#1  
قديم 11/09/2008, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوطلال72
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 127
رسالة إلى كل محب هلالي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وبعد

أولاً / نحمد الله عز وجل أن بلغنا شهر رمضان ونسأل الله العلي العظيم أن يقبل الصيام والقيام أنه على ذلك لقدير .

ثانياً/ أبعث رسالة من محب الزعيم إلى شعب الهلال العظيم :

أنا سمعت قصة صالح النعيمة كاملة فيديو وما حدث من ظلم وقهر إلى من إخلص في خدمة وطنه 11 عاما ولم يبحث خلف الإموال والشهره بل إراد علو كرة المملكة العربية السعودية هذا ((الجنرال أو السد العظيم )) صالح النعيمة الذي تعب ومرض وفقد والده ولم يبحث عن وظائف بل تفرغ تماماً من أجل خدمة وطنه وأخير اً يكرم من الاتحاد السعودي لكرة القدم بالشطب والحرمان من الوقوف مع ناديه وعدم دخوله وعدم الإدلا يالتصاريح سوءاً في الإعلام المرئية أو الصوتية وذلك بسبب أنه دخل إلى أرضية الملعب وذلك للحبه وإخلاصه للناديه حينما شاهد ناديه الهلال يظلم فلم يسكت عن الحق ...

نحن نادي الهلال نظلم من الإتحاد السعودي لكرة القدم ونحن النادي الوحيد الذي خدم وإعطاء الوطن كل شيء من مدربي النادي ولاعبيه وخسر بطولات من أجل خدمة الوطن ولكنهم يحاربون نادي الهلال حرب شرسه ولكن نادي الهلال سائر في حصد البطولات ما دام الملك العادل العظيم سبحانه رب العرش العظيم الله عز وجل قد نصر المظلوم وقف مهه ومنع الظلم عن عباده ..

وقفات في ظلم الإتحاد السعودي لكرة القدم في تاريخ كرة المملكة العربية السعودية :
1ـ حينما أحد مسؤولي نادي النصر يدخل إلى إرضية الملعب ويضرب الحكم لم تكون توجد قرارت صارمة في هذا الشأن .
2ـ تطأول النصرويين ومسؤولي نادي النصر على رجلات نادي الهلال ومنهم المرحوم عبد الله بن سعد بعد وفاته رحمه الله كذلك الإستهزاء الصريح في قناة النصر على لاعبي الهلال وسمو الإمير عبد الله بن مساعد .
3ـ منع مشاركة لاعبي نادي الهلال الدوليين في مشاركة ناديهم في البطولة الإسيوية في إحدى السنوات .
4ـ أخذ أكبر عدد ممكن من لاعبي نادي الهلال بعدد كبير وترك الأندية الباقية وذلك من أجل إرهاق تأثر نادي الهلال علماً أنهم في دكة الإحتياط .
5ـ إعطاء نادي النصر جميع لاعبيه في المشاركة في البطولة الخلجية الإخيرة وبعد ا نتهاء ناديهم من المشاركة تم طلب عدد قليل من نادي النصر .
6ـ إيقاف الكاتبن سامي الجابر و الكابتن يوسف الثنيان عام كامل .
7ـ كثرة تهجم محمد نور على اللاعبين والحكام بالضرب والسب والبصق .
8- ضم حسين عبد الغني مع أنه كبير في العمر من أجل سحب القيادة من ياسر القحطاني .
وغير ذلك كثير ....

وشاكرين لكم . وعذراً على الإطاله .... والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/09/2008, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 6,134
اتفق معك في الظلم اللي يتعرض له الهلال
واختلف معك في بعض الامثلة وخاصة الأخيربشأن كابتنية المنتخب الأمرمايتعدى إستدعاء حسين وهوأحق من ياسربدون تعصب مع قناعتي أن مستوى حسين لايؤهله للمنتخب حالياً لكن بماانه حضرفهو الأحق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/09/2008, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2007
مشاركات: 2,013
والله مشكله التحكيم حتى الغش وصل للمنتخب ...

والله كلو من ورى الاتحاد..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/09/2008, 09:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
أسسسسسسسسسسسسسسسمه (((( الاتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد )))) السعودي >>> يعني الاتحاد في خدمة الاتحاد . ويكفي الضلم الي تعرضنا له الموسم المنصرم


ومع العلم مايخدم المنتخب السعودي الا ناااااااااااااادي الهلال .. بس المثل يقول اذا اكرمة الكريم ملكته..وااذا اكرمة الايم تمرداا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube