#1  
قديم 19/09/2008, 03:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 1,021
مطرف القحطاني يرد جميل اعتزال ماجد عبدالله

اول شي نعرف تماما ان اختيار مطرف القحطاني لحفل اعتزال ماجد لم يكون بالصدفه

لكن يا مطرف رد الجميل مو على حساب نادى الهلال لقد اشهرت الكروت وفاولات كل ذا علشان يرضوا عنك اللى دعوك لتحكيم مباراه اعتزال ماجد عجبا عجبا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/09/2008, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق هلاله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هُنَآك .. حيًث لآ آحد !
مشاركات: 1,091
ويعـطًي يـآسٍـر كرووًت ..!!!
ولآإ لآعبٍ رئدآوًي آخذ كرتٍ !!
واللي كسٍـر عٍمرٍ آلـغـآمٍدًيٍ مآ يستـآآهل كرت !!
حـآله واللهٍ !!!
تسلم يآلغلآ ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/09/2008, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fINAL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
اه من الحركات البايخه يا مطرف
لكن الدوري باذن الله للهلال سوا ضدنا التحكيم او لم يكن ضدنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/09/2008, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king missi hilal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: Room Alzaeem in Paltalk
مشاركات: 1,697
انا قهرني يوم حركته يوم جاء يطلع من الملعب والله غابني يصفق للجمهور ودي اني رجمته بشئ والله قهرني
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/09/2008, 04:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
مشاركات: 484
الحكم كان سيء جدا ..

لكن الله فوق الجميع ..

شكرا للجميع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/09/2008, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
مثاليتنـا سبب لتمادي مطرف واشكاله علينـا . . !
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/09/2008, 04:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
مشاركات: 429
أخي الفاضل ارجو منك الترفع عن هذه الأمور فنحن قي شهر كريم وزعيمنا لايفيده كلامك وشتامك بهذا الأسلوب بل أعتقد أنها ستضره
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/09/2008, 05:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 1,021
اول شي يا حبي لك دايم انا ما سبيت ولا شتمت اقرى الموضوع زين قبل التسرع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/09/2008, 05:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
مشاركات: 85
يارب بهذا الشهر الكريم ان تهدي كل من يكيد للهلال


واولهم مطرف القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/09/2008, 05:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 800
بصراحه المفروض جميع المباريات في الدوري تدار من حكام اجانب والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/09/2008, 05:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
ناوين الزعيم من بدررررررررررررررررررررررررررري



اتوقع الاتحاد السعودي يريد بطل جديد للدوري



دائماااااااااااااا الهلال الهلال الهلال


عطووووووووووو سداح فرصه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/09/2008, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: بين جماهير الزعيم
مشاركات: 167
والله يا خي ندري ان مطرف كان سيء اليوم ..
وندري انه ما حسب بلنتي للفريدي ..
وندري بعد ..انه اعطى كروت غير مستحقه وحسب فاولات ضدنا هي كانت المفروض لنا

سؤال واحد بس يا اخوان........ هل كلامنا هذا يجيب نتــــــــــــيجه ؟
كلامنا هذا لا يودي ولا يجيب على قولة المثل
يـــــــــــا جمهور الزعيم .............. لازم نترفع عن هذي الامور ونخليها لغيرنا لان حنا اكبر منها

وبالأخير مبروووووووووووووووووووووووووووك الفوز وعقبال الآسيويه والدوري ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/09/2008, 05:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هلاله
ويعـطًي يـآسٍـر كرووًت ..!!!
ولآإ لآعبٍ رئدآوًي آخذ كرتٍ !!
واللي كسٍـر عٍمرٍ آلـغـآمٍدًيٍ مآ يستـآآهل كرت !!
حـآله واللهٍ !!!
تسلم يآلغلآ ورده

ايـه والله من جدددددددددد , وبس جايب العــيد ب فريقنـــا . لكن الي ما يطول العنب حامض عانه يقــول ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/09/2008, 06:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 186
وربي قهرني شئ ينرفز الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/09/2008, 06:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2004
المكان: الـــجــوف
مشاركات: 186
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال حبي الدائم
مثاليتنـا سبب لتمادي مطرف واشكاله علينـا . . !



بالمليمتر يا حبيبي بالمليمتر


حتى اسألوا رئيسنا المثالي اللي ما قال ولا شي عن مطرف تصورا رئيس الرائد المستفيد من قرارات مطرف انتقده ..ولا واحد في إدارة الهلال قال شي عنه وهذا السبب اللي راح تشوفون تمادي مطرف وغيره والأيام بيننا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube