وبحكم خبرة اللاعب ومواجه الكثير من المنتخبات القويه مثل البرازيل والارجنتين
فان تكتيك السيد كوزمين يعتمد على قتل الكره بين اقدام اللاعبين في مكان واحد من الملعب بطريقه اعادة الكره للخلف احيانا وعدم توجيه المدرب للاعبين بتحويل الكره ونقلها في المناطق الخاليه من الملعب للفريق الخصم وارباكه .
هذه تحسب لرونالد لا حد يول كوزمين قاله كذا بالعكس كزومين كانت توجيهاته كما ظهرت على الشاشه مطالبة اللاعب بالهجوم من اليمين .

بعد المباراه اختار كوزمين اللاعب الزوري في المؤتمر الصحفي طبعا لانه اكتشف موهبة اللاعب بعد تجارب استمرت ما يقارب موسمين فقط لاعب واحد استطاع ابرازه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2008, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
مشكووووووووور


ورونالد لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2008, 01:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
مشاركات: 69
كلااااااااااااام غير منطقي

لا تعلييييييييق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/09/2008, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,351
وش تقصد بموضوعك ..
كوزمين ما يعرف يدرب؟!!
اجل وش رايك نحطك بداله!!
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الموج الأزرق45


بعد المباراه اختار كوزمين اللاعب الزوري في المؤتمر الصحفي طبعا لانه اكتشف موهبة اللاعب بعد تجارب استمرت ما يقارب موسمين فقط لاعب واحد استطاع ابرازه .




الفريدي, ص.الدوسري, ع.الدوسري, خيرات, الزوري,بدر الدعيع

كل هذولي ما ملوا عينك؟!!

وثانيا كوزمين ما جا الا السنة اللي راحت واكتشف الزوري..

كيف بعد تجارب موسمين؟!!

موضوع ليس في مكانه..

دعونا نرتقي بشبكتنا إلى الافضل..


تحياتي
{ ذايب بفن التايب }
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2008, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
صدقني ان رالديس ثقيل ماينفع ظهير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2008, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: نو11ف
مشاركات: 2,069
وش رايك تدرب الفريق اصرف من كوزمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/09/2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
لا ياخوي ..

كللللش إلا كـوزميـن

والمشكلة تقول ما طلع الا الزوري ..

طيب وين الفريدي والدوسري والكلثم وخيرات والجيزاني و صالح الدوسري وغيرهم

أتمنى منك كلام منطقي والبعد عن التجريح

وبالنسبة لرونالد أول مباراة رسمية له خارج أمريكيا الجنوبية

تراها صعبة شوي عليها لكنه قدم مستوى مطمئن نوعا ما ..

وللمعلومية فهو كان يلعب في الظهير الأيمن مع فريقه السابق

وعندما سأله أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي عن المركز المفضل

قال أحب ان العب في الظهير الأيمن ..

ويجب عليك قبل ما تحكم تشوف مقاطع له مع فريق السابق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/09/2008, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 228
كلام غير مفهوم!!
وغير منطقي!!
وغير صحيح!!

مع احترامي لك!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/09/2008, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الأليم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: معـقـــل الـزعـيــم
مشاركات: 1,633
يا عزيزي خل عنك التأليف والخيال وشف الواقع والحقيقه ..

استطاع كوزمين مع الزعيم تحقيق أقوى النتائج و أفضل المستويات من بين فرق الدوري ..

فهو كسب 6 نقاط وسجل 5 أهداف ولم يلج مرماه أي هدف .. وش تبي أكثر قلي

هذا بدون خدمات الاجانب وبنصف لاعبي المنتخب .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/09/2008, 02:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 2,608
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/09/2008, 02:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
المكان: المدينة - الرياض .. إلخ
مشاركات: 865
والله للأسف موضوعك ياخوي ماله داعي
آسف
(( لا يجب أن نقول كل مانعرف ولكن علينا أن نعرف كل نقول ))
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/09/2008, 02:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
ابو اولارويو عاجب اغلب الجماهير

وحنا نبيه وودنا لو يستمر معنا عشر سنوات قدام

اما رالديس تقول ممتاز دفاعيًا وسيئ هجوميًا
والله مدري شقول
اولاً الضهير 80% ادوار دفاعية و20% ادوار هجومية
ثانيًا
بالعكس كان يبني هجمة واسرع ويسناد في بنائها ويعطي لاعبين الوسط خيارات
من خلال زيادته العددية
وكل هذا لاحظوه اللي حضروا المباراة في الملعب


مع احترامي لك لكن كلامك غير منطقي ابدًا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/09/2008, 02:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 223
إقتباس



الفريدي, ص.الدوسري, ع.الدوسري, خيرات, الزوري,بدر الدعيع

كل هذولي ما ملوا عينك؟!!

وثانيا كوزمين ما جا الا السنة اللي راحت واكتشف الزوري..

كيف بعد تجارب موسمين؟!!


موضوع ليس في مكانه..
موضوع ليس في مكانه..

دعونا نرتقي بشبكتنا إلى الافضل..موضوع ليس.
موضوع ليس في مكانه..
دعونا نرتقي بشبكتنا إلى الافضل..


والله صادق ......؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/09/2008, 02:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
الفريدي, ص.الدوسري, ع.الدوسري, خيرات, الزوري,بدر الدعيع

كل هذولي ما ملوا عينك؟!!

وثانيا كوزمين ما جا الا السنة اللي راحت واكتشف الزوري..

كيف بعد تجارب موسمين؟!!

موضوع ليس في مكانه..

دعونا نرتقي بشبكتنا إلى الافضل..

اول شي اتمنى احترام وجهه نظر كل واحد اذا كنا نريد ان نرتقي بمشاركلتنا
وعدم الاستهزاء احيانا في بعض الردود قلت راي والمدرب اليوم اعنرف في تصريحه لجريدة الجزيره بضعف الاداء للفريق
اما بالنسبة للنجوم الفريدي نجم معروف في درجة الشباب للفريق وطالبنا المدرب باشراكه رغم تجاهله على دكة الاحتياط
الدعيع للاسف يلعب بالاسم فقط اقصد بدر الدعيع كيف مستواه في بطولة الامير فيصل امام الشباب والنصر اخطاء فادحه .
جميع اللاعبين الي ذكرت معروفين ولا نحتاج مدرب يكتشف لاعبين فقط اعطوا الفرصه للاعبين في مراكزهم مثلا الجيزاني لماذا يتم تجاهله وتحويل الظهير الى مركز للتجارب الفاشله واخرها عمر ورالديس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/09/2008, 02:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 812
اقول خلصت المواضيع ووصلنا للمدرب .... خلصنا من الكلام عن المفرج و العنقري ثم التمياط ثم التايب ثم الشلهوب ثم ياسر ثم عبدالله بن مساعد ووصلنا لكوزمين للمدرب الحين...... الله يــــــــــــــــصبــــــــــــــــــرنــــــــــــا عليكم جمهور قولو آمـــــــــــــين ....... استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه ...........

اولا هذي المباراتين اللي لعبها الهلال قليل من اللاعبين اللي راحو المعسكر لعبوها عشان نحكم على ان تأثير المعسكر بانت عليهم وبالعكس هذي المباراتين بما انها اقل من الفرق القويه (مع الرغبه بالفوز ) يلعبها الدوليين حتى نشوف لياقتهم (لاعبين المنتخب )اللي رجع بعضهم من اصابه و من نزول اللياقه او انه من زمان مالعب مباراه .لأن المنتخب مااحتاجه ومن هالاشياء...
اما عن رونالد بديهي انه مايكون فيه تجانس مع الاعبين لأنه بالعربي مالعب معهم قبل كذا و لاكانو في المعسكر معاه غير يمكن لاعب او اثنين ...و غير انها اول مباراه له مع الهلال رسميه .... وبالعكس ادى اداء جيد ..


بالأخير ماحبيت اطلع بدون شكرا .... مع اني والله متنرفز بس العذر ..
واتمنى مااشوف مثل هالمواضيع اللي توجع الراس و لاتنفع غير التشتيت و الكلام الفاضي يعني وش المقصود هل الحل اننا نقلع كوزمن لأنه في نظر البعض اخطا في مباراه او مباراتين و اجيب واحد ثاني جديد مايدري وش الطبخه و لا يعرف اللاعبين و لا اخذ وقت معهم و احنا بدأنا الدوري و الشغل حار بحار و ورانا بطولات خمس و ضغط و اسيويه و خرابيط .... وش هالشغل اعوذ بالله .... الحمد لله اني مو اداري عند بعض الجماهير كان قد شققت ملابسي و كملتها و طبيت من السطح ..... بسم الله علي بس ,,,لااله الا الله

يقول المثل لبعض الجماهير اللي مايبغون كوزمين و كل شوي قاعدين يطلعون عيب فيه كأن ابن آدم كامل و يحاولون انه يقال : اقعد على قردك لا يجيك اقرد منه


اشكرك ياصاحب الموضوع و هذي وجهة نظرك و هذي وجهة نظري فيها ............

و سلامتكم ......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube