#1  
قديم 17/09/2008, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
من عدني ( مكسبه ) اعده ( راس مالي ) بين الاتصالات و ( موبايلي )

بسم الله الرحمن الرحيم

لا مجال للمجاملات ولا مجال للتفريط بالأفضل ولكن لننظر لها برؤية مصالح مشتركة بين الطرفين :

بين الاتصالات وموبايلي حرب استثمار وسيطرة تريد بها الاتصالات لوضع قبضتها كاملة على مستوى جميع الاندية .. اما موبايلي فأكتفت بعقدها مع الهلال فقط دون النظر لرعاية بقية الاندية الاخرى ..

فالمثل القائل

من عدني راس ماله اعده مكسب او من عدني مكسب اعده راس مالي فكلاهما سيان وهذا المثل فقط ينطبق على موبايلي ورعايتها للنادي الوحيد ( الهلال ) فقط ولا غير ..

وبحجم النظرة والرؤية والتي كسبتها موبايلي سابقا بعقد فريد وقوي من نوعه وكان لها الفضل اولا واخير في النقلة النوعية والتي قامت بها الاتصالات في رعايتها لكم كبير من الاندية الاخرى وعلى راسها ( النصر والاتحاد والاهلي والوحدة والشباب ) .. ولو لا تدخل موبايلي في الخط لكنا قابعين تحت رحمة ومظلة الـ ( 10 ) مليون وان زادت بعد عقدها السابق لن يتجاوز الـ ( 15 ) مليون سنويا ..

فنحن حاليا نقبع تحت خيارين لا ثالث لهما

اما الاتصالات وجنبا الى جنب مع النصر والاتحاد والاهلي والوحدة والشباب وما يحدث لهم يحدث لنا
واما برعاية فريدة مع موبايلي لتكون مكاسبنا واحدة واهدافنا مشتركة حول طريقة الاستثمار سواء ماليا او رياضيا .. فقط مع تغيير بعض البنود والتي لن ترهق كاهل موبايلي ولن تزيد من عقد الاتصالات ( الجماعي ) معنا ..

لا مجاملة في مصالح الهلال

رجل الاقتصاد ( الامير عبدالله بن مساعد )

نظرته للعقود لكلا الطرفين اجزم تماما انه وضع مصلحة الهلال فوق كل اعتبار ولن تؤثر عليه عضوية فلان او شراكة علان مع الاتصالات لسبب بسيط جدا .. ان ما يقوم به يعد في المقام الاول نجاحا بأسمه شخصيا وثانيا دعما ماليا واستثماريا في إدارة شقيقه الامير الشاعر ( عبدالرحمن بن مساعد ) لاربع سنوات قادمة .. فلنبتعد قليلا عن مسمى مجاملة فلان وعلان ضد مصلحة الهلال ...

واتمنى ان تكون نظرة الامير للعقود هي ( عامين فقط ) لاغير لان الهلال يعتبر استثنائي سواء كان ( رياضيا او استثماريا ) فما يملكه من شعبية جماهيرية تفوق الـ 75 % من الشعب السعودي بأستطاعته تغيير اتجاه الاستثمار كيفما شاء واينما شاء ومتى يريد .. فيجب ان تكون تلك النسبة لها دور كبير في التفاوض مع اي من الشركتين مع تحديد المدة الزمنية الاقل لان الحال سيكون متغيرا دائما مع الهلال ..

الطالب النجيب ( طلع بليد )

فليس كل نجيب يكون شاطرا .. فأغلب النجباء دائما بلداء الا ما ندر
هكذا الحال ينطبق مع ( البليد ) محمد نجيب في قناة ابو ظبي

فهو بأي حال لا يمثل الشعب الاماراتي ابدا .. لاننا نعرف الشعب الاماراتي تماما شعبا محبا وكريما وطيبا ومحبا وعاشقا ايضا للهلال قبل ان تنهض الكرة الاماراتية من غفوتها والتي كانت تقبع تحت طياتها مدة 30 عاما مضت الا من كأس خليجية يتيمة تزخر بها مقر اتحادهم الموقر ..

فلا نجيب ولا غيره تهمه مصلحة الكرة السعودية اكثر من السعوديين انفسهم .. ولو تتبعنا حال البرنامج ونحن في مجموعة واحدة مع الامارات العزيزة على قلوبنا لاستغربنا كثيرا مما يطرح حول ( نور ) واحقية انضمامه للمنتخب .. فهو يعلم ومن معه من البلداء ان القرار ليس فنيا ابدا .. وانما اداريا حول ( سلوك ) اللاعب ابان مشاركاته السابقة .. فكيف بلاعب اول من انتقده هم شلة ( حسب الله ) في البرنامج بأنه لا يصلح الا للحواري بعد خسارة الدوري من الهلال اصبح حاليا مطلبا مهما في المنتخب ... !!!!

فلو تتبعنا مصالح منتخبنا بما يمليه علينا الاخوة البلداء المجتمعين في تلك القناة لصار حالنا حال منتخبات الخليج ( مع كامل احترامي لها ) محلك سر ...

ولو نظرنا وتتبعنا مسيرة منتخبنا لوجدنا ان الداعم الاهم والاقوى خلال تلك المسيرة المشرفة تكمن في تواجد اغلب لاعبي الهلال لتمثيل الوطن .. وانه النادي الوحيد الذي يعتبر ممولا رئيسيا لكل المنتخبات الوطنية سواء ناشئين او شباب او منتخب اول حتى يومنا هذا .. فهو النادي الذي فتح المجال لتحقيق البطولات الخارجيه بعد تحقيقه لبطولة الخليج عام 1406 واسيا عام 1412 والعرب عام 1415 هـ والتي تعتبر اولى خطوات النهوض لكرتنا السعودية خارجيا على المستوى الخليجي والاسيوي والعربي ...

هلالنا في الطريق الصحيح

مواصلا مسيرته السابقة في حصد البطولات هلالنا يسير في الطريق الصحيح ..
فأياكم والتفريط في المباريات السهلة في نظر البعض .. فلا فريق سهل حاليا .. والكل ( اسد ) ضد الهلال .. فليعلم الجمهور الهلالي ان الشعبية في ازدياد بحول الله وقوته .. وان البطولات قادمة بفضل من الله .. وكل ما يريده هلالنا هو التشجيع والمؤازرة والوقوف مع اللاعبين .. فالموسم في بدايته .. وانتقاد اللاعبين ليس بوقته .. فالكل يجتهد ويسعى لتحقيق الفوز ويقدم كل ما لديه لان المهم والاهم هو ( الهلال ) ..

فإدارتنا لم تقصر بأحضار افضل ثلاثي اجنبي لدعم الصفوف الهلال
فتواجد التائب وويلي ورالديس
ومحليا اسام هوساوي
وبروز الزوري والمرشدي وخيرات
تجعلنا نطمئن على المسيرة الاسيوية بحول الله وقوته ولن يقف عائقا عن تحقيق الحلم الا تدخل ( رعاية الشباب ) بأقامة معسكر كالعادة لمنتخبنا وحرمان الهلال من مشاركة نجومه ..

مودتي واحترامي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2008, 11:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 762
موضوع رائع اخي الكريم كعادتك....

اتمنى الاستمرار مع موبايلي
وعدم تحقيق كلمة العاملين بالاتصالات "مرد الهلال لنا"...!!
والجماهير اغلبها تتمنى الاستمرار مع موبايلي
فهل تتحقق رغبتها..؟؟!!!

اما ابو ظبي

محاربتها للهلال طريق لمحاربة "المنتخب"
لانها تعلم ان الهلال هو الداعم للمنتخبات والاكثر جماهيرية والاعظم

واتمنى صدور بيان من الادارة الهلالية او المركز الاعلامي
بايقاف هذه المهازل والتطاول على الزعيم حتى لا يكون الهلال جدارا قصيرا
خاصة ان المتلقي والمشاهد لهذه القنوات هم من غير السعوديين
الذين لا يعلمون عن الدوري السعودي الا معرفة سطحية
فأي كلمة تخرج من افواه الضيوف المتعصبين ستصدق من قبل الجمهور
لجهلهم باوضاع انديتنا والحقد الي يملأ قلوبهم على الهلال..

عتبي على اعلام الهلال
بعدم فضح هؤلاء امام الملأ وتوضيح الحقد الذي يملأ قلوبهم
والجدل والكذب الذي تتقوله السنتهم..!
فالهلال هو أكثر "المتضررين" مع ذلك "اعلامه" صامت
بعكس الاندية الاخرى المستفيدة دائما وتجدها اكثر من ينتقد القرارات..!!
كـ "قلب للحقائق" لاستعطاف الجماهير الجاهلة..

شكرا لك...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2008, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
طرح جميل وهادف
واكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/09/2008, 01:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــكــاتــب
موضوع رائع اخي الكريم كعادتك....

اتمنى الاستمرار مع موبايلي
وعدم تحقيق كلمة العاملين بالاتصالات "مرد الهلال لنا"...!!
والجماهير اغلبها تتمنى الاستمرار مع موبايلي
فهل تتحقق رغبتها..؟؟!!!

اما ابو ظبي

محاربتها للهلال طريق لمحاربة "المنتخب"
لانها تعلم ان الهلال هو الداعم للمنتخبات والاكثر جماهيرية والاعظم

واتمنى صدور بيان من الادارة الهلالية او المركز الاعلامي
بايقاف هذه المهازل والتطاول على الزعيم حتى لا يكون الهلال جدارا قصيرا
خاصة ان المتلقي والمشاهد لهذه القنوات هم من غير السعوديين
الذين لا يعلمون عن الدوري السعودي الا معرفة سطحية
فأي كلمة تخرج من افواه الضيوف المتعصبين ستصدق من قبل الجمهور
لجهلهم باوضاع انديتنا والحقد الي يملأ قلوبهم على الهلال..

عتبي على اعلام الهلال
بعدم فضح هؤلاء امام الملأ وتوضيح الحقد الذي يملأ قلوبهم
والجدل والكذب الذي تتقوله السنتهم..!
فالهلال هو أكثر "المتضررين" مع ذلك "اعلامه" صامت
بعكس الاندية الاخرى المستفيدة دائما وتجدها اكثر من ينتقد القرارات..!!
كـ "قلب للحقائق" لاستعطاف الجماهير الجاهلة..

شكرا لك...


شاكر لك تواجدك ياغالي

وفعلا الدور الأكبر على اعلامي الهلال والمركز الاعلامي وايضا ادارة النادي عليها مراسلة ادارة القناة لمراجعة حساباتها ..

فهلالنا نعم اكبر من كلام نجيب وشلة الحاقدين المستضيفهم .. ولكن القناة ينظر لها بعيون عربية قبل ان تكون سعودية اماراتية ..

مودتي واحترامي لكل ما ذكرت في مجمل ردك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube