#31  
قديم 23/08/2008, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: في صف رابع \ب
مشاركات: 253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ArSeNaLi&HiLaLi
بعد الموسم تطلع النتيجة

ونشووف

وتحيااتي

انا اتوقع من بداية الموسم يوضح كل شيء ليش بعد الموسم والمثل يقول الرمح من اول ركزه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/08/2008, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قريب الذيب9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,270
اخوي مشكور على موضوعك لا كن لا تسوي فاهم ادارتنا فيهم خير وبركه فاهمين والا كان ما شفت الفوز بالوديات و9لاعبين مو فيه

تقبل مروري


اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/08/2008, 01:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: في صف رابع \ب
مشاركات: 253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قريب الذيب9
اخوي مشكور على موضوعك لا كن لا تسوي فاهم ادارتنا فيهم خير وبركه فاهمين والا كان ما شفت الفوز بالوديات و9لاعبين مو فيه

تقبل مروري


اللهم صلي وسلم على نبينا محمد



خلاص ماني مسوي نفسي فاهم بسوي نفسي غبي اهم شيء لاتزعل علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/08/2008, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
اللـــــــــــه يــــــوفـــق الــزعــيــــمــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/08/2008, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: مـــكة المـــكرمة
مشاركات: 2,156
مو أحسن إننت تجي تدرب الهلال وتجيب أخوك يلعب راس حربة
أخوكم :
كركر بن عدوان
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/08/2008, 03:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 216
Talking

[quote=مانشستراويـ;9336889]بدون مقدمات ............ورده

الموضوع ( من وجهة نظري ) يعني لا يجيني احد ويقول اني مندس .....

[
من خلال تحللي لما تقوم به الادارة الحالية من أعمال فهي مشكورة من إقامة معسكر والتعاقد مع أجانب ...... الخ الخ .

لكن آرى بأن الادارة الحالية ليس عندها اي خبره في مجال القيام بأمور الادارة . نستدل بذلك كثرة خروج اعضاء الادارة الحالية الخروج في وسائل الاعلام سواء في التلفزيون او الصحف .

هذا كلام الصغر صراحه كلام الناس الي تتغذا من بياعين كلام
الي انت صرت مثلهم بياع كلام ماتعقل كلامك الي تقوله

فاقامة معسكر الفريق في عدة مدن اوربية وبلاعبين اشباه بالمنتهيه صلاحيتهم خطأ جسيم في اجواء لا تناسب اجواء مملكتنا ايضاء تخبص وخطأ فاذا بدأ الدوري نجد اللاعبين لم يتاقلمو مع الاجواء الصحراويه خاصة اللاعبين الاجانب ..
لاعبين شبه منتهين في عينك ياقليل الادب
وسالفة الاجواء لازم يتعودون على هالجواء وتحملها لانه الاسيويه
ماراح تلعبها كلها بالمملكه

بعد ذلك قيام الادارة بتعاقد مع لاعب اوربي يلعب في مركز الوسط وفريقنا اكثر لاعبيه المتميزين وفي المنتخب وفوق ذلك التايب
من المتميزين بالوسط ؟؟
عموما المدرب وضع عنده اسماء من الاداره وهو الي اختار
والمدرب اخبر منك


يعني الفريق محتاج لاعب رأس حربه مهاجم صررررررريح لاعنبر ولا صويلح ولا السعود كلهم ماينفعون ماعندنا الا ياسر وياسر في المنتخب
بيني وبينك الصويلح ترا افضل من ياسر
والعنبر ضعف مستواه شوي لانه مادخلوه الملعب بوجود ياسر وصويلح وليلو والسعود ممتاز


تعاقد الادارة مع ويلي واللاعب مرتبط مع منتخب بلاده ودفع ملايين الدولارات
اشرايك نجيبلك لاعب من الهند ولا بنقلاديش ؟؟؟

صرررررراحه تخبص اداري ...........

اوقل الصراحه مو تخبط اداري

الصراااااااااااحة يبيلك تروح تنااام نومه هاديه وعقبها فتح عينك وخلك ناسي كل شي اسمه كوره وملاعب ياخي شجع فرق كرة السله ترا مايبيلها شي كلهم خمسه لاعبين في المستطيله تحلل صح , غلط ماحد درا عنك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube