المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/04/2002, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 17/2/1423 من الصحف



حضور شرفي وجماهيري وإعلامي تابع التدريب الأخير
ماتورانا يعتمد قائمة النهائي ويبعد ماسيدو والمفرج

كتب - أسامة النعيمة:
أعلن مدرب الهلال (ماتورانا) قائمة الفريق الهلالي للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ضمت ( 18لاعباً) ولم تشهد أي مفاجآت بالاسماء التي ستغادر عصر اليوم إلى جدة وتؤدي تدريباً مسائياً بملعب النادي الأهلي في الثامنة مساءً حسب ما ذكره مدير الكرة فهد المصيبيح وقال إن المدرب (ماتورانا) طلب إجراء تدريب مسائي بجدة للقائمة الهلالية المنضمة للمعسكر فيما منح بقية اللاعبين إجازة رسمية ابتداءً من اليوم الثلاثاء وهي الإجازة المخصصة لنهاية الموسم.
واستطرد بقوله: سيعلن الاثنين القادم عن المواعيد الرسمية لعودة التدريبات الهلالية استعداداً للموسم المقبل بعد الوقوف على برنامج الاتحاد السعودي لكرة القدم حول بدء الموسم الرياضي القادم. وضمت القائمة الهلالية كلاً من (الدعيع، العتيبي، الشريدة، أحمد خليل، الجابر، التمياط، عبدالله سليمان، النزهان، الصويلح، الجمعان، الشلهوب، الغامدي، العلي، عزيز، الثنيان، الدوخي، ادميلسون، توليو)، وتم استبعاد (ماسيدو، المفرج، المسعري). من جانب آخر شهدت الحصة التدريبية أمس حضوراً جماهيرياً وإعلامياً كبيراً من قبل القنوات الفضائية إلى جانب التلفزيون السعودي ممثلاً بالقناتين الأولى والثانية، وقناتي ح( وج) وكذلك الصحف اليومية لمشاهدة الاستعدادات الأخيرة للفريق الهلالي، مع تواجد شرفي بوجود (الأمير بندر بن محمد، الأمير عبدالله بن مساعد) مع تواجد العناصر الهلالية التي أدت تدريباً غلب عليه جانب الترفيه بغية إبعاد اللاعبين عن أجواء الشجن النفسي قبيل المواجهة النهائية، ولم يستغرق التدريب فترة زمنية طويلة امتدت إلى ( 45دقيقة)، كما أن الأمير عبدالله بن مساعد وفواز المسعد وفهد المصيبيح شوهدوا مع المدرب (ماتورانا) يتحدثون طويلاً عقب نهاية التدريب لمناقشة وضع الفريق قبل المواجهة النهائية.
من جهة أخرى أجرى الفريق الرديف مواجهة ودية عصر أمس أمام فريق الحرس الملكي انتهت بفوز الهلال (2/صفر) سجلت بواسطة (تركي القحطاني، سلطان الناصر).‡†

---------------------------------------------------
الهدف من التصريحات (تخويف) حكم نهائي الدوري وليس الزيد
كيف طالب الاتحاديون بحكام أجانب وهم أول من هاجم العالمي أبوجسيم؟!

جدة ـ خالد الدماك
يشن معظم الاتحاديين هذه الايام هجوما عنيفا على الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد بعد قيادته لنهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بين العميد والقلعة وذهبوا في تصريحاتهم الى تحميله مسؤولية الخسارة في الوقت الذي انتقدوا بشدة المدرب البرازيلي "اوسكار" ودوره الكبير في عدم اختيار التشكيلة والطريقة المناسبة.
وبغض النظر عن دور الزيد في انجاح النهائي أو تحامله على فريق دون آخر كما يدعي البعض فان الهدف من هذا الهجوم الذي لا يستند على أي ادلة او براهين هو تخويف وارهاب وشل تفكير حكم نهائي الدوري والاستفادة من اخطائه ان حدثت كما هو متوقع جراء الهجوم العنيف الذي لا ادري حقيقة كيف تتعامل معه لجنة الحكام الرئيسية التي بشهادة الجميع نجحت في اختيار حكم المباراة ما قبل النهائية في الدوري بين الاتحاد والنصر ونهائي كأس ولي العهد بين الاتحاد والاهلي ودعم الاتحاديين هذا الهجوم الذي يهدف الى شحن الحكم ضد النادي المنافس بمطالبتهم بحكام أجانب.
ولا نعلم هل غاب عن ذهنهم هجومهم العنيف قبل ست سنوات ضد الحكم الاماراتي علي ابوجسيم الذي ادار لقاء الهلال والاتحاد في البطولة العربية لأندية النخبة يومها فاز الهلال (1/4) وشهدت المباراة طرد لاعبي الاتحاد عبدالعزيز الجهني وأحمد جميل.. وبين هجومهم على ابوجسيم ومطالبتهم بالحكام الأجانب (تناقضات) لا يمكن هضمها او تبريرها الا انهم يسعون الى ممارسة انواع التخويف لحكم النهائي الكبير باي طريقة كانت علما بان الزيد في نهائي كأس ولي العهد نجح في اتخاذ اهم قرارين في المباراة ضربة الجزاء لصالح الاهلي وطرد حمزة ادريس.
ونتيجة لهذا الهجوم الاتحادي المدروس فانني لا استبعد ان يدخل حكم مباراة الهلال والاتحاد وفي ذهنه ارضاء من هاجم الزيد حتى لا يكون له نصيب من هذا الهجوم الذي نأمل ان "لا ينطلي" على لجنة الشقير التي مازالت حتى الآن تسير بخطى واثقة.

--------------------------------------------------
نقص "الاتحاد" يجعله أخطر
دوليو "الهلال" لا يمكن التنبؤ بما لديهم

مكة المكرمة - فواز السالمي:
اذا ماتذكرلاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال حسرة وخيبة أمل جماهيرهم الموسم الماضي والفريق يخرج من اهم بطولتين (الدوري والكأس) خالي الوفاض ولم يستطع حتى التأهل للمباراة النهائية فمن المؤكد انهم سيسعون بكل قوتهم لتعويض ذلك بكسب وخطف اغلى الكؤوس هذا الموسم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومن امام خصم عنيد وقوي وهو نادي الاتحاد والذي لن يكون صيدا سهلا خصوصا والمباراة النهائية على ارضه وبين جماهيره في جدة وهو الفريق الذي لن يتأثر بالنقص او غياب لاعبيه كما يعتقد البعض وربما وضع الهلاليون هذه النقطة الهامة في اعتبارهم لعلمهم بان النقص يولد القوة احيانا وعلى مدرب الهلال الكولمبي "ماتورانا" ان يدرك ان اسمه وسمعته لن تفيده ولن تقبلها جماهير الهلال اذا لم تتوج ببطولة الدوري خصوصا وفريقه حامل لواء المركز الأول لفرق الدوري هذا الموسم ولان فرحة ومكان الكأس اهم وأكبر على صعيد البطولات والتاريخ والتمثيل الخارجي ايضا وكسب المباراة النهائية يجب ان يكون للادارة دور فيه بتجهيز اللاعبين نفسيا وابعادهم عن اجواء الاعلام التي تحاول تلهيتهم بالعروض الخارجية والعقود والرواتب مستغلين الفترة الحرجة وقرب موعد النهائي، والتفكير والاحساس بمشاعر الجماهير الهلالية الكبيرة واحترامها قد يكون من العناصر الهامة لتحقيق الانجاز للهلاليين في ختام هذا الموسم والايام القليلة القادمة ستكشف ذلك.
77هناك خبراء كرويون يؤكدون ان نقص الاتحاد يجعله (أقوى) و(اخطر) فيما لو كان مكتمل الصفوف ويبررون ذلك كون النجم الاتحادي يلعب بـ (روح) و(حماس) ولياقة عالية تجعله نشطا يوازي عطاؤه بهذه المواصفات حتى ثلاثة أو أربعة لاعبين لذا من الصعب ايقاف توهج نجم اتحادي او الحد من خطورته اذا كان بحجم عطاء (محمد نور) او (الحسن اليامي) او (محمد أمين) او (باسم اليامي) أو (الخليوي) والبقية من نجوم العميد الذين نقصهم يولد قوة اتحادية مضاعفة سيعجز الهلال عن مقاومتها حتى لو لعب الاتحاد بثمانية لاعبين عطفا على الغياب القسري لـ (سيرجيو) و(حمزة) و(اسامة المولد) اي بدون بدلاء ناهيك عن عامل الارض والجمهور اللذين يقفان في صف الاتحاد ويجعلان منه فريقا اسطوريا يصعب حتى التعادل معه فما بالك بالبحث عن التفوق عليه.
77الهلال يواجه مشكلة كبيرة في مثل هذه المباريات تتمثل في أن لاعبيه الدوليين خاصة "سامي" و"التمياط" ورفاقهم قابلون لتسرب الثقة المفرطة في نفوسهم والاستهانة بالخصم على أساس غياب بعض نجومه وهذا الأمر يؤثر سلبا على عطاء الفريق ويجعل الاتحاد يجهز عليه خلال ثوان ويخطف الكأس ويعيده للرياض بالحسرة والاهات كما ان دوليي الهلال لا يمكن التنبؤ بما سيعملون اذا ما علمنا ان الخيار الوسط لا يوجد في عطائهم فاما "القمة" أو "القاع" وما يخيف الجماهير الهلالية ان بعض "الدوليين" لا يثيرون "ازمات" في الفريق الا قبل المباريات الحاسمة ويتمثل ذلك في اثارة امور حقوق مالية او عروض وهمية اوروبية وخلافها يضاف الى ذلك تخوف البعض منهم من "الاصابة" خاصة وان لاعبي الاتحاد عرفوا بادائهم الذي يميل الى الخشونة احيانا من خلال بعض الانزلاقات الخطيرة خاصة امام الهلال نتيجة الشحن النفسي الزائد لذا سيكون هناك تخوف من بعض الدوليين من الاصابات لحساسية توقيت المباراة والفترة الوجيزة التي تفصل النهائي عن الاولمبياد العالمي ولذا يعمد بعض النجوم الى اللعب بحذر وعدم الاحتكاك والقتال على الكرة، وهذا المبدأ من وجهة نظري خطأ فاللاعب يجب ان يكون عطاؤه لفريقه بصورة افضل يقاتل على الكرة، ولديه من الخبرة ما يكفيه لتلافي الاصابة التي ستقع ان كتبها الله حتى لو تحاشى اللاعب الاحتكاك ولن تقع ايضا اذا لم يكتبها الله حتى ولو تعرض اي لاعب لمخاشنة او احتكاك قوي.
77المحصلة النهائية في لقاء العملاقين الزعيم والعميد ان كل ما يثار عن نقص الاتحاد سيصب في مصلحته وكل ما يثار عن اكتمال الهلال وتواجد دولييه سيضر به خاصة ان الدوليين لم يقدموا مستوى مقنعا في جميع المشاركات المحلية والخارجية باستثناء (الدعيع) و(سليمان) ولم يقدم الهلال كرته المعروفة حتى وإن تطرق البعض لمواجهتي (الانصار) و(الاتحاد) فهما استثناء وواجها الهلال بدون طموحات ولا يمكن الحكم على اداء الهلال من خلال هذين اللقائين وسيكون الاختبار الحقيقي هو الاتحاد لا غير الذي سيستفيد من حضوره في اجواء المباريات ويتفوق على الهلال البعيد عنها الا من خلال لقاءين وديين غير مؤثرين.

---------------------------------------------------
الغاء بطولة العالم للأندية حتى إشعار آخر!!

جدة ـ خالد الدماك:
أكد رهيف علامة عضو الاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة المسابقات ان الاتحاد راعى ظروف فريقي الهلال السعودي وسامسونج الكوري في بطولة السوبر الآسيوي والذي تم تحديد موعد لقاء للفريقين من خلال عدم وجود أي ارتباط للفريقين.
وقال عن مشاركة البطل في نهائيات كأس العالم للأندية حتى الآن ليس لدينا أي معلومة عن تنظيم كأس العالم بعد ايقافها لعامين.. والأمر بيد الاتحاد الدولي إذا أعاد البطولة وسيتم ترشيح البطل ولكن حسب معلومات الاتحاد الآسيوي انه لن تكون هذا العام وربما ستكون العام القادم نظراً لازدحام البطولات العالمية.
وعن البطولة القادمة أكد انها ستكون ذات أدوار مختلفة بطريقة الذهاب والاياب حتى نصف النهائي أي طريقة التجمع.. حيث تبدأ الأدوار التمهيدية بين الفرق الأضعف ومن سيتأهل منهما سيلتحق بالدور الثاني للتصفيات.
ويأتي هذا القرار لاحياء البطولة وبالتالي تستطيع كل الجماهير متابعة فريقها على أرضه وكذلك تخفيف ازدحام البطولات المتعددة في آسيا والعرب والخليج.
وأوضح علامة ان الأندية الآسيوية ولله الحمد تلتزم بمشاركاتها.. وإن كان هناك اعتراضات للأسف في الأندية العربية التي لا تلتزم بالبرامج 100% ولكن يلاحظ في السنتين الأخيرة ان هناك أفضلية لما فيها.
وتطرق إلى اختيار بن همام رئيساً للاتحاد الآسيوي بقوله: اعتقد انه سيكون هناك ميلاد جديد للاتحاد الآسيوي بوجود هذه الشخصية المثالية لرئاسة أكبر اتحاد في العالم.. فهو صاحب فكر رياضي متطور ولديه طاقة عملية هائلة ومتفرغ لهذه الأمور.

---------------------------------------------------


لم يتبق من كل المحاولات إلا منح فريقه الفرصة في بطولة المباراة الواحدة التي بدون تصفيات اولية لعل وعسى ان تكون وسيلة لاسكاته!!

المطالبة الغريبة بحكم اجنبي تأتي ضمن مسلسل الضغط على حكام لقاء الغد لكي يتعاملوا مع الفريق الكبير حسب الطلب!!

لا جديد فالهجوم على كل اتجاه وخاصة تجاه المنافس الذي يترك لهم التصريحات ويرد بالفوز بالبطولات!!

حرصوا على نشر اللقاء ليس حباً في الضيف وانما على أمل ان تكون سلاحاً خارجياً مؤثراً يخدم فريقهم في مواجهة الفريق الكبير!!

----------------------------------------------------


تأكيدات بخلو الفريق من الإصابات
تقنيات كأس العالم تجهز الهلال لمواجهة الاتحاد

الرياض: عبدالله الفراج
أكد اختصاصي العلاج الطبيعي في نادي الهلال السعودي فرناندو نوقير خلو الفريق الأول لكرة القدم في النادي من الإصابات لأول مرة, مما يتيح خيارات أوسع أمام مدربه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا لوضع التشكيل العناصري المناسب لمباراة الفريق أمام الاتحاد يوم غد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال نوقير: "تعبنا كثيراً في البداية وكانت الإصابات تطاردنا دوماً, ولكننا مرتاحون في النهاية, وفريقنا دون إصابات".
على صعيد آخر شهدت تدريبات الفريق الأخيرة وجود الكرات الجديدة التي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم في المونديال المقبل, وهو ما وضحه مدرب الفريق ماتورانا بقوله: "لم أطلب هذه الكرات, ولكن المشرف الكروي فهد المصيبيح أحضرها لتعويد لاعبي الهلال الذين يمثل عدد كبير منهم المنتخب السعودي على هذه الكرات قبل فترة جيدة من انطلاقة المونديال, وهو ما يؤكد أن المصيبيح لا يعمل لصالح الهلال وحده, بل لصالح الكرة السعودية ومنتخبها الأول أيضاً".

---------------------------------------------------
أوسكار يعتمد نهجاً متوازناً لتعطيل التفوق الهلالي
الاتحاد يبعد الخليوي ويدفع المسعد إلى قائمة البدلاء

جدة: عبدالرحمن القرني
أبعد مدرب فريق كرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، البرازيلي أوسكار الدولي السابق محمد الخليوي من قائمة الفريق الذي سيواجه نظيره الهلال في نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غد في جدة، معللا هذا الإبعاد بأسباب فنية.
وكشفت التدريبات الأخيرة التي أجراها أوسكار عن ملامح التشكيلة المبدئية التي سيخوض بها اللقاء، حيث اتضح اعتماده على أسلوب 4/4/2 لمواجهة تفوق الوسط الهلالي، وسيعتمد في المرمى على مبروك زايد، فيما يلعب أمامه في الدفاع باسم اليامي وحمد المنتشري وطارق المولد وصالح الصقري، وفي الوسط لويس (بعد شفائه) وخميس العويران ومحمد نور ولاندومار، وفي الهجوم الحسن اليامي ومحمد أمين حيدر، وسيكون سليمان الحديثي وعلي المطرود في قائمة البدلاء إلى جانب مناف أبو شقير وخالد مسعد.
وكان الفريق قد أوضح استعدادا جادا لخطف الكأس بعد ضياع كأس ولي العهد أمام منافسه الأهلي على الرغم من النقص العددي الذي يعاني منه الفريق أمام تكامل الفريق الهلالي الذي استعد بمعسكر في المنطقة الشرقية منذ أسبوعين.

-------------------------------------------------


الهلال يصل إلى جدة اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد غدا

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
يتوجه فريق الهلال السعودي الى جدة اليوم استعدادا للقاء فريق الاتحاد غدا في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
وكان فريق الهلال قد ادى تدريبه الاخير بالرياض امس قبل السفر وراعى المدرب الكولومبي ماتورانا تخفيف الحمل حتى لا يصاب اللاعبون بالارهاق خلال السفر.
وعلمت «الشرق الاوسط» ان المدرب الكولومبي ما زال في حيرة لاختيار الاسماء الرئيسية التي سيخوض بها اللقاء النهائي أمام الاتحاد، خاصة بالنسبة للثلاثي، محمد الشلهوب ونواف التمياط وعبد الله الجمعان في خط الوسط وان كان الاخير يتوقع ان يكون على مقاعد الاحتياط، على ان يدفع بسامي الجابر الى خط الهجوم بجانب البرازيلي ادمليسون.
وفي شأن هلالي آخر وعدت الادارة اللاعبين بمكافآت مالية مجزية في حال تحقيق الفوز بالكأس، وقد اكد مصدر من الادارة ان اعضاء الشرف وعدوا بتوفير الجوائز في حال تحقق الفوز.
من جانب آخر اغلق مدرب الاتحاد البرازيلي اوسكار تدريبات الفريق أمام الصحافيين والجماهير، وذلك من اجل ابعاد اللاعبين عن الضغوطات الاعلامية، واشارت مصادر مقربة من اوسكار ان الاخير قد يستعين بخدمات اللاعبين احمد خريش وسامي شاص الاول كظهير ايمن والثاني للعب مكان البرازيلي فييرا المصاب.
وقد تأكد بصفة نهائية اختيار اللاعب محمد امين ليكون البديل لحمزة ادريس (الموقوف) في خط الهجوم، وسيلعب بجانب الحسن اليامي.

--------------------------------------------------


إبعاد الثنيان بقرار هلالي والاتحاديون يحتفلون بالكأس مبكراً
الزعيم يغادر إلى جدة الثلاثاء وأوسكار جهز الحديثي ومحمد أمين لمواجهة النهائي
هاني السليس وسطام الثقيل وحميد الخضيري وحمود البقمي الرياض وجدة:
تواصلت تدريبات الهلال والاتحاد الاستعدادية للقاء النهائي على كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث شهد مقرا الناديين حضوراً شرفياً كبيراً من الطرفين لرفع الروح المعنوية للاعبين.
في الهلال اغلق المدير الفني للفريق الكروي الاول لكولومبي ماتورانا تدريبات فريقه مساء امس امام الجماهير ووسائل الاعلام معتمداً على اسلوب السرية في خطواته الاستعدادية للقاء النهائي.
وعلمت "الرياضي" ان ماتورانا اجرى مناورة ساخنة ابعد فيها اللاعب يوسف الثنيان عن الفريق الاساسي والذي ضم الدعيع والدوخي والشريدة والسليمان والنزهان وتوليو والتمياط والغامدي وسامي وادميلسون والجمعان مع استبدال الجمعان بالشهلوب اثناء المناورة.
وشهد التدريب حضوراً شرفياً وادارياً كبيراً تقدمهم الامير بندر بن محمد الرئيس السابق والامير عبدالله بن مساعد والامير خالد بن محمد.
وبرر مدير الكرة فهد المصيبيح اغلاق التدريبات الى رغبة المدرب ماتورانا في شرح بعض الجمل التكتيكية للاعبيه مؤكداً ان التدريبات المقبلة ستكون مفتوحة للجميع.
يشار الى ان الفريق الرديف سيخوض اليوم مباراة ودية امام منتخب الحرس الملكي.
الجدير ذكره ان الفريق سيغادر الى جدة عصر الثلاثاء المقبل وسيجري تدريبه الاخير مساء اليوم نفسه على ملعب الامير عبدالله الفيصل.
وفي الاتحاد زفت الجماهير مساء امس فريقها الى مقر الاحتفال الذي اقيم بصالة كبار الزوار وسط حضور شرفي كبير يرأسه الامير طلال بن منصور والامير عبدالله بن فيصل بن عبدالله نجل رئيس نادي الرياض الاسبق وطلعت اللامي الرئيس الذهبي للاتحاد والادارة السابقة باستثناء رئيسها احمد مسعود وذلك في محاولة لرفع روح اللاعبين المعنوية قبل خوض نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام فريق الهلال.
وعلى صعيد التدريب اجرى الفريق تمرينه على ملعب كامل تحت انظار جمع غفير من الجماهير حيث انتهج البرازيلي اوسكار مدرب الفريق اسلوب التغيير في التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء خصوصاً في خط المقدمة باشراك محمد امين وسليمان الحديثي بالتناوب الى جانب الحسن اليامي.
الجدير ذكره ان جميع اللاعبين شاركوا في تدريب الامس وسيغلق اوسكار التدريبات ابتداء من مساء اليوم.

--------------------------------------------------
بندر بن محمد يجدد مفاوضاته مع السالم في أحد فنادق الخبر
الزامل يعترض طريق الصفقة باجتماع مع رئيس الخليج
وتدخل عضو شرف نصراوي

صالح الدويسان الأحساء:
علمت "الرياضي" من مصادرها ان عضو شرف نادي الهلال البارز والفعال ورئيسه السابق الامير بندر بن محمد قد اجتمع مع هداف فريق الخليج لكرة القدم هاني السالم خلال اليومين الماضيين في فندق مريديان الخليج وتم خلاله مناقشة موضوع انتقاله الى نادي الهلال، وابدى اللاعب موافقته على ذلك وتشرفه بارتداء شعار الزعيم الموسم المقبل وسيتم طرح اسمه على طاولة اعضاء الشرف بنادي الهلال خلال اجتماعهم المقبل الذي سيتم عقده بعد مشاركة الفريق في المباراة النهائية لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ومن ثم مخاطبة ادارة نادي الخليج عبر القنوات الرسمية والتفاوض معهم حول ذلك.
وفي السياق نفسه غادر الى البحرين عضو شرف نادي القادسية الفعال احمد الزامل وذلك لمقابلة رئيس نادي الخليج الموجود هناك لمرافقة فريق كرة اليد ناديه الذي يمثل السعودية في بطولة كأس الكؤوس الخليجية والاجتماع معه لحسم موضوع انتقال السالم للقادسية، حيث ان نادي القادسية هو اول نادي تقدم بعرض طلب رسمي لادارة الخليج لانتقاله.
من جهة ثانية واصل عضو شرف نادي النصر الفعال طلال الرشيد اتصالاته المكثفة باللاعب هاني السالم للغرض نفسه ووجه له الدعوة لزيارة نادي النصر والتفاوض معه هناك حول الانتقال واعتذر اللاعب مبدئياً رغبته ان يكون التفاوض معه في الشرقية.
وتجدر الاشارة بان رغبة السالم تمثل كثيراً لقبول العرض الهلالي وتفعيله على غيره.

---------------------------------------------------
المدلج: لا يوجد ما يمنع بيع بطاقة التمياط

سطام الثقيل الرياض:
نفى حافظ المدلج عضو لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وجود اي بند في لائحة الاحتراف الخاصة باحتراف اللاعب السعودي خارجياً بمنع النادي من بيع البطاقة الصفراء الخاصة بلاعبي الفريق المحترفين، وقال في تصريح ل "الرياضي": لا يوجد اية قيود تمنع احتراف اللاعب السعودي خارجياً سواء باعارته او بيع بطاقته الصفراء.
واضاف ان لجنة الاحتراف وضعت بنودها بما يكفل تطور الكرة السعودية من خلال احتراف نجومها خارجيا ولن تقف اللجنة حجر عثره في طريق احتراف اللاعبين السعوديين خارجياً.
الجدير ذكره انه تردد مؤخراً وجود بند في لائحة الاحتراف يمنع احتراف نواف التمياط في نادي رودا الهولندي من خلال بيع بطاقته.
  #2  
قديم 30/04/2002, 05:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2002
المكان: جــــده
مشاركات: 632
الله يوفقكم على هذا الجهود الجبارة للرقي بهذا الصرح الشامخ
  #3  
قديم 30/04/2002, 05:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوووورين ولاقصرتو
  #4  
قديم 30/04/2002, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية
  #5  
قديم 30/04/2002, 07:12 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 30/04/2002, 07:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanx a lot
  #7  
قديم 30/04/2002, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
مشكورين وما قصرتوا

بس الخبر الحلو تدخل ( ابومكياج ) طلال الرشيد لتعطيل صفقة انتقال
السالم للهلال وتحويله للنثر .. والله اللي مايستحي هههههههههه
  #8  
قديم 30/04/2002, 07:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 30/04/2002, 08:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية
  #10  
قديم 30/04/2002, 08:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكوررررر
  #11  
قديم 30/04/2002, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الادفوكاتو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 723
مشكورين
  #12  
قديم 30/04/2002, 10:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 172
مشكورين وإلى الامام والله يعطيكم العافية .





وتحية للجميع
  #13  
قديم 30/04/2002, 10:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 108
الف شكر وعساكم على القوه
  #14  
قديم 30/04/2002, 11:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
مشكورين وماقصرتم.
  #15  
قديم 30/04/2002, 11:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
الله يعطيكم العافيه...وبالتوفيق للزعييييييم.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube