المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2002, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عنيزه
مشاركات: 153
انذر :

انذر :
سامي .. الجابر؟؟؟...

اصدرت ادارة نادي الاتحاد السعودي .. انذارا مجلجلا .. لسامي الجابر كبتن فريق نادي الهلال السعودي وزملائه ..ضمن خطة مدروسة لتخدير الهلالين من رئيس واعضاء ادارة.. واعضاء شرف .. مستغلة الثقة الكبيرة التي عليها الهلاليون .. بعد ايقاف سيرجيو وحمزة ادريس .
وبدأ تنفيذ الخطة بعد الفشل الذريع امام الاهلي الذي خطف الذهب من بين انياب فريقهم الاصفر (أول فريق قدم في المملكة) حيث لم يبقى لهم من تحقيق شيء هذا الموسم غير هذه البطولة التي تعتبر قمة البطولات في السعودية .


* وتتركز هذه الخطة على الايحاء لصحافتهم وصحافة ابو اثمامه للتقليل من قوة الاتحاد.. واظهاره بمظهر الضعيف ..والفريق الذي سيستسلم للهلال في وقت مبكر من المباراة لوجود النقص في صفوفهم



* ادخال البلبلة في اذهان لاعبي الهلال بتكثيف اخبار العروض لهم وتشتيت اذهانهم بالتصريحات المنسوبة لبعض اعضاء اداري او شرفي ناديهم والغير مدروسة والتى تغرس في قلب بعض نجومهم نقطة الاحباط كما يتعاملون مع النجم التمياط وبعض النجوم .. وكذا سامي والشريدة وغيرهما قبل صدور القرار الاسيوي بالتغريم وانهاء موضوع الشريدة مع الفريق الخليجى .


* التركيز على التمياط بالايحاء لموقع آسيوي بوضع استفتاء بقيادة احد اعضاء الاتحاد الذين يعملون المستحيل لابعاد الهلال عن البطولات.. يقابله المستحيل لتذليل كل الصعوبات من اجل مشاركة المدلل فريق ابو ثمامه والعمل على تقديم لاعب آخر على التمياط ..من اجل تعمق الاحباط في نفس التمياط .
والدليل ان هذا العضوا بادر بنفي مشاركة الهلال في البطولة الاسيوية فور نشر خبر عن مشاركة الهلال بحكم انه بطل اآسيا .في الوقت الذي عمل المستحيل لترشيح (العالمي) هو وزميله االذي دفع الملايين لانجاح البطولة وملا الصحف بشكل يومي بالمقابلات للحديث عن شرعية ترشيح النصر ومشاركاته حتى ان احدى الصحف التي تكتب في حراج بن قاسم الدمام تصدر يوميا بالون الاصفر .اضافة لتوقيفات لاعبي الهلال وتسليط الاتحاد الاسيوي على الهلال واخراجه من البطولات .


* تركيز صحافتهم على قوة الهلال وانه لايقهر .. من اجل مفاجئته بسرعة وقوة الاتحاد الذي بدأ يستمدها من التهيئة النفسية الصحيحة بوجود ووعود اعضاء الشرف وصرف مكافأة فوز للاعبيه ..والحضور الجماهيري الذي لايقر مسألة الاستهزاء بلاعبيه عند الهزيمة .. بل يعمل على شحذ هممهم,,في التمارين والمباريات وعدم صمت جمهره مهما تكون الحالة .
لا كما يفعل بعض المندسين من جمهور الهلال سواء في النتدى اوخارجه .

* اعضاء شرف الاتحاد الان.. يلتفون( يلتفون) حول فريقهم ويستغلون كل اوقاتهم متناسين كل خلافاتهم مهيئين كل الاجواء النفسية للتغلب على الاحباطات النفسية التي مني بها الاتحاد بعدالصعقة الاهلاوية الغير متوقعة في ضل ضروف الاهلي .. وبقيادة الامير طلال بن منصورالذي له دور في تفعيل الاعبين للمباراة القادمة .

* هناك ضروف كثيرة ستخدم الاتحاد اولها شعورهم بضعف الاتحاد هذا الشعور الذى انتابهم من الفريق المرشح للاولى (الطائي) الذى صعقهم بالثلاثة.. وبنى معنوياته عبر غرور لاعبي الهلال ولو اردنا ان نسجلها لاحتجنا الى مساحة اكبر .

** وبعد:
ان على الهلالين.. ان يتعاملوا مع المباراة بروح معنوية صلبة من بداية المبارة وحتى النهاية مهما كانت النتيجة لصالحهم او العكس .. ولايتراجعوا لو سجلوا هم الهدف الاول . ويتلاحموا.. ويتعاونوا ..فيما بينهم.. ويعتمدوا على سرعة الكرة. والانتشار. والتغطية السريعة للخصم وخاصة الكرات العرضية.. وكرات العمق ,,وليس شرطا ان يسجل حسين العلي او ادميلسون .. او التمياط ..او الجابر .
الكرة.. تعاون.. وتكتيك امام المرمى والفرصة للاجدر بها . هنا لااتدخل بعمل المدرب . وانما اذكر ببعض ركائز الفوز للكرة الحديثة الجماعية.

* قد يوحى الى لجنة التحكيم بوضع حكم من اياهم الذين اضاعوا عددا من البطولات على الهلال وخاصة المهنا او النفيسه او العقيلي .

والعقيلي الذي يشهد عدد من زملائه وجلاسه في استراخة وادي الرمة(مزرعة) يتجمع بها بعض الحكام عند زميل لهم من العرباوية القدماء الذين تشربوا بغض الهلال .

قال العقيلي :

(انه يبغض الهلال بغض دم اسنانه ) .

مما سيمكن لاعبي الاتحادمن استغلال اللعب الخشن المعهود عنهم.. تحت سمع وبصر الحكم الذي سيكيل بمكيالين .. كالعادة.

* اعضاء الشرف وهم من سيعانق الكأس الغالية في حالة الفوز انشاء الله وهم اكثر من سيفرح بها كهدية لجماهيرهم المحبة لهم ولنجوم ناديهم الازرق صاحب العلم المرفرف في كل ميادين البطولات حتى الثقافية وعلى رأس هذه البطولات (مسابقة القرآن الكريم) .
أقول مطالبون بالتضحية بالوقت والمال وشد ازر اللاعبين في هذه الساعاة التي تسبق المبارة الختامية اذا كنتم حولهم فلن نخاف باذن الله من المفاحأة مهما كانت الضروف .
* اننا نطالب الرجل.. درة من درر الهلال ..هو الامير خالد بن طلال باطلالة.. على نجومه فهو ممن ساهم في صنعهم.
ونطالب كل عضو شرف هلالى مهما كان سبب ابتعاده بمثلها فاليوم يوم الهلال .. عند طريق تقدير المسؤلية من الجميع والله من وراء القصد


العين الزرقاء
* والكأس هدية بئذن الله *
لذلك الشاب ابن سعيدالذي حمل الكأس الاول
ع-------- ام
1381 هجرية
انذر :
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube