#91  
قديم 18/09/2008, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فادي الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/07/2008
مشاركات: 1,305
الله يعطيك العافيه على هذا الأسلوب الراقي في الطرح

بس مشكلة بعض الجماهير تكبر المواضيع البسيطة

ونحن نلاحظ ان هذه القنوات انها تبحث عن رضا الجمهور الهلالي

والدليل ما تقوم به قناة art وتفاعل السريع من محمد نجيب

كذلك الصراع الحاد بين موبايلي والاتصالات وهذا كله من أجل الهلال وجمهوره

ولابد من استغلال هذه النقطه لصالحنا كجمهور هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 18/09/2008, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد M10Mالشلهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2008
المكان: Old Trafford
مشاركات: 917
{ ذايب بفن التايب } معليش أخوي لي حريتي الرجال أقنعني وفهمت كلش في شي معليش أنت هلالي خلك أرقى من كذا مشكور علي الذبه
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 18/09/2008, 06:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
اقول يالاخو صح النوم

انت تحسب جماهير الزعيم اغبياء عشان يصدقونك

اجل العارتي ماعندها مكرفونات عشان كذا مايطلع صوت جماهير الهلالي

ياسبحان الله

اجل وش هالمكرفونات الي جابوها وخلت جماهير النصر والاتحاد تلعلع
وش هالمكرفونات الي تخلي جماهير الاصفرين

تزعج المشاهدين

بس الهلال مايتظبط معهم المكرفونات ياسبحان الله

واضح يالاخو انك من عشاق الاصفرين

وجاي هنا تدس السم في العسل

وتروج لقنوات ناديك عشان ماتخسر الجمهور الهلالي الكبير ثم تقلب تلك القنوات على ناديك

اقول قم بس قم

رح المنتداك وامدح في قنواتك

الله يهنيك بها

بس حنا مو سذج او اغبياء

عشان تقنعنا بكلمتين وتسكتنا

اجل سبحان الله هالمكرفونات تحجب صوت الهلال وتلعلع بصوت الاصفرين

غريبه هالمكرفونات

اخر تعديل كان بواسطة » العالم ازرق في يوم » 18/09/2008 عند الساعة » 06:58 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 18/09/2008, 07:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
مشاركات: 46
يعطيك العافيه على هذا الموضوع....

انا وجهت نظري انه كلام منطقي .....

لاكن عندي تعقيب على فقره وهي :

أي شركة لاترغب برعاية الزعيم لأن الشركات الراعية بكل بساطة لم تدخل الإستثمار الرياضي أو تدفع الملايين حباً في هذا النادي أو ذاك بل لكي تستفيد من حجم الدعاية والإعلان الموجود على قمصان اللاعبين أثناء المباريات وأثناء اللقاءات مع اللاعبين قبل وبعد كل مباراة فمن هي الشركة التي ترغب برعاية نادي جميع لاعبينه مقاطعين الإعلام والإعلام مقاطعم .


انا معاك ان جميع الشركات تبحث عن نادي جماهيري وبنفس الوقت له

لاعبين وانجازات تساعدهم على الاعلانات والدعايه.....

لاكن احب احطك بصوره انه نادي الهلال لا يحتاج لشركه راعيه

والدليل اللاعبين الاجانب واغلب المحترفين اللي تم التجديد معهم

من المال الخاص يعني من جيب الامير محمد بن فيصل وعبدالرحمن بن

مساعد واخوه الله يحفظهم و الـــ 50 مليون اكبر دليل...

صحيح انه دفعو المبالغ هذي وهم متأكدين انهم يستطيعون ارجاعها ببيع

الاعب او اعارته .....

لاكن المهم انهم لا يحتاجون الى شركه راعيه ولاكن الانظمه والقوانين...

وهذا مجرد وجهة نظر متواضعه...

تحيااااااتي....
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 18/09/2008, 07:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: ------
مشاركات: 382
سبحان الله جميع المباريات بالعالم تهتم وتوضح صوت الجماهير حتى القناة الرياضية السعودية تنقل الصوت .. إلا ال آرتي وفقط في مباريات الهلال .. والله سبب .. هههههههه
طيب ليش صوت جمهور الاتحاد والاهلي والنصر يشق الاذان شق .. وتقول مايكات ..
الله يهديك بس

اخر تعديل كان بواسطة » (النادر) في يوم » 18/09/2008 عند الساعة » 07:23 PM السبب: خطا املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 18/09/2008, 07:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 574
اقول والله متكلف وش معنى صوت الجماهير الهلاليه ما يطلع وغيرهم يزعجونك اقول اهداء من كذا محنا اغبياء ويكفي مجاملات على حساب جمهور الزعيم وانت من اللي مكلفك تدافع عن الارتي والا اشتراكك مجاني عموما (الشجره المثمره هي اللي ترمى بالحجر)ويقولون دائما (القافله تسير ؟؟؟؟؟؟؟؟ تنبح)
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 18/09/2008, 07:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
مشاركات: 429
ألف شكر للجميع على الردود سواءً من أنتقدني إنتقاداً بناءً أو ذمني وجعلني مندساً
ودمتم في حب الزعيم .................
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 18/09/2008, 08:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 313
أولآ : أتمنى تثبيت الموضوع لأنه يحاكي واقع يحدث فالشبكة ,,

ثـانيآ : طرحكـ راقي آخي وطريقة الطرح واضحة ولا فيها تعقيد ,,

والأرتي آرى أنها تبدع في إخراج الفضائح فقط ولكن فالنقل تجد الأعذار ,,
ومن ناحية المقاطعة أنـا معاكـ ألف% أنها صارت تضرنا أحنا ,,

وفي بعض المقاطعات تفيدنا منها مقاطعت الإتصالات السعودية << وأنا آرى أن الهلال أحد الأسباب والسبب الرئيسي خدمتهم واحتيالهم ,,

وفي أشياء نحتاج مقاطعتها والكل يعرف أننا لازم نقاطع جريدة الرياضي,,

ولكن تجد مواضيع كثيرهـ هنا كلها قالت الرياضي سوت الرياضي وفعلت الرياضي وكاريكاتير فالرياضي يقول ,,

ليش ما نطبق المقاطعة الصحيحهـ عليها ولا نشتريها ولا ندخل موقعها فالنت ولا نقرأ منها خبر أبد ,,

وأنـا لي ولد عم أهلاوي ودايم يشتري الرياضي ,,
أقوله دايم يارجال أنت عارف أنها أتحاديه نصراويه وتشتريها ,,

تكسبهم فلوس وترفع ضغطك وتحرق أعصابك على شي تافه ,,

فأتمنى مننا جميعآ نعرف ونعي من نقاطع وما نتائج المقاطعه ,,

ولا نبي ينطبق عليها المثل القائل : (( الهزوهـ بلوهـ ))


وشكرآآ كـالسماء ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 18/09/2008, 08:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yasser Aldaajani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
مشاركات: 2,942
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبي لك دائم
أنا اخي الفاضل ذايب قي حب التايب لم أقدم دعايه ابداً لعربات art ولكنني أشرح طريقة عمل عربات النقل التلفزيوني الخاصة بنقل المباريات سواء للart او التلفزيون السعودي او شبكة اوربت اما بخصوص الألفاظ التي ذكرتها واشكرك على إطلاق غبيه عليها مع الإعتذار للجميع هذه ماذكرت هنا في المنتدى وأحببت أن أضعها في مقالي حتى تصل المعلومه بشكل سليم شكراً لك أخي الفاضل للمرة الثانية على التعقيب

وانت وش دراك انها 12 مايك و4 للمعلقين ومدري وشو ؟؟؟ اقنعنيي يالله
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 18/09/2008, 08:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــلالــي بــريــده.
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: بـــــريــــــده والهــلال
مشاركات: 500
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عباااااادي الهلاااااالي
اولاً اشكرك يالغلا على طرحك للموضوع


وانا بالنسبه للي ارى ان اي ار تي قناه شبــه ناجحــه لكــن هناك قسوه منها ضد نادي الهلال وهي قناه ماديه بحــته معقوله الاشتراك 1200 هذا اولا طيب انتم الاشتراك بـ 1200 لازم توفر كل الامكانيات اللي توازي هالدخل الضخم

يعني تجي تقول عربة النقل ماكان فيها مايكات طيب فيها نهائيات فيه مبارات كثيره يطلع الصوت ليه يجربون عرباتهم ومايكاتهم في محفل كروي مشاعد على المستوى العربي كامل وفي التحليل التحكيمي طاقم فاشل ولا ينطق الحق ابدا فوده

اي ار تي ظالمه للمواطن 1200 الاشتراك هذا بحد ذاته ظلم والمقابل نقل عادي جدآ

ياليت تشوف الجزيره كيف عربات التصوير والامكانيات


اما بالنسبه لبو ظبي قناه ناجحه لكن يعاب عليها في اول اسبوعين في عرض الدوري السعودي فارق الخبره في مجال الاعلام السعودي واتوقع اناها استشارت اي ار تي في الاعلاميين ونصحوهم بالاعلاميين المتعصبين

يالغلا وجهــت نظرك نحترمها بكل تقدير وحترام لكن لابد تعلم ان المشاهد اصبح واعي ومثقف واذكى من بعض النقاد




اتمنى من ابو ظبي تستقطب اعلاميين ونقاد ذو كفأت عاليه جدآآآآ وتكون محايده فأذ اتبعت خطوات اي ار تي فسوف تفشل

متى تأخذ الجزيره الدوري السعودي بس

تحيـــــــــــــــــــــــــاتي للجميع



كلامك رد بليغ ومقنع
وازيدك

قارن مباريات اتي لحالوا وشوف صوت الجماهير والرابطه
وقارنها بجماهير الهلال
هناك تعمد لاخفاء صوت الجماهير ولنا عبره في اعتزال سامي
ايضا
قارن قيمه الاشتراك عندنا في السعوديه وقارنه في جمهوريه مصر
اخي كاتب الموضوع
هناك تناقض في كلامك وهناك دعايه للراعي الحصري للدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 18/09/2008, 09:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
مشاركات: 681
كلاااااااااااااااام سليم وفي الصميم

الف شكر
يعطيك الف عااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 18/09/2008, 09:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
مـدريـ ليشــ أآحســ
أآنكــ محيـيـ الدينــ كــإأملــ .. !
أآحســإسيـ يقـوولـ تسـذإأ .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 18/09/2008, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
شكلك خبره بالعربات !!

عموما بعد سردك الطويل اسئلة واضحه واتحدى ان تجيب عنها!!

لماذا فقط في اعتزال سامي حجب صوت الجماهير ؟مع العلم انه في اعتزال ماجد لم يحجب صوت الجماهير !!
ثم بعده بفترة حجبت اصوات الجماهير في احتفالية الزعيم بالبطولات وتكريمهم من قبل شركة موبايلي!!

وهل للصوت علاقة بكاميرات التصوير التي لم تظهر الامواج في مهرجان سامي
بل لم توضح حجم وتفاعل الجماهير إلا بصورة خجولة!!
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 18/09/2008, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 742
شف كلامك عن المايكات و الاخراج كله بوجهة نظري ( حشو في حشو )
جمهور الهلال يبي المسواه وبس ولا غير المسواه ..
مايكاتك وكميراتك اللي تشرح لنا فيهن ماعجزن يشبن علينا بجمهور الأصفرين !!
وبعدين وش فايدة جمهور ما ياخذ حقه اذا حس ان فيه شي ماهو ماشي على كيفه ..
حنا اكثر جمهور عدداً و تاثيراً ..
حنا اذا رضينا مشى سوق القنوات و الجرايد ..
حنا 70% من الرائي العام الرياضي ..
اذاً الله لا يهينهم يخلوننا بالأعتبار و بلا لف ودوران ..
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 18/09/2008, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sosoalkhaldi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2008
المكان: Adobe PhotoShop CS6
مشاركات: 5,756
ياخوي توكل على الله واقولك اذا فات الفوت ماينفع الصوت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube