المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/08/2008, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 25/8/1429هـ من الصحف




اعداد

مجنون الزعيم(9)





يعقد مؤتمراً صحفياً غداً
ويلهامسون انتظم في تمارين الهلال.. والفريق يواجه الدرعيه




شارك النجم السويدي كريستيان ويلهامسون (ولي) مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء أمس الاثنين في مران فريقه بعد وصوله فجر يوم امس إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
كان المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين، عبارة تدريبات لياقية وترفيهية تحت إشراف الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة، ثم أجرى السيد كوزمين آولاريو مدرب الهلال مناورتين الأولى ترفيهية في ثلث الملعب شارك فيها اللاعب السويدي (ويلي)، والثانية قسم كوزمين لاعبي الهلال إلى أربع فرق، وأجرى مناورة لكل فريقين على منتصف الملعب، ثم اختتم الحسيني التدريب بتمارين لياقية وإطالة.

من جهته، يعقد النجم كريستيان ويلهامسون (ولي) مهاجم الهلال، غداً الأربعاء، مؤتمراً صحافياً في مقر النادي في تمام الساعة 155مساء، وبحضور سامي الجابر المشرف العام على فريق الهلال الكروي الأول وعضو مجلس إدارة النادي.

على صعيد آخر، يخوض فريق الهلال الكروي الأول مساء اليوم الثلاثاء لقاء ودياً أمام ضيفه الدرعية على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي. حيث سيكون الشوط الأول بعد صلاة المغرب، والثاني بعد صلاة العشاء، وذلك في أولى المواجهات الودية الأربع التي يلعبها الهلال تحضيرا لانطلاق الموسم الرياضي.




الهلال يقيم مسابقة رمضانية في حفظ القرآن الكريم

ينظم نادي الهلال خلال شهر رمضان المبارك، مسابقة لحفظ وتجويد القرآن الكريم في مقر النادي على جائزة الوليد بن خالد بن طلال - شفاه الله - وذلك بعد اجتماع اللجنة المنظمة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، وحضور الأستاذ أحمد الخميس أمين عام النادي. وحددت اللجنة المنظمة للمسابقة ثلاث ئات. يذكر أن مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم، ستنطلق في التاسع من شهر رمضان المبارك في مقر نادي الهلال، على أن يكون التسجيل في مقر النادي من اليوم وحتى تاريخ بدء المسابقة.





ضم الدوسري وخيرات إلى قائمة المحترفين
ويلهامسون يتقدم تدريبات الفريق.. والهلال يخوض تجربة الدرعية اليوم




كتب - فهد السبيعي:

شارك المحترف السويدي ويلهامسون في تدريبات انفرادية مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني لم تستغرق سوى 15 دقيقه قبل أن يغادر الملعب نظرا لشعوره ببعض الإرهاق بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح الأمس بعد رحلة طويلة اضطر الوقوف خلال في محطتين قبل أن يصل إلى الرياض.

في حين شارك بقية اللاعبين في مناورة قصيرة بعد تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تلعب فيما بينها، وشهد التمرين تركيز الروماني كوزمين على الظهير الأيمن الجيزاني والذي حظي بالكثير من التوجهات من قبله حيث سيكون ضمن القائمة الرئيسية التي ستشارك في مباراة الفريق الودية اليوم التي ستجمعه مع فريق الدرعية بعد المغرب بملعب الأمير سلمان في مقر النادي.

وكان التدريب الذي حضره المشرف العام على الفريق سامي الجابر قد امتد قرابة الساعة اشتمل على جمل تكتيكية وتدريبات لياقية. وسيقوم مدرب الفريق بإشراك جميع اللاعبين في مباراة اليوم بغية تعويدهم على أجواء المباريات، هذا وقررت الإدارة الهلالية ضم اللاعبين صالح الدوسري وحسن خيرات إلى قائمة المحترفين خلال فترة الاحتراف الثانية بعد اقتناع الجهاز الفني بامكانيتهما وحاجة الفريق إلى وجودهم الدائم.

في شأن آخر تقرر أن يعقد اللاعب ويلهامسون مؤتمرا صحفيا عصر غد الأربعاء في النادي بحضور المشرف العام على الفريق سامي الجابر يتناول خلالها تداعيات احترافه مع النادي وردة فعل الصحافة في بلاده ومدى إمكانية العودة إلى صفوف المنتخب السويدي.

وعلى نطاق الناشئين أعلنت إدارة نادي الطائي موافقتها على تقديم مباراة الهلال والطائي ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد الأولى والتي كان مقرراً لها يوم الخامس من شهر رمضان حيث اتفقت الإدارتين على تقديم المباراة إلى يوم الخميس الرابع من شهر رمضان المبارك بسبب حجوزات الطيران.




وصول ويلهامسون للرياض

الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

وصل النجم السويدي كريستيانو ويلهامسون (ويلي) مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين إلى الرياض بعد أن شارك مع منتخب بلاده الكروي في اللقاء الودي والدولي ضد فرنسا الأربعاء الماضي، حيث سينخرط اللاعب في تدريبات فريقه بدءاً من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي.

على صعيد متصل، يعقد النجم السويدي ويلهامسون (ولي) خلال اليومين المقبلين مؤتمراً صحافياً في مقر نادي الهلال للحديث لوسائل الإعلام السعودية،

وذلك بحضور الأستاذ سامي الجابر المشرف العام على فريق الهلال الكروي وعضو مجلس إدارة النادي.







فواصل


** أنديتنا ما بين نارين في اختياراتها للاعبين الأجانب، فهي إما تختار لاعباً عادياً لا يقدم الفائدة الفنية المرجوة منه، أو لاعباً دولياً له قيمته في ملاعب كرة القدم، لكنه يحرجها بكثرة غيابه لالتزامه باللعب مع منتخب بلاده، وتبقى مهمة اختيار لاعب جيد، وغير دولي، مهمة صعبة نادراً ما تنجح الأندية في تجاوزها!!

**

** هل يستحق وجود اللون (الأزرق) في الشعار المقترح لهيئة دوري المحترفين كل هذه الضجة التي افتعلها البعض من لا شيء؟؟ وكيف ستتعامل الهيئة مع أي احتجاجات قد تردها في حال اختيار ألوان أخرى؟؟

إن النظرة الضيقة لدى البعض وعدم قدرتهم على الرقي بتفكيرهم إلى المستوى المطلوب وفقدانهم للروح الرياضية وتغليب حسن النوايا من أسوأ الأشياء التي تواجه رياضتنا، وربما تسهم في عرقلة تطورها بشكل أو بآخر.

**

** القدساويون ينتظرون السبت المقبل على أحر الجمر، على أمل اختيار إدارة جديدة لناديهم تعمل على إعادته إلى وضعه الطبيعي وتقدمه منافساً من جديد.

**

** من حق الحارس النصراوي الأسبق مضحي الدوسري أن يجد وقفة رجولية من منسوبي ناديه في ظرفه الصعب الذي يمر به هذه الأيام، ولعل في تاريخ اللاعب الذي كان أحد نجوم عصر الفريق الذهبي ما يستحق مثل هذه الوقفة.

**

** في مباراة ودية فاز المنتخب الأول على فريق سويسري بـ(10) أهداف دون رد.. وبأقل من ذلك بهدف فاز منتخب الشباب على فريق قبرصي، فهل من فائدة فنية حقيقية تُرجى من وراء اللعب مع مثل هذه الفرق؟؟

**

** الجماهير الهلالية تنتظر من إدارة ناديها أن تواصل سياسة الاستغناء عن اللاعبين الذين لم يعد يُرجى منهم أي مردود فني مقبول، والقائمة تضم أكثر من لاعب، وليس خالد العنقري وسامي بشير فقط!!

**

** كما كان حفل افتتاح أولمبياد بكين خرافياً، فقد ظهر حفل الختام بشكل مميز غير مسبوق، سيظل في الأذهان طويلاً.






نائب رئيس الاتحاد يكشف جديد المفاوضات ويحدد موعد حسمها
«كوبري» قطر يعيد الدوخي للهلال
عادل الماس–جدة




تنوي إدارة نادي الاتحاد الاستفادة ماديا من عقد انتقال اللاعب أحمد الدوخي بنظام الإعارة لنادي قطر القطري حيث تبقى من عقد اللاعب عام واحد مع الاتحاد ويمنح النظام الحرية للدوخي بعد ذلك في الانتقال دون الرجوع لناديه . وتشير مصادر عكاظ الخاصة أن انتقال الدوخي لنادي قطر القطري سيمهد انتقاله لنادي الهلال السعودي حيث سيواصل اللاعب مشاركته مع فريق قطر القطري لحين اقتراب موعد فترة التسجيل الثانية على أن ينتقل مباشرة للهلال ليختم مشواره الكروي مع النادي الذي بدا مشواره فيه.
وأفادت المصادر أن اللاعب رفض العروض التي تلقاها من أندية محلية كانت ترغب في الاستفادة من خدماته كون عروض تلك الأندية لا تتناسب مع إمكانياته اللاعب الفنية.
من جانبه أكد نائب رئيس نادي الاتحاد رأفت التركي أن المفاوضات مستمرة بين نادي الاتحاد ومسؤولي نادي قطر القطري بشأن انتقال اللاعب أحمد الدوخي على سبيل الإعارة لمدة سنة وحتى هذه اللحظة لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي ومن المتوقع أن ينتهي الموضوع يوم غد الأربعاء في حال التوصل لاتفاق نهائي مع مسؤولي قطر القطري مشددا على حرص الإدارة البحث عن مصلحة النادي وحفظ حقوقه المادية.
الجدير ذكره أن اللاعب أحمد الدوخي انتقل لنادي الاتحاد بعد إنتهاء عقده مع نادي الهلال بمبلغ تجاوز الستة ملايين ريال مضى منها ثلاث سنوات وتبقى له سنة واحدة مع ناديه وكان الدوخي قد ساهم مع زملائه في تحقيق بطولة كأس دوري أبطال آسيا من أمام فريق العين الاماراتي2005 وشارك مع الفريق في بطولة أندية العالم باليابان آنذاك كما حقق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1428 من أمام الهلال.




كوزمين يجري مناورتين
ويلي يشارك في التدريبات الزرقاء ويعقد مؤتمرا صحفيا
عكاظ- الرياض




شارك النجم السويدي كريستيان فيلهيمسون (ويلي) مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء أمس الاثنين في مران فريقه بعد وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض وكان المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين عبارة عن تدريبات لياقية وترفيهية تحت إشراف الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة، ثم أجرى كوزمين آولاريو مدرب الهلال مناورتين الأولى ترفيهية في ثلث الملعب شارك فيها اللاعب السويدي (ويلي) والثانية قسم كوزمين اللاعبين إلى أربعة فرق، وأجرى مناورة لكل فريقين على منتصف الملعب، ثم اختتم الحسيني التدريب بتمارين لياقية وإطالة. من جهته يعقد النجم كريستيان فيلهيمسون (ويلي) مهاجم الهلال غدا الأربعاء، مؤتمرا صحافيا في مقر النادي في تمام الساعة 5:15 مساء، بحضور سامي الجابر المشرف العام على فريق الهلال الكروي الأول وعضو مجلس إدارة النادي. على صعيد آخر، يخوض فريق الهلال الكروي الأول مساء اليوم الثلاثاء لقاء وديا أمام ضيفه الدرعية على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي, حيث سيكون الشوط الأول بعد صلاة المغرب، والثاني بعد صلاة العشاء، وذلك في أولى المواجهات الودية الأربع التي يلعبها الهلال تحضيرا لانطلاق الموسم الرياضي.





ولهامسون خرج من التدريب ويعقد مؤتمرا صحفيا غدا
الهلال يواجه الدرعية وديا بعد معسكره الخارجي




الرياض: عبد الله الفراج

يخوض فريق الهلال الكروي مساء اليوم ثاني تجاربه المحلية هذا الموسم بعدما كان قد التقى بالجيل قبل سفره لمعسكره الخارجي، وذلك حينما يواجه الدرعية ــ درجة ثانية على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي.
وتعد هذه التجربة الأولى ضمن 3 تجارب مقبلة يخوضها الفريق الهلالي قبل انطلاقة دوري المحترفين في الأسبوع الثالث المقبل, ومن المرجح أن يمضي مدرب الفريق الروماني كوزمين اولاريو في إشراك العناصر التي بدأ يستقر عليها في أواخر معسكره الخارجي في مرحلته الثانية بالنمسا مع إحداث تبديلات طفيفة لإراحة بعض اللاعبين.
ومن المتوقع أن تشهد تجربة اليوم مشاركة المدافع الأيمن الصاعد محمد الجيزاني الذي عاد بقرار فني للانتظام، عقب قرار النادي الأخير بمنح حرية الانتقال للثنائي الدفاعي سامي البشير وخالد العنقري.
وكان محترف الهلال، السويدي كريستيان ولهامسون، الملقب بـ (ولي) شارك في جزء من تدريب الحصة التدريبية مساء نظرا لإرهاق السفر، بعدما وصل الرياض صباح أمس.
وسيعقد اللاعب عصر غد مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف الكروي سامي الجابر.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة الثنائي خيرات وصالح الدوسري بعد أن غابا عن حصة الأمس بعد زوال ظروفهما العملية .
ومن المرجح أن يكون رئيس الجهاز الطبي الجزائري علي يقدح وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس ـ حسبما كان مقرراـ، بعد أن أمضى إجازة قصيرة في بلاده بعد معسكر الهلال الخارجي







إضافة إلى نجوم كبار
الهلال في طريقه للاستغناء عن المفرج والعتيبي
خالد الجابر - الرياض




أكد مصدر قريب جدا من البيت الهلالي أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بصدد الاستغناء عن المدافع فهد المفرج والحارس حسن العتيبي كسابقيهما خالد العنقري وسامي بشير حسب التقرير الفني الذي رفعه الجهاز الفني عنهم، وأشار المصدر إلى أن هناك نجوما كبارا سيتم الاستغناء عنها إذا استمرت على المستوى الفني الحالي الذي لا يرضي الجهاز ولم تطور من مستواها الفني في الأيام القليلة القادمة .
الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الفنية جهزها المدرب كوزمين سترفع لإدارة النادي، على ضوئها ستصدر العديد من القرارات الخاصة بفريق كرة القدم.




الهلال يواجه الدرعية وديا اليوم
ويلهيلمسون وصل أمس ويعقد مؤتمرا صحفيا غدا
ياسر الشهري - الرياض




وصل المحترف السويدي بنادي الهلال الدولي كريستيان ويلهيلمسون إلى العاصمة الرياض صباح أمس الاثنين بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده . وكان في استقبال اللاعب مدير الكرة الأستاذ عادل البطي والمنسق الإداري الأستاذ فهد المديد . وسيعقد اللاعب في الخامسة من عصر يوم غد الأربعاء مؤتمرا صحفيا بمقر نادي الهلال يكشف فيه عن الكثير من تفاصيل توقيع العقد مع الهلال ولماذا رفض العروض الأوروبية من اجل الهلال بالإضافة إلى الإجابة عن أسئلة الإعلاميين وسيكون من الجانب الهلالي في المؤتمر الصحفي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأستاذ سامي الجابر .
من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول بعد مغرب اليوم مواجهة ودية مع فريق الدرعية في إطار تحضيرات الفريق المستمرة للموسم الجديد وستقام المباراة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز الرئيسي بنادي الهلال .
يذكر أن الفريق الهلالي أجرى تدريبا مسائيا البارحة اشتمل على تكثيف الجوانب اللياقية للاعبين مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني واتبعه مدرب الفريق الروماني كوزمين بمناورة تكتيكية فنية أوقفها أكثر من مرة لشرح بعض الأخطاء للاعبين واختتم الفريق تدريبه بأداء تدريبات الإطالة وسيؤدي الفريق تدريب اليوم على فترتين صباحية ومسائية .





من خلال منتدى شبكة الزعيم

جماهير الهـلال تشكر الأمير عبدالله بن مسـاعد

خالد الحديثي - الرس


قدمت جماهير الهلال في موقع شبكة الزعيم على الانترنت شكرها لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد عضو الشرف على دعمه لصفقة اللاعب اسامة هوساوي المنتقل من الوحدة الى الهلال وقدم الامير عبدالله بن مساعد اربعة ملايين ريال نصف الصفقة.
وقالت الجماهير الهلالية ان وقوف الامير عبدالله ليس مستغربا مع النادي بعد ان ابتعد عن الرئاسة وان سموه يعتبر الرجل الاستثماري بالنادي وهو المسؤول عنه.
وقالت ان الهلال محسود بوجود هذا الرجل الذي يدعم النادي في كل وقت وهمه وصول الزعيم الى منصات التتويج والمحافظة على البطولات التي حققها الفريق






ولي وصل إلى الرياض أمس برفقة زوجته... الهلال يكتفي بـ35 لاعباً ويبحث وضع ليلو
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة - 26/08/08//


وصل صباح أمس محترف الهلال السويدي ولي إلى مطار الملك خالد في الرياض، وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة مدير الكرة عادل البطي والإداري فهد المديد، وتوجّه اللاعب وزوجته إلى أحد الفنادق الفارهة في مدينة الرياض، وسيقيم ولي في الفندق موقتاً ريثما يتم تجهيز السكن الخاص خلال الفترة المقبلة، كما سيتم تأمين سيارة وسائق خاص بشكل مؤقت حتى يتعرف على مدينة الرياض، وتكتمت الإدارة الهلالية على موعد وصول اللاعب خشية حضور الجماهير بكثافة إلى المطار وما ستسببه من مضايقات للاعب السويدي العالمي ولي.
وسيعقد المحترف السويدي مؤتمراً صحافياً في مقر نادي الهلال خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وبدأ اللاعب أول تدريب له مع الفريق أمس.
على صعيد آخر، تجتمع إدارة الهلال مع الروماني كوزمين من أجل التباحث حول مصير اللاعب الكنغولي ليلو الذي عاد إلى الهلال بعد أن خاض تجربة احترافية فاشلة في ناديين بلجيكيين، وسيتم بحث وضعه كونه تبقى في عقده مع الهلال سنتين، وسيتم بحث قيد ليلو كلاعب أجنبي رابع في المشاركات الخارجية، أو تصفية حقوقه المادية وإنهاء علاقته مع الهلال، خصوصاً أن الروماني كوزمين رفض وجوده ضمن صفوف الفريق.
من ناحية أخرى، اكتفت إدارة الهلال بـ35 لاعباً في كشوفات الفريق الأول بمن فيهم اللاعبين الأجانب، تحسباً لتسجيل عدد من اللاعبين المحترفين والهواة في الفترة الثانية.






وصل صباح أمس وسيغيب عن نزال الدرعية.. وليهلمسون لـ "الاقتصادية":
مرهق يا هلاليون وأحتاج إلى وقت للتأقلم مع أجواء الرياض
عبد العزيز العجلان من الرياض - - 25/08/1429هـ




وصل السويدي كرستيان وليهلمسون مهاجم فريق الهلال الكروي صباح أمس إلى الرياض وسط تكتم شديد من الهلاليين الذين أخفوا موعد وصوله خوفاً من التأجيل خاصة أن اللاعب كان قد طلب مهلة من إدارة النادي لإنهاء بعض الالتزامات الخاصة به.
وظهر الإرهاق والإعياء على وليهلمسون الذي أكد لـ "الاقتصادية" أنه مرهق وبحاجة للوقت للتأقلم مع الأجواء في الرياض.
وينتظر ألا يشارك في لقاء الفريق الودي الليلة أمام الدرعية حيث وضع الجهاز الفني برنامجا خاصا للنجم السويدي الذي سيعقد عصر غد مؤتمرا صحافياً بحضور سامي الجابر المشرف العام على الفريق الكروي وعادل البطي المدير الإداري للفريق الكروي.
من جانب آخر, يخوض الهلال في السابعة مساء اليوم لقاءه الودي أمام الدرعية.
وعلى صعيد الحصة التدريبية شارك جميع لاعبي الفريق الكروي بما فيهم صالح الدوسري وحسن خيرات اللذين تغيبا عن مران أمس الأول بسبب ظروفهما العملية حيث ركز كوزمين على تكثيف الجرعات اللياقية وأجرى في ختام المران مناورتين على منتصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.




عادل التويجري - - 25/08/1429هـ
[email protected]






لا أعتقد أن الهلال قد مر منذ زمن طويل بفترة استقرار إداري وفني ومالي وجماهيري كالتي يمر بها الفريق الآن، وكل ذلك بلا شك مرده إلى الاستقرار الإداري، الذي لو لم يحدث في اللقاء التاريخي في منزل الأمير نواف بن محمد، لدخل الهلال وأدخل عشاقه في دوامة لا تنتهي من الفراغ الإداري.
الإدارة الهلالية الحديثة والمتمثلة في رئيس النادي تحديداً نقلت الهلال وبكل تجرد نقلة نوعية في أمور عدة. عودوا إلى الخطاب التاريخي يوم الجمعية العمومية، وتفحصوا ما بين السطور لتعلموا أن الخطاب فكر تُعد له العقول قبل التفوه به، والعمل به هو تجسيد لذلك الفكر، وأظن أن (هيثم) الزعيم قد أدى ما عليه إلى الآن، ويبقى الأمر في مرمى الجهازين الفني والإداري واللاعبين. الخطاب فكر لأن الخطاب الهلالي الحالي بات متسامياً، وراقياً، وحضارياً ،ومتمرساً وهذا لا يعني أنه كان غير ذلك، حتى أقفل الباب على ذوي العقول الضيقة الذين يفرحون بشبهة الزلة، لا بالزلة. خطاب الزعيم وفلسفته الحالية يقومان بشكل كبير على الاحترافية الحقيقية. خرج شبيه الريح الهلالي في الجمعية العمومية وأصل لأمور عدة، وقعد لفلسفته قواعد أخالها راسية، إن استطاع معاونوه وكل من له شأن في رفعة راية الزعيم ،مواكبتها والسير على تلك النمطية التي خطها الشاعر الهلالي. ليست خطباً عصماء، لكن العمل الذي نراه في الهلال حالياً يدعو وبلا شك لاستقراء القادم، والقادم يبدو أنه مبشر بالخير، إلا إن أبى الهلاليون! ويأبى الهلاليون إن حادوا عن فلسفة (هيثم) الزعيم !!
في ليلة الجمعية العمومية تحدث (هيثم) الهلال عن محترفين أكفاء يرفعون أسهم الهلال، لا العكس، وهذا ما لمسناه حقيقة. ويلهمسون كان صفقة الهلال الكبرى، ومن قبله أسامة هوساوي، الذي استكملت الإدارة الحالية باقي مستحقاته، وطارق التايب، والبوليفي راليدس. أسماء كبيرة بلا شك. عقد الرعاية الأزرق ما بات كما كان، فالآخرون قاربوا أو تفوقوا على الزعيم، آسر قلوب الجماهير السعودية، وبالأرقام. صلاحيات لكل مسؤول في الإدارة، يعمل من خلالها، وسيحاسب عليها، ومثل ما له، عليه.
(إن خير من استأجرت القوي الأمين) كان توجه (الهيثم)، وأظنه نجح إلى الآن من خلال الأسماء التي قدمها في الإدارة، رغم كثرة الهمز واللمز والمداعبة الإعلامية (الخشنة) للبعض منهم، في ظل شح الأخبار الصيفية المثيرة، ولا أظن أن الإدارة الهلالية سينطلي عليها مثل هذا الفراغ الإعلامي والحاجة الماسة لتعبئته بأطروحات قد تنسف العمل نسفا، ولكم في قصة سامي-الدعيع المثل الواضح.
بكل تجرد أقولها، لقد رمى (هيثم) الزعيم الكرة في مرمى الجهازين الإداري والفني. أعطاهم كل ما يريدون، ووفر لهم ما يدور في أحلام الآخرين. معسكر أوروبي من الطراز الرفيع، وتنسيق لاعبين كما يشتهون ،ولاعبون (نخب أول) بلغة سوق (التمر) القصيمي، ورواتب مدفوعة، وليس لهم إلا العمل.أقولها من الآن، إن فشل الأمير عبد الرحمن بن مساعد على ما قدمه من (خرافات) رقمية لم يكن الهلاليون يحلمون بها، بكل صراحة، فالسبب البقية، لا (الهيثم)! الرجل قالها بكل وضوح، لقد أتيت بأفضل الموجودين،فإن لم ينجحوا، فمن ومتى وكيف سينجح الآخرون؟ هذه رسالتي إليهم، رسالتي أنا لا الهيثم!
ليس له شبيه إن أدرك من حوله أنه يحترق من أجل الهلال، فعلاً، لا أحاديث مجالس تقال في آخر الليل وأطراف النهار! ليس له شبيه إن أثبت رجاله الذين أختارهم بكل عناية ليثبت أن الزعيم زعيم بالفعل لا بالقول ! ليس له شبيه إن تأهل أزرقه لكأس العالم للأندية وصافحت يد التاريخ الهلالي الندية يد التاريخ الهلالي العالمي، إن أراد الآخرون كذلك. ليس له شبيه إن زاد بكأس خادم الحرمين الشريفين، فله الأولوية، والأسبقية، وقصب السبق! ليس له شبيه إن تفوق على نفسه وصارع الظروف وقهر الصعاب وقال أنا لها! وهو لها فعلاً ! لكن !! وفي (لكن) هذه ألف مليون تعجب واستفهام !! لكن هو لها! أما الآخرون !! فننتظر !!
نوافذ
أخيراً اقتنع الهلاليون أن العنقري لا يسمن ولا يغني من جوع !! متى يأتي الدور على البقية!
مهما زادوا وعادوا، عقد الهلال يبقى المغري الأول لأية شركة تجارية!
ماذا لو سعى الهلاليون جدياً لعودة الدوخي أحمد!! هذا عصر الاحتراف يا... !!
قد يتأهل النصر بسواعد الآخرين، فهل يحقق البطولة بسواعدهم أيضاً!!
لن يفلح الاتحاد وعباءة الريس القديمة جاثمة فوق صدر العميد!!






::وللمزيد من الاخبار والمواد اضغط هنا::

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 26/08/2008 عند الساعة » 06:49 AM
  #2  
قديم 26/08/2008, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
الف شكر مشعل ..

وبالتوووفيق للزعيم ..

ورده
  #3  
قديم 26/08/2008, 06:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: النادي
مشاركات: 41
صبحكم الله بالنور ..

تسلم يمينك ياغالي .. بانتظار البقية ..
  #4  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
اليوم الثلاثاء وليس الأربعاء مشكورييييييييييييييييييين
  #5  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2008
مشاركات: 92
صباحكم عسل ,, ومشكورين على الاخبار

وبالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قنآص سمنآن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: الًٌٍَزَلُٓفـٍٍُٓيٌُٓ
مشاركات: 733
صبحكم الله بالنور ..

تسلم يمينك ياغالي .. بانتظار البقية ..
  #7  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2004
المكان: الطائف
مشاركات: 106
يعطيكم الف عافيه

بانتظار باقي الصحف

ولكم الشكر
  #8  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,050
الحمد على السلامه

الف شكر على الاخبار ياحلو

يعطيك العافيه
  #9  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 933
يسلمواااااااااااااااااااااااااااااا بس ترى اليوم الثلاثاء يابعدي
  #10  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 965
يعطيكم الف عافية ................
.....................................
  #11  
قديم 26/08/2008, 06:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
مشاركات: 26
الله يعطيكم العافيه في انتظار بقيه الاخبار
  #12  
قديم 26/08/2008, 06:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
مشاركات: 1,213
إدارة الأخبار ..
يعطيكم العافيه يالغاليين على نقلكم لأخبار الصحف اليوميه ..
بحفظ الرحمن ..
  #13  
قديم 26/08/2008, 06:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: في » 21/08/2007
مشاركات: 458
بدررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري
  #14  
قديم 26/08/2008, 06:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: المملكة الهلاليه
مشاركات: 505
يعطيكم الف عااافيه ورده
............................
  #15  
قديم 26/08/2008, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشــقـ هلالــيـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
المكان: Ǎ ĺ ђ ĭ ĺ ā Ĺ »
مشاركات: 654
مـــشكوووورين


والله يكـــــــــــتب اللي فيه الخير للهلال
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube