المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2002, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الإثنين 16/2/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

صبحكم الله بكل خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم الإثنين من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)..






الهلال يهدد ب(خطة أهلاوية) .. وماتورانا في رسالة مؤثرة للاعبين ((مهمتي أنتهت)) :
أعتمد المدرب الهلالي الكولمبي ماتورانا على الطرق النظرية في مطلع التدريب المغلق أمس لغزو المرمى الإتحادي وللدفاع عن المنطقة وتحجيم ثنائي هجوم الإتحاد ثم كشف بالفيديو الأخطاء التي وقع فيها الدفاع الإتحادي في المباراة الأخيرة أمام الأهلي على كأس ولي العهد والخطورة التي شكلها هجومه , وطلب من حارس المرمى الدولي محمد الدعيع الخروج لجميع الكرات العرضية القريبة من منطقته , بعد ذلك دخل اللاعبون إلى أرض الميدان وتمثلت البداية في تمارين لياقية مكثفة ثم فرض ماتورانا مناورة أستمرت نصف ساعة . وفي نهاية التدريب طالب ماتورانا من اللاعبين تسديد ركلات الترجيح إلى جانب تنفيذ الكرات الثابته التي خصص لها الجابر وتوليو والجمعان , وحضر التدريب أعضاء الشرف الأمراء بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد وخالد بن محمد . من جانبه عقد ماتورانا إجتماعآ مؤثرآ باللاعبين بعد نهاية التدريب وقال لهم : مهمتي معكم أنتهت وأتمنى أن يكون الختام جميلآ وأن نكسب المباراة ونحقق اهم الكؤوس المحلية , والآن الكرة في مرماكم ..


$ عبدالله بن مساعد يطالب بحسم قضية (رودا الهولندي) قبل كأس العالم :
$ التمياط يريد الإنتقال فلماذا يستمر .
$ أتركوه يرحل قبل أن نتورط مع اللاعبين .

أكد الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال المكلف ببحث الحلول المناسبة لمسألة أنتقال لاعب الوسط الدولي نواف التمياط أن إدارة نادي (رودا) الهولندي منحتهم مهله أخيرة للرد على العرض الذي قدمه وفد النادي مؤخرآ لإنتقال التمياط تنتهي يوم الجمعة المقبل . وقال : تم الإتفاق بين الطرفين على كافة الشروط التي من ضمنها نسبة ال(20%) للهلال من قيمة إنتقال التمياط لأي نادي آخر غير رودا خلال مدة العقد البالغة 4 سنوات . وأضاف قائلآ : يتركز الخلاف الذي طرأ أثناء المفاوضات على قيمة الإنتقال حيث عرضوا مبلغ (2) مليون دولار للهلال ومليون دولار آخر للتمياط ورفض الهلال ذلك مطالبآ بمبلغ إجمالي (4) ملايين دولار الأمر الذي جعل مسؤولي النادي الهولندي يصرون على عرضهم ومنحوا الهلال فرصة أخيرة تنتهي يوم الجمعة , لذا وضح أن رفض الهلال قبول العرض الهولندي جاء بناء على أن التمياط سيحصل على عرض أفضل بعد كاس العالم مشيرآ إلى أن اللاعب كانت لديه رغبة كبيرة لإتمام صفقة الإنتقال . وطلب من الهلاليين بشكل عام أن يتفقوا على رأي واحد تجاه إحتراف التمياط حسب العرض المقدم من النادي الهولندي وقال : أتمنى أنتقال اللاعب فورآ لعدة أسباب أهمها إحتمال تعرض التمياط لإصابه قد تعيقه عن مزاولة الكرة قبل كأس العالم وإتمام الصفقة الآن سيحل مشكلة تجديد عقود بعض اللاعبين التي قاربت على الأنتهاء . وشدد الأمير عبدالله على أن علاقته بموضوع إحتراف التمياط أنتهت وأصبح القرار النهائي بيد رئيس النادي الأمير سعود بن تركي ..


صالح النعيمة مواصلآ حديثة المثير ل(الرياضية) :
- إدارة سعود بن تركي للنادي بالهاتف خطأ !
- يخسر الفريق مباريات مهمة وتسمع ضحكات بعض اللاعبين وهم خارجون من الملعب وللأسف هؤلاء هم (مدللي الإحتراف) .
- لن أقبل الإشراف على المنتخب لوجود من أفضل مني لشغل هذا المركز .
- لا يمكن لي العوده للهلال في ظل الفوضى العارمه الحاصله في الوقت الحالي .
- كنت أرى نفسي في اللاعب فيصل أبوأثنين ولكن هناك من سعى لإبعاده وهذا أكبر خطأ فهو كان قائدآ بكل ما تعنيه هذه الكلمة .
- سامي يحترق من أجل الزعيم وللأسف فهو محارب من جميع الأطراف ولا يستحق كل هذا الجفاء ولذلك يجب على كل محب للكرة السعودية أن يدافع عن سامي بعيدآ عن الحقد والكراهيه ..


(ماتورانا) يبعد الإعلام والجماهير .. ويعتمد اللمسة الواحدة والهجوم :


خلص المدير الفني للفريق الكروي بنادي الهلال الكولمبي ماتورانا من وضع الجوانب الفنية والتكتيكية التي سيدخل بها اللقاء الختامي الذي سيجمع فريقه بالإتحاد , ومنح ماتورانا خلال التدريبات الماضية الفرصة للعديد من الأسماء اللامعه للدخول في الخارطه الأساسية وتوصل إلى أهمية الزج بالمهاجمين عبدالله الجمعان وأدميلسون في خط المقدمة ومن خلفهما سامي الجابر إلى جانب توليو ونواف التمياط وعمر الغامدي كما دخل الشلهوب في أوقات متفاوته مع المجموعة الأساسية في موقع نواف التمياط , ومن خلال التحركات التي ظل يطلبها المدرب من اللاعبين وسط الميدان لوحظ إهتمامه بالنزعة الهجومية بدخول الدوخي من الطرف الأيمن في الوقت الذي يساند الغامدي زميله الدوخي في حالة تقدمه ويقوم النزهان بنفس الدور إلى جانب التمياط في الشق الأيسر ويكون هناك تبادل بالمراكز بين أدميلسون والجمعان , مع ملاحظة إهتمام ماتورانا باللمسة السريعة وتخليص الكرات في أضيق المساحات ..






3 ملايين تنقل سامي ل(عين) الإمارات :


كشف مسؤول كبير في نادي العين الإماراتي النيه للتعاقد مع قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال اللاعب سامي الجابر فور إنتهاء مشاركة المنتخب السعودي في مونديال كوريا واليابان . وبين المسؤول الإماراتي أن النادي وضع عدة مميزات للنجم الكبير منها مبلغ يصل إلى 3 ملايين درهم إلى جانب المميزات الأخرى من بدل سكن ووسيلة مواصلات فخمة .
وفي شأن هلالي آخر فمن المنتظر أن ترسل إدارة نادي الهلال خطابآ للإتحاد السعودي لكرة القدم مفاده طلب الموافقة على إسقاط أسم اللاعب يسري الباشا لاعب العداله تمهيدآ لتثبيته في الكشوفات الهلالية بشرط إسقاطه من كشوفات العدالة ..


بدعوة من الرئيس العام .. (بلاتر) يراقب نهائي أغلى البطولات :
أكد عبدالله الدبل عضو اللجنة التنفيذية للإتحادين الآسيوي والدولي (فيفا) لكرة القدم في تصريح خاص أمس أن وفد الفيفا بقيادة جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي سيصل إلى مدينة جدة بعد غد الأربعاء لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين ناديي الهلال والإتحاد بناء على دعوة من الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاديين السعودي والعربي لكرة القدم ..


الهلال يحقق بطولة المملكة للأسكواش :
حقق فريق الهلال الأول للأسكواش بطولة المملكة المفتوحة التي أختتمت نهائياتها يوم الجمعة الموافق 13/2/1423ه ليختتم الفريق الموسم بآخر البطولات . وقد حقق الفريق المركز الأول وكأس البطولة عن طريق اللاعب بندر عيد العتيبي , فيما جاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية اللاعب نايف أبورقة , فيما حقق المركز الرابع اللاعب بندر الزهراني . وفي ختام البطولة سلم رئيس إتحاد اللعبة الدكتور عبدالعزيز المنصور كأس البطولة والميداليات للاعبين , وبهذه البطولة يكون الفريق قد حقق 14 بطولة 6 بطولات على مستوى المنطقة الوسطى و8 بطولات على مستوى المملكة . وقدم مدير اللعبة عبدالرحمن أبورقة هذه الإنجازات هدية إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأمير سعود بن تركي وأمين عام النادي فواز المسعد وشكرهما على دعمهما للعبة الذي ساهم في تحقيق تلك الإنجازات ووعد أبورقة أن تستمر تلك الإنجازات للمواسم القادمة بإذن الله ..


سامي لاعب الحسم .. 30 ثانية تكفي (الذئب) لهز شباك العميد :
الحكم ينظر في ساعته والصافرة في فمه .. وأوسكار يخفي إبتسامته وبيلاتشي أومأ براسه إلى الأرض قلقآ مصحوبآ بالخجل .. الشباب يغلق المنافذ إلى شباك الحلوه . الجمهور في صمت رهيب والزعيم أطبق عليه الحزن والكرة في منتصف الملعب والجابر ينتظر أن يمررها نواف التمياط إليه وشبح الكأس توارى والأمل أصبح يعادل صفرين بالمئه والنتيجة تقدم الشباب ب2/1 والكرة أمام الجابر وعين الجابر تناظر ساعة الملعب والعين الأخرى تناظر الملعب وفي أقل جزء من الثانية مر شريط طويل أمام سامي وبذهنية النجم توصل الجابر للقرار الحل الامثل لتسديدة خيالية لاتصد ولاترد لم يشاهدها أحد وعلى رأسهم الحلوه إلا وهي تعانق الشباك وفجأة ضج الملعب بالأصوات والصفير والتصفيق وطارت حنجرة المعلق (تعادددددل) ورفع بلاتشي رأسه مزهوآ وأطرق أوسكار برأسه خجلآ وإنكسارآ ليكتب ذلك الحدث في النهائيات الخيالية والذي لم يتكرر حدثآ بمثل توقيته وروعة التنفيذ في التوقيت , فهل يوجد سامي في حالة مشابهه امام الإتحاد ؟ وهل يجد أحد نجوم الإتحاد نفسه يعيد سيناريو سامي مع الهلال ؟!






وعود هلالية بمكافآت ضخمة قبل النهائي :
كشفت ل(الإقتصادية) مصادر خاصة أن رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي أجرى إتصالات البارحة بالأعضاء المؤثرين في النادي مطالبآ إياهم بتحفيز اللاعبين وتهيئتهم نفسيآ لأداء المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام شقيقهم الإتحاد . وطبقآ للمصادر نفسها أكد الأمير سعود بن تركي إيفاءه بوعوده للاعبين لتقديم مكافآت مجزية في حالة حسم اللاعبون نتيجة النزال وحققوا البطولة . وسيكون مران اليوم مفتوحآ حسبما أشار اليه فهد المصيبيح المدير الإداري للفريق وقال : الفريق سيمارس تمارينه الإعتيادية دون معسكرات قبل المباراة النهائية ..


نهائي كأس الملك الأربعاء في جدة :
علمت الإقتصادية أنه تقرر إجراء المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة الأربعاء المقبل .
ويتواجه فريقا الهلال متصدر الدوري والإتحاد الذي تأهل بعد فوزه على النصر ..


العويران يتقدم على التمياط آسيويآ :
واصل السعودي خميس العويران لاعب وسط المنتخب السعودي وفريق الإتحاد لكرة القدم تقدمه وبفارق كبير عن أقرب منافسيه مواطنه نواف التمياط لاعب فريق الهلال لكرة القدم في الإستفتاء الذي يجريه موقع الإتحاد الآسيوي للعبة على موقعه في (إنترنت) لأفضل لاعب وسط في قارة آسيا من المنتخبات الأربعة المشاركة في نهائيات كأس العالم 2002م في كوريا واليابان الصيف المقبل . وسيختار الموقع النجم المختار ليظهر في كأس العالم 2002م كأفضل لاعب وسط آسيوي يمثلها في صور الموقع ..



إلى اللقاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم وأخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الثلاثاء بإذن الله ..

تقبلوا تحياتي ,,

أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 29/04/2002 عند الساعة » 06:38 AM
  #2  
قديم 29/04/2002, 06:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوووووووووووووووور الصوت الهلالي ولاقصرت اخوي
  #3  
قديم 29/04/2002, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]صباح الخير يالغالي والله يعطيك العافية أخوي الصوت الهلالي المباراة على وشك باقي يومين يارب وفق الزعيم إن شاء الله. [/c]
  #4  
قديم 29/04/2002, 06:51 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يسعد لي هالصباح و اخبارك الحلووووووووه

تحياتي
  #5  
قديم 29/04/2002, 07:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
مشاركات: 763
المهم نكون اكثر حرص

بالتوفيق للهلال بالجد نجد وبتهاون نخسر وفق الله نادينا
  #6  
قديم 29/04/2002, 07:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكوووووووووووووور
  #7  
قديم 29/04/2002, 07:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanks a lot ya gent
  #8  
قديم 29/04/2002, 08:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافية
وإنشاء الله الكأس مرصع بالذهب الأزرق
  #9  
قديم 29/04/2002, 08:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورريييييين

الله يعطيكم ألف مليون عافية.
  #10  
قديم 29/04/2002, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
  #11  
قديم 29/04/2002, 08:50 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطيك العافيه على هالاخبار .. ولو ان خبر خميس العويران ضيق صدري على ذا الصبحية اللهم اجعله خير..
  #12  
قديم 29/04/2002, 08:52 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
يا صباح النور والخيرات..

ألف مليون شكر لك يا أحلى صوت ..

دعواتكم للزعيم بالبطولة إن شاء الله تعالى..


تحياتي لك ،،،

أخوك / البارق
  #13  
قديم 29/04/2002, 10:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 108
صبحك الله بالنور . ومشكورين على ها الاخبار .

يالله .....كلها48 ساعه ونحتفل ان شاء الله بالكاس الهلالي.
  #14  
قديم 29/04/2002, 10:59 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يعطيك العافيه يامبدع ..
وكل الشكر على تواصلك المميز ..

تحياتي ..
  #15  
قديم 29/04/2002, 11:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 178
الف شكر الصوت الهلالى
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube