#1  
قديم 22/08/2008, 02:31 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
الحيـاة حلـوة (( بـسّ )) نفهمهـا .. !!

بســم اللــه الرحمــن الرحيــم

مســاءٌ منيـر بـ عشّـاقه الهلاليـون ..
صبـاحٌ نقـي متلهف لـ هلاليـو مسائه ..

مـدخـل .. !!

هاهو الفارس الأزرق (( شبه )) مستعد لـ إحتضان معشوقته (( الاسيوية )) ..
وهانحن ننتظر .. وهانحن نتسائل .. هل سيتحصل عليهــا .. ؟؟
امالنـا معلّقة بالرحمن ونرجو منه التوفيق ..
... ...
...
.

** في الحقيقة لا أملك إلا أن أمسك بقلمي وأكتب عن ما شاهدته في الأيام السابقة وما سأكتبه (( صنفّوه )) كيف ما شئتم يا سادة . الكثير يقر بأن النقد
(( العاطفي )) سلاح ذو حدين . إما أن يكون نقداً تصحيحياً (( بنّاء )) أو يكون نقداً تخريبياً (( هدّام )) . فقد يصل هذا النوع من النقد لمرحلة التجريح المفرطة وهنا يتبلد المنقود بحيث يصر على خطأه وفي هذه الحالة يصبح معدل الفائدة من ذاك النقد (( صفراً مكعباً )) وفي حالات معينة قد ينخفض المعدل نزولاً للمنطقة السالبة وكلما إنخفض المعدل في المنطقة السالبة كلما إزدادت المشكلة تعقيداً وقد تكون تلك الاحداث لا إرادية وهذا مايحدث دوماً . ولكن هناك أوقات لابد أن يكون النقد (( قاسي .. نوعاً ما )) والقسوة الموضحة هنا لاتعني التجريح بل تعني (( زيادة كمّية العاطفة ولكن بحدود )) والتي تنم عن عشق حقيقي لذاك الكيان . ولعل النقد العاطفي هو أفضل الطرق وصولاً لـ (( ذهن )) المتلقي . ولهذا دوماً ما نقرأ إبداعاًَ عاطفياً تحت سقف (( النقد )) فـ أنا لا أعارض ذاك النقد العاطفي بل أطالب به ولكنني أستصعبه . فهذا النوع له رجاله . نقرأ دوماًَ إنفاعلات مكتوبة يقال أنها (( نقداً موجه لجهة معينة )) وتلك العبارات لا تنم للنقد بصلة فـ لهذا قلت عن النقد العاطفي (( ما أصعبك )) لذا لن أقدم عليه فـ أنا لست مؤهلاً له ..

** إنتهى المعسكر الهلالي بحمد الله وكلّي رجاء بقطف ثمار الاتعاب التي واكبت هذا المعسكر . لا أخفيكم أنني متفائل هذا العام بحصد أكبر قدر ممكن من الالقاب لما شاهدته من إستعداد لا من الإدارة أم من الجهاز الفني أم من اللاعبين أنفسهم وهذا مؤشر إيجابي يدفعنا نحو مرحلة متقدمة من التفاؤل , طبعاً لا نريد أن نصل إلى مرحلة (( التكبّر )) ونبصم على أحقية إستحواذنا على تلك الألقاب التي ستواجه الزعيم , فـ كما أن الزعيم إجتهد و بدأ مبكراً في إستعداداته فهناك الكثير من الفرق التي بدأت في معسكراتها التدريبية مبكراً . لكن هناك نقطة تحسب للزعيم ألا وهي أنه واجه فرق كبيرة كـ الأنتر ميلان الذي خرج لنا الزعيم بـ مستوى يشرف الكرة السعودية ككل في تلك المباراة . نعم خسرنا في أغلب مباريات المعسكر ولكن تلك الخسائر هي التي ضاعفت من تفاؤلي لإنني على يقين تام بأن الأخطـاء لا تظهر إلا في وقت واحد .. ألا وهو (( وقت الخسـارة )) ولنا في المباراة الأخيرة أمام بطل اليونان خير دليل . خسرنا بنتيجة قاسية لكنها إن شاء الله هي الركيزة الاساسية لـ بداية (( عملية )) البناء الفعلي لا الشكلي . لوحظت أخطـاء في مباريات الزعيم الماضية واضحة للكل وأنا أجزم ان الجهاز الفني على دراية بها . فلا يحتاج لها خبير أو مستشار لكي يوضحها . ومع هذا كله أنا أجزم بأن الإيجابيات أكثر من السلبيات وإذا غرقت السلبيات في محيط الإيجابيات فلن نرى سوى الإيجابيات وهذا ما حدث ..

@@ المعســكر الهــلالـي @@

** من ثمرات هذا المعسكر هو بروز الشاب (( صالح الدوسري )) فـ أنا يكفيني إسم واحد نستطيع أن نعتمد عليه مستقبلاً وهذا ما حدث ولله الحمد فـ (( الدوسري صالح )) من الان وصاعداً لديه الإمكانية في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية ولكل مجتهدٍ نصيب . لا أريد أن يقع الدوسري صالح في ما وقع فيه غيره فهو الان في بداية طريق النجومية والنجومية مسألة إذا ما تم التعامل معها بشكل سليم تنقلب إلى كلمة بسيطة ألا وهي (( موهبة مقتولة )) . كثيراً ما تطرقنا لداء الغرور الذي هو بدوره يدفن مواهبنا وقد يكون نجومنا قد ملوّا الإكثار من (( التذكير بداء الغرور )) . ولكنني .. سـ أعيد .. الغرور سم قاتل لكل من أصيب به والوقاية خيرٌ من العلاج . أيضاً الامر لا يقف هنا بل هناك أمور تحتاج إلى التطوير . فـ الكثير من المواهب يستطيع أن يصمد أمام داء الغرور ولكن هناك مسألة مهمة ألا وهي مسألة (( التطوير الذاتي )) . فهذه المرحلة اللاعب نفسه هو من يبدأ فيها لا المدرب . فـ الفريق بدوره يقدم الموهبة ويتعهد بـ الإعتناء بها ومن ثم يقدمها للمدرب والمدرب متى لاحظ التفاعل من قبل تلك الموهبة يبدأ هو بدوره في المهام الأصعب والمسألة تدريجية . إذن الدائرة تصغر شيئاً فـ شيئاً وفي الاخر من يستطع أن يتخدى الصعاب يبقى الابن المدلل وبهذا الشكل يكون هو مستحقاً للدلال ..

** من الغرائب في المعسكر هو عدم رؤيتنا لـ (( فهد الشمري )) و (( العنزي )) المنتقل حديثاً من هجـر بشكل واضح . فهذين الاثنين كنت أنتظرهما بفارغ الصبر قبل بدأ المعسكر ولكنني تفاجأت بعدم إشراكهم بشكل مستمر . وهذه النقطة هي من السلبيات التي تحدثت عنها سلفاً . من المحتمل ان يكون للمدرب نظرة ولكنني أجهلها حالياً لغرابتها . فهذا المعسكر معسكر إعدادي للكل بل في هذا المعسكر من الواجب إختبار الكل بدون إستثناء ولكن هذا لم يحصل وللأسف . فـ الدعيع لايختلف عليه إثنان وأنا أجزم أن الحراس لن يتمكنوا من حجز المقعد الاساسي بوجود الدعيع ولكن (( حسن العتيبي )) تدور عليه علامات الإستفهام . فـ هو قد أخذ نصيبه من التجربة الفعلية والمدرب يعرف تماماً مستواه فـ لماذا يقدمه على الشمري الذي لم يحظى بالمشاركة ؟؟ لا أبالغ إن قلت لا أدري .. بل كان بـ إستطاعته إبقاء الدعيع إحتياطياً ومن ثم يشرك الشمري والعتيبي . وفي الجهة المقابلة (( العنزي )) الذي أيضاً لم يستطع أن يأخذ نصيبه . فبهذا الشكل لا أستطيع أن أفهم ما حدث إلا بمنظور واحد ألا وهو (( ان العنزي فشل في تجربته )) وهذا مالا أتمناه فكل الدعوات له بالتوفيق فهو لازال في بداية الطريق ولكن عدم إشراكه يثير الإستغراب .. أرجو التوضيح يا أولاريو ..

** من الأمور التي إعتدنا على مشاهدتها هو فشل الثنائي (( الكابتن فهد المفرج )) و (( الكابتن خالد العنقري )) فهذين الإثنين أستطيع أن أقول أنهما قدمّا
ما لديها بشكل كامل ولا نستطيع أن نطالبهما بـ ماهو أكبر من طاقتهما . بالنسبة للمفرج فـ المسألة سهلة فبوجود الرباعي (( المرشدي )) و (( رالديس )) و (( أسامة الهوساوي )) و (( خيرات )) أستطيع أن أقول (( يا كوزمين .. طب و تخيّر )) . فلا مشاكل هنا ولكن لعل إبتعاد المرشدي و الهوساوي عن المعسكر الهلالي بسبب تواجدهم مع المنتخب حال دون ذلك . ولكن تبقى المشكلة في منطقة الظهير الأيمن .. فـ (( الكابتن خالد )) للأسف لا يستطيع أن يقدم ما يشفع لكي يملئ المقعد و وجوده (( قد يكون إجباري )) والمشكلة تكمن في عدم وجود البديل المناسب . قد يقول البعض رالديس يستطيع أن يستحوذ على المقعد . نعم قد يكون هذا صحيحاً فـ هذا ما سيحدث في الموسم المقبل ولكنني لازلت أرغب بوجود رالديس في منطقة القلب فـ منطقة القلب تحتاج لـ (( القائد )) الموجه وهذا ما رايته في رالديس . ليس عيباً في البقية ولكن (( المرشدي )) لازال يحتاج للمزيد من الخبرة و (( خيرات )) أيضاً و (( الهوساوي )) لعله افضلهم لـ إحتكاكه بـ المنتخبات الدولية ولكنه لازأل يحتاج للخبرة أيضاً . إذن رالديس يستطيع ان يكون في موقع (( الظهير الأيمن )) لكنه في القلب سيكون أفضل وهذه وجة نظر أحتفظ بها . وبهذا الشكل يتطلب وجود ظهير أيمن مستقطب من نادي اخر .. فـ الزعيم حالياً لا يملك ظهير مناسب ..

** لعل تقارب مستويات مهاجمينا حال دون إبراز من سيكون مساند لياسر في خط المقدمة مع تفضيلي للصويلح أحمد . فـ العنبر أخذ حصته بشكل كامل في المعسكر وهذا الإنسان كنّا قد عولّنا عليه بالكثير ولكنه خيّب ظنون الجميع وبقى أسيراً للدكة . الكثير طالب بـ تنسيق العنبر ولكنني أخالف من طالب بهذا الأمر . ومخالفتي هذه لا تعني (( النفي )) بل مخالفتي لهم تعني التأجيل لذا وجهة نظري تتلخص في جملة واحدة ألا وهي (( الموسم المقبل هو الموسم الفعلي للعنبر لإن الإدارة وجهّت أنظارها نحوة وهذه النظرة تعني (( بنشوف اخرتها معك يا عنبر )) وهكذا إما أن يستمر أو تقتل الامال المعلقة على عاتقه )) وبخصوص السلطان فـ هذا الإنسان أستطيع أن أقول أنه لابأس بتواجده على دكة البدلاء ومن هنا أطالبه بـ (( أنه يشد حيله .. ويضمن التشكيلة الإحتياطية )) والحق يقال فـ أنا لا أنتظر من السلطان أي ردة فعل إيجابية فـ الموضوع بالنسبة لي شبه منتهي . والصويلح لعل الإصابة أخفت بريقه ولكن لايعني أنني أكتفي بوجوده فما زلت أريد أن نستقطب الأفضل . إذن المنطقة الهجومية لدينا لازالت تعاني لوجود ياسر في المقدمة وحيداً (( متفقاً عليه )) وما نملك إلا أن نقول (( قرّب يا سهلاوي .. قرّب )) ..

** منطقة الوسط (( ما عليها كلام )) فـ لله الحمد والمنّة يوجد فيها أسماء كثيرة مميزة وما يزيد إطمئناني أن الأسماء الموجودة مختلطة ما بين شباب
يحتاجون للخبرة وبين نجوم كبار مقراً للخبرة . إذن أستطيع أن أعلن إرتياحي لسنوات قادمة . ولكن هناك (( الكابتن نواف التمياط )) فهذا الإنسان إنتهى
عصره ولا مشكلة في ذلك لوجود البدلاء المميزين ولذا لن أسهب في الحديث عن (( نواف 2000 )) . بقي الموهوب الذي طالب الإدارة بـ منحه إجازة لكي يقضي على مشاكله - اعانه الله ... وجميع المسلمين - ولكن الإدارة السابقة لعلها تفاعلت مع موضوعه بطريقتها الخاصة مع أني لا زلت أردد (( يا ليتهم فاكينه )) لـ يعود هذا الموسم بشكل مختلف كما عهدناه . الشلهوب أستطيع أن أراهن عليه لإنه لازال يمتلك من الموهبة الشيء الكثير ولكن لعل الضروف حرمته من تقديم ما يمكله فعلياً من موهبة . عموماً لا زلنا ننتظر أبا بندر يعود كما كان بل أفضل مما كان . بقي الفريدي و الدوسري عبدالعزيز فهذين الأثنين أحترم تواجدهما مع المنتخب الاول لما قدماه من مستوى مشرف مع الزعيم بل بما قدماه من (( تطور )) في مستوياتهم بشكل ملحوظ . إذن المنطقة الوسطى امنة ولله الحمد . وإن حدث مكروه لا سمح الله .. فذلك هو ما كتبه الله ونحن بشر نؤمن بالقضاء والقدر ..
... ...
...
.
هذا رأيته .. ببساطة وبدون تعقيد
.
.
.
الحيـاة حلـوة (( بسّ )) نفهمها
.
.
ختامــاً
اللهم بلغنـا شهر رمضان
.
.
وتقبلوا خالص الود
نيوتن

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو راشـد في يوم » 22/08/2008 عند الساعة » 10:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/08/2008, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
اشــكركـ على طرحــك الرآئـــع والمبســط...
وبما فيــه من قراءة للمعسكــر الخآرجــي لزعيم نصف الأرض..

قد اتفق معـــكـ في كثيـــر من النقـــآط ان لــم يكـــن الغآلبيـــة,,,

قد يكون قناعات المـــدرب اولاريــو بوجـــود ( الكابتن) خالد العنقـــري... ( والدآهيـــة) رونالدينيو الصحراء <- محمد العنبر

او بعـــدم توآجــــد البديل والبديل الجآهـــز... مع فائق الاحترآم... لو نلعــب بعشرة لاعبيـــن يمكن يكون افضـــل !!! ع الاقـ،ـل نقول والله لاعبين بعشرة لاعبيـــن !!! انا لا اريد القسوة او التجريح بأحد ولكن !! ... يآنآس افهموهــــآ !!!

كابتن خآلد العنقـــري : اعلم انك لاعب انضباطي في التمارين والحضور والــخ... ( كنت اتمنى ارد في اخر ساعة من نهار الجمعــة) واقول الله يفكـ هلالنا منـــك !

كابتن محمد العنبر: اعتقـــد هــدف كوريـــآ هو من شفـــع لك عند وآسطــتك !! تخيلو هدف واسطه لمدة ثلاث سنوات قدآم !!! صبر جميـــل


لكم كنت اتردد في الكتـــآبة في شبكتنا الغاليـــة ! ولكن طفــح الكيل !!

اخوي نيوتــــن شآكر لك طرحك المتميـــز وشرح الواقع بعبارات بسيطـــة...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2008, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: أعيش وحدي!
مشاركات: 1,981
عدت لأعلق على كلمات كاتب لست أهلاً لأن أعلق على كلماته..
أتيت لأقول .. كلماتك رائعة ..

أبدعت في نقدك بطريقة النقد البناء الهادف بلا تجريح و لا تصويب سهام نحو أحد..
.. نواف .. هذا الشخص لم ينتهِ بعد!! هكذا أرى و يرى البعض.. فنواف متجدد، و في كل يوم يأتي بجديد لكن الإصابة تعود و تفعل فعلها..
الموسم الماضي في بداياته .. نواف فعل كل شيء لكن الإصابة حالت دون استمرار التوهج..
و اليوم.. ها هو نواف في طريق العودة..
العنبر .. بعون الله سيعود إذا لعب مع ويلي .. فويلي لديه ما يحتاجه العنبر.. و سلطان السعود لديه ما يقدمه لكن مع مهاجم ثاني..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/08/2008, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
مشكور أخوي.. موضوع جميل والطرح أجمل.

واااااصل ابداعاتك.



تحياتي .


-الزعيم الهلالي-
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2008, 02:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
لعل تقارب مستويات مهاجمينا حال دون إبراز من سيكون مساند لياسر في خط المقدمة مع تفضيلي للصويلح أحمد . فـ العنبر أخذ حصته بشكل كامل في المعسكر وهذا الإنسان كنّا قد عولّنا عليه بالكثير ولكنه خيّب ظنون الجميع وبقى أسيراً للدكة . الكثير طالب بـ تنسيق العنبر ولكنني أخالف من طالب بهذا الأمر

سلمت اناملك

كاتب كبييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/08/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
مشاركات: 373
طرح سلس ورائع وبسيط
ويشرح ويوضح حال الهلال
باسلوب موجز



دمت بخير وبلغــنـا الله واياك والمسلمين رمضان

اخر تعديل كان بواسطة » الاسيوي2007 في يوم » 22/08/2008 عند الساعة » 02:57 PM السبب: خطا املائـي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/08/2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950

سلمت يداك فما خطته يداك كلام كبير من كاتب كبير تعودنا منه النقد البسيط الراقي






الحيـاة حلـوة (( بسّ )) نفهمها
.

.
ختامــاً
اللهم بلغنـا شهر رمضان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/08/2008, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
اخي نيوتن

اؤيدك في كل ماذهبت اليه وانا متفائل بحصد كل بطولات الموسم ان شاء الله

لكن اختلف معك في وجهة نظرك في صالح الدوسري واعتقد انه لايملك مايؤهله للعب في الزعيم حتى وان صغير في السن

فيه مثل دايم اسمعه من الوالد يقول ( الحر يقوقي في البيضه)
يعني الطير الحر اي الصقر الاصيل حتى وهو لازال في بيضته ولكنه تجده يتحرك ويصدر اصواتا تنبئ بانه اذا خرج سيكون طيرا اصيلا
وهذا مالااراه في الدوسري صالح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/08/2008, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr.almonther
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: حفراوي ..l
مشاركات: 740
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوي الغـالي نيوتن مبدع مبد كالعــادة ،،،
قلم و نبض هلالي مميز موضوع مميز،،،
و لكن أعتقد أنك قسوة قليلاً عـلى السلطان
و أنا أيضـا أستغـرب عدم مشـاركة كل من
العنزي - فهد الشمري و الادارة أدرى بأمور
النادي و أحـواله و الحمد لله نمتلك إدارة
مميز بوجود الامير عبدالرحمن بن مساعد


هذا و شكراً تقبل تحيـات أخوك

ولد محمد الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/08/2008, 03:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
مشاركات: 619
انا معك في كل اللي كتبت والله نواف اشرف له يعتزل ويريحنا ويرتاح والشلهوب آه يالشلهوب متى يرجع لمستواه الطبيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/08/2008, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2004
مشاركات: 1,297
بالنسبة للمفرج :
وجوده حتى الان يعني انه سيلعب الموسم القادم بلا شك,, حتى لو كان هناك اربع مدافعين افضل منه,,وحتى لو كان مستواه اقل من
مستوى الهلال,,,,,فهذا قدرنا كهلالييـــــــن ونحن صابرين والله يعيننا..........



الحراسة ايضا وجود العتيبي مزعج لانه سياخذ فرصة الشمري.............

الظهير الايمن مشكلتنا الكبرى,,,,,اتمنى جلب الدوخي كهاوي حتى يثبت عودته......

الوسط فيه تكدس نجوم غير مبرر.................كان بالامكان الاستغناء عن احدهم مقابل ظهير ايمن بالمستوى المطلوب.......

الهجوم اعتقد ان ياسر وحيدا.........لو احتجنا بديل فليس هناك من يقوم بالمطلوب............

تحياتي لك......
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/08/2008, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
نيوتــن لخصــت مايدور ببــآلي ..

الله يعطيـك الصحـًه والعافيـًه , ويبلغنــآ ويبغلك شهـًر رمضـآًن ..

آقــولهـآ دآآآآيــًم / العنقري - العنبــر - العتيبي / الى متـــى ؟!!

ورده .,!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/08/2008, 05:40 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رائع
اشــكركـ على طرحــك الرآئـــع والمبســط...
وبما فيــه من قراءة للمعسكــر الخآرجــي لزعيم نصف الأرض..

قد اتفق معـــكـ في كثيـــر من النقـــآط ان لــم يكـــن الغآلبيـــة,,,

قد يكون قناعات المـــدرب اولاريــو بوجـــود ( الكابتن) خالد العنقـــري... ( والدآهيـــة) رونالدينيو الصحراء <- محمد العنبر

او بعـــدم توآجــــد البديل والبديل الجآهـــز... مع فائق الاحترآم... لو نلعــب بعشرة لاعبيـــن يمكن يكون افضـــل !!! ع الاقـ،ـل نقول والله لاعبين بعشرة لاعبيـــن !!! انا لا اريد القسوة او التجريح بأحد ولكن !! ... يآنآس افهموهــــآ !!!

كابتن خآلد العنقـــري : اعلم انك لاعب انضباطي في التمارين والحضور والــخ... ( كنت اتمنى ارد في اخر ساعة من نهار الجمعــة) واقول الله يفكـ هلالنا منـــك !

كابتن محمد العنبر: اعتقـــد هــدف كوريـــآ هو من شفـــع لك عند وآسطــتك !! تخيلو هدف واسطه لمدة ثلاث سنوات قدآم !!! صبر جميـــل

لكم كنت اتردد في الكتـــآبة في شبكتنا الغاليـــة ! ولكن طفــح الكيل !!

اخوي نيوتــــن شآكر لك طرحك المتميـــز وشرح الواقع بعبارات بسيطـــة...

حياك أخوي .. رائع ..
أوافقك بخصوص العنقري ..
فهذا الإنسان أعطى ما لديه .. ولا نستطيع أن نطالبه بالمزيد ..
لكن .. لايمكن لنا أن نخصص كل مشاكل الهلال في تواجد العنقري ..

تواجده هو سلبية من سلبيات عدة ..

وبخصوص العنبر ..
أستطيع أن أقول (( هذا الموسم )) هو الفيصل ..
إن تخطى الإختبار فبه ونعمة وإن رسب .. فلعل الموسم هذا اخر موسم له ...

أخي رائع .. أسعدني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/08/2008, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
يعطيك الف مليون عافيه اخوي نيوتن..,,,



الى متى نصبر ع العنقري والعنبر في اعتقادي اتيحت لهم الفرصه كاملة ولكن لاجديد من هبوط الى هبوط..,,,,


اما من ناحية العنزي والشمري فأستغرب عدم مشاركتهم الفعليه واعطائم الفرصه في هذا المعسكر

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/08/2008, 10:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: في الجمهور الهلالي !!
مشاركات: 743
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ..........!.........

الله يعطيك العافيه ........!........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube