المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11/09/2008, 03:02 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,603
الأحبــة الأعضاء



أشار علي أكثر من أخٍ كريمٍ أن أكتب هنا لكم بعض التوضيح على خلفية موضوع أختنا جنون أنثى و هذا التوضيح ليس لأختنا بل لكم أنتم يا أعضاء المجلس ،

أولاً ليس لـ د. سارة أي علاقة بالإنذار الذي تلقته جنون أنثى و إنما جاء بعد أن تم الإبلاغ عن توقيعها في قسم الإستشاري من قبل أحد الإستشاريين ، فانتظرت أن تقوم هي بتحريره لأنه مخالف لكنها لم تفعل فتم إنذارها لأنه عاقلة كما أحسب و العاقل خصيم نفسه.

ثانياً ، تلقت أختنا د. سارة إنذاراً قبل أن يتم إنذار أختنا جنون لتدخلها في شؤون الإشراف.

ثالثاً ، تلقت الأخت جنون إنذارها الثاني مني بسبب ردها حول الإنذار الأول وهذا الفعل مخالف للشروط فالشبكة فيها قسمٌ كامل للملاحظات ، مثله في ذلك مثل الإنذار الثالث الذي حصلت عليه قبل قليل .

رابعاً ، أنا لم أوقف أحداً بل العضو هو من يوقف نفسه بنفسه ، هناك شروط يجب أن نسير عليها و الذكي الحصيف هو الذي لا يقع في نفس الخطأ ثلاث مرات.

خامساً : المجلس لم و لن يتأثر برحيل عضو أو عضوين أو حتى عشرة لأن من طبيعة الحياة التجديد و كلما رحل قومٌ أتى بعدهم من هم أفضل و أقوى و ارسخ. كان في الشبكة أبو هيا - مثلاً - ثم رحل فلم يغلق قسم الجمهور أبوابه و ينتحب ، و كان هنا أعضاء أستمتعت بمواضيعهم و أحزنني فراقهم فرحلوا و جاء بعدهم من ملأ الفراغ و أكثر. ولو لا خشية أن أنسى أحداً لعددت عشرة أعضاءٍ على الأقل من الجيل الجديد هم من رياحين المجلس.


أشدد هنا أنني - و الأحبة المشرفين - نسعى جهدنا و ما نملك من وقتٍ حتى لا تعم الفوضى أرجاء المجلس و كلما قلّت المخالفات كنا أسعد و أشرح صدراً . القلب مفتوحٌ لمناقشة أي عضو لكن في المكان المناسب لا في المجلس. و والله لقد تلقيت رسائل في الصندوق تنعتني بأقبح النعوت فلم أطالب بإيقاف أيٍ منهم - مع أنني لو فعلت فهو من أبسط حقوقي كعضو - فضلاً عن أن أمنح أحداً منهم إنذاراً.


أخوكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube