#1  
قديم 15/09/2008, 04:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2006
مشاركات: 250
Thumbs up ياهلاليين...فرحة الفوز لا تنسينا !!!

في البداية ألف مبروك الفوز الهلالي المتوقع والذي هو بأذن الله بداية الأنطلاق لحصد البطولة وأن شاء الله بقية بطولات الموسم والبطولة الأهم وهي البطولة الأسيوية.
أيهاء الزعماء أثناء أطلاعي على محتوى المنتدى من كتابات للأعضاء الكرام وجدت أن الفرحه بالفوز هي السائدة من كتابات وهذا هو المطلوب لكن لم أجد موضوع يقوم بتحليل المباراة من وجهة نظر الشخص نفسه.
نعم الهلال فاز بالمباراة وحصل على النقاط الثلاث لكن هناك عدة ملاحظات من وجهة نظري أرى بأنها مهمة في بقية المباراة ،هذه الملاحظات سوف أسردها على شكل نقاط ، قد يتفق البعض معي بها وقد يختلف وهذه وجهة نظر وأحترمها،والنقاط هي :

&& التشكيلة الهلالية بالمباراة لم يوفق فيها كوزمين حيث أشرك عمر الغامدي بمركز الظهير الأيمن والكل يعلم بمركز عمر الغامدي في المحور حيث لاحظنا أن الجهة اليمنى لم تقم بالدور المطلوب بعكس الجهة اليسرى الذي أبدع فيها الزوري ، فلم أجد من الغامدي الكرات العكسية للمهاجمين ولا الأختراق من الجهة فطول المباراة لن تجد كورة عكسية من عمر للمهاجمين أو أختراق طولي للمرمى بالأضافة للأخطاء الدفاعية من هذه الجهه والذي كاد عبدالله مضواح بأن يحرز هدف لأبها من هذا المركز .
هل الظهير الأيمن مشكلة أفتعلها الهلال ؟ أم ماذا ؟
هل المدرب كوزمين سيضع رالديس لاعب ظهير أيمن في المباريات القادمة ؟
لماذا لا تجلب الأداراة لاعب ظهير أيمن وهي تعلم بهذه المشكلة ؟
أين اللاعب محمد نامي عن هذا المركز ؟
أذا أصيب نامي ورالديس مع منتخب بلاده من سوف يغطي هذه الخانه؟
&& محمد العنبر متى يستفيد الهلال منه ؟
&& محمد الشلهوب لابد من الأدارة دراسة حالة اللاعب هل اللاعب يعاني من مشاكل ولم يتم حلها ، الشلهوب لاعب موهوب ولا نريد أن نخسره.
&& الرابطة الهلاليية لا زالت تعاني من التنظيم والأهازيج التي تليق بالزعيم أين شعراء الهلال بالمنتدى أوخارجه ؟ لماذا لا يدعمون الرابطة بالجديد ؟ ولو تكرم الموقع ووضع منتدى خاص بالرابطة وأخبارها وجميع مايتعلق بها لكان أمر يساعد في أبداعها.
&& الدوري هذا العام سوف يكون قويا بعكس الأعوام الماضية ، فمن خلال اليومين السابقين نجد أن الفرق تغيرت في المستوى المتطور الذي لعبت به ،فلابد من دعم الفريق جماهيريا ، وماديا أن أمكن.
&& أعزائي الزعماء نريد تحليل واقعي لانريد المجامله مع المحافظة على مبدأ النقد الهادف البناء ، لانريد تجريح للأدارة أو الجهاز الفني أواللاعبيين أوالجهور نفسه .
خـتــامــا :
ألف مبروك الفوز وبأذن الله مسلسل الأنتصارات سوف يستمر بالوقفة الصادقة والدعاء
وعلى دروب الزعامة والأنتصارات نلتقي ...،

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي M.S.M في يوم » 15/09/2008 عند الساعة » 04:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube