المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 23/08/2008, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: مـــكة المـــكرمة
مشاركات: 2,156
بس مين بيشترك في شركة زين أسعارهم غااااااااااااااااااااااااالية
أخوكم :
كركر بن عدوان
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/08/2008, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2008
المكان: على الكره الارضيه
مشاركات: 286
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغشيان الكونكرد
موبايلي عالم من إختياري

موبايلي
وبس ...................




.................................................................................................... ...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/08/2008, 03:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: بالهلال
مشاركات: 1,312
10 سنوات قويه لاأويدها

4 سنوات معقولـــــــــه

مايهم - موبايلي -أتصالات - زين
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/08/2008, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
باعتقاآآدي موبــايلي ماراح تفرررررط بالزعيـــم


واعتقد ان الجميع يبحث لارضــاء الزعيــم والزعمــاء

تقبل مرررررررررورررررررري
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/08/2008, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
هذي دعاية لشركة زين مو اكثر لايهمونكم

موبايلي ماراح تفرط بالزعيم


................................
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/08/2008, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
الهلال أصبح مطمع لشركات الاتصالات نظراً للشعبية الكبيرة التي يمتلكها الزعيم ،،،

وكلنا تابعنا الإقبال الكبير على شركة موبايلي بعد رعايتها لنادي الهلال وهذا ما أكده لي أكثر من موظف في شركة موبايلي ، وبالتأكيد موبايلي ستخسر كثيراً لو وقع الهلال للإتصالات ،،،

وبالنسبة لعرض شركة زين أرى انه ممتاز خصوصاً وان الشركة الجديدة في السوق السعودي تحاول الاستحواذ على نسبة كبيرة من العملاء وذلك عن طريق رعاية نادي الهلال صاحب الشعبية الأكبر في المملكة ،،،

عموماً الإستثمار في نادي الهلال بخير خصوصاً وان المشرف عليه هو الرائع عبدالله بن مساعد صاحب العقلية الاستثمارية المميزة ،،،

والله يكتب الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 23/08/2008, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,351
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منادي
الهلال أصبح مطمع لشركات الاتصالات نظراً للشعبية الكبيرة التي يمتلكها الزعيم ،،،

وكلنا تابعنا الإقبال الكبير على شركة موبايلي بعد رعايتها لنادي الهلال وهذا ما أكده لي أكثر من موظف في شركة موبايلي ، وبالتأكيد موبايلي ستخسر كثيراً لو وقع الهلال للإتصالات ،،،

وبالنسبة لعرض شركة زين أرى انه ممتاز خصوصاً وان الشركة الجديدة في السوق السعودي تحاول الاستحواذ على نسبة كبيرة من العملاء وذلك عن طريق رعاية نادي الهلال صاحب الشعبية الأكبر في المملكة ،،،

عموماً الإستثمار في نادي الهلال بخير خصوصاً وان المشرف عليه هو الرائع عبدالله بن مساعد صاحب العقلية الاستثمارية المميزة ،،،

والله يكتب الخير للزعيم


...............................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 23/08/2008, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
س1: ما رأيك في عرض شركة زين؟ "بغض النظر عن صحة الخبر "

صراحه عرض مغري جدا بذات ان زين كاشركه اكبر من موبايلي والاتصالات بلوطن العربي
س2: من تتمنى ان يكون الشريك الرسمي للنادي في السنوات المقبلة؟
زين او موبايلي بس زين افضل
س3: ما هي ابرز الشروط والمواصفات التي تتمناها في العقد الاستثماري الجديد؟
ان مايكون مدة العقد 10على الاكثر 5سنين وان كل مازاد عقد اي نادي الهلال يزيد عقده بحكم انه الاول جماهيرين بسعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 23/08/2008, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
صراحه انا اقول الهلال وموبايلي افضل لانوا موبايلي تفحث عن الهلال فقط

وليس غير الهلال وهي متفرغه له

ومع الوقت راح يكون التفاهم اكثر بينهم

وبالنسبه لزين راح تنافس على انها تاخذ الكثير من الانديه اول ما توقف الشركه

شكرا لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 23/08/2008, 05:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 1,487
العرض ممتاز لكن بعد 6 سنين بيكون عرض قليل..
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/08/2008, 05:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2008
مشاركات: 63
شكرا على الخبر يالغلا مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/08/2008, 06:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
يقول المثل اجلس على قردك لايجيك اقرد منه

ومده عقد زين مده طويله وبعد كم سنه بتصير العقود دبل
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/08/2008, 06:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رومنسي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: آآآه ما أرق الرياض تااالي الليـــل
مشاركات: 1,536
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلنتي ياحكم
يااااجمااااااااااااااااااعة لو فسخنا العقد مع موبايلي بكل صراحة ومع احترامي النادي فاشل والله مالها داعي العام نوقع عقد ونفسخ عقد والسنة هذي شفنا الاتحاد موقع عقد مع الاتصالات نجي نقول نبغى اكثر ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وش ذا لعب عيال هو ...؟؟ وين قاعدين ؟؟ الهلال نادي كبير ماتغريه العروض هذي ؟؟؟

لو وقعنا مع زين بتقل الثقة من قبل الشركات الثانية للعقود الاستثمارية ؟؟؟

والله اشوووووف نبقى مع موبايلي افضل مليون مرة من التوقيع مع شركة ثااااانية

تقبل مروري وآســــــــــــــــــــــــــــــــــــــف على الالفاظ البايخة بس الهلال نادي كبير والله كبير ولا تغريه زيادة عشرة والا عشرين مليون مقابل انك تفسخ عقد ؟؟؟........!!!!!


تقــــبل مروري


معــــــــــــــــــــــــــــــــــــك 100 %
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/08/2008, 06:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: قصر بجنب قصر الوليد بن طلال
مشاركات: 664
انا القول

جـ1 : زين

جـ2 :زين

جـ3: لان زين لها فروع بالوطن العربي ويمكن تزيد الخدمات او المبلغ


والله اطالب بقوه الشراكه مع زين
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 23/08/2008, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: فـوق السحـآإب
مشاركات: 481
لآتعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق


مآلي في الآقتصــــآإد .. خخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube