المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 02/05/2002, 10:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626
إحـــــــذر ؟؟ .. (( فالكــــشافات إشــتــغــلت )) ..؟؟



الوضع الرياضي عندنا وبكل بساطه مثل الغرفة الظلماء .. ؟؟

وداخل هالغرفة الظلماء النون وما يعلمون ...؟؟


وفي كل جدار من هالغرفة الظلماء فيها كــــــــشــــــــاف ...؟؟ نجـده (( مطقوق )) بمسمار ومعلق في الجدار ..؟؟


إستــخدام هالكشـــافات يعتمد اعتماد كامل على نوعية الحــدث المراد (( تـسلـيط الــــضوء )) عليـه ..؟؟


فإذا كـان هــذا الحــدث لـصــالح فــريق (( مـعـــين )) ... ؟؟؟ قــلنا للـــعــالم ... والله ما نقدر نولع هالكــشافات ... يعنــي ما لهــا داعــي الــشــوشـــره والــضجـــه ..؟؟ .. أو نقــول .. والله الـبـطاريات خــربانه ... ؟؟؟؟ المــهم إن حنــــا نــصـــرفهــم ونمــشــيهم لـــين يقــتل القــاتل ويجرم المجرم في الظلام وتنشف الدماء ... ولا حــد شـــاف ولا حــد دري ... ؟؟؟ حتى عيال صــاحب الحــق راح ينســون ولا يجيــبــون خــبر ... ؟؟؟

طـــيب ،،، وإذا صــار الحــدث شـــبه ضــــد (( ذات )) الفــريق (( أعـــــلاه )) ...؟؟؟ آآآآآآآآآه هــنا لا يابوي .. وين رايـح .... يــاويلي ويــلاه .... إخـــترشــت هالكشـــافات وقــامت تــنــاقــــز ذات اليــمين وذات الشــمــال .... وهــاتك يــا (( تـسلـيط الــــضوء )) لــــين (( تــــــنــعـــمي )) الأبـــــصـــــار والــبــــصــــــائــر ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟ فهــــذا يــصــرخ وهــــذا يبــكي وعــويل ونيـــاح وشــق صــدور وأنـــــواع التــمثــيليات المـــصـــــرية ... ؟؟؟ وتــتــحول هالغرفة الظلماء الى مــناحـــة وازعـــاج غــير عــادي ...؟؟؟؟؟ طــبـــعا هــالــعويل جـاي من النــاس المستفيده داخل هالغرفة الظلمـاء لإسقاط هاللي فاقع مرارتهم ... ؟؟؟ بعــدهــــا ... يــنـــخــم من يريد الله له الإنخمـام من البـسـطـاء ... سواء هلاليين أو غيرهم ... فيــصــدقون الكـــذبة ؟؟ وتنـطـلي عــلــيهم اللعــبـه ...؟؟؟ فيــساعدونهم في إكــمال المــسلسل والتمثــيلية الى حيث يريدون ...؟؟؟ وبـكل أســــــــــــــــــــــــــــــف .....؟؟



طــيب ...؟؟؟ فيه سـؤال من واحــد (( لــزقــه )) و (( نشــبــه )) أو بإخــتــصــار (( مفـــتح )) على الآخـــــــــــــــر ...؟؟


يســأل ويقول ... مــن هــم أصحــاب هالكــــشـافات ...؟؟؟



أقــول وبالله الكـريم ....


في الجــدار الأول يقــبع كشـاف المســتصــلحين من (( إداريي ))الأنــدية المنـافسة .. (( مع العذر لكلمة منافسة )) ..

في الجــدار الثـاني حيث كشـاف (( جمــاهير )) هـذه الأنـدية ...؟؟؟

في الجـدار الــثالث يوجــد كشـاف (( إعـــــلام )) هـذه الأنـدية .....؟؟؟

في الجـدار الـرابع وللأسـف حيث كـشـاف الإتـحــاد الـسعـودي .... الــذي لا (( يعــمل )) كــشــافه الا عــندما يكون (( علــى )) الــهلال ...؟؟؟ فتجـد احلال لجنة تحكيم في مباراة (( دوريــة )) وشــطب حــكمها (( للإيهـام )) على المــتابعين على هـذا الهـلال ... ؟؟؟؟؟؟



إذا ...عرفنــا الآن .. إن هالكشـــافات ما تدهـر ؟؟ ولا تسـتتخـدم إلا في حـالة إن المجــني علــيه يكـون الهـــلال .....؟؟؟؟؟



والدلائـــــــــــــــــــل كثـيره بكــثـــر بطولات الــزعــيم .....


فانـــظــــــــــر فقط الى بطـولات هــذه السنه والتي قبلها .... واقصد بطولات خادم الحرمين وولي العـهد فقط للمــثال ... وفي (( النــهائيات )) فقــط ... يعني الطريق الى هذه النهائيات ماراح نجيب طاريها والا فيها من البلاوي مالله به عليم ..؟؟


& ولي العهــد العام الماضي ... الإتحاد والإتفاق .... يحتسب الحكم خطــأ لصالح الإتفاق فيغيره فجأة للإتحاد ... ومنه الهدف الأول ...

& خادم الحرمين العام الماضي ... الإتحاد والنصر .. هدف الإتحاد من فاول هــو أصــلا للنــصر (( كما يقولون )) .... وبلنتي واضح جدا (( كما يقولون )) لمـاطـر في آخر الدقائق يتغاضى عنه العقيلي ..

& ولي العهد هذه السنة ... الإتحاد والأهـلي ... وبلنتي المشــعل والــزيد .. وما فيه من بلبلة ؟؟؟؟

& خادم الحرمين هذه السنه .. الهلال والإتحاد ... وادعـاء ان هناك بلنتي لباسم اليامي على النزهــان ....؟؟؟؟



إذا ... ما الفرق بين هـــذه (( النــهائيات )) ... كلها صــارت فيها شكوك تحكيمية .... ؟؟؟ فــلماذا الهـــلال بالــذات تــــركــز علــيه هــذه هالكشـــافات .......؟؟؟؟؟؟؟

أريــــــــــــــــد إجـــــــــــــــــابة شـــــافيـة من ضـــــــمــائركم ....؟؟؟ بارك الله فيـــكم ....!!





@@@@@@@@@@@@@



@@ الحكم احتســب (( خــطـا )) على باسم اليامي ... فهــي (( كبــسة )) واضحــة جــدا على النــزهان والكــرة ..؟؟؟؟ وهي شبيهه تمــاما ... (( لبلنتي )) نور مع النصر .. والذي أختلف على انها ليست بلنتي لأن نور (( كبس )) على الخــوجلي ..؟؟؟ فنفس الشيء كرة النزهان ؟؟؟ والدليل ان الحكم لم يحتسبها ضربة ركنية على توليــو ..... ؟؟؟؟؟؟ يعني الكــرة ليست في اللعب أصــلا قبل ان نبحث عن أنها بلنتي او لا ..؟؟



@@ لــو كــان ابـو جســيم موجـود في الميــدان ... لكانت نتيجة تاريخية للهـلال ... فباسم اليــامي (( القضية )) يستحق (( الطــرد )) ومن الشوط الأول ...!!


@@ احـمدوا ربـكم وبــوســوا يديــكم قــلـــب ؟؟؟ فالهــلال يــلعب (( تفــضــلا )) في المباراة النهــائية من نظـام المــربع (( النــهــبي )) ..؟؟؟ فــلــيس هـناك (( إجــرام )) أكــبر من هذا الإجرام ...؟؟؟ ففــي العــالم (( كـله )) لا نجــد نظـاما كهـــذا الذي عندنا ؟؟؟ وهم لم يطبقوا هذا النـظام الا بعد ان رأوا الهلال (( يستفــرد )) وحـيدا بــسـ 6 ـت بطولات .. أي ضعف الذي يليه وهو النــصـر ..؟؟
مع العلم ان الهلال (( استمر )) في هذا التميز حتى بعد تطبيق هذا المربع ...؟؟؟ فــتــصـدر الفــرق ســ 6 ــت مرات أيضا ... ولعب على النهــائي بعد ان فشلوا في اقصائه ســ 6 ـت مرات ايضا .... ولكنه لم يحــصل على البطولة الا ثلاث مرات بعد ان قتلوه وقتلوه في التصفيات او النهائيات .... كما هو نهــائي العــمر .... !!



@@ فــرق بين موقف أحمــد الشــمراني الأهــلاوي وبلنتي المشعــل ؟؟؟ وبــين أحمد المصيبيح ؟؟؟؟؟؟



@@ نحـن والمنصــفون رفــقاء الغرفة الظلماء ســنردد وإيــاهــم على مســامع أصحــاب هذه الكشـــافات التـالي :

لـن يصــم آذاننـــا نـــواحـكم الكـــاذب .. ولن يخـــدعنا عـــويلكم الــزائـــــــف ..؟؟ فــدم الهـــــــلال في أعــنــــاقــكم الى يوم الدين !! ... (( تحـكيميا )) وقــبله (( نـظـــاميا )) .. ؟؟

فـــــــمن يــذكر دمــــوعــنا 1415 هـ ... أو (( آهـــــاتنا)) 1414هـ ( بلنتي الشقير ) ..؟؟ أو (( قــهرنا)) 1419هـ عندما اوقف الثــنيان وســامي مكتبيا ..؟؟ أو (( أنيــننا)) 1421هـ وبلنتي الكــاتو أما النـصر .. ؟؟ أو (( تأوهـاتنا)) و بلنتي الكاتو أمام الإتحاد ؟؟ أو (( تحـسـرنا)) أمام الــطائي هـذه الســنـه ( وخليل جــلال ) ؟؟


من يـــبادلــنا نـــزف دمـائنا بعــــبراتهم ودموعهــم مـــــن ؟؟؟



وأخـــيرا .. أحبـابي الهـلاليــون ... إحتفـلوا بذهبــكم المــســتحق .. ودعــوهم في نيــاحـهم غير منتهــين إن شاء الله ...

اخر تعديل كان بواسطة » فاهم جدا في يوم » 02/05/2002 عند الساعة » 10:11 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube