#1  
قديم 18/09/2008, 12:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/07/2008
مشاركات: 46
اللهم لك الحمد حمداً كثيرا

أحمد ربي ولا أحصي ثناءاً عليه أن جعلني وإخوتي وأبنائي من بعدي
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
هلاليون
مدري لو قدر الله وكنت نصراوياً وش بيصير لي
كان الله يدفع البلا من عيادة نفسية إلى أخرى .... وياليت نلقى حل ............ و لذلك الحل الوحيد والذي يصفه واتفق عليه جميع الأطباء سعودياً وخليجياً وعربياً واسيوياً بل وعالمياً هو
"دع القلق وشجع الهلال"
"شجع الزعيم لتسلم من أمراض الضغط والسكر "
"شجع الزعيم وابدأ للحياة"
"شجع الزعيم لتنعم بعقل سليم"
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/09/2008, 12:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
وش الجديد؟

مافهمنا الموضوع بالظبط ؟



هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/09/2008, 12:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
الزعيم للزعماء فقط

مو لكل من هب ودب

ودام عزك ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/09/2008, 01:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 6,134
احمدالله على نعمة الدين والعقل
لوكل الناس شجعواالهلال الاندية لثانية وش تسوي ومن يلعب لها
يقول المثل لولا اختلاف الأمزجه لبارت السلع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube