المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/05/2002, 06:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الأربعاء 18/2/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

صبحكم الله بألف خير يا زعماء الزعيم وهذه أخبار الهلال لصباح اليوم الأربعاء من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية) ..






من يعانق المجد في يوم الحصاد .. الهلال أم الإتحاد ؟
يتوقع أن يحفل لقاء الليلة على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والإتحاد بالندية والإثارة لما يضمة الفريقان من نجوم يمثلون نسبة 65% من لاعبي المنتخب السعودي الأول , علاوة على المحترفين الأجانب . وأكتملت الإستعدادات للمواجهة الكبيرة حيث يسعى المدرب البرازيلي أوسكار لإثبات أنه الأفضل للإتحاد , بينما يبحث نظيره الكولمبي ماتورانا عن أول لقب محلي خلال قيادته القصيرة للهلال .. في الهلال القى (ماتورانا) بعد التدريب الصباحي أمس محاضرة طويلة على اللاعبين , وشرح لهم عن طريق الفيديو بعض الجوانب الفنية التي يفترض أن ينتبهوا لها خلال المباراة ,ثم غادر الفريق مساء ووصل إلى جدة في الساسة والنصف بكامل نجومه يرافقة حشد شرفي وإداري من بينهم وليد الرواف نائب الرئيس ووليد الحكير المشرف على الكرة , ولقي لاعبو الزعيم إستقبالآ جماهيريآ حافلآ أمتلأت به صالة القدوم بمطار الملك عبدالعزيز . وتوجهت حافلة الفريق مباشرة إلى فندق (حياة ريجنسي) وبعد إستراحه قصيرة للاعبين في غرفهم لمدة نصف ساعة أستدعاهم المدرب الكولمبي إلى صالة الإجتماعات وشرح لهم مره أخرى المطلوب وطريقة وخطة مواجهة الإتحاد , ولم يسمح للصحفيين والمصورين دخول القاعة . وأكد ماتورانا أنه لا يضمن الفوز , ونقص الإتحاد لايعني أن المباراة سهله لأنه يملك البديل الجاهز ويلعب بين جماهيره . وأكتفى الهلال بتدريب خفيف (فك عضلات) في إحدى صالات الفندق قبل تناول العشاء . وكان الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال الفعال في مقدمة المتواجدين مع الفريق لحظة وصولة إلى الفندق , وإطمأن على جاهزية اللاعبين وحضر الإجتماع مع المدرب ماتورانا وشاركهم العشاء وطالبهم اللعب بروح الهلال , وقبل ذلك بروح رياضية تتناسب مع حجم المناسبة الكبيرة ..


الهلال والإتحاد يسيطران على ذهب (الدوري) :
سطر ناديا الإتحاد والهلال نفوذهما وسيطرتهما على بطولات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على مدى السنوات الست الأخيرة بدءا من عام 1416ه وحتى عام 1421ه . فعلى مدى الأعوام الأربعة الأولى تبادل الهلال والإتحاد مواقع زعامة فرق أندية الدوري إذ حقق الهلال الكأس عامي 1416ه و1418ه على حساب الأهلي والشباب فيما حصل الإتحاد على الكأس في العامين 1417ه و 1419ه على حساب الهلال والأهلي , وتمكن الإتحاد عقب ذلك أن ينهي هذه المناسبة المحمومة بينه وبين الهلال على تبادل مواقع البطولة بحصوله على كأس البطوله عامين متتاليين 1420ه و 1421ه والليلة تتجدد هذه المناسبة للسنة السابعة على التوالي فهل يواصل الإتحاد سيطرته على زعامة بطولات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أم يعود الهلال لدائرة المنافسة على كأس البطولة الكبرى إلى جانب الإتحاد ؟


(ماتورانا) أنقذ نفسه و(أوسكار) يقاوم الغضب ب(تكتيك) جديد :
يدخل مدربا الإتحاد (أوسكار) والهلال (ماتورانا) مباراة الليلة في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسط ظروف متباينة , فالبرازيلي (أوسكار) مدرب الفرقة الإتحادية يخشى من الخسارة التي قد تعجل بإلغاء عقده الأمر ألي يعني عودته مرة أخرى للبرازيل ومزاولة مهنته الأصلية (مقاول) خصوصآ أن الفريق الإتحادي تلقى هجومآ كاسحآ من قبل الجماهير الإتحادية بعد خسارة الفريق لكأس ولي العهد على يد منافسه التقليدي الأهلي وحملت الجماهير الإتحادية مسؤولية الخسارة للمدرب البرازيلي (أوسكار) بسبب تخبطاته الفنية . وعلى الجهه الأخرى يرغب الكولمبي (ماتورانا) في إضافة مجد جديد لسجله التدريبي فالخسارة قد تقلل من أسهمه ولكن ليس لأن أنصار الهلال الذين يسعون جاهدين لتجديد عقد طبيب الأسنان (ماتورانا) والذي يلقى تأييدآ كبيرآ لدى جميع اللاعبين , حيث طالب الجميع ببقاء المدرب لموسم آخر . وبرأ الكولمبي (ماتورانا) ساحته قبل 48 ساعة من إنطلاقة المباراة حينما عقد مساء الإثنين الماضي إجتماعآ مع اللاعبين وأشار وقتها أن مهمته قد أنتهت وطالب لاعبيه بالكأس وبتلك الكلمات رمى (ماتورانا) الكرة في مرمى اللاعبين الهلاليين ..


نقاط من لقاء نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين :
- العميد يسعى لتضميد الجراح .. والزعيم يتأهب لمواصلة الأفراح .
- الجماهير تحاصر نجوم الزعيم في العروس .
- (ماتورانا) متفائل .. والشلهوب يتهرب .. وقاذفة الصواريخ يهدد .
- الهلال سيطر على الصدارة والإتحاد هيمن على اللقب .
- اليوم الثالثة للزعيم أم الخامسة للعميد .
- الأقوى دفاعآ والأقل خسارة يواجه الأخطر هجومآ والأكثر فوزآ .
- الزعيم والعميد في صراع القوة والذهب .
- الزعيم يسعى لرد الدين والعميد يريدها تأكيدآ .
- دفاع الإتحاد يعاني من الخلل .. والخبرة في صالح الهلاليين .
- هجوم الأزرق خطر وأمل العميد في اليامي ..


نهائي كأس الدوري في عيون الرياضيين (لاعبين ومدربين وأعضاء شرف) :
- فيصل بن ناصر عضو شرف الهلال : الإتحاد فريق بمعنى الكلمة لكن الزعيم لن يفرط باللقب .
- مدرب الإتحاد (أوسكار) : أعرف أسرارهم وسأهزمهم بسهولة .
- مدرب الهلال (ماتورانا) : الإتحاد صعب والفوز ليس بيدي .
- حسين العلي : الكبار لن يتأثروا ب(الغياب) .. والوسط طريق الهلال للكأس .
- قائد الإتحاد الخليوي : خبرة النهائيات ستسهل طريق الإتحاد نحو الكأس .
- قائد الهلال السابق ابن (مناحي) يؤكد : نقص الإتحاد مرعب لأنه سيتحول لقوة .
- رئيس نادي الإتحاد السابق طلعت لامي : عزيمة أبطالنا أقوى من كل الظروف .. والعميد سيهزم الزعيم 2/1 .
- مدرب الأهلي يوسف عنبر : أتوقعها ثلاثية هلالية .
- العودة : وسط الفريقين سيحدد نتيجة اللقاء .
- الخراشي : أمين سيعوض غياب (سيرجيو) وحمزة ..






الهلال والإتحاد ((في الملعب)) والكأس ((للي يلعب)) :
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود يحفظة الله يرعى بمشيئة الله تعالى الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستقام بين فريقي الهلال والإتحاد مساء اليوم على ستاد الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة . وكان الفريق الهلالي قد وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عصر أمس , حيث كان في إستقبال الفريق الأمير خالد بن سعود وبعد ذلك إستقل الفريق الهلالي الحافلة الخاصة لنقله إلى فندق حياة ريجنسي بجدة . وكان الاعب الدولي محمد الدعيع أول اللاعبين الهلاليين دخولآ إلى صالة المطار حيث أستقبل بالأهازيج والتقاط الصور التذكارية مع الجمهور الهلالي الذي تواجد في المطار منذ ساعات مبكرة داخل الصاله السعودية , ومن ثم توالى نجوم الهلال بالدخول ومصافحة الجماهير حتى الوصول إلى الحافله , وقد تواجد في مقر إقامة الفريق في الفندق الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال حيث توجه فور وصوله إلى غرف اللاعبين للإطمئنان عليهم ..


علم هلالي بسبعة آلاف ريال يحمل التهاني للأهلي بكأس ولي العهد :
مع قرب المواجهه المرتقبه بين فريقي الهلال والإتحاد والتي ستكون مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة , بدأت جماهير الهلال تتوافد على مدينة جدة من المدن القريبة من أجل مساندة فريقها في مباراة اليوم والوقوف بجانبه من أجل تحقيق البطوله , وعمدت الجماهير الهلالية إلى الكتابة على علم هلالي كبير عبارة ((ألف مبروك لفريق الأهلي حصوله على كأس ولي العهد)) ومن المعروف أن هذا العلم قد كلف مايقارب سبعة آلاف ريال تبرع بها أحد أعضاء شرف الهلال , وتتوقع الجماهير الهلالية أن جماهير الأهلي سوف تزحف إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بكثافة من أجل مساندة شقيقهم نادي الهلال في هذه المباراة المهمة . وبالفعل عبرت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي عن إستعدادها للوقوف بجانب فريق الهلال لسبب واحد وهو أن الفريق الهلالي هو الأجدر بهذه البطوله لأنه الفريق المتصدر للدوري بكل جدارة , بالإضافة إلى الكرة الجميلة التي يقدمها فريق الهلال عطفآ على النجوم الكبار الذين يلعبون في صفوف الزعيم ..


ماجد الاجمل والجابر الأغلى :
سجلت في النهائيات العديد من الأهداف الجميلة والغالية , وكان أجمل هدف سجل في النهائي هدف اللاعب الكبير المعتزل ماجد عبدالله موسم 1415ه بين النصر والهلال وهو الهدف الثالث في تلك المباراة التي أنتهت لصالح النصر 3/1 , أما أغلى هدف فهو هدف التعادل الذي سجله قائد المنتخب السعودي سامي الجابر امام الشباب في اللحظات الحاسمة , حيث كان الشباب متقدمآ بالنتيجة 2/1 ليعادل الجابر النتيجة من منتصف الملعب , ومن ثم يفوز فريقه بالهدف الذهبي . وتعد هذه المباراة هي الأقوى في النهائيات ..


النهائي الكبير في عيون الهلاليين :
- فهد المصيبيح : الزعيم جاهز .. وفترة التوقف الطويلة فائدتها أكثر .
- أحمد خليل : الإتحاد لن يعوض خسارته على حسابنا .
- ماتورانا : الإتحاد فريق صعب ونقصه لا يعنيني ووضعت خطتي للقضاء عليه .
- فيصل الشهيل : أتمناها هلالية مستوى ونتيجة .
- محمد الدعيع : حققت مع الهلال كل البطولات وبقيت هذه الكأس الغالية .
- الدوخي : المباراة صعبة وستكون الغلبة للأهد أعصابآ .
- فواز المسعد : أطالب حكام النهائي بحماية لاعبينا من الخشونه .
- بندر بن محمد : الذين يقولون الإتحاد ناقص يخدعون الهلال .. وأطالب من لا ناقة ولا جمل لهم في المباراة التوقف عن الكلام .
- عضو شرف الهلال فهد السديري : من الصعب أن نفرط في بطولة أبتعدنا عنها بهذا الشكل ..


قائد الهلال يوسف الثنيان ل(الذهبية ) :
- الإتحاد سيقاتل من أجل الكأس .
- كشفنا نقاط ضعف الإتحاد .. ونعرف كيف نكسبه .
- كل الملاعب أرض للوطن .. ولا نخشى جماهير العميد .
- الإتحاد يريد تعويض خسارة الاهلي على حسابنا .
- الهلال الاقوى في كل الظروف وهو من يستاهل اللقب .
- يا جماهير الزعيم أنتم على موعد مع بطوله جديدة ..






نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. سلطان بن عبدالعزيز يرعى النهائي الكبير ويتوج الأبطال بأغلى الكؤوس :
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود , يرعى مساء اليوم بمشيئة الله تعالى الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بين فريقي الإتحاد والهلال على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ..


أبوزندة يقود نهائي أغلى البطولات :
أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد السعودي لكرة القدم قيادة نهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الإتحاد والهلال مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة , للحكم ظافر أبوزندة ويساعدة علي التركي وعبدالله العباد وجميعهم (درجة أولى) فيما سيكون الدولي إبراهيم النفيسة حكمآ رابعآ , وسيراقب المباراة فنيآ نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية (المستقيل) حسن البحيري ..



إلى القاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم وإحتفاليات الكيان الهلالي الشامخ غدآ بأقوى وأكبر البطولات المحلية ..

$$ تكفون يا رجال الزعيم مابقى إلا القليل ونحتفل سويآ بأغلى البطولات .. وبإذن الله البطولة هلالية $$

تقبلوا تحياتي ,,

أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 01/05/2002, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2001
المكان: نجد
مشاركات: 230
يسلموووووووو ؛؛؛؛؛

يعطيك ألف عافيه .. بأذن الله البطوله هلاليه..


.. كني أشوف الكأس بالرياض..
  #3  
قديم 01/05/2002, 06:22 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
ربي يسلمك ويعطيك العافية اليوم ودوم على هالمجهود الخرافي ..

وبإذن الله أن مجهودك يكون ثمرته كأس الدوري واللي بيجيبه رجال الهلال بإذن واحد أحد ..
  #4  
قديم 01/05/2002, 06:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 172
المبدع الصوت الهلالي يسعد ها الصباح ومشكور والكأس هلالي والنتيجة أن شاء الله هلالية 2/1 أو 2/0






وتحية طيبة
  #5  
قديم 01/05/2002, 06:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
ياااااااارب نشوف الكاس في الرياض ...وانشاءالله البطوله هلاليه....
ومشكور الله يعطيك العافيه.
  #6  
قديم 01/05/2002, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
الهلال يعانق المجد في يوم الحصاد

إقتباس
الهلال يسيطر على ذهب (الدوري)

إقتباس
الهلال سيطر على الصدارة وهيمن على اللقب


يارب هذا احساس عندي أن جرايد بكرا بعد الفوز الهلالي سوف تكون كذا الله يوفق الزعيم

أخوي الغالي
الصوت الهلالي
الله يعطيك العافية وعقبال ماتكتب عنوان الفوز الكبير .

والله يجعل صباحك سعيد ومساءك فرحه الكاس.
  #7  
قديم 01/05/2002, 07:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
يارب نحتفل بالكاسسس
  #8  
قديم 01/05/2002, 07:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوووووووووووووور الصوت الهلالي والله انك صاحب مجهود تشكر عليه
  #9  
قديم 01/05/2002, 07:17 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف الف شكر اخوي الصوت الهلالي
  #10  
قديم 01/05/2002, 07:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999
مشكووووووووور ..
  #11  
قديم 01/05/2002, 07:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2002
المكان: بيت ايجار الله يرزقنا المُلك
مشاركات: 92
Talking

مشكور وما قصرت أخوي الصوت الهلالي

البطولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليهلاليهه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه
هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه
هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه

وما لها الا هلالهـــــــــــــــــــــــــــــــــــا:bluesky:
  #12  
قديم 01/05/2002, 07:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: u.s.a
مشاركات: 617
يعطيك الله الف عافيه وماقصرت يالغالي وانشاالله البطوله
للزعيم
  #13  
قديم 01/05/2002, 07:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافيه
  #14  
قديم 01/05/2002, 08:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
إنشاء الله اللقب هلالي ويتوج هذا المجهود الجماعي
  #15  
قديم 01/05/2002, 08:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
إن شاء الله

بإذن الله مالها إلا هلالها وإن شاء الله اليوم الثنيان حيرفع الكاس.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube