المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/05/2002, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: New York
مشاركات: 378
الدليل لاثبات محاباة الاتحاد السعودي للاتحاد!!!

السلام عليكم


وجدت موضوع في منتدى أخواننا الاهلاوية عن الاتحاد الذي نقل أحدهم موضوع من منتدى النخبة وكان الكاتب اسمه فاهم جداً .... اتمنى قراءته لانه يعتبر وثيقة بمحاباة الاتحاد السعودي لهم:

===========================================================

& (( مـنـصـب )) (( الـفـاعـل )) و (( أمـوال )) (( الداعـم )) ... وماذا يفعـلان .. ؟؟





إذا تبصرنا وأمعنا النظر في تاريخ الإتحاد (( البطولاتي )) .. لساعدنا ذلك في معرفة حقيقة هذا الإتحاد ..؟؟



ولوصلنا إلى معرفة (( مـاهــية )) الإتحــاد .. ؟؟



ولأمكننا من تأكيـد الشكوك حول (( مصـدر )) بطولاته (( المـؤخـرة )) .. ؟؟







ولنتابع خـط السـير التاريخي لذلك الفريــق :




نسبة التحقيق عدد البطولات عدد السنوات التاريخ المرحلة
-----------------------------------------------------------
0.8 8 10 ( 1377هـ الأولى
- 1387هـ )
-----------------------------------------------------------
صفر صفر 15 ( 1387هـ الثانية
- 1402هـ )
-----------------------------------------------------------
0.266 4 15 ( 1402هـ الثالثة
- 1417هـ )
-----------------------------------------------------------
2.2 11 5 ( 1417هـ الرابعة
- 1422هـ )
-----------------------------------------------------------



إذا .. ومن خلال الجدول أعلاه .. ومن خلال التمعن في التدرج التاريخي للإتحاد .. مرحلة التخلف الكروي واقتصار المنافسة على الغربية ... فمرحلة القحط ... فمرحلة البين بــين ... ثم مرحـلة الإنفجـــــار ... هذه المراحــــل تستنطـق بـ(( الريــبـة )) ألســن المراقبــين ...؟؟



وترتســم (( الإستفهامات )) فوق أشهاد المتبصرين .. ؟؟ وتزكـم (( الروائح )) العفنـة أنوف (( ضـمـائر )) المتابعـين ...؟؟







ويـطـفوا سـؤال على السـطـح .. تلـقاء نـفـسـه .. صــارخــا صـــادحـا بقـول :







مــن أيــــــن لك هـــــــذا .. ؟؟







من هم أبطال المسرحية .. ؟؟ وما هي أدوارهم .. ؟؟



هـل هو البطـل (( منصــب )) .. !! ودوره - لخدمتكم( إستــثــناء ) -



أم هو البطل (( مــــــال )) .. !! ودوره - لرصيدكـم (( إغــــراء )) -







مـن يقنع السـيد (( عـقــل )) بأن فـريقا (( يـلهـف )) من البطولات في (( خمـس )) سنوات فقــط (( حجـــــم )) مـا أخـذه في (( أربـــعــ 40 ــين )) سنـــة من الزمان .. ؟؟







هذا التسـاؤل يبرز بالطبع عندما يكون هناك ما (( يدعمـه )) على الأرض .. ؟؟ وما يحدث في أرض الميدان خلال ( مسيرة ) تلك البطولات .. ؟؟ ويعجـل في ( إنتشــاره ) هـو (( ســــكوت )) و (( لـجــــوم )) صـــناع القـــرار حيال ذلك .. ؟؟ بــل الأمـــــر ( أمــــــرٌ ) من ذلك بكثير أن سـهـلوا أمـورهم ومـيزوهم عن منافسيهم بشكل فريـــد مــــــريب ... ؟؟







حيث أصبح الغبــي قــبل الذكـــي ... وأضحــى الأبــلة قـبل الـفـطن .. وأمسـى المجــنون قـــبل المــدرك .. يـتيــقـن حــق اليـقـين مــا وراء (( الأكـــمــــــة )) .. ؟؟







ولنأخذ شريط الأحداث التالي وخلال هذه السنة أوالتي قبلها حيث حقق هذا الإتحاد بطولتي كأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد ، وما حصل من أفعال (( سافرة )) وممارسات (( مشينة )) وتجاوزات (( فاضحـة )) تنـم عن واقع أليـم ( ألـمَ ) بشرف منافســــاتنا ... واليكم (( بعض )) تلك الأشياء :











--------------------------------------------------------------------------------






&::: ما حصل في آخـر بطولات الموسم الماضي والتي (( لهـفـهـــما )) الإتحاد بعـد أن حـمله أصحاب القمصان السوداء على أكتافهم وعلى حساب أربعـة فــرق دفـعـة واحــده .. !! الهـــلال والإتفــاق .. والأهـــلي والـنـصـر ...!! وذلك من الدخيل والحمدان والزيد والعمر والعقيلي .. !!



فالدخيل يتغاضى عن بلنتي صريح للكاتو !! ومسرحية كرت نور وجيلسي !! وترك الفرصة للتناوب الإجهاز على نواف التمياط !! ... والحمدان بعـد ان احتسب خـطأ لصالح الإتفاق ، وبعد ان ( تموضـع ) لاعبوا الإتفاق لهذا الخطأ يتفاجأ الجميع بتحويل الخطأ لصالح الإتحاد نتج عنه هدفهم الأول .. واحتج كثيرا الإتفاق على هذا الخطأ ولكن لا مجيب لهم مما أدى الى انهيارهم النفسي .. ؟؟ أما الأهلي فقصته قصه ... فالـــزيد يحتسب لهم ضربة جزاء لا نجدها ولا في قصص الف ليلة وليلة ... وفي المباراة الثانية يأتي العمــــر ليكمل المسرحية فيتغاضى عن ضربتي جزائيتين واضحتين للمشعل في الشوط الأول والقهوجي الشوط الثاني ؟؟ أيضا النصراويون يقولون ان العــقــيلي ظلمهم في نهائي البطولة أن احتسب عيهم هدف الإتحاد من خطـأ هو بالأصل للنــــصر ؟؟ ولم يكتف بهذا القدر وحسب .. انما تجاوز عن ضربة جزاء لماطر في آخـر الدقائق ... ؟؟







هذه الإرتكابات تمت في (( خــمس )) مباريات هي زبـدة المـوسم ومع (( أربع )) فرق تجرعـتها بكل الحسرة .. ؟؟ كان نتاجهـــا بطولتــي ذاك الموســم ... ؟؟







&::: نــور يحـاول التهجم على الحـكم بعد هزيمة الطائي في حـــائل ولا شيء وكأن شيئا لم يــحـدث .. !!







&::: الإتحـــاد مع الإستقلال الإيراني بـاسم اليامي يطرح ايرانيا أرضا بحركته الشهيرة ( خربشة الوجه مع الدفع ) ... وبعدها يأتى أسامة المـولد خليفة ابو ميمـون ليدفع برجل الخـط الى الأرض في منظر مـزر للغاية تناقلته القنوات الفضائية ... وكأن شيئا لم يحـدث ؟؟







&:::الصقري يـركل ســــامي بكل قوووة وبدون كرة ألقته خارج الميدان .. !! لم يحرك الحكم لها ساكنا !! وكأن شيئا لم يحـدث ... !!







&::: في مبـاراة سميت (( بأم المهازل )) وهي مباراة النجمة في عنيزة .. يطرد البشري باسم اليامي بعد (( تلفـظـه )) عليه !! .. ، فيعترض ايما اعتراض وصل الى محاولة التهجم على الحكم لولا منعه من زملاؤه .. فيرفـض اليامي الخروج من الملعب ولمــدة ثـــمـ 8 ــان دقائـق متحديا قرار الحكم في منظر مقـــزز ومحطمــا بذلك رقمـا قياسيا سجل في كتاب جنس (( كـأبطـــــأ )) لاعب يرفض الخروج من الملعب لا ينافسه أحدا أبدا ... !! ولم يكتفي ذلك (( العربجي )) بذلك التمادي فقط بل تعدى ذلك ، فبعد أن خرج بتلكـــؤ وعلى اقل من مهله وبعد حب الخشــوم من إداريي الإتحاد ، اتجـه الى جمهور النجمة ووجـــه لهـم حركــة (( كــرنتيــنـيـة )) تعكـس مدى أخلاقياته واستهتاره المطلق بالنظام السعودي .. !! وكل مافعـلته اللجنة الفنية والتي أحرجها فعله هو الإكتفاء بوقفه 3 مباريات ..!! وبمعـنى آخر تم وقفه مبارتين فقط .. حيث ان الأولى لا تحسب فهو موقوف أصلا بالبطاقة الحمراء .. !! ولكن كله لعب على الذقون .. !!







&::: أيضــا باسم اليامي هـذا يستمر في غوغــائيته وللمرة الثالثة على التوالي مع حسين العلي في الرياض في بتوجيه (( خطـافيته )) المشهورة مرفوقة بخربشـة للوجـه أدت الى طرح الضحية أرضـا وكانت على مرأى من العقيلي ورجل الخط .. ؟؟ فيكتفي العقيلي بكرت أصفر وجهه اليه ..!!







&:::بالطبع يستمر باسم اليامي في ممارساته السلوكية من مبدأ (( قال من أمرك ، قال من نهاني )) وذلك ما فعله أمام مرأى وحظور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز المباراة النهائية لكأس ولي العهد مع الأهلي عندما اسـتدار على خالد الشنيف الملقى أرضا (( فرمـاه )) بالكـرة في وجهه لم يحرك الزيد تجاهه أي ســـاكن ...!!







&::: كا لمعتاد ..!! وكما يحدث كل موسم في محاولة (( تســيــير )) أمور ذلك الفريق وجعله المتصدر مستغلا التعتيم الإعلامي له .. !! نتذكر فقط ما يلي :



؟؟ في مباراة الوحدة الدور الثاني يحتسب البقعاوي هدفا للويس لم تتعدى الخط .. اعترض الوحداويون كثيرا عليه .. ؟؟



؟؟ مباراة الشباب في جده فاز الإتحاد بـ3/2 بعد ان كان الشباب هو المتقدم بهدفين .. وفي هدف التعادل الإتحادي يجهز حمزة ادريس كرة (( بيده )) الى اللاعب البرازيلي ليسجلها هدفا ..؟؟



؟؟ في مباراة الأنصار في المدينة والتي فاز الإتحاد بـ 2/1 كلها جاءت عن طريق ضــربات جـزاء .. حيث الثانية غير صحيحة اطلاقا وكانت خطأ خارج المنطقة لكن حولها الحكم الى داخلها والمباراة تلفظ انفاسها .. ؟؟



؟؟ في مباراة النصر في جدة والتي كان النصر متقدما فيها .. الحكم يتغاضى عن طرد طارق المولد بعد ان ارتكب ضربة جزاء وكان المستحق ان يطرد بالبطاقة الحمراء .. !! علما ان الحكم طرد فاضل كيتا ومن الشوط الأول ..



؟؟ في مباراة الأهلي مباراة العقيلي .. والتي فاز فيها الإتحاد لملاحقة الهلال في الصدراة يتجاهل العقيلي ضربتي جـزاء الواحدة اوضح من الأخرى .. فالأولى كانت مسك للقميص واسقاط في الأرض من الخليوي على القهوجي .. ليتفاجأ الجميع وبدلا من اعطاء القهوجي ضربة جزاء مستحقة وانذار الخليوي نجـــده يتجه بقوه تجاه القهوجي وينذره بكرت اصفر عقابا له وردعا لأمثاله نتيجة احراج الحكم .. ؟؟ الأخرى كانت لحسين عبدالغني والذي نال نفـس عقاب القهوجي كرتا أصفر .. اراد العقيلي اخراج اللاعبين عن طور المباراة .. ؟؟



؟؟ في مباراة الإتحاد والنصر لتحديد الطرف الثاني للنهائي مع الهلال .. وفي آخر المباراة حيث كان النصر متقدما بهدف الجهوي .. يحتسب الحكم ( المرواني ) ضربة جزاء لنور وعلى الخوجلي اعترض عليها النصراويين كثيرا قائلين ان الخطأ اصلا كان لصالح الحارس وعلى نـور .. دعم اقوالهم الشتالي والجويني .. كان نتاج تلك الضربة ان تأهل الإتحاد للعب المباراة النهائية .. ؟؟







&::: دفع الأموال للفرق السعودية و(( شــــــــراء )) المباريات حدث هذا الموسم .. ؟؟ لتفجر ظاهرة جديدة دخيلة .. وكان ذلك بحجة نقل المباريات التي تلعب ( أصلا ) في وطن واحــد .. فقد دفع الإتحاد مبلغ 100 ألف لنادي ابها مع التكفل بالسكن والسفر .. ففاز الإتحاد بـ 6 / 0ومن ثم تجاوز الأمـــر ذلك ان دفع للشـــعلة وفي مباراة دور الثمانية مبلغا قدره 250 الف ريال .. ايضا مع التكفل بالسكن والسفر ...فاز فيها الإتحاد بعد ان تغاضى الحكم عن ضربة جزاء ضربت في يد المدافع الإتحادي فذهبت الى الدعجاني الذي اهدرها والمباراة تلفظ انفاسها الأخيرة ..؟؟







&::: فـــوز الإتحاد على الرياض بنتيجة تاريخية مقدارها 10 / 3.. كانت حديث الشارع الرياضي لما فيها من الغموض والألغاز الشيء الكثير ... بــــدأ (( بغيــاب )) الثلاثي الأجنبي للرياض .. هداف الدوري داين فاييه وعبده ديوب وتراوري دفعة واحده وقــبل السفر مباشرة .. ؟؟ أضف الى ذلك ضحكات لاعبي الرياض بعد ان اطلق الحكم صافرته في منظر مريب وصفه لنا محمد القاضي في عالم الرياضة .. ؟؟ هذه الخسارة لم تأتي على فريق يصارع الهبوط .. بل على فريق يصــارع على المــربع .. ؟؟ وقد أتهمت ادارة الرياض وبالمستندات إداراة البلوي (( برشوة )) هذا الثلاثي الأجنبي لضمان عدم لعبهم للمباراة ، وذلك في خطاب رفعته للإتحاد السعودي ، فوصل الى قبضـة (( الأمين العام )) على شئون الإتحاد فدمدمها وبطريقته .. ؟؟



والحاقا لذلك الخـبر ذكرت جريدة الوطن (( ان منصور البلوي تبرع لاحقا بنصــــف مليون ريال كرواتب 3 أشهر لفريق الرياض .. ؟؟ )) .. ما أن جعل عضو شرف أهلاوي يحذر بنهاية الكرة السعودية إذا ثبـــت أن هـــناك (( تخاذل (( و (( تواطــــؤ )) ..؟؟







&::: الإتحاد السعودي وفي غفلة مشاركات الأهلي (( يـــــرشح )) الإتحاد بدلا من الأهلي للبطولة العربية .. ؟؟؟ في حركة غريبة مريبة .. ؟؟ حيث أنه سبق أن أعلن وكما هو متعارف عليه ان بطل كأس الأمير فيصل بن فهد وهو الأهلي هو الذي يمثل البطولة العربية لكأس الأمير فيصل ... !! ولكن هذه المـؤامرة بــاءت بالفشل ووضع الأميـن العام نفسه في موقف حــــرج للغاية .. ؟؟ والتفاصيل أطـــــــم في تلك القضية .. لمن أراد الإستزادة منها فليطلب ..







&::: الإتحاد وامتدادا لسياسة الإغراق المالي ؟؟ ولكن هذه المرة خارجيـــا .. ؟؟ يعرض مبلغا مقداره 250 الف دولار لنادي المغرب الفاسي وذلك ليسحب ترشيحه بتظيم البطولة العربية ..؟؟







&::: مشاركة المنتشري مع فريقه الإتحاد في مباراة الأنصار ويحرم الاخرون من المشاركة كما هو المشعل والمحمدي مع الأهلي ..؟؟







&::: إضافة للمهاترات التي يقوم بها لاعبو الإتحاد بكل حرية في الملعب وذلك لضمانهم بعدم معاقبتهم كباسم اليامي او المولد او غيرهم .. تأتي هذه المرة من لاعب أجنبي ... سيرجيو الذي (( نكــل )) بسمعتنا شـــر تنكيــل ... حيث واصل تبجحــاته التي وقفت معه ادارة الإتحاد وصحافته لردع من يحاول المساس به .. ؟؟ فبعد ان أدخل علينا شعارات الحب والغرام لجيمس بوند الى ملاعبنا وافساد اخلاقيات النشء حيث كتب على قميصه i love you nada توقعنا ان ينفى من البلاد مباشرة .. ؟؟ غير ان جزا من هذا لم يحصل بل ترك وتـــترك من يدافع عنه .. ؟؟



فقلد الكلب بطريقة مقرفة استفزازية لجماهير الأهلي .. ولا شيء يحدث .. وبعد ذلك يمسك الحكم ويجره بقميصه ويحاول الإعتداء عليه ..!! كل هذه التصرفات تدل على ما يلاقيه الإتحاد من دلال ورعاية بشكل بشـــع .. ؟؟







هــــذه (( بعــض )) الصـــور لدلائــــل الإغــراق المـادي والإغـــــــراء المنصبي ونخـــــرهما في جــــسد الرياضة السعودية ... فقط لهذا الوسم ونهـــاية الذي قبله .. ؟؟











--------------------------------------------------------------------------------














للــــصــحــصـحــــة فـقـــط :







@ للإتحاد ثــلاثـ 23 ــة وعـشـرون بطـولة ... عـشــــــ 20 ـــرين منها (( محلــــية )) .. ؟؟ وثــــ 3 ــــلاث فقـط (( خـارجــية )) .. ؟؟ هل (( للمنـــصــب )) و (( المــــــال )) دور في ذلك ...؟؟ ســــؤال يكــاد يجد الإجــابة .. ؟؟







@ يلومون الزيد .. وهو الذي احتسب لهم أغرب منها بمليووون مرة في مباراة المربع العام الماضي .. ؟؟







@ يلجلجون على الدخيـل ... وهو راعي وحـوشهم .... هل نسيتوا ما فعله في مباراة الهلال 1417 هـ كاس ولي العهد عندما تناوب أبو ميمون والخلوي لإخراج سامي من الملعب حيا أو ميــتا وفي أول خـمـــس دقائق اكتفى فقط بانذار الخليوي .. مما أدى الى خروج سامي بالنقالة والى سيارة الإسعاف .. ؟؟ وهل نسيتوا بلنتي الكاتو .. وإصابة نواف والضرب المتوالي عليه وخاصة في الشوط الأول من نور وجيلسي .. ومهزلة توزيع الكروت في تلك المباراة .. ؟؟







@ نهائـي 1419 هـ مع الأهلي بلنتي لعبدول غير محتسب في نهاية المباراة ...؟؟ نهــائي 1420هـ أيضا مع الأهلي بلنتي لخالد مسعد يطنشه الحكم في نهاية المباراة ..؟؟؟ نـهــائي 1421 هـ مع النـصـر بلنتي لمـاطـر في الثـواني الأخـيرة بكى عليه النصراويون ولم يحتسبه الحكم ....!!!!!



كيف نفـــسر عــدم احتساب هذه الضربات وفي ثــلاث نهائيات حصــل عليها الإتحـاد وبشكل متوالي !!! ... وهل لها عـــلاقة (( بمنصــب )) الفاعل (( وأمـوال )) الداعم .. ؟؟؟؟؟؟؟







@ فــريق ليس فيـــه من الأساسي في المنتخــب الآ لاعب أو لاعبين .. ومع ذلك (( يـلـهف )) هذا الكم الهائل من البطولات المحلــــية كـــــيف ... !!







@ على طاري المتخب والإتحاد ... الإتحاد الفريق الفاشل في في دعم الوطـــن بنجوم كا لآخــــرين منذ ان لامس المنتخب أطراف المجد 1404 هـ ... ؟؟ ولن تجــد الا أحمد جميل والخليوي فقط الذين يعتبرون أساسيون في كل الأحـوال فقـــط ..؟؟



أما الهلال فقـد قـدم ((رتـــلا )) ... وأما الأهـــلي فقــدم (( كــــما )) .. أما النــصر فقدم (( عــددا )) ..؟؟ بـل أن الشــــباب قـدم ((أكـثر )) من ذلك الإتحـــاد .. ؟؟ وإذا عـــرف ذلك .. عــــــرف (( ســــر )) محـــاربتهم للـــوطـــــــــن .. ؟؟







@ من 1411 هـ ، ( لهـف ) الإتحاد 12 بطولة ... عــشـ 10 ــــر منها في (( جــده )) ...؟؟؟







@ كيــف يكون رئيس ناد على رأس الخـدمـة (( الجمجوم )) عـضوا في إتحاد الكـرة .. ؟؟ بــل إنه يـرأس بعثات المنتخب أحيــانا .. ؟؟







@ مــؤخـــرا إسـتطــاع (( المنــصــب )) الإتحــادي و ((المـال )) الإتحــادي أن يشــتريا (( الــــبــوق )) النـــــصراوي ... ... وذلك لمــلأ الساحـة الرياضية بضجيج مســتمر يبعد الإنتباه عن أفعالهما .. ويمرر لهما تجاوزاتهما ..!! ويشــتت الأنـــظـار عن الــــشـــطــار .. ؟؟







@ البلوي كان قديما في الساحـة الرياضـية ... كيف ظــهر ( مــارده ) فجـــأة .. ؟؟ أم تــرى انه (( قنــــاعــا )) لـوجــــــــه آخـــــر ..؟؟



@ إني أســـأل كمــــواطن بــــريء .. ؟؟ كــيــــف يتم الســكوت عن (( إستغـــلال )) (( منصــــب )) كبــــير وخـطــير ومســـــئول في الدولــة لـ(( تحقــيق )) مـصالح )) أخــــــرى ... ضحيتها الوطـــــن ولا شــــــك .. ؟؟؟



=========================================================
وش رايكم يازعماء

  #2  
قديم 01/05/2002, 12:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
والله كلمك عين العقل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube