المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/04/2002, 01:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2002
مشاركات: 262
حازم امام وكريمي في الهلال

علم من مصادر مطلعة داخل اروقة نادي الهلال السعودي بأن ادارة النادي برئاسة الامير سعود بن تركي تبحث فتح مفاوضات مع نجم المنتخب المصري ولاعب فريق الزمالك حازم امام، وصانع العاب منتخب ايران ولاعب فريق الاهلي الاماراتي علي كريمي لأجل ضمهما الى صفوف الهلال ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

علم من مصادر مطلعة داخل اروقة نادي الهلال السعودي بأن ادارة النادي برئاسة الامير سعود بن تركي تبحث فتح مفاوضات مع نجم المنتخب المصري ولاعب فريق الزمالك حازم امام، وصانع العاب منتخب ايران ولاعب فريق الاهلي الاماراتي علي كريمي لأجل ضمهما الى صفوف الهلال ابتداء من الموسم الكروي المقبل. ويأتي توجه الادارة الهلالية عقب التأكيد على منح صانع العاب الفريق الدولي نواف التمياط الفرصة الموسم المقبل ليحترف في احد الفرق الاوروبية لاصراره على ذلك. ويريد مسؤولو الهلال انهاء المفاوضات مع اللاعبين حازم وكريمي قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي المقبل، وتشير المصادر الهلالية الى ان هناك اتجاها للاستغناء عن لاعب الوسط البرازيلي توليو عقب انتهاء مباراة الهلال مع الاتحاد الأربعاء المقبل. يذكر ان حازم امام الذي يشارك حاليا مع فريقه الزمالك في منافسات الدوري المصري والبطولة الافريقية للأندية، قد سبق ان خاض تجربتين احترافيتين في اوروبا الاولى مع فريق اودنيزي الايطالي ولم يوفق حيث جلس كثيرا على مقاعد الاحتياط نظير خلافاته مع المدير الفني آنذاك، لينضم عقب ذلك الى فريق جرافشاب الهولندي وقد حسم معه مستويات متميزة ولعب معه أساسيا في جميع المباريات. وفيما يخص المهاجم الايراني علي كريمي فهو محترف حاليا في فريق الاهلي الاماراتي الذي يحتل المرتبة السادسة في الدوري المحلي، وسبق له الاحتراف في احد الفرق المغمورة بألمانيا، الا ان فترة احترافه هناك لم تدم طويلاً وعاد الى فريقه بيروراعي الايراني قبل ان ينتقل مطلع الموسم الماضي الى الامارات. وفي شأن ذي صلة: كشفت مصادر مقربة من ادارة الهلال ان الاخيرة ارجأت الخوض في مستقبل مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا حتى انتهاء الموسم بالرغم من استعداد الاخير لتجديد عقده.




مارايكم ياشباب باللاعبين بصراحه
  #2  
قديم 30/04/2002, 02:03 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
اخي الكريم الهلالي موت ...

سبق وان طرح الموضوع مفاوضات الهلال مع كريمي و حازم امام في المنتدى اكثر من موضوع ..

لذلك عذرا على اقفال الموضوع ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube