#1  
قديم 05/05/2002, 01:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: رياض الخير
مشاركات: 8
مجاملة فرقة ندى، تسقط الدوري السعودي!!

(######@ما ألوم الاتهاديين والنثراويين@######)

إن عدم المساواة في قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم هو سبب كل ما يفعله الاتهاديون والنثراويون الآن !! تناقض رهيب !! قرارات غريبة !! جعلت الاتحاديين والنصراويين يشعرون أنهم فوق القانون !! وبالتالي هم يفعلون ما يفعلون !! و جعل العالم ينظر إلى الدوري السعودي نظرة ازدراء و احتقار !! حتى المنتديات الإنجليزية بدأت تستخف بالدوري السعودي !! لا يلامون أبدا ، مادام القانون لا يُطبق على الجميع !! بل و تُدبل العقوبة ان كان الطرف فيها هلاليا !!

(########@جريمة، أن تكون هلاليا@########)

لماذا أقالوا صالح النعيمة، وبهذلوه، ومنعوه من السفر إلى الخارج، وسحبوا جوازه، بسبب دخوله إلى الملعب (مع اعتراف النعيمة بالخطأ واعتذاره للجمهور)... بينما الاداري الاتحادي (مدري منهو زعلان) يدخل الملعب و لامن شاف و لا من دري ؟! هل (زعلان) فوق القانون ؟! أم أنه ((محظوظ)) بأنه ليس هلالي ؟ّ! لو أن( زعلان) دخل الملعب لتهدئة الإتحاديين لربما طالبنا بعقوبة مخففة، ولكن دخوله كان لجلد الحكم !! و مع الأسف تأثر الحكم و أعطى كرت أصفر للجمعان من دون أن يفعل الجمعان أي شيء !! و حسب تسلل على الجمعان أبعد ما يكون عن التسلل !! وش هالمهزلة الي قاعد تصير يا سمو الأمير سلطان، كل هذا يصير بالدوري السعودي و لا نشوف قرارات بعقاب زعلان !! (إياك أعني و اسمعي يا جارة !! يا من كان لسانه الثرثار سببا في ظلم الحكام للهلال !!).
لو فرضنا أن زعلان دخل الملعب لتهدئة اللاعبين ، مع عدم صحة الفرضية ، مالفائدة إذن من كابتن الفريق ؟؟!!! أليس الكابتن هو المسئول عن هذه الأشياء ؟!! أم أن كابتن الاتهاد مو قد المقام ؟؟؟!!! لماذا إذن سمح افيفا للكباتنة وحدهم بمناقشة الحكم ؟؟؟!!! سبحان الله !! أخشى أن ينزل الدوري السعودي إلى الهاوية، بسبب مجاملة فرقة ندى !!!

(########@ قرارات غريبة!!@########)

تم إيقاف أبو زندة 6 أشهر (ابتداء من الموسم الجديد)...
الملاكم سيرجيو يوقف إلى نهاية الموسم الحالي (أي ما يعادل مباراة واحدة فقط !! على اعتبار إيقافه نهائي ولي العهد أوتوماتيكيا بسبب الكرت الأحمر !!) !! سامي الجابر أوقف مباراتين بعد نهائي ولي العهد أمام الشباب دون أن يضرب الحكم أو أن يدمر حياة أحد اللاعبين كما فعل سيرجيو و كما كاد أن يفعل باسم اليامي ؟!! مع أن سامي الجابر سلّم على الحكم و اعتذر منه !! وبالتالي لم يرفع الحكم أي تقرير على اللاعب !! و مع ذلك تم إيقافه !! (قد يكون السبب هو أن المباراة كانت أمام مسئول في القيادة السعودية)! فهل يا ترى ما بدر من الصقري (*** أبوك يابن الكلب) أمام قائد من قيادات السعودية ، فوق القانون ؟! هل يا ترى، دخول المدرب الاتهادي و الاداري الى الملعب، أمام هذا التشريف الكبير، فوق القانون ؟؟!! ولن أنس أيضا إيقاف الثنيان مباراتين بعد نفس المباراة أمام الشباب !! مع ملاحظة أن الحكم لم يكتب أي تقرير ضد الثنيان !! مع ذلك، تم إيقافه مباراتين !!!!!!! وحرمنا من مشاركة سامي و الثنيان في المربع الذهبي في ذلك العام و الهلاليين كانوا مثاليين كعادتهم !!

(########@إذا لم ينتقموا فسننتقم!!@########)

محمد نور قام بالاعتداء على أحد المشجعين الهلاليين ، هذه حركة دخيلة على الرياضة السعودية !! لا أدري من أي الديار جاءت ، و نطالب بعقوبة اللاعب محمد نور كما عوقب كانتونا بعد مهاجمته لأحد المشجعين الإنجليز !! كيف نريد أن نصل للعالمية، و أمثال محمد ثور محصنين دبلوماسيا !! كيف لانريد أن يستخفف الجمهور الأوروبي بالدوري السعودي، و أمثال نور لا يعاقبون !!
و أنا أقولها بالفم المليان، إذا لم يتم معاقبة نور، فأنا أطالب الجماهير الهلالية بعمل مظاهرات أمام السفارة الصومالية انتقاما للمشجع الهلالي، و ردا على الهجوم الذي قام به أحد أعضاء القنصلية الصومالية !!

(#####@الإعلام السعودي، يبكي فوز الهلال، حقيقة وليست خيال@#####)

يُخيفني ما يُعرض في التلفزيون السعودي عن الهلال هذه الأيام !! خصوصا من (خفيف الدم) أحمد المصيبيح !!
و قد تكلم الأعضاء في هذه الشبكة الرائعة مشكورين بمافيه الكفاية عن تحيز المصيبيح الواضح ضد الهلال، لكني هنا أطالب شبكة الزعيم مشكورةً بضرورة إزالة موضوع المصيبيح من الصفحة الأولى للموقع !! أرجوا ألا تردوا طلبي هذا، و أنا أعلم أن الكثير من الهلاليين يتمنون حدوث هذا الشيء، لكن مثاليتهم الزائدة منعتهم من هذه المطالبة .

(######@وش هالحركات يا سامي @######)

يجب أن يتعلم لاعبينا من مدمي الشباك سامي الجابر. لا تلومون باسم اليامي اللي قام يطامر بعد ما كبس برجله على النزهان، تروا كل هذا من تأثير تسحيبة سامي فيه هو و المولد . ضاعت وجيههم المساكين ، يحاولون يرقعونها ما قدروا !!
تعالوا يا هلاليين كحلوا عيونكم بهالتسحيبة ، التي يجب أن تُدرَّس في جميع المدارس الكروية .
مع التحية للأخ (يا قاهرهم يا سامي) الذي عرض هذا الفيديو:
http://www.yaser.tv/~zaeem/hilalittihad4.rm



(########@من قدك يا سعود @########)

الرئيس الهلالي الشاب سعود بن تركي، حقق 6 بطولات مع الهلال في أقل من سنتين ... يا بختك .. و ياقهر رؤساء الأندية الثانية .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube