المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/05/2002, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الخميس 19/2/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

ألف ألف ألف ألف مليون مبرررررررووووووووك الفوز يا زعماء الزعيم وأخيرآ إحتفل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بحصول الهلال عليه .. وإليكم أيها الأبطال أخبار زعيم آسيا والوطن من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)..






يازعيم أكبر القارات .. تستاهل أغلى البطولات :

وضع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أمس حدآ لإحتكار نظيره نادي الإتحاد بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في المواسم الثلاث الأخيرة , وأحرز اللقب بفوزه 2/1 على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمام أكثر من 35 ألف متفرج . وجاءت الأهداف الثلاثة في الدقائق العشر الأخيرة للمباراة المثيرة , حيث سجل للهلال عبدالله الجمعان (80 , 87) وللإتحاد الحسن اليامي (90) . وأكد الهلال بذلك تفوقه في البطولة التي تصدر مرحلتها التمهيدية بفارق الأهداف عن الإتحاد نفسه , محققآ بذلك لقبه التاسع في تاريخ الدوري السعودي . وجرى اللقاء برعاية الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام نيابة عن خادم الحرمين الشريفين , الذي سلم مكافأة المركز الأول ومقدارها ثلاثمائة ألف ريال لفريق نادي الهلال والميداليات الذهبية للاعبين واعضاء الجهاز الفني والإداري للنادي , ثم سلم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لقائد فريق الهلال اللاعب يوسف الثنيان , كما تسلم النائب الثاني دروعآ تذكارية من رؤساء الاندية الفائزة . ورغم البداية الحذرة من الفريقين إلا أن الأداء إرتفع تدريجيآ بعد مضي ربع ساعة , وتألق حارس الهلال الدولي محمد الدعيع في التصدي لأكثر من هدف محقق , قبل أن ينشط فريقه في الجزء الأخير من الشوط الأول وحصل على فرص ثمينه أهدرها المهاجم البرازيلي أدميلسون ليتم إستبداله بعبدالله الجمعان ,
في الشوط الثاني تغيرت أوضاع الهلال ووضح إصراره على إنتزاع اللقب بفضل تحركات الجمعان والتمياط والجابر الذي لعب في مركز الجناح .. وعلى صعيد ثان , وصلت في ساعة متأخرة من ليلة البارحة إلى مدينة الرياض بعثة نادي الهلال قادمة من جدة , وبمعيتها الكأس الذهبية الثمينة وعلمت (الرياضية) أن الأمير سعود بن تركي رئيس النادي قدم مبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب هلالي نظير الفوز والمستوى الذي قدموه في المباراة ..


الجمعان سقاها مره ل(أوسكار) مرتين :

أستطاع اللاعب عبدالله الجمعان لاعب نادي الهلال أن يحسم بطولتين غاليتين على الهلاليين الذين تعودوا على تحقيق البطولات , وهي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418ه أمام نادي الشباب عندما سجل الهدف الذهبي , وهذا العام امام الإتحاد 2/1 سجلهما الجمعان نفسه , وبذلك يكون مدفعجي الهلال قد جرع (المقاول) أوسكار مرارة الخسارة مرتين في بطولتين مهمتين .. علمآ بأن أوسكار كان هو مدرب الشباب في ذلك العام ومدرب الإتحاد في هذا الموسم أيضآ ..


نقاط من فوز الهلال ببطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين :
- هلالي إبداعه ماله حد .. واصل المجد .. وحرم الإتي التعويض والرد .
- رسمها التمياط وحسمها الجمعان فغرق العميد في بحر الأخزان .
- حلم الإتي صار سراب .. هذا الهلالي إنتزع كل الإعجاب .
- الشلهوب بارك لكل الهلاليين : المباراة كانت في مستوى الحدث .
- الهلال يكسر حاجز التعادل مع الإتحاد .
- التمياط : الأزرق ظهر في الشوط الثاني .
- أستغرب التشكيك بأحقية فريقه بالفوز .. بندر بن محمد : أبوزندة إحتسب خطأ مستحقآ على اليامي لأن اللاعب رفع رجله في وجه المدافع الهلالي والحكم أوقف اللعب قبل أن تدخل الكرة المرمى وقبل أن يلمسها النزهان بيده .
- الجمعان بفرحه : توقعت الهدفين بين الشوطين .
- ماتورانا رفض التعليق عن أداء الحكم : الإتحاد خسر بشرف .
- ماتورانا هزم أوسكار بالضربة القاضية ..
- ناجي الجويني : الحكم شجاع ولا يوجد هدف ملغي للإتحاد ..






كأس الوالد الغالي للبطل الهلالي :

أحرز الهلال لقب بطل الدوري السعودي لكرة القدم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لموسم 1422-1423ه بفوزه على الإتحاد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم أمس على ستاد الامير عبدالله الفيصل في جدة , وسجل عبدالله الجمعان هدفي الهلال في الدقائق (80 و87) والحسن اليامي في الدقيقة (90) هدف الإتحاد , حضر المباراة جمهور كبير قدر بنحو 35 ألف متفرج تقدمه الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي أنيب عن خادم الحرمين الشريفين . واللقب هو التاسع للهلال في الدوري السعودي ((رقم قياسي)) بينما توقف رصيد الإتحاد عند خمسة ألقاب وهو العدد ذاته لألقاب النصر . بينما أحرز الشباب اللقب 3 مرات . وكل من الأهلي والإتفاق مرتين ..


الزعيم يرد إعتباره من العميد ببطولة غالية :
منذ نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1417ه والذي خسره من أمام الإتحاد , والهلال ينتظر هذا اللقاء ليرد إعتباره كما عود جماهيره الكبيرة وأراد الهلال ان يكون رد الإعتبار في نفس البطولة وفي نفس الملعب وهو ملعب الامير عبدالله الفيصل بنتيجة 2/1 , جميل هذا الزعيم وهو يرد إعتباره وجميل وهو يعيد إلى أحضانه بطولته المفضله وحقق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أغلى البطولات ..


الهلال يعيد ترتيب الأربعة الأوائل :
أعاد الزعيم الازرق ترتيب الدور التمهيدي من جديد بعد فوزه الكبير مساء أمس على شقيقه العميد 2/1 وأكد صدارته للدوري التمهيدي . الجدير بالذكر أن الأربعة الأوائل في المرحله التمهيدية كانوا على التوالي الهلال الأول والإتحاد الثاني والنصر الثالث والأهلي الرابع , وتكرر هذا الترتيب بعد المرحله النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث حقق الهلال الكأس والمركز الأول والثاني الإتحاد والثالث النصر والرابع الأهلي . هذا الترتيب كان منطقيآ ومعقولآ إعتمادآ على ماقدمته هذه الفرق ..


نقاط من فوز الهلال بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين :
- هلال ((منتصف الشهر)) تدفق مثل النهر .
- الإتحاد داخل الملعب ((أجاد)) والهلال حلاه ((زاد)) .
- زعيم وغيره (مايهون) .. أسمه في كل (الكون) .
- الهلال ((حلا)) البطولات .. يكتب بالكأس الغالية أجمل النهائيات .
- فرحة الزعيم من جدة للرياض .. والإتحاد خرج من الموسم خال الوفاض .
- صاحب هدفي الفوز الجمعان : الحماس دفعني للتسجيل فور دخولي .
- أحمد الدوخي : هذا هو الهلال في كل الأحوال .
- سعود بن تركي : لم نظهر بمستوانا .. والمهم الكأس .
- أوسكار بغضب شديد : أعذروني البطولة ضاعت بسبب التحكيم .
- فهد المصيبيح : البطولة هدية لجماهير الهلال التي صبرت علينا .
- العملاق الدعيع : الإتحاد كان رائعآ .. لكن هذا حال الكرة .
- التمياط يؤكد : كنا أكثر إحتياجآ للكأس من الإتحاد .
- بصاروخين من الجمعان .. الهلال يضع الإتحاد في خبر كان .
- عضو شرف الهلال نواف بن محمد : للإتحاد ضربة جزاء صحيحة .
- الجابر يحقق لقب صاحب الشعبية الأولى عبر قناة أوربت ..


رئيس شبكة الزعيم بندر بن ثامر : البطولة 41 غالية جدآ جدآ
أكد الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف نادي الهلال ورئيس الشبكة الأشهر شبكة الزعيم الانترنتية أن فوز الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ليس بمستغرب على لاعبي الهلال وإدارته . وقال في تصريح ل(عالم الرياضة) : أن هذه البطولة الغالية علينا جميعآ كهلاليين التي تحمل رقم (41) هي إمتداد للإنجازات الهلالية التي عودنا عليها الزعيم ولم يتوقف في حصد الإنجازات وهذا راجع لتوفيق الله أولآ ثم لجهود الإدارة الهلالية واللاعبين والجماهير التي دائمآ هي وقوده . وشدد الأمير بندر أن هذه البطولة غالية على الهلالين كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين لافتآ إلى أهميتها كون الهلال لم يحصل عليها على مدى 3 سنوات ماضية وأشار إلى أن هذا الإنجاز لم يكن وليد الصدفة بل بجهود كبيرة من الإدارة والتعاقدات مع لاعبين أجانب ومدربين على مستوى كبير . وشدد رئيس شبكة الزعيم على أمله أن لا يكون التحكيم شماعة لخسائر الفرق التي تقابل الزعيم وبالتالي التشكيك في بطولاته التي من الصعب الوصول إليها من أقرب منافسيه , مبينآ أن الحكم السعودي وغيرة بشر معرض للخطأ في حين أستغرب الأمير بندر من تساهل حكم اللقاء ظافر أبوزندة من عدم طرد أي لاعب إتحادي في ظل المخاشنة المتعمده للاعبي الهلال ..






((العروس)) تزف الهلال كامل الأوصاف ببطولة نفيسة :

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد , توج الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام , فريق الهلال لكرة القدم بطلآ لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين إثر فوزه على نظيرة الإتحاد 2/1 في المباراة التي جرت البارحة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة . سجل هدفي الهلال عبدالله الجمعان (80 و 84) , فيما سجل للإتحاد الحسن اليامي (92) , وطرد الحكم ظافر أبوزندة باسم اليامي مدافع الإتحاد لإعتراضة عليه . فكان الشوط الأول منحصر في وسط الملعب مع أفضلية نسبية لنادي الإتحاد وأبدع خلالها الحارس العملاق محمد الدعيع في التصدي لكثير من الهجمات الإتحادية الخطرة في هذا الشوط . وفي الشوط الثاني بدأ يتحرر لاعبو الهلال من الرقابه بعد تغيير موفق من الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق إثر الزج بعبدالله الجمعان عوضآ عن البرازيلي أدميلسون الذي لم يكن موجودآ في المباراة . وتفوق الهلال في هذا الشوط على الإتحاد وتبادل الفريقان الهجمات وفتح اللعب وتحرك نواف التمياط كثيرآ وقدم كرات عديدة للمهاجمين وكان عمر الغامدي عبئآ على الوسط وأقل اللاعبين عطاء . وأرهق سامي الجابر مدافعي الإتحاد عن طريق تمركزه الدائم في الاطراف وكان له دور كبير في الفوز خاصة بعد طرد باسم اليامي .. طبعآ فوز مستحق للهلال ونقول للإتحاد حظآ أوفر لأن العميد قدم مباراة كبيرة ..


نقاط من فوز الهلال بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين :
- تحرر وسط الهلال فتلاشت مفاجأة أوسكار .
- ماتورانا : اللاعبون طبقوا التعليمات فتفوقوا .
- سامي : الكأس عادت إلى مكانها الطبيعي .
- سعود بن تركي : نحن أبطال منصات وليس تصريحات .
- أوسكار : قاسمنا البطل المستوى .
- نواف تاج النجوم .. الجمعان جائع وعطشان .. الجابر قائد الرجال .. والدعيع عن 10 حراس .
- المصيبيح : اليوم نبحث عن كأس جديدة .
- سامي أقلق على الأطراف .. ونواف أبدع في الثاني .. والجمعان حسمها سريعآ ..



ألف مبروك هذه البطولة الغير مستغربة على زعيم القرن الآسيوي فهنيئآ لكم يا هلاليون بناديكم البطل نادي البطولات والأمجاد ..


أسمى وأجمل التهاني أقدمها لرئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم الأمير بندر بن ثامر وإلى أعضاء الإدارة والمشرفين وجميع أعضاء هذا الموقع الرائع وألف مبروك يا زعماء الزعيم ..


أنتظروني غدآ وأخبار جديدة عن الفريق البطل بإذن الله ..

تقبلوا تحياتي ,,

أخوكم : الصوت الهلالي

  #2  
قديم 02/05/2002, 07:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مالها الا هلالها
  #3  
قديم 02/05/2002, 07:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوررررررررررررررررررررررر الصوت الهلالي على الاخبار الحلوه هذي الله يعطيك الف عافيه ومبررووووووووووووك الكاس
  #4  
قديم 02/05/2002, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2001
المكان: نجد
مشاركات: 230
يسلموووووووو ؛؛؛؛؛

يعطيك الف عافيه ... الف مليون مبروك على الذهب ..
  #5  
قديم 02/05/2002, 08:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
المكان: عنيزة
مشاركات: 82
البطوله حينما رجعت للهلال قالت مهما يقولون مهما صار مهما تم انت البدايه وانت كل ساحل او ميناء
  #6  
قديم 02/05/2002, 08:17 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي الصوت الهلالي

ومبرووووووووووووك
  #7  
قديم 02/05/2002, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]الف مبروك الف مبروك الف مبروك والحمد لله ويعطيكم العافية أخى الصوت الهلالي على الجهود الرائعة. [/c]
  #8  
قديم 02/05/2002, 10:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مبروك الف مبروك لجميع الزعما ومشكور يالصوت الهلالي جعلة صوت ماينقطع
  #9  
قديم 02/05/2002, 10:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
مشاركات: 51
الف مبروك للجميع

شكرا الصوت الهلالي الله يعطيك العافيه
  #10  
قديم 02/05/2002, 10:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 324
ألف مبرووووووووووووووك لكل هلالي
  #11  
قديم 02/05/2002, 12:18 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الف مبروووك اخوي الصــوت الهــلالي ..
الحمد لله تعبنا ماراح هـدر ..

ومشكور على تــواصلك الممــيز ...

تحياتي ...
  #12  
قديم 02/05/2002, 12:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: جده
مشاركات: 114
مشكور اخوي الصوت الهلالي
ومالها الا هلالها
والف الف مليون مبروك للزعيم وجمهوره البطوله
وما يصح الا الصحيح
  #13  
قديم 02/05/2002, 12:54 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
الف مبروك البطولة ..
والشكر موصول لك على الجهود المتميزة ...
  #14  
قديم 02/05/2002, 01:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
الف الف الف مليون مبرووووووووووووك ومن بطولة الى بطولة والزعيم محد يطولة.

الى خميس العويران : من طلع من داره الفضية هي مقداره
  #15  
قديم 02/05/2002, 01:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
مشاركات: 7
الــــــــــــــــــــــف مبروك على البولة
والله مايستاهلها غير الهلال
والــــــــــــــــهــــــــــــــلال ــــــــــــــــــــــــــــ والكــــــــــــــــــــأس
حاــــــــــــــــــويـــــــن
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube