المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/05/2002, 10:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: In United States
مشاركات: 46
وش بعد ما سويت ياهلال حتى الامراض وسببتها

الهلال دائما ما يسعد الملاين من جماهيره بتحقيق البطولات فما ان ينتهي من بطوله الا والثانيه في الطريق. وهذا بلا شك يغيض الجماهير الاخرى وخصوصا المتعصبين من جماهير الجيران.

وهؤلاء مساكين ويندبون حظهم التعيس في تشجيع فريق اخر غير الهلال ولسان حالهم يقول (يامن شرا له من حلاله عله). والاخرين منهم امتلأت صدورهم بالحقد والحسد ومعاداة كل ماهو ناجح (هلالي).

بطولات الزعيم اصابتهم بالضغط والسكر. واخرين كثر اصابهم صداع مزمن وسمي طبيا بصداع الهلال المزمن. وهذاالمرض لايشفى منه الا من شجع الهلال او اللي مالهم في الكوره.

وبالمناسبه اود ان اقول لكم القصة التاليه. فيه واحد من الجماهير المسكينه المغلوب على امرها اللي اصابهم الضغط والسكر. هذا الاخ المسكين اصابه صداع والصداع هذا يزيد يوم عقب يوم. المهم تعب واخذ كثير من الادويه ولا نفع. الرجال راح للمستشفى وقاله الدكتور عندك ضغط وسكر. قال هذي بسيطه بس وش سالفة الصداع اللي عندي بصفه مستمره حتى والضغط مستقر. الدكتور بداء يكشف ولا لقى شي من اللي هو يعرف. على العموم قال له الدكتور فيه صداع جديد توه مكتشف خلني افحص اعراضه لا يكون هو اللي عندك. قال له بسرعه يادكتور.
على العموم الدكتور بداء يسأله اسأله وقاله وش تشجع. يوم علمه قال الدكتور الحمدلله عرفنا مرضك بس المرض هذا مزمن. قال المسكين بس وش سب الصداع. الدكتور علمه وقال المسكبن هذا اللي انا خايف منه. قال طيب والعلاج يادكتور. قال الدكتور العلاج يمكن يكون بطريقتين. قال المسكين الحقني. الدكتور قال الحل الاول ان الهلال ما يفوز ببطولات وفريقك اللي يفوز. قال المريض هذي صعبه الهلال بيواصل الفوز وفريقي مهوب فايز ما عندك حل ثاني. قال الحل الثاني هو انك تشجع الهلال.

ادعو معي له بالشفاء.

ضحكت كما ضحك غيري من الرياضين على السفهاء الذين طالبو بتعديل مباريات الهلال في الدوري. علما انهم على يقين بانها لن تؤثر على الزعيم باي شكل من الاشكال. يقولون حتى تكون منافسه شريفه وهم ابعد مايكون عن الشرف. يعلمون ان هذا الجدول معد مسبقاويعلمون ايضا انه لايحق لاحد تغيره الا بضروف خاصه مثل مشاركة احد الفرق في بطوله خارجيه.

والاهم من هذا اين الشرفاء عندما كان يلعب الهلال الدوري بغياب اكثر من 8 لاعبين في المنتخب وبقيه الانديه (باستثناء الاهلي) كانت تلعب شبه كامله. فاينهم من الشرف. لماذا لم يطالبون بتاجيل بعض المباريات الى ان يعودون لاعبين الهلال وتكون هناك منافسه عادله. او ان الحق والعدل والشرف هو في ابعاد الهلال وتغيبه عن البطولات. انني اتسأل هل هؤلاء يعرفون معنى المنافسه الشريفه التي طالما يتكلمون عنها ولكن لايفهمون معناها. فالحقيقه ان صداع الهلال المزمن اصابهم واصبحوا لايعون ما يقولون.



عندما يفوز الهلال ينسبون فوزه الى التحكيم وعندما يتعادلون مع الهلال يفروحون كانهم حققوا البطوله. فعلى اي شي يدل هذا؟ اترك الاجابه لكم. اليس هذا دلاله على منزلة الهلال العليه في عيونهم.

والشيء الاخر (وهذا عمل انساني يشكر عليه الهلال) نرى ان رواتب لاعبيهم تتاخر اشهر عده وعند ما تحين مباراتهم مع الهلال يتسابق اعضاء الشرف في الحضور ويعدون العده ويدفعون الرواتب المتاخره عسى ان يحصلوا على التعادل. وعندما تنتهي مباراة الهلال اصبحت انديتهم خاوية على عروشها وبداء لاعبيهم في الاقتصاد (مسك القرش). وينتضرون على احر من الجمر موعد مباراة الهلال حتى تصرف (رويتباتهم). فعلى اي شي يدل هذا؟

مساكين

فعلا انك ياهلال زعيم. وفعلا ان بطل. تفكيرك دائما في البطولات وغيرك في التشكيك. فالى الامام يا زعيم اسيا والعرب
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube