المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/09/2008, 08:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 495
:: حصرياً :: تــشــكــيــلـة الهلال امام ابها في اولى مواجهات الزعيم في دوري المحترفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التشكيله

الدعيع

الزوري المرشدي خيرات الغامدي(ضهيرايمن)


الخثران الغنام


فهد سرور احمد الفريدي عبدالعزيزالدوسري


احمد الصويلح


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2008, 08:19 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 846
بتوفيق يارب لزعيم لاكن أتوقع يلعب الشلهوب بدال الدوسري ..

ويتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــق يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
الله يعطيك العافية

لكن أخوي لاهنت

مصدرك !!


...................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yasser Aldaajani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
مشاركات: 2,942
سلامااات ؟ وين الدوليين اللي بيزج فيهم كوزمين ولا كلام جرايد بعد ؟؟؟

مشككور على التشكيله..,,ورده لكن وين المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2008, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الديـــــ هلالي ــره
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2002
المكان: USA
مشاركات: 371
يعني ماالمدرب مااقتنع بهوساوي ....؟ والله حرام مايلعب ..خيرات ثقيل

المدرب اذا ادارة النادي جلبت لاعب بدون وجهة نظره ماراح يلعبه
مثل كالدرون وبخاري في الاتحاد

واذا فعلا لعب عمر الغامدي ظهير يعني ان المدرب ينتظر عودة رالديس ليكون في هذه الخانه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/09/2008, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
لمن يسأل عن المصدر
التشكيلة صحيحة ،،

بالنسبة للتشكيلة ،، أرى أنها منطقية ،، ما عدا خانة الظهير الأيمن
أين النامي !!

إذا كان النامي لم يقنع المدرب ،، فأين البديل !!

شكرا يالسعدي على حصرياتك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/09/2008, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: أبهى مدينة سعودية
مشاركات: 1,592
يا ليت يضرب المدرب بكل قوة من أول مباراة بإشراك نجومه الكبار

يا مدرب الهلال يا ليت تعيد شريط مبارايات الموسم الماضي

لترى ان التوفيق من الله ثم من فتاشة هجوم الأندية الأخرى وابداع الدعيع الله يخليه

لازم الزعيم يعود لهيبته ولن يكون ذلك الا بالعودة لطريقة الهلال الهجومية

نبغى الهجوم وعلى قولة المثل القائل - خير وسيلة للدفاع هي الهجوم


يالله بروح الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/09/2008, 08:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
المكان: الـــزلـــفـــي
مشاركات: 138
يعطيك الف عافيه ياملك الحصريات بالتشكيلة كما عودتنا الموسم الماضي بسبق الجميع بتنزيل التشكيلة

ها انت تعود هالموسم واول مشاركة للهلال وتطرح لنا التشكيلة يعطيك الف عافيه يالاسعدي ونتتظر منك المزيد

وبالتوفيق للهلال بس وين الظهير الايمن الجيزاني

اخووووك عبود
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/09/2008, 08:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
المكان: الـــزلـــفـــي
مشاركات: 138
يعطيك الف عافيه ياملك الحصريات بالتشكيلة كما عودتنا الموسم الماضي بسبق الجميع بتنزيل التشكيلة

ها انت تعود هالموسم واول مشاركة للهلال يعطيك الف عافيه يالاسعدي ونتتظر منك المزيد

اخووووك عبود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/09/2008, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: مـــكة المـــكرمة
مشاركات: 2,156
الله يوفقكم إنشاء الله ومشكور
أخوكم :
كركر بن عدوان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/09/2008, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو عزووز
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
المكان: انا سعودي انا سعودي وامجادي شهودي واطهر ارض بالدنيا تراها ارضي وحدودي
مشاركات: 572
مشكوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/09/2008, 08:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/12/2007
مشاركات: 1
الله يعطيك العـــــــــــــــافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/09/2008, 08:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 493
الله يعطيك العافيه
التشكيله حلوه بس الاحتياط لا بد يكون فيه اقل شي ثلاث لا عبين دولين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/09/2008, 08:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
التشكيله جيده نوعا مااء .. بالتوفيق للزعيم ياااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/09/2008, 08:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2007
مشاركات: 111
الله يعطيك العـــــــــــــــافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube