المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/05/2002, 02:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: zaeem city
مشاركات: 65
ياسلام على الاخلاق يالاعبي الاتهاد

الى جانب أنه لاعب غير منضبط في تعاملاته مع زملائه في الاتحاد والمنتخب وغير مواظب على الالتزام بالأخلاق فإنه ينقل تصرفاته السيئة - التي تنبع من غروره وغطرسته وعدم احترامه لمن حوله - من ميادين كرة القدم إلى الشوارع.جسد لاعب الاتحاد محمد نور في شخصيته وفي تعامله كل الصفات السيئة التي تخدش وتمس شخصية لاعب الكرة وسجل في أكثر من مرة تصرفات لا تمت للأخلاق الرياضية والتعامل المثالي بصلة ومع الأسف أن مثل هذه التصرفات (المخجلة) والمؤذية للمشاعر في نفس الوقت دائماً ما تمر مرور الكرام على ادارة ناديه واتحاد الكرة.
وكاستعراض لجزء بسيط لبعص التصرفات الخارجة عن الأخلاق فقد اعتدى نور قبل فترة على أحد المواطنين في مكة المكرمة وبأسلوب (شوارعي) قام بإلحاق الضرر بسيارة هذا المواطن الذي قبل على مضض بخمسة آلاف ريال كتعويض على ما تعرضت له سيارته من أضرار فضلاً عن الاعتداء الجسدي قبل أن يتوج هذه التصرفات برفضه للصعود الى المنصة بعد خسارة فريقه من الأهلي في نهائي كأس ولي العهد.
أما ثالث الأدوار التي لا يقوم بتجسيدها على أرض الواقع الا لاعب بمستوى ادراك محمد نور فهي اعتداؤه على جماهير نادي الهلال و(تحطيمه) لزجاج سياراتهم بحجة انهم كانوا يحتفلون بفوز فريقهم بكأس الدوري عن جدارة واستحقاق.. ولا ندري حقيقة من سيكون الدور عليه في المستقبل؟! خاصة أن محمد نور وجد كل الأجواء التي تشجعه على مثل هذه التصرفات فلا إدارة توقفه ولا اعلام ينتقد تصرفاته ولا جماهير تشجب تعامله السيئ وغطرسته الزائدة.. فضلا عن إصراره على قصة (القزع) على الرغم من التعليمات المشددة منقبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنع ذلك..
ومع الأسف أن هذه التصرفات السيئة انتقلت لبعض لاعبي الاتحاد وتحديداً صالح الصقري الذي عندما كان في الطائي (خلوقاً) عكس وقتنا الراهن الذي شهد تأثر الصقري بتصرفات نور لذلك (سمعناه) يوم الأربعاء الماضي عبر الشاشة الفضية وفي أكثر من قناة تبث إلى مختلف بلدان العالم (يتفوه) على لاعب الهلال محمد الشلهوب بألفاظ سيئة لا يقولها أي إنسان مؤدب.. ولا أدري حقيقة هل سينال الصقري عقاباً مثلما حدث للهريفي بعد كأس العالم للاندية والجابر في بطولة آسيا الأخيرة في الدوحة أم أن تصرفات نور واساءات الصقري ستمر مرور الكرام وكأن شيئاً لم يحدث على الإطلاق؟ سيما ان بعض الأقلام دائماً ما تدعي بأنها ضد كل تصرف سلبي بغض النظر عن اسم اللاعب او ناديه ومع هذا لم تنتقد تصرفات نور بل تراه النجم المنزه عن الأخطاء.. علماً بأن محمد نور لاعب غير مؤثر لا في ناديه ولا في المنتخب حتى نجامله


   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube