#1  
قديم 04/05/2002, 10:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
بمباركة من العضو الفعال ..... محمد نور (حصانة أمنية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساء الخير لكل الأبطال الهلاليين ولا عزاء للمشككين ومن بطولات الهلال مقهورين .....


@@ أولاً :- الحمد لله على نعمة الإسلام وعلى نعمة الصحة وعلى نعمة الهلال وبطولاته والف مليون مبروك ولو أنها متأخره ولكن عزائي البطولة وأنتم ....

@@ ثانياً :- لا تستغربون كثرة الكلاب التي تثور وتقوم من ومرابضها عند كل بطولة هلالية فالكلاب على اشكالها تقع والتشكيك منهم ليس بغريب أبداً ..... فعدد بطولات الهلال كافي لأن يقتل سكان الصين والهند من القهر وليس ثلة من متخلفي العمرة وفاقدي الوطنية ...


@@ لهذا الشخص الجاهل والفاقد لكل عقل ولغة تخاطب عاقلة واحترام للناس ..... نقول له هلاّ التفت لفريقك وحسّنت من وضعه وساهمت ببطولة ولو كأس (ماء) .... وتركت الزعماء في القمة فنباحك ونباح من حولك لن يصل الهلال في السماء .....ولكنه سيتعب حناجركم بلا فائدة ....


@@ التحالف الأفريقي على الوطني السعودي الهلالي يرجع تاريخه إلى سنين طويلة عندما اكتشفت القارة الأفريقية وعرف سكانها كيف يخرجون منها إلى القارات المجاورة بحثاً عن الرزق ..... ولكون الدم الأفريقي والحنو للوطن الأم موجود لديهم فقد أعلنوا عن تشجيعهم لكل منتخب افريقي في كأس العالم حتى لو لعب ضد منتخب البلد الذي أظلهم ورعاهم وانتشلهم من حالة الفقر والبؤس التي كانوا عليها ومن مجاعة افريقيا ......


@@ محمد نور هوساوي (هوبكا ) <----- ( عائلة معروفة بأدغال افريقيا ويذكر عنهم أنهم حينما يأتي العيد ويريدون السلام على بعضهم بالسكاكين والسيوف ومن يموت من أول ضربة هو الخاسر ) .... هذا اللاعب والذي لم يتعلم العربية إلا قبل موسمين ...... أساء الأدب بعد أن أمن العقوبة ......

فمن ضرب المقيم المصري وكسر يده وتهشيم وجهه في تصرف حيواني أرعن إلى ضرب مشجع اتحادي هشم سيارته وأخيراً وليس بآخراً تهشيم وكسر زجاج مشجع هلالي احتفل بفوز فريقه ....


إلا يجد هذا المعتوه من يردعه ؟ ألا يجد من يوقفه عند حده ويشطبه من الملاعب ؟ بل ومن ينفيه لوطنه الأصلي ؟

الجواب بكل اسف لا يوجد أحد لأنه لا يمكن ان يسجن ولا يمكن ان يعاقب هذا المتخلف والبركة بالعضو الفعال (الفريق .................. ) والذي لن يسمح بسجنه ابداً .....

وإذا كان الحال كذلك وسعادة الفريق يرى هذا العمل فلماذا لا يصرف له (كلاشنكوف) لكى يصفي من يقف في وجهه ولا يتعرض هذا اللاعب الوديع لإحباط نفسي من كلام الجماهير !!!!!!!


@@ وإذا استمر هذا العضو الفعال بموقفه من لاعبي فريقه المفضل وحمايتهم يمظلة الأمان التي يعيشون فيها فسنرى العجب قريباً ومن ياترى سيكون الضحية القادمة ؟



@@ سؤال المليون :- ما هو الفريق الذي لم يحقق بطولة منذ خمسة مواسم متتالية ومع ذلك له الحق في المشاركات الخارجية في كل موسم ؟

-- بالأمكان الإتصال بصديق
-- بالإمكان الإتصال على الإتحاد السعودي لكرة القدم
-- بالإمكان حذف احد عشر فريقاً من فرق الممتاز وإبقاء فريق واحد .




@@ هل تريدون رؤية الفروع وهي تعود للأصول والحنين للوطن الأم ؟ هل تريدون رؤية كيف يكون الإنتماء للوطن الأصلي وعدم نسيانه مهما كان ومهما تقلب به من نعيم في الوطن الذي احتواه وقدم له العيش الكريم ؟ ...بالأسفل
-





-



-



-


-




هذا شعارهم في كأس العالم وهكذا تكون الوطنية ...... وعندما نقول أنهم من باقي الزوار الذي استطونوا في المملكة طلباً للعيش لم نكن نكذب فالمثل يقول ( من كلامك أدينك ) .....






@@ هكذا هم الأنذال عندما تحسن إليهم يسيئون إليك ....... وعندما تفتح لهم بلادك لينعموا بخيراتها ويعيشوا مثل الناس ويخرجوا من المجاعة التي كانوا فيها يعضون اليد التي تمتد إليهم ..... وهذا هو شكر الأنذال .... فلا تستغربون ......



@@ كان الفريق الأصفر الغربي يعيش في ظلام من البطولات استمر سنين طويلة حتى قيض الله له من اعطاه الخطة التي تناسب (ثوارة ) لاعبيه وهي اللعب الخشن وعلى الأقدام ..... وكأنهم استطاعوا بهذه الطريقة من خلال ارهاب الفرق الأخرى بالإصابات لا سيما ولم يكن هناك عقاب رادعاً لهم أن يحصلوا على بعض البطولات الغير مستحقة ............



@@ ولكنهم سيعودون عشرين عاماً للوراء وسيعودون للسنين العجاف ما دام دليلهم وقائدهم المرجف بالأرض ومثير الفتنة ومُشعل العداوة بين الناس وقد قيل ( من كان دليله البوم بات في الخرابه ) ... فهنيئاً لهم الخرابه .......فمنذ أن تعين هذا المرجف مستشاراً لهم وهم بلا بطولة ويفقدون الواحدة تلوا الأخرى .



@@ لماذا يوقف الحكم ابو زندة ؟ سؤال يطرحه الجميع ...... هل أخطأ ابو زندة في قراراته ؟ طبعاً من خلال ما يشاهد الحكم في الملعب فهو لم يخطيء .... والحكم يحكم بما يرى في الملعب فقط واي حركة أو لعبة لم يشاهدها الحكم فلا تحتسب خطأ عليه لأنه بشر وله عينان فقط وليس كله عيون كما أنه ليس (جندباً يرى في جميع الزوايا ولإتجاهات ) .....


وما فعله الحكم من عدم رؤية لعبة ليست واضحة بالنسبة له هل يقارن بما فعله المهنا العام الماضي عندما كان بجوار الكاتوا ويشاهد الإعاقة ويعلم بأنها إعاقة وتستوجب ضربة جزاء وطرد مباشرة وبروح القانون أيضاً ولكنه لم يفعلها ؟ هنا تكمن الشبهة التي يعاقب الإنسان أو الحكم عليها ..... وهي أنه شاهد كل شيئ ولكنه من جُبنه لم يفعل شيئ .... ومع ذلك يوقف المهنا إلى بداية الموسم يعني في فترة توقف النشاط فقط مع فداحة كل ما فعله بالهلال .....


أما ظافر أبو زندة فيوقف ستة أشهر من بداية الموسم !!!!!!!!!!!!!! فهو والله ظلم كبير وتفريق بالعقوبة بين حكم متعمد وآخر مجتهد ولكنه لم يشاهد الأخطاء .... وأخيراً




الإعاقة خارج المنطقة فكيف تكون ضربة جزاء ؟؟؟؟؟؟؟





هذه أدلة وضعها أحد الأخوة الأهلاويين كدليل على الخطأ الذي ارتكب على ابو زندة وأن قرار الوقف ظالم ومجحف بحقه ولكنه الضغوط قاتلها الله .....


@@ ومن باب الشيئ بالشيئ يذكر نقول لماذا لا ويقف من يحمي الحكام من اساءة بعض المعاتيه والعالة الذي يطلقون لألسنتهم العنان لأنهم يتمتعون بحصانة تمنع عنهم الإساءة أو العقاب ولو بالمنع من مارفقة فرقهم؟ !!!! إذا كان الحكم سيعاقب عند أي خطأ وسيوقف وربما يشطب فلماذا لا يعاقب من حمله لأن يكون مشتت الذهن بالملعب ؟ ولماذ لا يمنع من سبب لهذا الحكم مثل هذا الخوف من الفشل والذي جعله يخطئ بدون قصد ؟ عاقبوهم وبعد ذلك ابحثوا عن الحكام الجيدين أما إّا استمر الوضع كما هو فلا تحلموا بحكم واحد مميز ....


وسيحكم الدوري السعودي بعد موسمين حكام مكن نيبال والهند وجزر الكناري .....


@@ شكراً لمشرفنا الرائع كايدهم على مثل هذه الصور الرائعة


@@ شكرا لكم وآسف على الإطالة ومبروك مليون البطولة الحمدلله على نعمة الهلال
  #2  
قديم 04/05/2002, 11:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
مشكور اخوي

ويعطيك العافيه

والله موضوع مميز
  #3  
قديم 04/05/2002, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
[c]قبل كل شئ ألف مليوون مبروك البطولة [/c]

سلمت يداك أستاذي العزيز شاهين ,,

إقتباس
..... نقول له هلاّ التفت لفريقك وحسّنت من وضعه وساهمت ببطولة ولو كأس (ماء) .... وتركت الزعماء في القمة فنباحك ونباح من حولك لن يصل الهلال في السماء .....ولكنه سيتعب حناجركم بلا فائدة ....

كيف تريده أن يفعل ذلك وهو يرى الهلال حتى في منامه
همه الأكبر الهلال وماذا يفعل ..
الغريب أنه كلما زاد تجريحه زاد الهلال رصيدة من البطولات ,,
فبطولة طفاية الحريق تكفيهم عن جفاء مواسم عده


محمدنور سيستمر على هذا الحال بل وأكثر من ذلك
فمن أمن العقوبة أساء الأدب


سؤال المليون
سيستمر ترشحهم للبطولات الخارجية حتى لو نزلوا للدرجة الأولى
فهذا النادي الأبن المدلل للأتحاد السعودي ,,
وهو النادي الوحيد من تسن له القوانين
وهو النادي الوحيد ضد التوقيف لو فعلوا ما فعلوا
وهو وهو وهو وستطووول القائمه


تقبل خالص تحياتي ,.,
  #4  
قديم 04/05/2002, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
شكراً لك أخوي " shaheen " ..

وآلف مبروك البطوله ..

فلنواصال إحتفلاتنا وافراحنا ... ونترك هؤلاء المتخلفين يموتون قهراً وغبناً

ومره اخرى شكراً لك يا مبدع
  #5  
قديم 04/05/2002, 01:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,393
نتعب وأحنا نقول مبدع مثل ماتعبنا وأحنا نقول مبروك

الله يستر عليك ياولد ويعطيك مليون عافيه يافتى

تسلم أناملك ولاهنت يالغالي

تحياتي :p
  #6  
قديم 04/05/2002, 01:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 240
يعطيك العافية أخ شاهين
ياأروع قلم في المنتدى (ولا يهون الزعماء )
  #7  
قديم 04/05/2002, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
مشاركات: 356
مشكور أخوي شاهين









ومسوي لي فريق وزحمة ومنشورات وحملات توعية وبعدين يتستر على
المهسترين مثل ظلام وأشكاله
  #8  
قديم 04/05/2002, 02:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 185
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك

صح لسانك ومبروك البطوله................................
والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
  #9  
قديم 04/05/2002, 03:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
يعطيك ألف عافيه

والله مبدع بمعنى الكلمه




صادق والله كل يحن لأصله



بس برضوا ما زلت أقول خلونا نفرح ببطولتنا

علشان نكيد عذال الزعيم
  #10  
قديم 04/05/2002, 03:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 407
تسلم والله اخوي شاهين

ومبروووووووووووووووووك بعدالزحمه
  #11  
قديم 04/05/2002, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
يعطيك العافيه
والافارقه لا تلومونهم
  #12  
قديم 04/05/2002, 03:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛





مشكوووووووور ويعطيك الف عافيه
  #13  
قديم 04/05/2002, 04:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي العزيز .. شاهين

الف مليوووووووووووووووووووووووووووون مبروك الفوز الغالي

شكرا على ابداعاتك المستمرة اما هؤلاء الوافدين فقد اثبتوا بالدليل القاطع صدق ولائهم لاوطانهم الاصلية

تقبل تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube