#1  
قديم 26/08/2008, 10:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
الى متى يا ابو نادين؟؟؟

اخواني الزعماء حضرت اليوم مباراة الزعيم الودية امام فريق الدرعيه
وما عكر صفوي وصفو معظم جماهير الزعيم التي شاهدت المباراة حركة طارق التايب واحتجاجه غير المبرر بعد احتساب خطأ ضده من حكم المباراة فتلقى على اثرها البطاقة الصفراء ثم الحمراء مباشرة بعد المبالغة في الاحتجاج وعدم اعطاء الفرصة للاعب الفريق المقابل بتنفيذ الخطاء
والغريب في الامر ان ذلك حدث في الثلث الاول من اللقاء وفي مباراة ودية كان الزعيم حينها متقدم بهدف محمد العنبر
الى متى ياطارق؟ اتمنى ان يكون المثل القائل(الزين ما يكمل) لا ينطبق عليك ويكتمل ابداعك بالملعب بالتعامل الاحترافي لاسيما ان امام الزعيم مشوار طويل هذا الموسم على كافة الاصعدة الداخلية والخارجيه
طارق نعاتبك لاننا نحبك
دمت مبدع000
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/08/2008, 10:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
مساء الوررد ياغالي انا بعد كنت موجود في المدرج وشفت ابو نادين متنرفز الى ابعد حد

ياليت يتكلمو معه الاداريين والمدرب ويحاول يمتلك اعصابه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/08/2008, 10:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
هذا اللي يقهرني في طارق بصراحة ممكن نفقد خدماته في اهم المباريات عشان حركة سخيفة مثل هذي

الحين بيطلعون لك العاطفيين ويقولون كل شي الا طارق لاتتكلمون عنه وهذا بشر يتنرفز

الهلال هو صانع اللاعبين وليس العكس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/08/2008, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
ماله حق طارق (شينه في حقه لاعب كبير زيه مفروض يكون قدوه )
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/08/2008, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: في الجمهور الهلالي !!
مشاركات: 743
مشكوووووووووووووور ..

اللهـ .. يعطيكــ .. العافيهــ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/08/2008, 10:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
عقابه في السنه الماضيه بعد ان طرد هو خصم 5% من مرتبه ...وهو مطرود من اوار نهائيه حساسه ...على عهد محمد بن فيصل ...؟؟؟

هل هذا تأديب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

كيف تبيه يرتدع الحين يوم شاف تلك العقوبه الحنونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/08/2008, 10:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,245
صعب صعب جداً انك تغير من صبع احد بس الله يهديه ولاعد يطاق العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/08/2008, 10:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
طارق التايب فيه شي ياجماعة الى متى الهروب من المشكلة

هو افضل محترف موجود في ملاعبنا على الاقل حاليا...

نفسيته مختلفة عن اللاعبين العاديين ...

انا كتبت موضوع الموسم اللي راح ان طارق يحتاج الى علاج نفسي ومتابعة لكن للاسف ردوا علي العاطفيين اني مجنون وهذا طارق و.انت ماتعرف طارق. واي لاعب يتنرفز. فقامت الادارة مشكورة بحذف الموضوع بدلا من تثبيته لمواجهة المشكلة وليس الهروب منها .

لو كنت لاعبا في الفريق الخصم فمن السهل اعطاء طارق كرت اصفر ثم احمر وكثير منا يتذكر كيف حرم الفريق من خدماته في الموسم الماضي بل كيف تحصل على كرت اصفر لم يكن له اي داعي بمجرد ان عبده عطيف فر منه ؟؟.

علاج طارق يبداء من هنا من جمهور الزعيم فبدلا ان نمجد طارق فقط يجب انتقاده ايضا سعيا الى الكمال وحتى لايحرم الهلال من خدماته في عز حاجته اليه.

كم اتمنى ان يثبت الموضوع ليعرف طارق مدى حب الجمهورله وايضا عدم رضاه عما يفعل .

دمتم زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/08/2008, 10:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 419
إنـــــــــــــــدس ينـــــــــدس إندســـــــــــــــاســــــــــاً فهو ((منـــــــــــــدس)) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/08/2008, 11:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحن الشوق !
إنـــــــــــــــدس ينـــــــــدس إندســـــــــــــــاســــــــــاً فهو ((منـــــــــــــدس)) !!

والله اني تبسمت من ردك ............
مندس من 1-1-2001
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/08/2008, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
المكان: قلبـك يـآلـزعيم
مشاركات: 340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحن الشوق !
إنـــــــــــــــدس ينـــــــــدس إندســـــــــــــــاســــــــــاً فهو ((منـــــــــــــدس)) !!

...
عندي احساس انك انت المندس
ياعمي طير عن عيني ياشيخ تبي تزود مشاركات غصب الله يهديك شب رقم عضويته وقل مندس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/08/2008, 11:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
مشاركات: 78
اعتقد التايب فريق باكمله

ووكما يقول انشتاين لكل فعل ردة فعل

التايب
مباراه الشباب والوحده

الموسم الماضي اعتقد انا الجميع شاف الهلال بدونه

اذا ابونادين(عمره31)مامسك اعصابه
شتقول عن الشباب

الله يهديك ياطارق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/08/2008, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
المكان: المدينة
مشاركات: 281
كلام عاقل وربي وتشكر عليه
اتمنى ان يجد الحل البرنس في هذه المشكلة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/08/2008, 11:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
المكان: قلبـك يـآلـزعيم
مشاركات: 340
رآئد:
والله كلامك اكثر من واقعي , التايب تغير تغير مره
مادري وش فيه ابو ناديين
الله يرجعه مثل اول يارب او احسن
ويوفق الزعيم الموسم الجاي ياارب
عوافي رائد.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/08/2008, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الواد هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 767
والله كلامك سليم لانه سريع الانفعال ويسفذ بسرعة

واتمنى منك صيلغة الكلام

جمهور الزعيم " حسن الظن "
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube