#1  
قديم 16/09/2008, 06:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2006
مشاركات: 25
يامحمد نجيب اقول لك : من له حيله فليحتال ولكن ..!! ليس على حساب جماهير الهلال ( موضوع مهم )

بسم الله الرحمن الرحيم




صبحكم الله بالخير اخواني وان شاء الله صيام مقبول وذنب مغفور ..

طبعا اكيد الجميع يعرف وش يصير في قناة ابو ظبي الرياضيه وبالتحديد في برنامج خط الستة وكيف يمارس ( اكبر حاقد على الكره السعودية ) محمد نجيب اساليبة القذره والاستفزازية لجماهير الهلال ..

قبل ما اتطرق لصلب الموضوع فحبيت اذكركم ان الجماهير الهلالية هي الهدف الاكبر لأي قناة لها علاقة بشئ يخص الجماهير الهلالية سواء نقل مباراة للهلال او شئ اخر مثلما حصل في بطولة اليورو الاخيرة (واختيار سامي الجابر ضمن فريق التحليل ) ...

فقناة الجزيرة الرياضية اختارت سامي الجابر ( بالذات ) لكي تحاول ان تجذب اكبر عدد من المشتركين لعلمها بأن جماهير الهلال ربما اكثر من جماهير الاندية الاخرى مجمعة مع بعض ..
فختارت سامي من جهة ومن جهة اخرى لم توفر بطاقات اشتراك للجزيرة لوكيلها الوحيد في السعودية ( لينقو ) وفي المقابل ضخت اعداد كبيرة وهائلة في (السوق السوداء) الي وصلت اسعار الاشتراك فيه اكثر من 1000 ريال قبل مباراة هولندا وفرنسا في البطولة ، لأنها تعرف انه فيه جماهير ماراح تشترك الا بسبب سامي ورؤيته وهؤلاء هم الطبقة المستهدفة الرئيسية وان استغرب في الحقيقة عدم تدخل وزارة التجارة في هذا الموضوع وانه كيف يكون وكيل وحيد فقط في السعودية ولا توجد فيه السلعة المراد تسويقها يعني بالأصح هذا مو وكيل لكن لو سأل احد عن الوكيل ومن هو تكون الاجابة على طول ( لينقو ) ، هذا بالنسبة للجزيرة ..


اما بالنسبة لقناة ابوظبي الرياضية فأنا اشك بل واجزم بأنه قناة ابوظبي هي ذراع خفي لصالح كامل ومن معه وانه يحاول تصليح غلطته بحركه التوائيه ..
قناة ابوظبي تبث عدد من مباريات الدوري السعودي بالمجان وركزوا على كلمة بالمجان وانا ما الاحظ اي نشاط في القناة يعني مثل اعلانات مثل قناة الارتي او مثل قناة mbc يعني بالاصح المبلغ الي دفعوه للارتي كيف راح يعوضونه ومن راح يعوضهم ( هذا اذا كان فيه مبلغ دفع في الاساس للارتي ) ..
وعليكم ان تعرفوا بأن من سابع المستحيلات ان يخدم محمد نجيب ومن معه اي طرف بدون مقابل لا والمصيبة انه يخدم الجماهير السعودية بعد ( دم ضروسه ) بنقل دوريهم لهم وبالمجان بعد ( ياعيني عليه شكله يحبنا )..
برنامج خط الستة الي يقدمه الحاقد محمد نجيب واستضافته لضيوفه المعروفين بحقدهم على الهلال ولا اعمهم اعتقد انه هو وسيلة الارتي لارجاع الهلالين لقناتهم ( لكي يشاهدوا الاستفزاز وقمة الوقاحة وكل موضوع يدخلون فيه محمد نور وبالتالي يحنون للارتي او بالأصح يتحرون قناة الزعيم لكي يشتركوا فيها ) وانا ما اعرف لحد الان اذا نزل سعرها او لا ، واتوقع انه اذا نزل سعر الاشتراك فيها راح يكون ناااار او تكون من ضمن باقة مع قنوات اخرى وبسعر مرتفع وهذا هو الاحتمال الاكبر ، ولو صار الشئ هذا لنا ووقعنا في الفخ راح ينطبق المثل الي يقول ( كأنك يابو زيد ماغزيت ) يعني قدر يرجعنا صالح كامل غصبا عنا وبدون مانشعر ...
يعني اتمنى من الجميع على اقل تقدير انه مايشتركون في قناة الزعيم على طول ينتظرون فترة (( ليرغمون كل من تسول له نفسه استفزاز جماهير الهلال او يستخدم اساليب ملتوية ليحقق اهدافه )) ان يرضخ لكلمة الجماهير الهلالية ويكون هو من يتراجع سواء بخفض قيمة الاشتراك او بشئ اخر يرضينا كلنا ..

بما اني تطرقت لموضوع محمد نور وكيف يكون موضوع كل نقاش في قناة ابو ظبي الرياضية ، فالحاقد محمد نجيب والمجنس يعقوب السعدي ومن معهم يصطادون في الماء العكر ويريدون اثارة المشاكل والبلبلة في المنتخب السعودي وانا شخصيا استغربت من حلقة في برنامج الحلم كان فيه تهجم واضح على ناصر الجوهر ومن وقتها وانا متاكد انهم وراهم اهداف .
فمحمد نور لاعب كبير ونجم انا اقولها بالفم المليان افضل لاعب خط وسط سعودي واسيوي وربما عربي مناصفة مع ابو تريكه في السنوات الخمس الاخيرة وربما مع التايب في اخر سنة ( وهذه وجهة نظر شخصية قد يختلف معي البعض ) وكلنا نعرف كيف استطاع محمد نور من خطف لقبين اسيويين كان اخرها من فريق محمد نجيب ويعقوب السعدي فريق العين الاماراتي وعندها هاجموا محمد نور وفريقه ، والان يحن لنور ويمدح فيه ويتغى فيه ، وكان اخرها اعلانهم لضم محمد نور رسميا ، اتمنى من الاعب الكبير محمد نور ان يخرج للاعلام ويصرح ليسكت الحاقد نجيب ومن معه ، فكلنا نعرف محمد نور وكلنا نعرف مستواه وكلنا نعرف امكانياته الهائلة وان مستحيل مدرب عاقل وفي كامل قواه العقلية مايضم نور لكن كلنا نعرف السبب ، ولكن ان يكون ناصر الجوهر او محمد نور او المنتخب السعودي لقمة سائغة لأشخاص حاقدين على المنتخب السعودي فلا والف لا يايعقوب السعدي ويامحمد نجيب ، فالافضل تركز على منتخبكم متذيل المجموعه وتشوفون حل لمشاكلة ..

بالنسبة للحلول لنا هي عدم كتابة اي موضوع يخص قناة ابووظبي في اي منتدى لان هذا يساعد على شهرة قناتهم ( الي اعادت مباارة العين والهلال والي فاز فيها العين بمساعدة الحكم اكثر من 15 مره في اسبوع واحد ) ، (واتمنى موضوعي هذا يكون اخر موضوع يخص قناتهم ) وكذلك استمرار مقاطعة قنوات الارتي ، والاستمتاع بتعليق فارس عوض ( يعني بالاصح خذ الي تسفيد منه انت واتركهم يستفزون بايدهم ورجليهم ) والله يخلي لنا ناصر الاحمد في بعض المباريات الي مايعلق عليها فارس عوض او مشاهدة المبااراة في الملعب ومنها نشوف المباراة ونحضر نشجع الهلال يعني عصفورين بحجر او في احد الكفيات او المقاهي لعشاق الشيشة وايضا فيه حل جذري وهو الدريم بوكس الله لايحرمنا منه ...




يشهد الله ان مالي مصلحة في اي شئ لكن غيرتي اول شئ على المنتخب السعودي والجماهير السعوديه هي من قادتني لكتابة هذا الموضوع وايضا حرصت على التطرق لقناة الجزيرة الرياضية في بداية موضوعي لأنه ممكن احد يقول هذا اكيد له مصلحة وربما يكون مثل ( لينقو ) ذراع من اذرعه الجزيرة الرياضية لكي يبعد الجماهير عن الاشتراك في الارتي ( لأننا نعرف المشاكل بين الجزيرة والارتي ) ..


في النهاية احب اقول كلمتين وحده لمحمد نجيب ويعقوب السعدي لعلمي بأنهم يدخلون المنتدى ليرون بانه هل قناتهم وبرامجهم استطاعت ان تخطف الاضواء والشهره ام الى الان (ليكثروا من بث حلقات برنامج خط الستة ) الكلمة الاولى وهي ( شئ انت تطوله حاول تبوسه ) يعني بالاصح دوريكم ( رخيص ) واعتقد انك تقدر تدفع وتحتكره ولومارست طرق سليمة بيكون افضلك ( ومن اليوم وطالع انت يامحمد نجيب ويعقوب السعدي تنقلون لنا جميع مبارايات دورينا وبصوت فارس عوض بعد ( ولا اقولك علشان نحنا اخوه و اشقاء خليجيين ماراح اطالبك بنقل جميع المباريات راح اطالبك بنقل بعض المبارايات ؟ ( احس من اليوم بيحاولون ابو ظبي فسخ العقد مع الارتي )


الكلمة الثانية تصبحون على خير

اخر تعديل كان بواسطة » محترف ارسنالي17 في يوم » 16/09/2008 عند الساعة » 09:57 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/09/2008, 06:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 58
والله كلامك صحيح 100%

الكل يبغى يستفيد من الجماهير في اي طريقة كانت

مشكور على الموضوع الجميل

عندي ملاحظه صغيره

أنت ليش ما تكتب في احد الصحف تراك تناسب الصحف الرياضيه في الخليج
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/09/2008, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
اولا مع احترامي للكابتن سامي و نجوميته إلا ما يختلف عليها اثنين وفرحتنا بانضمامه للطاقم التحليلي للجزيرة الرياضية إلا انه لم يكن سبب رئيسي للأشتراك فعلى الأقل انا اشتركت للمتعة الكروية في مثل هذه المناسابات وحصريتها لديهم!!

اما ما يخص قناة ابو ظبي فهدفها واضح إثارة ضجة لدى أكبر شريحة من الجماهير(الزرقاء) حتى تكون متابعة من قبلهم بشكل كبير يخدمها إعلاميا!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/09/2008, 06:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم نصف ألارض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: موتي ولادمعة هلالي
مشاركات: 835
والله كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياخالد موضوع يستحق التثبيت كلام متعوب عليه

ومحمد نجيب اقدر اشبهه بالرقاصه تذهب مع اكثر الناس دفعا للمال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/09/2008, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 260
بيض الله وجهـــــك على هالموضوع وهالطرح...

وحنا وشعلينا منهم خلهم يلعبون تحت الكراسي وحنا نتابع دورينا فوق الكراسي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/09/2008, 07:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2006
مشاركات: 25
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة F15_SAM6
اولا مع احترامي للكابتن سامي و نجوميته إلا ما يختلف عليها اثنين وفرحتنا بانضمامه للطاقم التحليلي للجزيرة الرياضية إلا انه لم يكن سبب رئيسي للأشتراك فعلى الأقل انا اشتركت للمتعة الكروية في مثل هذه المناسابات وحصريتها لديهم!!


اخوي اشكرك اول على الرد ، لكن انا ماقلت ان سامي سبب رئيسي في اشتراك الجميع ( انا ذكرت ان البعض ما اشترك الا بسبب سامي وانا شخصيا اعرف كثير اشتركوا بسبب انه سامي يحلل للبطولة ) واكرر شكري لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/09/2008, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrBlue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه بيض الوجه وماقصر ربي يرعاه
مشاركات: 2,749
ياخي الله يهديك انت اتوقع لو فكيناك على المذيع محمد نجيب راح تاكلة اكل الله يهديك

ياخي الرجال ضيف علينا في السعودية هو وطاقم قناة ابوظبي الرياضيه شوف المباريات حبيب قلبي على قناة ابوظبي واذا جا التحليل غير القناة اذا كنت ماتحب محمد نجيب ( بيصير لك كابوس ) ههههههههه

استمتع حبيبي بالمباريات الان تقدر تشوف المباراة للزعيم على كذا قناة وبصوت كذا معلق انا اشوف انه دخول قناة ابوظبي شيء صحي للدوري السعودي وتحديدا للمشجع السعودي اتمنى حبيب انه ضغطك مايرتفع وعلى فكرة ترى كلنا خليجيين وكلنا عيال عم وقرايب والاشياء اللي بتشيب راسك هذي انساها وفكر في المستقبل الجاي اللي ان شاء الله يكون حلو وجميل ومليء ببطولات الزعيم اتمنى لك حبيب قلبي التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/09/2008, 07:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2006
مشاركات: 25
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VectoryTeam
ياخي الله يهديك انت اتوقع لو فكيناك على المذيع محمد نجيب راح تاكلة اكل الله يهديك

ياخي الرجال ضيف علينا في السعودية هو وطاقم قناة ابوظبي الرياضيه شوف المباريات حبيب قلبي على قناة ابوظبي واذا جا التحليل غير القناة اذا كنت ماتحب محمد نجيب ( بيصير لك كابوس ) ههههههههه

استمتع حبيبي بالمباريات الان تقدر تشوف المباراة للزعيم على كذا قناة وبصوت كذا معلق انا اشوف انه دخول قناة ابوظبي شيء صحي للدوري السعودي وتحديدا للمشجع السعودي اتمنى حبيب انه ضغطك مايرتفع وعلى فكرة ترى كلنا خليجيين وكلنا عيال عم وقرايب والاشياء اللي بتشيب راسك هذي انساها وفكر في المستقبل الجاي اللي ان شاء الله يكون حلو وجميل ومليء ببطولات الزعيم اتمنى لك حبيب قلبي التوفيق


هلا اخوي ، انا بالعكس ماتهجمت على محمد نجيب لكن اذا كنت ماتعرف انه هذا الشخص اهان الكرة السعودية بعد هدف اسماعيل مطر وفوزهم علينا بالحظ فعليك ان تعرف الان ، واذا كنت ما تعرف انهم يتطاولون على الهلال في برامجهم وعلى المنتخب السعودي بالساليب قذره فعليك ان تعرف الان ، واي شخص رح يسكت لمثل هذه التجاوزات فاعتقد ماعنده غيره على وطنه ومثل مايقولون ( البادي اظلم ) ..

واشكرك اخوي والله يوفق الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/09/2008, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
للمعلوميه محمد نجيب هلالي متعصب وأنا متأكد من كلامي


لكن طبيعي أنه يبي شهرهـ لقناته وبالفعل وصل لها تقريبا والدليل أن أغلب المواضيع عن أبو ظبي

أما بالنسبه أنهم ما يستفيدون فاعتقد أنهم يستيفيدون من ناحية إعلاميه وهذا يزيد من الاعلانات على القناة وشف الاعلان الواحد كم يجيب .((وجهة نظرررررررررررر))..عوافي.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/09/2008, 07:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف ارسنالي17
بسم الله الرحمن الرحيم





صبحكم الله بالخير اخواني وان شاء الله صيام مقبول وذنب مغفور ..

طبعا اكيد الجميع يعرف وش يصير في قناة ابو ظبي الرياضيه وبالتحديد في برنامج خط الستة وكيف يمارس ( اكبر حاقد على الكره السعودية ) محمد نجيب اساليبة القذره والاستفزازية لجماهير الهلال ..

قبل ما اتطرق لصلب الموضوع فحبيت اذكركم ان الجماهير الهلالية هي الهدف الاكبر لأي قناة لها علاقة بشئ يخص الجماهير الهلالية سواء نقل مباراة للهلال او شئ اخر مثلما حصل في بطولة اليورو الاخيرة (واختيار سامي الجابر ضمن فريق التحليل ) ...

فقناة الجزيرة الرياضية اختارت سامي الجابر ( بالذات ) لكي تحاول ان تجذب اكبر عدد من المشتركين لعلمها بأن جماهير الهلال ربما اكثر من جماهير الاندية الاخرى مجمعة مع بعض ..
فختارت سامي من جهة ومن جهة اخرى لم توفر بطاقات اشتراك للجزيرة لوكيلها الوحيد في السعودية ( لينقو ) وفي المقابل ضخت اعداد كبيرة وهائلة في (السوق السوداء) الي وصلت اسعار الاشتراك فيه اكثر من 1000 ريال قبل مباراة هولندا وفرنسا في البطولة ، لأنها تعرف انه فيه جماهير ماراح تشترك الا بسبب سامي ورؤيته وهؤلاء هم الطبقة المستهدفة الرئيسية وان استغرب في الحقيقة عدم تدخل وزارة التجارة في هذا الموضوع وانه كيف يكون وكيل وحيد فقط في السعودية ولا توجد فيه السلعة المراد تسويقها يعني بالأصح هذا مو وكيل لكن لو سأل احد عن الوكيل ومن هو تكون الاجابة على طول ( لينقو ) ، هذا بالنسبة للجزيرة ..


اما بالنسبة لقناة ابوظبي الرياضية فأنا اشك بل واجزم بأنه قناة ابوظبي هي ذراع خفي لصالح كامل ومن معه وانه يحاول تصليح غلطته بحركه التوائيه ..
قناة ابوظبي تبث عدد من مباريات الدوري السعودي بالمجان وركزوا على كلمة بالمجان وانا ما الاحظ اي نشاط في القناة يعني مثل اعلانات مثل قناة الارتي او مثل قناة mbc يعني بالاصح المبلغ الي دفعوه للارتي كيف راح يعوضونه ومن راح يعوضهم ( هذا اذا كان فيه مبلغ دفع في الاساس للارتي ) ..
وعليكم ان تعرفوا بأن من سابع المستحيلات ان يخدم محمد نجيب ومن معه اي طرف بدون مقابل لا والمصيبة انه يخدم الجماهير السعودية بعد ( دم ضروسه ) بنقل دوريهم لهم وبالمجان بعد ( ياعيني عليه شكله يحبنا )..
برنامج خط الستة الي يقدمه الحاقد محمد نجيب واستضافته لضيوفه المعروفين بحقدهم على الهلال ولا اعمهم اعتقد انه هو وسيلة الارتي لارجاع الهلالين لقناتهم ( لكي يشاهدوا الاستفزاز وقمة الوقاحة وكل موضوع يدخلون فيه محمد نور وبالتالي يحنون للارتي او بالأصح يتحرون قناة الزعيم لكي يشتركوا فيها ) وانا ما اعرف لحد الان اذا نزل سعرها او لا ، واتوقع انه اذا نزل سعر الاشتراك فيها راح يكون ناااار او تكون من ضمن باقة مع قنوات اخرى وبسعر مرتفع وهذا هو الاحتمال الاكبر ، ولو صار الشئ هذا لنا ووقعنا في الفخ راح ينطبق المثل الي يقول ( كأنك يابو زيد ماغزيت ) يعني قدر يرجعنا صالح كامل غصبا عنا وبدون مانشعر ...
يعني اتمنى من الجميع على اقل تقدير انه مايشتركون في قناة الزعيم على طول ينتظرون فترة (( ليرغمون كل من تسول له نفسه استفزاز جماهير الهلال او يستخدم اساليب ملتوية ليحقق اهدافه )) ان يرضخ لكلمة الجماهير الهلالية ويكون هو من يتراجع سواء بخفض قيمة الاشتراك او بشئ اخر يرضينا كلنا ..

بما اني تطرقت لموضوع محمد نور وكيف يكون موضوع كل نقاش في قناة ابو ظبي الرياضية ، فالحاقد محمد نجيب والمجنس يعقوب السعدي ومن معهم يصطادون في الماء العكر ويريدون اثارة المشاكل والبلبلة في المنتخب السعودي وانا شخصيا استغربت من حلقة في برنامج الحلم كان فيه تهجم واضح على ناصر الجوهر ومن وقتها وانا متاكد انهم وراهم اهداف .
فمحمد نور لاعب كبير ونجم انا اقولها بالفم المليان افضل لاعب خط وسط سعودي واسيوي وربما عربي مناصفة مع ابو تريكه في السنوات الخمس الاخيرة وربما مع التايب في اخر سنة ( وهذه وجهة نظر شخصية قد يختلف معي البعض ) وكلنا نعرف كيف استطاع محمد نور من خطف لقبين اسيويين كان اخرها من فريق محمد نجيب ويعقوب السعدي فريق العين الاماراتي وعندها صرح الحاقد محمد نجيب بأن نور ربما يسير على خطى مارداونا او يتعداه وكان هذا الحاقد مقصده مبطن ونابع من قهر وغل طبعا كان يقصد بان نور يتناول منشطات ، والان يحن لنور ويمدح فيه ويتغى فيه ، وكان اخرها اعلانهم لضم محمد نور رسميا ، اتمنى من الاعب الكبير محمد نور ان يخرج للاعلام ويصرح ليسكت الحاقد نجيب ومن معه ، فكلنا نعرف محمد نور وكلنا نعرف مستواه وكلنا نعرف امكانياته الهائلة وان مستحيل مدرب عاقل وفي كامل قواه العقلية مايضم نور لكن كلنا نعرف السبب ، ولكن ان يكون ناصر الجوهر او محمد نور او المنتخب السعودي لقمة سائغة لأشخاص حاقدين على المنتخب السعودي فلا والف لا يايعقوب السعدي ويامحمد نجيب ، فالافضل تركز على منتخبكم متذيل المجموعه وتشوفون حل لمشاكلة ..

بالنسبة للحلول لنا هي عدم كتابة اي موضوع يخص قناة ابووظبي في اي منتدى لان هذا يساعد على شهرة قناتهم ( الي اعادت مباارة العين والهلال والي فاز فيها العين بمساعدة الحكم اكثر من 15 مره في اسبوع واحد ) ، (واتمنى موضوعي هذا يكون اخر موضوع يخص قناتهم ) وكذلك استمرار مقاطعة قنوات الارتي ، والاستمتاع بتعليق فارس عوض ( يعني بالاصح خذ الي تسفيد منه انت واتركهم يستفزون بايدهم ورجليهم ) والله يخلي لنا ناصر الاحمد في بعض المباريات الي مايعلق عليها فارس عوض او مشاهدة المبااراة في الملعب ومنها نشوف المباراة ونحضر نشجع الهلال يعني عصفورين بحجر او في احد الكفيات او المقاهي لعشاق الشيشة وايضا فيه حل جذري وهو الدريم بوكس الله لايحرمنا منه ...




يشهد الله ان مالي مصلحة في اي شئ لكن غيرتي اول شئ على المنتخب السعودي والجماهير السعوديه هي من قادتني لكتابة هذا الموضوع وايضا حرصت على التطرق لقناة الجزيرة الرياضية في بداية موضوعي لأنه ممكن احد يقول هذا اكيد له مصلحة وربما يكون مثل ( لينقو ) ذراع من اذرعه الجزيرة الرياضية لكي يبعد الجماهير عن الاشتراك في الارتي ( لأننا نعرف المشاكل بين الجزيرة والارتي ) ..


في النهاية احب اقول كلمتين وحده لمحمد نجيب ويعقوب السعدي لعلمي بأنهم يدخلون المنتدى ليرون بانه هل قناتهم وبرامجهم استطاعت ان تخطف الاضواء والشهره ام الى الان (ليكثروا من بث حلقات برنامج خط الستة ) الكلمة الاولى وهي ( شئ انت تطوله حاول تبوسه ) يعني بالاصح دوريكم ( رخيص ) واعتقد انك تقدر تدفع وتحتكره ولومارست طرق سليمة بيكون افضلك ( ومن اليوم ورايح ابي غصب عنك انت ويعقوب السعدي تنقل لنا جميع مبارايات دورينا وبصوت فارس عوض بعد ( ولا اقولك علشان نحنا اخوه و اشقاء خليجيين ماراح اطالبك بنقل جميع المباريات راح اطالبك بنقل بعض المبارايات فاهم ولا لا ؟ ( احس من اليوم بيحاولون ابو ظبي فسخ العقد مع الارتي )


الكلمة الثانية تصبحون على خير


اخوكم / خالد عبدالرحمن


اقف لك احترم يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/09/2008, 07:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 762
إقتباس
واجزم بأنه قناة ابوظبي هي ذراع خفي لصالح كامل ومن معه وانه يحاول تصليح غلطته بحركه التوائيه

كلام سليم
ونقطة اؤيدك عليها واؤكد ايضا

art عرفت من اين تؤكل الكتف بطريقة غير مباشرة
عرفت كيف تكسب الهلال وتـ"تشوه" سمعته دون ان تخسر
عن طريق قناة "ابو ظبي"...

سوف تربط جمهور واعلام ومحللي وصحفي ولاعبي الهلال بـ "قناة الزعيم"
لـ "يصرفوا" أنظار الهلاليين عن ما يدور في الخارج من حملات حاقدة لتشويه
سمعة الهلال عند المشاهد الخليجي الذي لا يعلم عن الدوري السعودي شيء ولا يعرف
مدى الحقد الذي يتمتع به ضيوف هذه القنوات فيصدق على اثر ذلك كل ما يقال
وهو "معذور" بجهله ..!!

يجب على اعلام الهلال المعاملة بالمثل
والتصدي لكل حرب يقودها مجموعة من المرتزقين
وفضحهم على الاشهاد بـ "كذب" السنتهم و "حقد" قلوبهم
وانطباق ما يقولونه على انديتهم...

فالواجب على الاعلام الهلالي ليس الدفاع عن الزعيم فقط
بل التوضيح للمشاهد والمتلقي ان ما يقوله اعلام الاندية الاخرى من ظلم
وبهتان وكذب على الهلال ينطبق على انديتهم وتبيان ذلك بالادلة والبراهين والوقائع التي تحصل كل موسم
ويحاول الاعلام الاصفر اخفاؤها وقد نجحوا في ذلك..!!!

قلمك راقي كرقي الهلال
في عيون مشجعيه ومبغضيه....

شكرا لك...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/09/2008, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
كلامك صحيح اخوي
واحسن حل للي مثله وشرواه
طنش تعش
طيب واذا تكلم وش بيصير يعني
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/09/2008, 08:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 186
ياسلام عليك

انامعك بكل كلمه قلتها

تحياتي يامبدع

والى الامااام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/09/2008, 08:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: Emirates Stadum
مشاركات: 638
والله كلامك صحيح 100%

الكل يبغى يستفيد من الجماهير في اي طريقة كانت

مشكور على الموضوع الجميل

عندي ملاحظه صغيره

أنت ليش ما تكتب في احد الصحف تراك تناسب الصحف الرياضيه في الخليج
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/09/2008, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 3,633
لا حــول و لا قــوة ألا بالله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube