#1  
قديم 04/05/2002, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
الكبير كبير ياسمو الامير

كعادة سمو الامير بندر بن محمد فهو عندما يتحدث يتحدث بواقعيه وأدب جم يجبرك على احترامه فهو لا يسئ الى الآخرين اطلاقا كما انه يتحدث بلغة الارقام التي لا تكذب ابدا مع الاخذ بعين الاعتبار انه لا يفترض سؤء النيه في الآخرين ولا يلقي التهم جزافا على من هب ودب.
***
هكذا هم الهلاليون وهذه اخلاقهم فهم كبار في كل شي . كبار في تعاملهم مع بعضهم البعض وكبار في تعاملهم حتى مع منافسيهم ولم نسمع في يوم من الايام ان صدرت منهم اتهامات او انتقاص لحقوق الاخرين رغم الاساءات المتكرره التي يتعرضون لها .
***
لقد اعجبني كثيرا الحوار الذي دار بين سمو الامير بندر وسمو الامير سعود لانه يعكس حقيقة التلاحم والتفاهم بين افراد البيت الهلالي ولقد اعجبني اكثر ماقاله سمو الامير سعود عندما طلب من الهلاليين الاحتفال بالبطوله وعدم الالتفات الى مايقوله الاخرون عن احقية الزعيم بالبطوله.

***
هكذا هم الهلاليون وهذه اخلاقهم. احترموا منافسيهم وعملوا بقوة من اجل فريقهم فدانت لهم البطولات لذا اعتادوا على صعود المنصات وليس اعمدة الصحف كما قال سمو الامير بندر.

لله درك ياسمو الامير فانت استاذ في الاخلاق وفي التعامل مع الاخرين.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube