#1  
قديم 11/09/2008, 10:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 333
من يريد أن يساهم & من لا يريد أن يساهم في حل قضية معاناة لاعب

تحية طيبة ..... لجمهور الزعيم

أنا موب سعودي ولكن لمن شوفت مقابلة إمبراطور الكرة السعودية في قناة ابوظبي الرياضية والله العظيم دمعت عيني وعشان خاطر ابوفهد عندي توضيح وطلب من كل جمهور المملكة .

التوضيح :-

يا شباب خلونا نتكلم عن ماردونا هل في إنسان يشك في هذا اللاعب انه أسطورة طبعا ( لا ) طيب ايش تاريخ هذا اللاعب بعد تركه للملاعب ، الكل عارف انه هذا اللاعب كان مدمن مخدرات وكان داخل مع المافيا في ايطاليا لكن السؤال المهم ,
عند استفتاء الفيفا لأسطورة القرن عن طريق موقع الفيفا العالمي من اللاعب إلي حصل على الجائزة ؟ طبعا ( مارودنا ) وبعدين احتج اللاعب بيلية البرازيلي وتم منح بيلية جائزة الفيفا وماردونا جائزة الجمهور وكانت الجائزتين مناصفة , هنا السؤال المهم لماذا ماردونا وبوجود اخطاء كثيرة وكبيرة يتم علاجه من ادمان المخدرات والإهتمام بهذا اللاعب ؟ طبعا لتأهيله ومن ثم تنصيبه لتدريب منتخب بلاده لأنه لاعب خدم منتخب بلاده وإن اخطأ في حق نفسه أولا وحق بلده ثانيا , لكن تاريخه يشفع له , ملحوظة : لم يتم إبعاد ماردونا من الوسط الرياضي وكذلك لم يعاقب ولكن يتم الآن تأهيل ماردونا من قبل الإتحاد الأرجنتيني , لأن الخطأ وارد من الجميع وكلنا بشر نخطئ ونصيب .
الآن نعود للاعبنا الإمبراطور ( صالح النعيمة ) :-
ابوفهد خدم الكرة السعودية أولا ثم خدم الهلال وأوصل المنتخب والزعيم لمنصات التتويج وما كان من تكريم نادي الهلال للاعب من إقامة حفل اعتزال يعتبر الأقوى في تاريخه إلا رد من الكيان الهلالي لهذا اللاعب , وحين اخطأ اللاعب وباعتراف اللاعب في قناة ابوظبي الرياضية في حق نفسه أولا وناديه ثانيا ومنتخب بلاده ثالثا تم معاقبة اللاعب وكان هذا عين الصواب ولكن تم أيضا إبعاد اللاعب من الوسط الرياضي هنا الخطأ الكبير والكبير جدا , كان من المفروض تأهيل اللاعب وتقويمه لأن اللاعب يختلف في الملاعب عنه في الإدارة وهذا الخطأ تم من الإتحاد السعودي وكان بمثابة الرصاصة في صدر اللاعب وليس الوسام والقلادة الذهبية الذي كان اللاعب يستحقه من الإتحاد السعودي ، هنا أريد التنويه ما الفرق بين اللاعب ( ماردونا & صالح النعيمة ) وأيضا أين يذهب اللاعب إذا ما تم إبعاده من الوسط الرياضي الذي نشأ وترعرع فيه ومن أين يكسب قوته وقوت عياله ؟ ؟ ؟

الطلب :-

يا إخوان أبو فهد معروف عنه عزة نفسه عالية لدرجة انه التزم الصمت فترة طويلة ولم يدري جمهوره بأنه ابعد عن الرياضة على اقل تقدير أنا مشجع هلالي ولم اعرف أنه شطب من الرياضة كنت أتوقع ابتعاده كان برغبة منه لا غصبا عنه واشكر قناة ابوظبي التي أعادت لنا الإمبراطور ولكن هذه المرة كانت العودة مليئة بالأحزان ولم تتجرأ أي وسيلة إعلامية سعودية إظهاره على الساحة مع العلم أن معظم اللاعبين المعتزلين ظهروا في وسائل إعلامية مختلفة وتم تسليط الأضواء عليهم أما ابوفهد فكان ملتزم الصمت مع وجود الألم والحسرة الداخلية لديه من جراء تجريده من كل شيء وذلك بعد اخذ كل ما لديه من طاقة داخل الملاعب أليس هذا بظلم ؟ أما عن الكيان الهلالي فأنا لا ألومه لأنه تم تكريم اللاعب أحسن تكريم ولكني ألوم من كان وراء إبعاده من عشقه الرياضي , يأخي كلنا نخطئ ولكن دور من لديه سلطة في أي مجال معاقبة المخطئ ومن ثم تقويمه .
يا جمهور المملكة معروف عنكم بوقوفكم والتفافكم حول بعضكم ابوفهد لا يريد المساعدة من النادي ولا من الإتحاد السعودي يريد المساعدة من محبيه وأنا أقولها لكم يجب علينا كمحبين للإمبراطور أن نسعده كما أسعدنا وان نرد الدين له وأقولها لكم كيف :-
إنشاء صندوق في النادي باسم ( صالح النعيمة ) وذلك ابتدءا من شهر رمضان الحالي ولمدة سنه أي إلى شهر رمضان المقبل ويتم وضع أي مبلغ من قبل جمهور المملكة المحبة للاعب الوطن لأنه واجب علينا إسعاد ابوفهد كما أسعدنا هو وهذه لا تعتبر صدقة ولكن من باب رد الدين والجميل فإذا كل شخص وضع على اقل تقدير خمس ريالات في الصندوق وكان عدد المساهمين خلال السنة مليون شخص وهذا يعتبر اقل عدد مساهم يصبح لدينا خمسة ملايين ريال وبهذا يتم حل مشكلة عملاق الكرة السعودية وذلك أفضل من طلب النادي أو الإتحاد السعودي لأن اللاعب أنا رأيته في المقابلة لا يريد من النادي أو من الإتحاد السعودي , وإذا زاد المبلغ ووصل إلى عشرة ملايين ريال يعتبر هذا المبلغ مقنع جدا وذلك مقارنة بما يأخذه اللاعبين الآن في فترة الاحتراف وإن زاد المبلغ عن العشرة ملايين فهنا أوجه كلمة للاعب الكبير بأن يساعد اللاعبين الآخرين اللذين هم من جيله ولم يكرموا ويمرون بظروف صعبة مثل ظروفه .
الأشخاص اللذين لا يستطيعون الوصول إلى الصندوق وذلك لبعدهم عن مدينة الرياض اقترح فتح حساب باسم ( صندوق صالح النعيمة ) في أي بنك ويكون تحت إشراف النادي ولمدة سنة كاملة ابتدءا من رمضان وبعد مرور سنة يخصم مبلغ الزكاة منه لصالح الفقراء ويستحق اللاعب مبلغ عشرة ملايين ريال حين وصول المبلغ أكثر من عشرة ملايين والمبلغ الفائض إن وجد بإذن الله يتم توزيعه عن طريق الكابتن صالح للاعبين الآخرين اللذين هم من جيله ولم يكرموا ويمرون بنفس ظروف ابوفهد.

وأخيرا ليس آخرا أوجه خالص الشكر لمن يساهم في فك أزمة الكابتن صالح النعيمة وأنا أول المساهمين .... وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/09/2008, 10:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يجزاك خير على انسانيتك

تقبل مروري

.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/09/2008, 11:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 189
اتمني ان اري هذا الصندوق

واذا فتح حسساب في اي بنك اتمني ان تبلغونا عنه

لاننا نحب صالح ونقدره ...ويستاهل ابوفهد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube