#1  
قديم 20/08/2008, 03:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 72
خراب مالطا !

اسعد الله اوقاتكم . بكل خير .

انتهى المعسكر وليته لم ينتهي بهذه النهايه.. لان الاعمال بخواتيمها ... والمثل يقول ختامها مســــــك ..
ولـــكن !
ابا ابناء الزعيم الا ان يجعلوا ختامها (عنـبـر) .
لن نرضى ان يكون الختام بهذا المستوى سواء في بطوله او في معسكر او في جوله سياحيه !
كيف تعود وذكرى الاربعه تلاحقك .
كان من البديهي من الاداره الهلاليه ان ترفض هذا اللقاء لبعده عن المعكسر ولانه يحمل طابع السفر المرهق للاعبين .
انا لا الوم اللاعبين على هذا المستوى لان الارهاق واضح ولا يحتاج توضيح .
سوف يخرج قائل ويقول ان البطوله الاسيويه تحتاج للعب مثل هذا الدور من السفر والارهاق .. اذا كان كذلك فعلاً ماتخطط له الاداره الهلاليه ... فأعتقد ان التخطيط لارهاق اللاعبين قرار مضحك !
في النهايه اتمنى ان تصل الرحله بالسلامه .... ولنا لقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2008, 03:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 847
خراب مالطا ؟؟؟؟؟؟

اي خراب يابوووي

يعني عشان الهزيمه صار المعسكر خراب

اقول اصبر وتشوف نتائج هذا المعسكر بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2008, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسف هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: ......
مشاركات: 1,017
والله ماعرفنا لكم؟؟؟؟؟

لعبنا مع الانتر فبي بداية المعسكر قلتو ماينفع المفروض تكون اخر مباراة

الحين تقولون المفروض مالعبنا هذي المباراه القوية .... طيب وش تبون ؟؟؟

والله جمهور ؟؟ عـجــــيــــب ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube