#1  
قديم 29/04/2002, 12:33 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
كابتن المنتخب والهلال يقدّم شقيقه هدية للزعيم بمناسبة شفاء ابن سعيد دون مقابل

عن جريدة الجزيرة ليوم الاثنين

رفض كابتن منتخبنا الوطني ونادي الهلال للناشئين «سابقاً» حسن راكان القحطاني، كافة الإغراءات المادية التي قدمت لشقيقه المهاجم الموهوب يزيد راكان مقابل الظفر بخدماته مفضلاً تسجيله بعشقه الهلال دون أي مقابل مادي على تسجيله بأي ناد آخر، مجسداً صورة رائعة لعمق الوفاء الذي يجمع الكيان الهلالي بلاعبيه حتى بعد هجرهم الكرة.
وكانت المفاوضات للاعب قد مرت بأحداث دراماتيكية بدأت بالمفاوضات الجادة من قبل ناديي النصر والشباب، ومن ثم تدخل نادي الهلال عن طريق مؤسسه وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد وفضّل وقتها اللاعب التزام الصمت حيال إبداء رأيه وعقب عودة شقيقه حسن الذي كان في رحلة عمل خارج المملكة، وعلمه بتدخل الشيخ ابن سعيد ذهب وشقيقه يزيد إلى منزل ابن سعيد واطمأن على صحته وقدّم له شقيقه هدية للكيان الأزرق دون مقابل، وذلك بمناسبة وصول الهلال للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكذلك تقديراً لمؤسس الهلال بمناسبة شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.
وقد أكد اللاعب الدولي السابق حسن راكان أن ما قام به هو أقل ما يمكن أن يقدمه لهذا الكيان العريق الذي قدمنا للجماهير الرياضية وغمرنا رجاله بالحب والتقدير مما يستوجب علينا رد جمائل الزعيم ورجاله التي لا يمكن أن أنساها ما دمت حياً، متمنياً للشيخ ابن سعيد دوام الصحة والعافية ولشقيقه والنادي التوفيق.
من جانبه ثمَّن الشيخ عبدالرحمن بن سعيد موقف اللاعب حسن راكان في تسجيل شقيقه وقال: إنني أقدم له الشكر والتقدير على تصرفه غير المستغرب، فحسن منذ أن كان لاعباً وهو وفي ومخلص، كيف لا وهو أحد أبناء هذا الزعيم الذين تشربوا عشقه، وما تضحيته وشقيقه يزيد بالمادة من أجل الهلال إلا تأكيد على أن من عشق هذا الكيان فإنه يضحي بكل شيء من أجله.
وأشار في ختام حديثه إلى أن اللاعب والموهبة يزيد راكان هو أحد اللاعبين المميزين في الحواري ممن ينتظرهم مستقبل مشرق بإذن الله، فقط يحتاج إلى الرعاية والتوجيه وهو ما يتوفر بين جنبات الأزرق، متمنياً له التوفيق والنجاح.
الجدير بالذكر أن يزيد راكان من مواليد 1406ه ويلعب في خط الهجوم وقد برز بشكل لافت للأنظار في دورات الحواري بقدرته الفائقة على التسجيل، وقد أتم الهلاليون اجراءات تسجيله في صفوفهم صباح أمس السبت ليسدل الستار على تنافس أندية المنطقة على ضم أحد المواهب الكروية في الحواري.

وهذي عادات رجال الزعيم

تحياتي للجميع
  #2  
قديم 29/04/2002, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
مشكور والله ينفع فيها للزعيم ان شاء الله.
  #3  
قديم 29/04/2002, 12:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
ابو راكان مخلص ووفي ... وياليت بعض اللاعبين الحالين ومن غير ذكر يملكون جزء بسيط من اخلاص ابو راكان ... وطبعا تعرفون من المقصود ....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube