#1  
قديم 25/08/2008, 11:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 443
بعد إذن إدارة الموقع..هذا الرابط لمن يبحث عن عمل

بسم الله الرحمن الرحيم

من باب التعاون على البر والخير أستئذن إدارة الموقع بوضع هذا الرابط والذي وجدته منشورا في أحد المواقع لأحد أعضائه وأحببت نقله لهذا المنتدى لكثرة رواده ولمن هو منهم عاطل ويبحث عن دخل له يعينه بعض الشيء على أموره...
والقصد منه إيجاد عمل ودخل حتى ولو لم يرتقي للطوحات...
ولا ننسى أو نغفل عن أن أحد مفاتيح الرزق العظيمة هو الإستغفار
سائلا المولى عز وجل أن يرزقنا وإياكم من واسع فضله
والمثل يقول ..عبر نفسك بام شوشة حتى تجيك المنقوشة...
http://www.reg.hrdf.org.sa/hrdf/

اخر تعديل كان بواسطة » عناب الأزرق في يوم » 25/08/2008 عند الساعة » 02:47 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2008, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
جزاك الله خير و كثر الله من أمثالك

لا هنت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2008, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سكارد الزعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 329
الله يجزاك الخيـر

ويجعله في ميزان حسانتك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2008, 12:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
الله يجزاك الخيـر

ويجعله في ميزان حسانتك


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2008, 12:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سالم الهلالي الحربي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: ناادي القرن{الهلال},,,
مشاركات: 4,335
الله يجزاك خير


وانشاء الله تلقاه في ميزان اعمالك


تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2008, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ana_f_999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 540
الله يجزاك الخيـر

ويجعله في ميزان حسانتك


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/08/2008, 12:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 542
جزاك الله خير و كثر الله من أمثالك

لا هنت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/08/2008, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ديرتي الزلفي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 351
جزاااااااااااااااااااااااااااااك الله خير...وبيض الله وجهك يالطيب.......
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/08/2008, 12:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 660
الله يعطيك العافية وجزاك الله الف خير
....................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/08/2008, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
الله يجزاك خير


وانشاء الله تلقاه في ميزان اعمالك


تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/08/2008, 12:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: في قلب من حب
مشاركات: 452
جزاك الله خير وبيض الله وجهــــــــــــــــك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/08/2008, 12:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
المكان: فوق الارض مؤقتاً
مشاركات: 499
جزاك الله خير الجزا
الله يجعل مانقلت في موازين حسناتك

بس ممكن اتعرف على الوظائف المتوفره ومميزاتها؟ إذا كنت تعرف عنها شي
لان الرابط على التسجيل مباشره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/08/2008, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m!ss هـلآليـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 7,542
...

جزآك آلله ألفِ خيرٍ ..ّ~

وجعلهٍ في ميزآن حسنآتك ورده ..

...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/08/2008, 12:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 37
الله يجزاك الخيـر

ويجعله في ميزان حسانتك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/08/2008, 12:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: تبووك الورد
مشاركات: 439
جزااااك الله خير ....ما قصرت اخوي

احتراماتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube