#1  
قديم 30/08/2008, 10:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: عالم الزعيم
مشاركات: 560
وداعاً ..نواف


فهد بن عبدالعزيز التويجري
وداعا .. نواف


يظل نادي الهلال السعودي من أكثر الأندية السعودية والعربية وفاء مع لاعبيه , سواء من ما زال يخدم النادي أو من هجر الكرة نتيجة للاعتزال او الاصابة او حتى الوفاة . وجميعنا نتذكر وقفات الهلال المالية مع نجومه على مر تاريخه كمبارك العبدالكريم ومحسن بخيت وبشير الغول وصالح النعيمة ويوسف الثنيان وسعد الدوسري وعبدالله سليمان وغيرهم الكثير والكثير ..
والحقيقة ان هذه الوقفات الانسانية من النادي تجاه ابنائه هي وقفات يشكر الهلاليون عليها كونها تمثل قمة الوفاء مع من خدم النادي , وهي رسالة ايضا يقدمها الهلاليون لأجيال الزعيم المتتالية , وأن الاخلاص والجد والمثابرة لخدمة الكره السعودية هو محل تقدير كل الهلاليين , ولعل موقف الأمير الانسان عبدالرحمن بن مساعد مع قرار اعتزال نواف الكرة يدل بشكل قاطع على كرم الهلاليين ووفائهم مع النجوم المميزة ومع من تفانوا في خدمة الكيان والكرة السعودية عموما . ولعل كل عشاق المستديرة ومحبي الفن الكروي الرفيع تألموا كثيرا لتوالي الاصابات اللعينة على فتى الكرة السعودية الذهبي النجم اللامع نواف التمياط .. ذلك كان قدر نواف وذلك ايضا كان قدر عشاق المتعة والمهارة الكروية .. ولقد تأملنا كثيرا ان ينتصر نواف على حظه العاثر ويتجاوز مأساة سلسلة الاصابات المتتالية والتي اطفأت كثيرا من لمعان النجم الذهبي .. ولكن يبدو ان القدر كان اقوى من امكانات نواف رغم جهاده المستميت لمواصلة الابداع والامتاع الذي أطرب به جماهير المستديرة .. رأينا نواف في الموسم الماضي وبعد تخلصه من آثار اخر اصاباته يحاول كثيرا ويقسو على نفسه بالتمارين المجهدة والشاقة لا لشيء سوى ان يعيد البسمة على شفاه عشاقه وان يرد الدين للهلاليين والذين وقفو معه في احلك ظروفه سواء في مراحل علاجه المختلفة او حتى في تكريمه بما يستحق حال ابرام كل عقد جديد معه .. ولأن نواف لاعب الكره هو شخصية مختلفة عندما جمع بين المهارة والثقافة والسلوك فقد وضع حدا لمسلسل ظهوره عبر الملاعب العشبية عندما أعلن وبكل شجاعة أنه يرفض الاستمرار وقد فشل في اعادة نفسه بالشكل الذي يأمله هو قبل غيره ..ففضل الابتعاد عوضا عن الظهور بمظهر لا يتمناه له عشاقه .. وقلة من النجوم من يمتلك الشجاعة لأعلان قرار الاعتزال قبل ان يجبر على هذا الفعل ويكفي نواف ما قدمه لمنتخب وطنه ولنادية الهلال , وان اثر التوقف فالجميع يعلم اسباب ودوافع هذا القرار بل ويقدر لنواف شجاعته واتاحة الفرصة لمن بمقدوره ان يعيد لنا ذكرى نواف وجمال نواف وروعة نواف , واذا كنا كرياضيين قد آلمنا قرار نواف المفاجئ الا اننا نكبر فيه شجاعته وواقعيته بل وعشقه لناديه عندما رفض فرض اسمه الجماهيري دون ان يقدم ما يخدم ناديه , وان كنت الان اثني على قرار نواف الجريء فالثناء الاكبر يستحقه وبكل جداره سمو رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عندما قدر لنواف هذه الرغبه وتفهم مبرراته بل والاكثر من ذلك عندما تكفل شخصيا باقامة حفل اعتزال يليق باسم نواف وبما قدمه من خدمات لوطنه وناديه . ولا أنسى هنا ان اشكر مدرب منتخبنا القدير والرجل المخلص ناصر الجوهر عندما اشاد باللاعب نواف وذكر جزءا من نجومية اللاعب عندما كان يشرف عليه لاعبا في صفوف المنتخب .

نبضات محلية :
- وجود نواف في معسكر الهلال الخارجي هو قمة الوفاء من اللاعب , فرغم نيته الاكيده للاعتزال الا ان عشقه للكيان الازرق قاده لانجاح المعسكر وخوض اخر تجاربه في صراع البقاء .
- اللاعب الصغير عبدالعزيز الدوسري سيعيد لنا ذكرى نواف الجميلة .
- وجود التايب و ويلهامسون والشلهوب في وسط الهلال كفيل بمشاهدة هلال الثمانينات .

- ختاما اهنئ جميع المسلمين بمناسبة حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك اعاننا الله جميعا على صيامه وقيامه .





عاشق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2008, 11:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 419
ياهلآ وداعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2008, 11:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ Lover Barca ღ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: مَـدْرٍي . . !
مشاركات: 1,812
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
ودآعآ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2008, 11:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: نو11ف
مشاركات: 2,069
والله نتمنى انه يرجع ويترك فكرة الاعتزال لاكن نقوله الله يوفقك
وداعا ابو بندر لن ننساك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2008, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,663
والله نتمنى انه يرجع ويترك فكرة الاعتزال لاكن نقوله الله يوفقك
وداعا ابو بندر لن ننساك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube