المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2002, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 16/2/1423 من الصحف



الأمير بندر بن محمد: "هناك من يسعى لتحريض أسياد الملاعب ضد الزعيم
نحن أول من طالب بحكام (أجانب) وليس الاتحاديين!!
غياب سيرجيو وحمزة غير مؤثر والتخدير الإعلامي لن ينطلي علينا

كتب ـ سطام النفيسة:
وافق الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي كل الاراء الاتحادية التي تنادي بالاستعانة بحكام اجانب لادارة المباراة النهائية علي كأس الدوري المحلية وقال نحن في نادي الهلال نؤيد مطالبة الاشقاء في الاتحاد ونتمنى ان يتم هذا الشيء خاصة اننا (سبقناهم) بهذه المطالبة ونادينا مراراً وتكراراً بضرورة احضار حكام غير سعوديين لقيادة المباريات الهامة والحاسمة وهذا ليس تقليلاً من شأن الحكام السعوديين الذين نعتز بهم كثيراً ونثق في قدراتهم ولا نشكك اطلاقاً في نزاهتهم.. ولكننا نطالب بهذا الامر ونشدد عليه لأن "بعض" الحكام السعوديين يتأثرون بالضغوط الاعلامية وبالتصاريح التي يطلقها منسوبو الاندية الاخرى ونخشي ان يذهب الفريق الهلالي "متصدر الدوري" ضحية لذلك وقال الامير بندر: الكبير والصغير وجميع من يتابع وسائل الاعلام هذه الايام يلاحظ ان هناك حملة كبرى تشن ضد الحكام في محاولة للتأثير على قراراتهم وبالتالي الحاق الضرر بالفريق الهلالي.. خصوصاً بعد ان اشهر حكم نهائي كأس سمو ولي العهد البطاقة الحمراء في وجه احد لاعبي الاتحاد وكأن الهلال هو من ادار هذه المباراة(!!).
مبدياً استعداده التام لتزويد الجميع بشرائط لمباريات رسمية تؤكد ان الهلال هو المتضرر الاول من قرارات الحكام والتحكيم مشيراً الى ان هناك من يحاول تشويه الحقائق واتهام الهلال رغم ان التاريخ حاضر ولا يكذب.
مؤكداً ان الهلال والهلاليين مطمئنون تماماً طالما ان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه يسعيان
دوماً إلى ان يكون التحكيم مصدر اطمئنان لجميع الفرق.
وعما إذا كان غياب ثنائي الهجوم الاتحادي سيرجيو وحمزة ادريس عن المباراة النهائية المقبلة سينصب لمصلحة الفريق الهلالي قال: هناك محاولات من الاتحاديين انفسهم ومن الاعلام المصاحب لهم لايهام الهلال بان الفريق الاتحادي ناقص وانه في ورطة كبيرة جراء غياب نجميه حمزة وسيرجيو من اجل تخدير لاعبي الهلال.. ونسي هؤلاء انهم يتحدثون عن فريق كبير وعريق هو الاتحاد الذي يمتاز بانه يمتلك صفاً من البدلاء المميزين والذي لا يتأثر بغياب لاعب أو لاعبين أو حتى ثلاثة.. ونحن في الهلال نعرف ان بدلاء الاتحاد ربما يكونون افضل من الغائبين بل هم كذلك فهناك الحسن اليامي الذي يعد أحد افضل المهاجمين في آسيا وهناك الشاب محمد أمين وهناك سليمان الحديثي وغيرهم.. وليطمئن هؤلاء بان الهلال لن ينخدع بمحاولات التخدير.
وتمنى الأمير بندر بن محمد ان يقدم فريقا الهلال والاتحاد مباراة ممتعة ومشرفة كعادتهما دوماً.. وقال: هذه ليست امنيتي وحدي بل أمنية جميع الرياضيين، اما نحن كهلاليين فنؤكد ان الفريقين قادران على ذلك لانهما يضمان في صفوفهما خيرة نجوم الكرة السعودية.. اداء وخلقاً ونحن سعداء دوماً وابداً باشقائنا الاتحاديين ونؤكد انه ليس هناك خاسر فالجميع فائز بالتشرف باللعب في هذه المناسبة التي تحمل اسم مولاي خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله.
وعن المحاولات الهادفة إلى زعزعة العلاقات المتينة التي تربط الهلال بالاتحاد والاهلي قال سموه: أنا لا اعرف من تقصدون ومن هم أصحاب هذه المحاولات لكن ليعرف الجميع ان في الهلال والاتحاد والاهلي رجال يعون تماماً ما يفعلون ويعملون من أجل توطيد العلاقات المتينة والتي ستنصب باذن الله لمصلحة الرياضة في بلدنا الكبير.

---------------------------------------------------
فيلمبان يخالف ابن همام ويؤكد:
الهلال وسامسونج لن يشاركا في بطولة السوبر

كتب - ماجد التويجري:
خالف أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي (بيتر فيلمبان) ما ذهب اليه الرئيس القطري (محمد بن همام) في أن ناديي الهلال السعودي وسامسونج الكوري سوف يشاركان (اتوماتيكيا) في بطولة كأس سوبر دوري الآسيوية الجديدة لعام 2003بوصفهما ابطالا للمسابقات القارية ابطال الكؤوس وابطال الدوري للعام الرياضي الحالي 2002جاء ذلك عبر اتصال هاتفي اجرته "الرياض" معه من مقر اقامته يوم امس الاول مشيرا الى أن منافسات الأندية المقبلة تعتبر جديدة ولا علاقة لها قطعيا فيما مضى وبالتالي فان الهلال وسامسونج لن يحصلا على أي حالة امتياز نظير حصولهما لآخر نسخة من ابطال الدوري وابطال الكؤوس كما ان الفريق الذي يقطف كأس السوبر الآسيوي لعام 2000منهما لن يجد نفسه يشارك تلقائيا في الكأس الجديدة وباختصار يمكن القول انها منافسة حديثة لا علاقة لها بما سبق وربما ان بطل السوبر ووصيفه يحظيان بمشاركة عالمية اذا اقر الاتحاد الدولي فيفا" اقامة كأس العالم للأندية صيف عام 2003كما يثار مع انه يستبعد ذلك كليا كما تطرق بيتر فيلمبان الى ناحية أخرى سبق لرئيس الاتحاد القاري ان أثارها وهي عملية الغاء بطولة كأس السوبر المقبلة بين الهلال وسامسونج نهائيا وقال الماليزي بان البطولة مثبتة وستقام في وقتها المحدد ولا يوجد اي نية لالغائها فهي في واقع الامر تكملة لمسابقات الاتحاد القاري الخاصة بالاندية من عام 2002م.

---------------------------------------------------
أكد تلقيه عرضا من أحد الاندية القطرية.. أدميلسون
استمراري مع الهلال ليس بيدي!!

كتب - سطام النفيسة:
أكد نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال اللاعب البرازيلي (ادميلسون) رغبته في الاستمرار مع الزعيم في الموسم الكروي المقبل اذا رغبت الإدارة الهلالية في ذلك. وقال (ادميلسون) لـ "الرياض": ان قرار استمراره بيد الإدارة الهلالية فهي التي تحدد حاجة الفريق واهمية اللاعبين وامتدح (ادميلسون) تعاون جميع زملائه اللاعبين معه.. كما أكد ان الهلال قادر على اضافة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هذه السنة خاصة وان الفريق يعيش اوضاعاً فنية ونفسية افضل بعد الفوز بكأس آسيا.
كما اشاد ادميلسون بالاسلوب الجماعي في اللعب الذي ركز الكولومبي (ماتوران) عليه منذ ان تولى مهام الاشراف الفني على الفريق وقال (ادميلسون) ان الهلال هو الاقرب دائماً للفوز بالبطولات خاصة في ظل الوضع الراهن والمتمثل بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين في صفوف الفريق وفضل (ادميلسون) عدم الخوض في العروض الكروية التي تلقاها من احد الاندية القطرية أو اي اندية اخرى.. وقال ان عقدي لا يزال ساري المفعول اذا انني لازلت ارتدي شعار نادي الهلال مؤكداً في الوقت ذاته تلقيه عرضاً جاداً من احد الاندية الخليجية

---------------------------------------------------
الأرقام القياسية تؤكد أحقية الزعيم والعميد بالنهائى الكبير
الرياضيون ينتظرون موقعة النجوم الحاسمة
العملاقان سجلا ربع أهداف الدوري ويضمان أكثر من (15) لاعباً دولياً

إعداد - إبراهيم الجريسان
يُختتم الموسم الكروي بعرس كروي جديد يتابعه عشاق الكرة من كل صوب وحدب.. ويرعاه قائد هذه الأمة مولاي خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - وعلى كأسه الغالية.. هذا العرس كان مطلباً لجميع فرق الممتاز كافحت واستعدت وبذلت فكان الكاسب اثنين تأهلا للمباراة النهائية أحدهما تصدر عن جدارة واستحقاق ووصل مبكراً ألا وهو زعيم هذه الأندية الفريق الهلالي.. والآخر انتظر صراع فريقي الذهب النصر والأهلي ثم التقى بالفائز منهما وتخطاه عن جدارة واستحقاق أيضاً، ألا وهو عميد الأندية الفريق الاتحادي ليمثل الاثنان الزعيم والعميد في اللقاء الكبير الذي يُعد مسك ختام الموسم ومحدد فارسه فإما احتكار اتحادي، أو عودة هلالية لنيل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.. وخلال هذا التقرير السريع نلقي الأضواء لهذا الوصول وما هو المشوار حتى وصل الهلال والاتحاد للقاء القمة في كل شيء.. ويسر الصفحة أن تنشر بين أيديكم الأرقام القياسية والنتائج المثيرة لهذين الفريقين بعيداً ما أعداه للقاء القمة.

مصادفات
لعل من الضروري قبل أن نبدأ بمشوار الفريقين أن نوضح بأن الفريقين قد تناوب على كل منهما مدربان. فالاتحاد بدأ بالأرجنتيني أرديلس ثم بالبرازيلي أوسكار والهلال بدأ بجورج آرثر.. وانتهى المطاف بماتورانا والمدربون الأربعة يملكون من القدرة التدريبية ما يؤهلهم لقيادة الزعيم والعميد ناهيك عن النجوم التي لا تحتاج إلى مثل تلك القدرات التدريبية لأنها تحتاج إلى التوظيف فقط فهي قادرة على صنع الإنجازات وتحقيقها.

المشاركات كادت أن تعصف بالهلال
وما لوحظ في مشوار الهلال هذا الموسم كثرة مشاركاته الخارجية والتي كادت أن تعصف به لولا التماسك الكبير والحضور الإداري الواعي الذي أهل الفريق لاستعادة التوازن لأكثر من مرة إضافة إلى المشاركات العديدة لمنتخبنا الوطني ونقص العناصر المستمر لدى الفريق الهلالي لكن ظل الزعيم نبعاً فياضاً إذ في غياب نجم نرى بزوغ نجم آخر يقود الفريق نحو الانتصارات حتى وصل الفريق إلى النقطة 49بعد أربعة عشر انتصاراً وسبعة تعادلات ولم يخسر سوى لقاء واحداً أمام منافسه التقليدي النصر في حين جمع الفريق 54هدفاً وفي مرماه سبعة عشر هدفاً فقط كأقوى خطي دفاع وحراسة بعد أن تناوب على حراسته عملاق حراس آسيا محمد الدعيع إضافة إلى حسن العتيبي الذي كان محل ثقة الهلاليين أنفسهم.. ليتأهل الهلال للمباراة النهائية دون أية تصفيات لاحتلاله المرتبة الأولى بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الاتحاد بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط 49نقطة.

المشوار الأزرق
وقد جاءت نتائج الهلال في المرحلة التمهدية على النحو التالي:

- الدور الأول:
1- مع الوحدة 1/2في مكة المكرمة سجلهما محمد القحطاني وأدميلسون.
2- مع الشباب 1/صفر سجله بندر المطيري.
3- مع الرياض 2/2سجل للهلال سلطان ناصر وأدميلسون.
4- مع الأهلي 2/4في جدة سجلها عبدالله الجمعان هدفين وعمر الغامدي وأدميلسون.
5- مع الشعلة صفر/صفر في الخرج.
6- مع النجمة صفر/صفر في عنيزة.
7- مع الاتفاق 3/صفر في الرياض سجلها الكاتو وسامي الجابر ولوبيسكو.
8- مع الأنصار 2/5في الرياض سجلها أدميلسون وحسين العلي هدفين وماندو هدفين.
9- مع الاتحاد 1/1في جدة سجل هدف الهلال سامي الجابر.
10- مع النصر صفر/صفر.
11- مع الطائي 4/صفر في حائل سجلها عبدالله الجمعان هدفين ومحمد الشلهوب وأدميلسون.
وبذلك جمع الهلال 23نقطة في هذا الدور ستة انتصارات وخمسة تعادلات.

- الدور الثاني:
جمع الهلال في هذا الدور 26نقطة من ثمانية انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة حيث جاءت النتائج على النحو التالي:
1- فاز على الوحدة 3/صفر في الرياض سجلها حسين العلي هدفين وأدميلسون.
2- فاز على الشباب 1/2سجلهما حسين العلي وأدميلسون.
3- تعادل مع الرياض 1/1سجل هدفه الوحيد عبدالله الشريدة.
4- فاز على الأهلي 2/صفر سجلهما حسين العلي وفهد المفرج.
5- فاز على الشعلة 2/صفر سجلهما حسين العلي.
6- فاز على النجمة 2/3في الرياض سجلهما حسين العلي هدفان وأدميلسون.
7- فاز على الاتفاق في الدمام 4/صفر سجلها أدميلسون سوبر هاتريك.
8- فاز على الأنصار 1/6في المدينة المنورة سجلها أدميلسون هدفين وحسين العلي هدفين وعبدالله الجمعان وماسيدو.
9- تعادل مع الاتحاد 1/1سجل هدفه أدميلسون.
10- خسر من النصر 3/2سجل هدفيه حسين العلي.
11- فاز على الطائي 6/صفر في الرياض سجلها عبدالله الجمعان هدفين ومحمد الشلهوب وبندر المطيري وسامي الجابر وحسين العلي.

مشوار العميد
ولم يكن مشوار الاتحاد خلال المرحلة التمهيدية من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لكرة القدم مفروشاً بالورود بل مر بمراحل صعبة وقوية جمع من خلالها 49نقطة وحل ثانياً الأندية بعد الهلال وبفارق الأهداف فقط والتي تقدر بثلاثة أهداف فقط رغم تصدره للفرق لفترة طويلة لكن الهلال حسمها في النهاية والاتحاد أكثر الفرق انتصاراً إذ فاز 15مرة وتعادل أربع مرات وخسر ثلاث مرات فقط كثاني الفرق في الأفضلية من حيث الخسائر بعد الهلال.. وقد سجل مهاجموه 59هدفاً كأقوى خط هجوم في الدوري وفي مرماه 25هدفاً كثالث أقوى دفاع وحراسة.
وكانت نتائج الفريق خلال مشواره في المرحلة التمهيدية على النحو التالي:

- الدور الأول:
- خسر من الشعلة في الخرج 2/1وسجل هدفه الوحيد جونيور.
- ثم فاز على الطائي في جدة 1/4سجل أهدافه جونيور هدفين وجيرسون وسيرجيو.
- ثم فاز على النجمة في جدة 4/صفر سجلها حمزة إدريس هدفين وجيرسون وجونيور.
- وفاز على الوحدة في مكة المكرمة 4/صفر سجلها جونيور وسيرجيو وجيرسون وأسامة المولد.
- ثم فاز على الاتفاق في الدمام 1/3سجلها جيرسون هدفان وحمزة إدريس.
- وتعادل مع الشباب في الرياض صفر/صفر.
- ثم فاز على الأنصار في الجولة السابقة 2/5في جدة سجلها سيرجيو هاتريك والحسن اليامي وجيرسون.
- خسر من الرياض في الرياض 2/1سجل هدفه الوحيد صالح الصقري.
- تعادل مع الهلال في جدة 1/1سجل هدفه حمزة إدريس.
- فاز على الأهلي في جدة 1/2سجل له سيرجيو هدفين.
- وتعادل مع النصر في الرياض في الجولة الحادية عشرة في الرياض 1/1سجل هدفه سيرجيو.
وبذلك جمع في الدور الأول 21نقطة من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين.

- الدور الثاني:
أما في الدور الثاني فقد جمع ثماني وعشرين نقطة إذ لم يخسر سوى أربع نقاط من خسارة وحيدة من الطائي وتعادل مع الهلال بينما فاز في تسع مباريات وكانت نتائجه على النحو التالي:
- فاز على الشعلة في جدة 2/صفر سجلهما حمزة إدريس.
- خسر من الطائي 2/1في حائل سجل هدفه الوحيد لويس فييرا.
- فاز على النجمة في عنيزة 2/3سجل له حمزة إدريس ومحمد أمين حيدر وخميس الزهراني.
- فاز على الوحد في جدة 3/صفر سجلها لويس فييرا وأسامة المولد.
- فاز على الاتفاق في جدة 1/صفر سجله لويس فييرا.
- فاز على الشباب في جدة 2/3سجلها مالدورمار ولويس فييرا وحمزة إدريس.
- فاز على الأنصار في المدينة المنورة 2/صفر سجلهما لويس فييرا.
- فاز على الرياض في جدة 3/10سجلها حمزة إدريس ثلاثة أهداف ولويس فييرا ثلاثة أهداف وسيرجيو هدفين وأسامة المولد وسامي شاص.
- تعادل مع الهلال في الرياض 1/1سجل هدفه لويس فييرا.
- فاز على الأهلي 1/4سجلها سيرجيو ثلاثة أهداف والحسن اليامي.
- فاز على النصر 2/3سجلها سيرجيو هدفان والحسن اليامي.
- وفي لقاءات التحدي بين فرق الذهب التقى مع النصر الذي فاز على الأهلي واستطاع الاتحاد أن يظفر باللقاء ويؤكد أحقيته بالتأهل للمباراة النهائية إذ فاز 1/2سجل هدفيه لاندومار والحسن اليامي.

ربع أهداف المسابقة
هذا وقد سجل هجوم الاتحاد والهلال 115هدفاً منها 113هدفاً في المرحلة التمهيدية وهدفان للاتحاد في المرحلة النهائية ليصبح عدد ما سجل الاتحاد 61هدفاً والهلال 54هدفاً ويمثل ما سجله الفريقان أكثر من ربع الأهداف المسجلة والتي بلغت 417هدفاً خلال المرحلتين التمهيدية 410والذهبية 7أهداف منها أربعة ترجيحية في لقاء النصر والأهلي وثلاثة في لقاء الاتحاد والنصر.

هجوم الاتحاد سيفتقد حمزة وسيرجيو
هذا وسجل هجوم الاتحاد 61هدفاً وسيفتقد هجومه لسيرجيو وحمزة إدريس الموقوفين.
وقد جاءت أهداف الاتحاد على النحو التالي:
1- سيرجيو 15هدفاً.
2- حمزة إدريس 11هدفاً.
3- لويس فييرا 10أهداف.
4- جريسون 6أهداف.
5- الحسن اليامي 4أهداف.
6- جونيور 4أهداف.
7- أسامة المولد 4أهداف.
8- لاندومار هدفين.
وسجل هدفاً كل من صالح الصقري وخميس الزهراني ومحمد أمين حيدر وسامي شاص.

فرصة أدميلسون والعلي
ويحتل هجوم الهلال المرتبة الثانية في أقوى هجوم إذ سجل 54هدفاً وفرصة كبيرة لحسين العلي أو أدميلسون ليحظى أحدهما بلقب الهداف ليتفوق عن سيرجيو الغائب في النهائي.
وقد سجل أهداف الهلال الأربعة والخمسين أربعة عشر لاعباً وهم:
1- حسين العلي 15هدفاً.
2- أدميلسون دياز 15هدفاً.
3- عبدالله الجمعان 7أهداف.
4- سامي الجابر 3أهداف.
5- ماسيندو 3أهداف.
6- بندر المطيري هدفين.
7- محمد الشلهوب هدفين.
وسجل هدفاً كل من محمد القحطاني وسلطان ناصر والكاتو ولوبيسكو وعمر الغامدي وعبدالله الشريدة وفهد المفرج.
----------------------------------------------------
شبكة الزعيم تحتفل بالزائر رقم عشرة ملايين!


كتب ـ أسامة النعيمة:
احتفلت شبكة الزعيم عبر موقعها بالإنترنت بالزائر رقم (عشرة ملايين) محققة بذلك رقماً قياسياً بين زوار المواقع الاخرى عبر الشبكة العنكبوتية، في زمن قياسي قصير مقارنة مع المواقع الرياضية الاخرى.
* من جانب آخر يقدم موقع اللاعب (سامي الجابر) عبر الإنترنت مبلغ (عشرة آلاف ريال) للفائز بتوقع نتيجة المباراة النهائية التي ستجمع الهلال امام الاتحاد، حيث خصص مكان بالموقع للتوقعات للمباراة.

---------------------------------------------------
عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد يوضح حقيقة احتراف التمياط:
الهولنديون عرضوا (2) مليون دولار والهلال رفض إلا بمضاعفة العرض!!
أتمنى أن يوافق الهلاليون على العرض تقديراً للاعب ودعماً لخزينتهم

كتب - ماجد التويجري:
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن احتراف النجم الدولي الكبير نواف التمياط ولتقديم حقيقة ما تم بين نادي الهلال ونادي رودا الهولندي اصدر الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بياناً يحمل في مضمونه ما تم مع الهولنديين ورؤيته الشخصية حول الموضوع.. وفيما يلي نص البيان:
تم الاتفاق على كافة الشروط التي من ضمنها أن يكون للهلال نسبة 20% من فارق قيمة الانتقال من نادي رودا الهولندي لأي ناد آخر خلال مدة العقد البالغة 4سنوات.
الخلاف الآن بين نادي الهلال ونادي رودا الهولندي يتركز على قيمة الانتقال حيث عرض النادي الهولندي 2مليون دولار لنادي الهلال ومليون دولار للاعب نواف مقابل انتقاله لهم، فرد نادي الهلال بموافقته على عرضهم على أن يكون ما يحصل عليه نادي الهلال 4ملايين دولار، إلا ان النادي الهولندي اصر على عرضه السابق وأعطى الهلال مهلة مدتها اسبوع تنتهي يوم الجمعة القادم الثالث من شهر مايو للرد عليهم بشكل نهائي.
رئيس نادي الهلال وجميع اعضاء الشرف متفقون على السماح للاعب نواف بالاحتراف في أوروبا، ولكن الخلاف على قيمة الانتقال والتوقيت، بينما كانت وجهة نظر سمو الأمير سعود بن تركي مع بعض اعضاء الشرف ان مبلغ 2مليون دولار قليلة لانتقال لاعب في مستوى نواف التمياط، ويعتقدون انه في حالة عدم موافقة النادي الهولندي على 4ملايين دولار فقد يحصل الهلال على عرض افضل بعد كأس العالم، هذا مع العلم ان اللاعب نواف لديه رغبة كبيرة لاتمام هذا العقد خصوصاً انه قدم تضحيات ومر ببعض الأوقات الصعبة في السابق.
اما رأيي الشخصي الذي انصح به بقوة هو أن يقبل الهلال بالعرض الحالي لأسباب عديدة منها احتمال تعرض اللاعب للإصابة خلال الفترة من الآن وحتى نهاية كأس العالم. كما أنني أؤيد إتمام عملية الانتقال والاستفادة بالمبلغ لتجديد عقود اللاعبين التي اوشكت على الانتهاء، وكذلك تدعيم الفريق بلاعب او اثنين للموسم القادم، هذا بالإضافة لأسباب أخرى لا اود التطرق لها الآن.
رد النادي الهولندي الأخير موجود لدى سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي الذي سيتخذ القرار المناسب. وانني بعد ان اوضحت رأيي هذا فستنتهي علاقتي في هذا الموضوع غداً أو بعد غد.
وأؤكد ان كثيراً من المشاكل التي تمر بها الأندية حالياً بما فيها المشاكل التي تواجهها مع بعض لاعبيها، هي مشاكل مالية في المقام الأول بسبب عدم توفر الموارد الكافية، وهذه ليست مشكلة الإدارة ولكن مشكلة الوضع الرياضي العام في المملكة، كما أنني اعتبر وبكل تأكيد ان نادي الهلال محظوظ جداً لوجود شخص مثل سمو الأمير سعود بن تركي رئيساً له.

---------------------------------------------------
البروفيسور الغامدي مرشح لدخول الإدارة الهلالية

من المتوقع ان تشهد الادارة الهلالية دخول كوادر جديدة مع بقاء الرئيس وبعض الاعضاء ومن ابرز الشخصيات التي يتوقع دخولها العمل الاداري في الهلال لأول مرة البروفيسور السعودي واستاذ الهندسة بجامعة الملك سعود الدكتور علي بن سعيد الغامدي عضو هيئة التدريس وعميد البحث العلمي بالجامعة ورئيس لجنة السلامة المرورية بجانب عضويته للعديد من اللجان المختصة بالسلامة المرورية وعمله مستشاراً لمعالي وزير المواصلات.
ويعتبر د. الغامدي في حال انضمامه للادارة الهلالية مكسباً كبيراً لما يحمله من خبرات وافكار جيدة.


----------------------------------------------------
الهلال يفوز بذهب الإسكواش

اختتمت على ملاعب فندق المنهل هوليدي إن بطولة المملكة المفتوحة للعمومي والتي نظمها الاتحاد السعودي للاسكواش خلال الفترة من 11-1423/2/13هـ في ختام موسمه الرياضي الحالي وذلك بمشاركة نخبة من ابرز نجوم اللعبة بالمملكة وقد حقق كأس البطولة لاعب الاسكواش بكلية التربية البدنية والرياضية ونادي الهلال بندر عيد العتيبي عقب فوزه في اللقاء النهائي على لاعب الاسكواش بنادي القادسية سيف الدين محمد مشاط بنتيجة 1/3كانت نتائج الأشواط كما يلي:
(2/9، 3/9، 9/4، 1/9) وجاء في المركز الثالث لاعب الاسكواش بنادي الهلال نايف أبو رقة عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على زميله لاعب الاسكواش بنادي الهلال بندر الهزاني.
وقد قام الدكتور عبدالعزيز بن محمد المنصور - رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش وبمشاركة أعضاء مجلس الإدارة خلال الحفل الختامي الذي أقيم بهذه المناسبة تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الأربعة الأوائل كما تم تكريم لاعبي المنتخب الحاصلين على الميدالية البرونزية في دورة العاب غرب آسيا التي أقيمت بالكويت الشهر الماضي وتكريم الحكام المتميزين في الموسم والإداريين الذي ساهموا في إنجاح البرنامج الزمني للإتحاد وتسليم الشهادات التي حصل عليها لاعبو المنتخب خلال مشاركتهم في البطولة العربية الثالثة عشر للاسكواش التي أقيمت بالكويت وحصل فيها المنتخب على الميدالية البرونزية (فرق) تحت 17.13سنة وتم تكريم اصغر لاعب مشارك في البطولة اللاعب محمد حمد القطان من نادي الجيل بالاحساء وقد اثنى الدكتور عبدالعزيز المنصور - رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش على المستوى الذي قدمه اللاعبون كما نوه بالجهود التي قدمتها مكاتب الرئاسة بمختلف مناطق المملكة مما كان له الاثر في إنجاح بطولات الاتحاد وقدم شكره لناديي الرياض والاتفاق على حسن تجاوبهم اثناء إقامة بطولات الاتحاد على ملاعب الناديين.

----------------------------------------------------
تفاؤل هلالي وتواجد (شرفي) قبل المواجهة المرتقبة
تقارير فرناندو (مطمئنة) لماتورانا وتجاهل جماعي للنقص الاتحادي!

كتب - اسامة النعيمة:
حرص المدرب ماتورانا خلال التدريبات الماضية منذ عودة الفريق من معسكر الشرقية الى احداث النقلة الأخيرة للفريق قبل المواجهة الأهم امام الاتحاد في نهائي كأس الدوري، ويعتبر التكامل الذي يعيشه الفريق ايجابيا ولم يشهد منذ انطلاقة الموسم الحالي الى جانب الروح المعنوية المرتفعة لعناصر الفريق الهلالي مما اوجدت ارتياحا كبيرا لدى المدرب "ماتورانا" وجهازه المساعد للدخول للمواجهة الاهم في الموسم ومحاولة تسجيل انتصار للكرة الهلالية وهذا ما جعل اغلب الهلاليين اكثر تفاؤلا خصوصا القريبين من الفريق الهلالي بالمرحلة الحالية.

ابتعاد الاصابات
لعل العامل الاساسي لنجاح معسكر الشرقية والمرحلة النهائية من الاعداد هي البعد عن شبح الاصابات مما أكسب الفريق الهلالي نجاحا لجميع لاعبيه لخوض مباراة نهائية باعداد طبي جيد، وهذا ما جعل طبيب الفريق "فرناندو" يسلم تقارير للمدرب "ماتورانا" بسلامة جميع العناصر الهلالية وعدم وجود اي معاناة لاحد اللاعبين من اصابات ربما تؤثرسلبا على المرحلة الأهم بتاريخ المسابقة التي تصدرها الهلال طوال الدوري الحالي، وهذا ما يجعل الفرصة مواتية للظفر بنتيجة ايجابية نظرا للسلامة الطبية لجميع العناصر الهلالية التي ستكون عاملا ايجابيا للمباراة الاهم.

متابعة شرفية
الجميع يدرك الاهمية لمتابعة الفريق بالمرحلة الاهم وقبيل المباراة النهائية بكأس الدوري، فتواجد اعضاء الشرف بجانب الفريق بتلك المرحلة خلق اجواء ربما تجعل الامور تسير لصالح اللاعبين وترفع الروح المعنوية للاعبين، لأن تواجد عضو الشرف تظل دعامة قوية الى جانب الادارة وكذلك الأجهزة الفنية والادارية.

النقص يولد قوة!
حرص الجهاز الاداري للفريق الهلالي الى عدم ادخال اللاعبين باجواء النقص الاتحادي بل مطالبتهم بتقديم كل ما لديهم لضمان تحقيق الكأس لهذا جاءت اغلب احاديث الأجهزة الادارية بمحاولة ابعاد اللاعبين عن تأثير النقص الاتحادي على اداء الهلاليين في الملعب.

---------------------------------------------------
50ألف ريال لكل لاعب اتحادي مقابل تحقيق الكأس

كتب - ماجد التويجري:
وافق الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي كل الاراء الاتحادية التي تنادي بالاستعانة بحكام اجانب لادارة المباراة النهائية علي كأس الدوري المحلية وقال نحن في نادي الهلال نؤيد مطالبة الاشقاء في الاتحاد ونتمنى ان يتم هذا الشيء خاصة اننا (سبقناهم) بهذه المطالبة ونادينا مراراً وتكراراً بضرورة احضار حكام غير سعوديين لقيادة المباريات الهامة والحاسمة وهذا ليس تقليلاً من شأن الحكام السعوديين الذين نعتز بهم كثيراً ونثق في قدراتهم ولا نشكك اطلاقاً في نزاهتهم.. ولكننا نطالب بهذا الامر ونشدد عليه لأن "بعض" الحكام السعوديين يتأثرون بالضغوط الاعلامية وبالتصاريح التي يطلقها منسوبو الاندية الاخرى ونخشي ان يذهب الفريق الهلالي "متصدر الدوري" ضحية لذلك وقال الامير بندر: الكبير والصغير وجميع من يتابع وسائل الاعلام هذه الايام يلاحظ ان هناك حملة كبرى تشن ضد الحكام في محاولة للتأثير على قراراتهم وبالتالي الحاق الضرر بالفريق الهلالي.. خصوصاً بعد ان اشهر حكم نهائي كأس سمو ولي العهد البطاقة الحمراء في وجه احد لاعبي الاتحاد وكأن الهلال هو من ادار هذه المباراة(!!).
مبدياً استعداده التام لتزويد الجميع بشرائط لمباريات رسمية تؤكد ان الهلال هو المتضرر الاول من قرارات الحكام والتحكيم مشيراً الى ان هناك من يحاول تشويه الحقائق واتهام الهلال رغم ان التاريخ حاضر ولا يكذب.
مؤكداً ان الهلال والهلاليين مطمئنون تماماً طالما ان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه يسعيان
دوماً إلى ان يكون التحكيم مصدر اطمئنان لجميع الفرق.
وعما إذا كان غياب ثنائي الهجوم الاتحادي سيرجيو وحمزة ادريس عن المباراة النهائية المقبلة سينصب لمصلحة الفريق الهلالي قال: هناك محاولات من الاتحاديين انفسهم ومن الاعلام المصاحب لهم لايهام الهلال بان الفريق الاتحادي ناقص وانه في ورطة كبيرة جراء غياب نجميه حمزة وسيرجيو من اجل تخدير لاعبي الهلال.. ونسي هؤلاء انهم يتحدثون عن فريق كبير وعريق هو الاتحاد الذي يمتاز بانه يمتلك صفاً من البدلاء المميزين والذي لا يتأثر بغياب لاعب أو لاعبين أو حتى ثلاثة.. ونحن في الهلال نعرف ان بدلاء الاتحاد ربما يكونون افضل من الغائبين بل هم كذلك فهناك الحسن اليامي الذي يعد أحد افضل المهاجمين في آسيا وهناك الشاب محمد أمين وهناك سليمان الحديثي وغيرهم.. وليطمئن هؤلاء بان الهلال لن ينخدع بمحاولات التخدير.
وتمنى الأمير بندر بن محمد ان يقدم فريقا الهلال والاتحاد مباراة ممتعة ومشرفة كعادتهما دوماً.. وقال: هذه ليست امنيتي وحدي بل أمنية جميع الرياضيين، اما نحن كهلاليين فنؤكد ان الفريقين قادران على ذلك لانهما يضمان في صفوفهما خيرة نجوم الكرة السعودية.. اداء وخلقاً ونحن سعداء دوماً وابداً باشقائنا الاتحاديين ونؤكد انه ليس هناك خاسر فالجميع فائز بالتشرف باللعب في هذه المناسبة التي تحمل اسم مولاي خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله.
وعن المحاولات الهادفة إلى زعزعة العلاقات المتينة التي تربط الهلال بالاتحاد والاهلي قال سموه: أنا لا اعرف من تقصدون ومن هم أصحاب هذه المحاولات لكن ليعرف الجميع ان في الهلال والاتحاد والاهلي رجال يعون تماماً ما يفعلون ويعملون من أجل توطيد العلاقات المتينة والتي ستنصب باذن الله لمصلحة الرياضة في بلدنا الكبير.

---------------------------------------------------
ودع اللعب المفتوح بنهاية لقاء الأهلي
أوسكار يعد لمفاجأة (ماتورانا) بخطة دفاعية!

كتب ـ خالد الدماك:
من المتوقع ان يغير البرازيلي (اوسكار) مدرب الاتحاد الكثير من تكتيكه في لقاء فريقه المقبل امام (الهلال) على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اذ سيتحول الاداء الاتحادي من (الهجوم) الى (الدفاع) باشراك خمسة مدافعين مع استدعاء احد لاعبي الارتكاز اما (سامي شاص) او (جاري القرني) للعب بجانب (نور) و(خميس العويران) وسيتفاجأ الهلاليون والجماهير بأن الفريق الذي فتح ملعبه في مواجهتي (النصر) و(الاهلي) سيغلق جميع المنافذ المؤدية الى مرماه ويكثف من لاعبي خط الوسط، ويعتمد فقط على الهجوم المرتد لاستقلال سرعة ومهارة الحسن اليامي ومحمد امين، وربما تكون خطة (اوسكار) في مواجهة (الهلال) مفاجئة ومربكة للمدير الفني الهلالي (ماتورانا) الذي بالتأكيد بنى خطته على قراءة قديمة غير مدرك أن خطط الفرق امام الهلال تتحول بنسبة 180درجة الى خطط دفاعية بحتة تعتمد على اقتناص فرصة ومن ثم مواصلة التكتل الدفاعي.

---------------------------------------------------
  #2  
قديم 29/04/2002, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


الهلال والاتحاد رفعا من درجة استعداداتهما
قبل مواجهتهما بعد غد في نهائي الدوري السعودي

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
الرياض: عبد العزيز التويجري
اعلن فريقا الهلال والاتحاد حالة التأهب ورفعا من درجة استعدادتهما قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد غد.
في الاتحاد كان تركيز المدرب الاساسي على اعداد البديل للثلاثي الموقوف المهاجم حمزة إدريس وزميله البرازيلي سيرجيو والمدافع أسامة المولد، حيث اخضع سليمان الحديثي ومحمد أمين لتدريبات مكثفة لاشراك أحدهما بجانب الحسن اليامي في الهجوم.
وقام أوسكار بالتركيز ايضا على اللاعب مناف ابو شقير من اجل إشراكه بدلا من البرازيلي فييرا المصاب، خاصة ان الاخير لم يقدم مستوى جيدا في المباراة الماضية امام الاهلي في نهائي كأس ولي العهد.
وقام المدرب أوسكار باجراء مناورة كروية بين جميع اللاعبين اتضح من خلالها انه سيتبع اسلوب دفاع المنطقة ورقابة مهاجمي الهلال رجلا لرجل. وشهد التمرين تركيز اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء، لان المباراة قد تنتهي من دون حسم فيتم اللجوء الى ركلات الترجيح. وفي شأن اتحادي آخر أقامت إدارة النادي رحلة ترفيهية للاعبي الفريق الأول في إحدى المنتجعات السياحية بجدة حيث قضوا يوما مفتوحا على شاطئ البحر الأحمر وشاركهم الامير طلال بن منصور عضو شرف النادي، بالاضافة الى المهندس حسن جمجوم رئيس النادي ونائبه المهندس جمال ابوعمارة ومنصور البلوي المشرف على فريق كرة القدم وجميع اعضاء الجهاز الفني. وفي الهلال وعلى الرغم من ان مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا قد اغلق التمارين ومنع رجال الاعلام والجماهير من الحضور، الا ان ملامح التشكيلة الهلالية تبدو واضحة حيث يلعب محمد الدعيع في حراسة المرمى، وفي الدفاع الشريدة وسليمان والنزهان والدوخي، وفي خط الوسط البرازيلي توليو كوسط متأخر، يسانده عمر الغامدي فيما سيتكفل نواف التمياط وزميله الشلهوب بصناعة اللعب والهجمات، وفي الهجوم سامي الجابر والبرازيلي ادملسون. وسيضع ماتورانا الجمعان على مقاعد الاحتياط للاستعانة به حسب مجريات المباراة، اضافة الى القائد المخضرم يوسف الثنيان وحسين العلي.
وكان مدرب الهلال قد طلب اغلاق تدريبات الفريق للمحافظة على الهدوء، وعدم الضغط نفسيا على لاعبيه خصوصا في ظل الاهتمام الاعلامي الكبير باللقاء والزحف الجماهيري المتزايد لاجل حضور التدريبات بملعب الامير سلمان بن عبد العزيز.
وعلى الرغم من وجود اسماء دولية خبيرة في الفريق الهلالي امثال احمد خليل وتركي الصويلح في الدفاع، اضافة الى المحترف البرازيلي المهاجم ماسيدو الا ان ماتورانا ما زال في حيرة لاختيار التشكيل المثالي.
وكان ماتورانا قد امتدح معسكر الدمام، مؤكدا انه افاده كثيرا في كشف قدرات لاعبيه المهارية والفنية واللياقية. وقال: اصبحنا جاهزين تماما لمباراة النهائي.

---------------------------------------------------


العميد ينقل تدريباته ل "درة العروس"
والزعيم يخطط لركلات الترجيح
حسن العتيبي يطالب إدارة الهلال بمستحقاته المتأخرة
وأوسكار يجهز 3 بدلاء لسيرجيو وحمزة إدريس

هاني السليس وحميد الخضيري وحمود البقمي الرياض وجدة:

ارتفعت سخونة الاستعدادات في معسكري الفريقين المتأهلين الى نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين "الهلال والاتحاد"، حيث كثف الفريقان استعداداتهما تحت قيادة المدربين ماتورانا "كولومبي" واوسكار "برازيلي".
في الهلال، اجرى ماتورانا مناورة شارك فيها جميع اللاعبين ثم طلب من سامي الجابر وعبدالله سليمان بتنفيذ ركلات الترجيح، كما اوكل لنواف التمياط مهام تسديد الاخطاء خارج ال 18، وقال فهد المصيبيح مدير الفريق ان المدرب طلب اغلاق تدريب الفريق اليوم وعدم السماح للجماهير والاعلام بحضوره، وقد وجد في تدريب الامس عدد من القنوات الفضائية لاجراء حوارات مع لاعبي الفريق قبل المباراة النهائية، من جهة ثانية شوهد حسن العتيبي حارس مرمى الفريق في إدارة النادي يطالب ببعض مستحقاته المتأخرة من مقدم عقده.
وفي الاتحاد فضلت ادارة النادي ان تجعل من العامل النفسي خطوة اساسية من خطوات اعداد الفريق حيث حولت تدريب فريقها من ملعب الامير فيصل بالنادي الى منتجع درة العروس أحد منتجعات جدة البحرية دون علم اكثر من "1000" مشجع حضروا للنادي لمشاهدة التدريب الذي كان على هيئة معسكر قصير استمر لمدة 12 ساعة ففي الصباح انطلق اعضاء الفريق من لاعبين وجهازين اداري وفني الى المنتجع واشتمل البرنامج المعد بدقة على جولة ترفيهية داخل الدرة وتناول طعام الغداء ومن ثم القيام بجولة بحرية خلد بعدها الجميع للراحة حتى المساء حيث توجهوا لاداء التدريب على ملعب القولف بحضور الامير طلال من منصور عضو شرف النادي الذي يواصل دعمه للفريق حتى المباراة النهائية واعضاء الادارة وعلى صعيد التدريب ركز البرازيلي اوسكار مدرب الفريق على النواحي اللياقية وعلاج بعض الاخطاء مع اخضاع البدلاء المتوقع مشاركتهم لتدريبات خاصة وهم سليمان الحديثي ومحمد امين وعلي المطرود من اجل تعويض غياب سيرجيو وحمزة ادريس بعد ذلك اجرى اوسكار مناورة خفيفة اختتم بها التدريب الذي غاب عنه وعن المعسكر بعض اللاعبين مثل مبروك زايد الذي وجد بغرفة الحديد وفي اطار متواصل قررت ادارة النادي فتح تدريب اليوم لدخول الجماهير مجانا.

---------------------------------------------------
صفقة التمياط بأكثر من "11" مليون ريال
ثلثيها للهلال والثلث للاعب
الرياضي الرياض:
اكدت مصادر شرفية هلالية ل "الرياضي" ان عرض نادي "رودا" الهولندي المقدم الى نادي الهلال لاحتراف اللاعب نواف التمياط يبلغ ثلاثة ملايين دولار امريكي "احد عشرمليون ومائتين وخمسين الف ريال سعودي".
وتكون حصة الهلال مليوني دولار امريكي سبعة ملايين ونصف المليون ريال" فيما تكون حصة نواف التمياط "مليون دولار امريكي" ثلاثة ملايين وسبعمائة وخمس وسبعين الف ريال سعودي.
وسيغادر نواف التمياط لتوقيع العقد بعد المباراة النهائية للدوري

---------------------------------------------------
النصر والشباب والهلال ينضمون لقائمة المفاوضين للسالم
فيما ستناقش الإدارة عرض القادسية الرسمي

صالح الدويسان الأحساء:
من المنتظر ان تناقش ادارة نادي الخليج برئاسة سلمان المطرود العرض الرسمي الذي تقدمت به ادارة نادي القادسية عن طريق عضو شرفه الفعال احمد الزامل لانتقال هداف الفريق الكروي الاول بالنادي هاني السالم الى صفوف فريق القادسية لتدعيم خط مقدمته خلال مشاركته في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ومن ثم اتخاذ القرار المناسب في ذلك وفي السياق نفسه دخل نادي النصر ضمن المنافسين على ضم اللاعب المذكور عن طريق عضو شرفه الفعال طلال الرشيد الذي قام بالاتصال بالسالم وابدى له رغبة نادي النصر في ضمه وكذلك نادي الشباب بواسطة أحد اعضاء مجلس الادارة أما العرض الهلالي فهوعن طريق مندوبه في الاحساء محمد المري ولم تأخذ العروض الثلاثة طريق القناة الرسمية.
  #3  
قديم 29/04/2002, 04:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكورين ولاقصرتووووووووووووووووووووووو الله يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 29/04/2002, 05:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
مشكورين على هذا التعب واكيد هذا مو تعب بالعكس راحه ولاجل الزعيم
  #5  
قديم 29/04/2002, 05:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2002
المكان: بيت ايجار الله يرزقنا المُلك
مشاركات: 92
Thumbs up شكر

مشكورين وماقصرتوا على هاالمجهود الرائع ويعطيكم الله الف عافيه وتمنياتنا لزعيمنا الغالي بالبطوله ان شاء الله
  #6  
قديم 29/04/2002, 06:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
ألف شكر وأسعد الله صباحكم
  #7  
قديم 29/04/2002, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيكم ألف عافية على هالمجهود الرائع
  #8  
قديم 29/04/2002, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير والله يعطيكم العافية على المجهود الرائع.
  #9  
قديم 29/04/2002, 06:59 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية

رائعوووووووووووووووووووووون
  #10  
قديم 29/04/2002, 07:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكوررررررررررررررررين
  #11  
قديم 29/04/2002, 07:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
ما قصرتم الله يعطيكم ألف عافية وإنشاء الله الكأس أزرق
  #12  
قديم 29/04/2002, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #13  
قديم 29/04/2002, 08:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الادفوكاتو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 723
مشكورين
  #14  
قديم 29/04/2002, 10:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم العافية وماقصرتوا
  #15  
قديم 29/04/2002, 10:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 108
مشكورين ويعطيكم الف عافيه.

جزاكم الله كل خير على اللي تسونه.

تحياتي.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube