#1  
قديم 31/08/2008, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
المنافسة الغير شريفة بدءت ...فهل انتم مستعدون ...!

الكل منا سمع شاف ما يدور في المنتديات والجرايد والقنوات من عرض تدريب
كوزمين للمنتخب واللي للاسف كان بسكوت مفتعل من لجنة المنتخبات .

""" البعض قال للانتقام من الجوهر وارباكه لعدم ضمه للاعبين اخرين """

""" البعض قال لاشغال الادارة الهلالية عن تجهيز الفريق بهذا الشكل الجيد """

""" البعض قال حتى تنتبه ادارة المنتخب للمدرب من الان لانه جيد """

والكثير الكثير ..... لكن الهدف الاساسي هو اشغال المدرب الهلالي نفسه
نعم ... اشغال المدرب عن اداء عملة باحترافية واخذ جزء كبير من تفكيرة
وتكتيكاته الميدانية والتدريبية بهذا العرض .... واي مدرب في العالم يحلم ب
هالفرصة الذهبية حتى لو كان اكبر مخلص فالفرصة لا تتكرر مرتين....
من تدريب فريق وطني الي تدريب المنتخب الوطني نفسة... لا ... ومنتخب مرشح
قوي للعب بكاس العالم ....
وهنا دور الامير عبدالرحمن بن مساعد وسامي الجابر بمساعدة كوزمين على
تصفية ذهنه وعدم الالتفات لهذه العروض واخبارة ان هذة لعبة حقيرة من منافسين
لا يعرفون معنا المنافسة ....
×
×
×
×
الحرب الاعلامية والنفسية بدءت من الان على المدرب والجمهور
والادارة واللاعبين وكل هذا بسبب معسكر الهلال الخارجي ....
ويا قلب لا تحزن .... لا حسيب ولا رقيب ... وطبل يامطبل .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2008, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: RIYADH
مشاركات: 3,183
اـيه واللـه

محاوله هز الهلآآآل وعدم تركيز المدرب


هذا الي هم يبونه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/08/2008, 08:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2008
المكان: عــــــــــر عـــــــــر
مشاركات: 204
Angry

مستعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/08/2008, 08:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
طرح رائع وفكر راقي.. وأسلوب جميل..

هاذب المواضيع الي تفتح النفس ونستفيد منها كا مشجعين..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/08/2008, 08:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 416
مشكوووووووووووووووووووور اخوي على الطرح الجميل


وقوله بل فم المليان مـــــســــــتـــعــــد يـــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/08/2008, 08:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يستــــــــــر من اللــــي
جـــــــــــــاي

بالتوووووفيق للزززززززززززعيـــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/08/2008, 08:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
المشكلة ان الخبر بدايته كانت عن طريق العضو "الوليد" وكان فيه خبر مفاوضات كوزمين واستدعاء الدعيع ونور للمنتخب وكان مثبت من قبل الادارة وتم حذفه بعد نفي كوزمين للموضوع..!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/08/2008, 08:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
مشاركات: 857
هي بكل المقاييس حرب ( قذره )
ولكن يجب على الادارة الهلاليه ان لا تركن للتطمينات الاخيره
والبدء بالبحث عن مدرب فذ ( يعرف ) منافسات الدوري السعودي ولاعبينه جيدا
تحسباً لأي خطوه قادمه ( محتملة ) من أصحاب الخطط العلمية ( المفئوسه )
ويقولون .. ( لا دخان من غير نار )
وان كنت أرجح ان ( هذه الشائعه ) ما هي الا ( بالون أختبار ) لقياس ردة فعل الجمهور الهلالي
وتركهم حتى يتم ( تفريغ) طاقة الغضب من القرار
وبعد ان تهدأ الامور يتم ( تنفيذ المخطط ) القذر واستدعاء ( كوزمين ) للمنتخب
وتسليط ( سيف الوطنية ) على ( رقاب ابناء الوطن الزرق )

دمتم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/08/2008, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
حسبي الله عليهم

الا كوزمين عاد

عطيناهم وجه بصراحه

ومستعدين للوقوف بوجيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/08/2008, 11:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة filippo inzaghi
طرح رائع وفكر راقي.. وأسلوب جميل..

هاذب المواضيع الي تفتح النفس ونستفيد منها كا مشجعين..

×
×
×
×
×
ايضاً نحن لنا دور ان اي اشاعة يكون نهايتها هذا المنتدى حتى لو خفيت على المشرفين
الشكر لمروركم الكريم ....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/09/2008, 02:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: متعلق بالهلال
مشاركات: 1,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي سكبه
المشكلة ان الخبر بدايته كانت عن طريق العضو "الوليد" وكان فيه خبر مفاوضات كوزمين واستدعاء الدعيع ونور للمنتخب وكان مثبت من قبل الادارة وتم حذفه بعد نفي كوزمين للموضوع..!


ياليت بعض الاعضاء مايستعجل بطرحه للموضوع ويترك الامور هذي للمختصين .

واقصد ((بالمختصين)) المشرفين بالمنتدى والقريبين من النادي .

اللي يجيبون الاخبار الأكيده ومن المصادرها الموثوقه .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/09/2008, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: الخرج
مشاركات: 307
مشكوووووووووووووووووووور اخوي على الطرح الجميل


وقوله بل فم المليان مـــــســــــتـــعــــد يـــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/09/2008, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,434
طرح رائع وفكر راقي.. وأسلوب جميل..

هاذي المواضيع الي تفتح النفس ونستفيد منها كا مشجعين..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2008, 06:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: بريده
مشاركات: 489
ياناس افهمو يقول المثل لكل بارز اعــــــــــــــــــــــداءءءء
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/09/2008, 06:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
مشاركات: 263
كلااااااااااااااااااااام جميل وحسبنا الله عليهم
.......................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube