#1  
قديم 20/09/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوطلال72
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 127
رسالة لرئيس الهلال

رسالة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد حفظه الله .
رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي

لا أخفيكم أيها الأمير النبيل بأنني أعترف صراحةً وبدون تواضع بأنني لا أملك الجاه الاجتماعي أو السحر البياني ولا أملك المؤهلات أو الدرجات العلمية العالية التي تجعلني بذلك الصوت المسموع والمؤثر أبداً أنما هو الإخلاص والعشق لهذا الكيان فأنا واحداً من ألاف الجماهير الهلالية التي استبشرت وتباشرت خيراً بقدوم سموكم رئيساً لنادي الهلال وتفاءلوا وفرحوا كثيراً معرفةً بسموكم وما تملكون من قدرات إدارية فائقة وقوة بالحق ولست بحاجة إلى التذكير بها


لتسمح لي يا سمو الأمير أقول مستعيناً بالله العلي العظيم 0 أليس من الظلم والغبن أن يشوه أولئك الأقزام الهلال ولا يجدون من يلجمهم الحجر أليس من الإجحاف والقهر أن يتطأول أولئك الشلة الفاسدة على الهلال ليتسول الشهرة وارضا معازيبهم يلوثون ويعبثون به وتشن أقلامهم الخبيثة المسعورة المأجورة حربها شعواء للنيل من الهلال وجماهيره ولاعبيه. ولا يجدون من يقف في وجهم القبيح ويحفظ للهلال تاريخه الناصع حتى لاينخدع بهم ويصدق ارجيفهم الآخرين وما حدث بالأمس من شلة محمد نجيب يكفي ؟0 وحتى لتعطي لهم بإثارة جماهير الأندية الأخر والرأي العام والإعلام المسموع و المرئي وتجيشه وتحريكه ضد الهلال وذلك في قلب الحقائق وتلفيق الاتهامات الباطلة ومعادة الهلال وسلب حقوقه إلى متى السكوت وان كان ترفعاً و لم يكن ضعفاً. من الهلالين فنحن في زمان الإعلام القوي يكسب ولكم بالحار عبره .

• و إلى سموكم بعضاً من تلك الحرب الشعواء ضد الهلال سواء كانت الإعلام المقروء أو المرئي :ـ

مثلاً تلك الصحيفة التي تلوثت بالكذب و الدجل وقلب الحقائق بعد أن باعها العضو الهلالي0 لذلك الشخص الذي يمل قلبه الحقد والكراهية والحسد والغيرة على ما حققه الهلال من إنجازات عظيمه في تاريخه نعم المثل يقول القافلة تسير و(0000000) ولن يوقف عجلة الزعيم ابدآ وكان غيره أقوى أنما يضرب الثعلب ليستأدب الاسد0
ومثالة ذلك الردى الإعلام المرئي المأجور في حربه ضد الهلال ماحدث من تلك ـ
القناة الخليجية الحديثة البعيدة في نقل الدوري السعودي في استضافه رواد التعصب ليرتزقون عن طريق تخريب وتشويه وقلب الحقائق حتى يكافيهم معزبهم شيخ البلاوي
ماتعرض له الهلال في الموسم الماضي من القنوات الناقلة من تحريض حينما راحت تصيد أخطاء الهلالين حتى حصل مارادها والله أعلم من وراء تلك المسرحية المدبلجة مند دخول جماهير الهلال لمساندة والوقوف مع ناديها وكذلك إيقاف أحد أهم لاعبي الهلال وتم إصدار القرار ليس عن طريق الحكم بل عن طريق تلك القناة الناقلة . وغير ذلك كثير .

لذلك يا صاحب السمو آمل أن تفعل ما وعدتنا به بالوقوف بوجه لكل من يسيء. ومنع هؤلاء الأقزام المرتزقون في تشويه نادي الهلال وكذلك في فرض هيبة الزعيم وحفظ مكتسباته وكبريائه وحقوقه من تطأول هؤلاء الأقزام .


والله ولي التوفيق .....

حفظ الله لنا نادي الزعيم ورجالاته وبقي الهلال بإذن الله من بطولات إلى بطوله .


عذراً عن الإطالة لكن هذا من قهري مما يتعرض له نادي الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/09/2008, 10:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 779
شكراُ لك على الموظوع الجميل جداُ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/09/2008, 10:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 149
انا معاك في بعض النقاط ولكن قناة أبوظبي وعن طريق محمد نجيب قال انه خلاص لن يأتي بمحللين سعوديين لعدم رضا الجمهور عليهم وانه سيأتي بمحللين خليجيين
واذا كان قصدك التشويه في سمعة الهلال فأتمنى من الجمهور أن لا ينفعل مع كل كبيرة وصغيرة فمثلا اذا جاب عدنان جستنية فهو ايضا أحضر صالح الطريقي اللي هو أفضل ناقد في المملكة العربية السعودية فهو صريح ولايخاف من كلمة الحق واذا تتذكر انه انتقد المادة الأخيرة في لائحة الاحتراف اللي تقول : يحق للرئيس تغيير وتعديل وتفسير أي مادة في اللائحة حسب مايرى أي ان اللائحة ممكن لاتتبع من قبل الرئيس العام لأنه بامكانه تفسير اللائحة

وشكرا واتمنى التوفيق للهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/09/2008, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
الله يعطيك العافية . . . .

ومالهم إلا الورق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/09/2008, 10:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2008
مشاركات: 549
^^^^^

طرح شبه حول الهلال دون ان يكون هناك اي هلالي يدافع عن الهلال

ترك المجال مفتوحا لكلاب البلوي لينهشو في سمعة الزعيم بالاكاذيب

ثم بعد كل تلك الساعات يقول انه مهما احضر من اسماء فلن يرضى عنه احد وكانه يقول ان من جلبهم محايدين

ولكن الجماهير الهلالية لم ترضى , اضافة لاصرار قناة ابو ظبي لتلميع نور واظهاره بالبطل وكأن هذا اللاعب له تاريخ يوازي

سامي الجابر او يوسف الثنيان او التمياط ماقبل الاصابة , لاعب خذل المتنخب كثيرا وعندما منع من المنتخب اصبح بطلا

والله نكتة واالكثر اضحاكا ان ياتينا من طرف الخليج من يزايد علينا وعلى منتخبنا ,

ايضا اظهار البلوي وكأنه بطل او مظلوم وهو الرجل الذي كانت له فضائح وجرائم وكان يعمل بجد لتدمير الكرة السعودية بداية

بمحاولة تدمي الاهلي ثم تدمي النجوم واغلائهم ليتمردو على انديتهم ثم بجعل المنتخب مكانا للسمسرة عن طريق نور

واثارة التعصب عن طريق جريدته وافدة , كل هذا وياتب هذا الطالب النجيب ليظره وكأنه حمل وديع بريء ,

لابد من افراد ساعات موازية لما اعطي للنطرات الثلاثة لاحد الهلاليين لتعريتهم وغير كذا لن نرضى وخلك نجابتك على نفسك

يامحمد نجيب فلسنا هنودا (من واطني دولتك) حتى تضحك علينا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/09/2008, 10:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
شكراُ لك على الموظوع الجميل جداُ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube